Thread Back Search



ممنوع دخول النساء للرجال فقط

اضافه رد
  • 04-07-2019 | 12:56 AM
  • قمر



  • في البدايه أرحــب بجميع الرجال
    الذين إرتادو على هذه الكلمات





    وكما أن اللافـتـه تقول :
    (ممنوع دخول النساء)
    أود التنبيه للمره الثانيه
    بعدم الدخول ..!
    فنرجو عدم الدخول
    ومن تجد في نفسها
    حب الفضول والإستطلاع
    أرجو منها الخروج حالا"
    لأن هذا المكان للرجال فقط ..
    .. سيــدتي ..



    إن كان إصرارك يقودك لمعرفة
    ما يدور بيننا نحن الرجـال ..
    فستتعبين كثيرا"في الإنتظـار..
    فأسرارنا مدفونه في ضمائرنا ..
    لا نبوح بها مهما كانت الظروف
    وخصوصا" للنساء ..
    أما زلتي متطفله ..!
    .. يا سيدتي الفاضله ..
    فحديثي هنا
    هو ما يخص المرأه ؟
    المــرأه ..
    هي الأم ..
    هي الأخت ..
    هي الزوجه ..
    هي دائنا ودوائنا ..
    هي نبع يروي شفاتنا ..
    هي الحياة لأجلنا ..
    هي الدفء لشموسنا ..
    هي الحنان لقلوبنا ..
    هي الحاضر لماضينا ..
    هي الدم في عروقنا ..
    هي همس مشاعرنا ..
    هي ظـل لحـرنا ..
    هي المنديل لدموعنا ..
    هي البسمه لشفاتنا ..
    هي أمـل حياتنا ..
    هي كل شئ فينـا ..
    وبدونها فنحن لا شئ..






    (هذه حقيقه لا يختلف عليها إثنان)..







    " ولـكـن "..!





    بمـا أن حياتنا مليئه بالخواطر
    وحافله بالمجاملات فلا حياة دون حب ..
    ولا رجــل دون إمـــرأه ..
    وقبل أن نكون مــن دم ولحم ..
    فنحـن من إحسـاس وعاطفه ..
    وكل شخص منا ..!
    يدرك حقيقة الأيام التي يعيشها ..
    والحدود التي خلقنا الله ضمن إطارها ..
    نتمنى ونحلم أن نعيش مع من نحـب ..
    ولا نريد أن نعشق طيف أو سراب ..
    أو خيـط مـن دخـــان ..
    فلـذلك كانت هي المرأه
    النصف الآخر من حياتنا ..
    وبما أن هناك وجهات نظر مختلفه
    في المرأه قررت أن أبدي وجهة
    نظري بما تتميز به المـرأه ..
    في أنظمــة الحب ..
    وماتتصف به من أطباع ونفسيات ..



    لذلك فأنا الآن على يقين بأن ..
    النساء اللاتي دخلن على هذه (المقاله)..




    يتصفن :.
    بقوة الشخصيه..
    وعدم اليأس ..
    ومواجهة الصعوبات..
    (وأنا من هذا المنبر)
    أقدم لهن شرف إعجابي ..




    " ولــكــن " ..!



    لدي تصنيف خاص
    بأشكـال النساء
    من حيث العلاقات
    المليه التي مررت بها





    المرأه ..



    مثل العشب الناعم
    ينحني للنسيم ولكنه لاينكسر للعواصف





    المرأه ..
    كالظـل إن تبعتهـا تركتك
    وإن تـركتهـا تبـعـتك





    المرأه ..
    كالورده تفقـد عبيرها
    عندما يشمها أكثر من أنف





    المرأه ..
    كالقرد ما أن تترك غصن
    حتى تتـشبث بآخـر







    المرأه :.
    مثـل الهاتــف
    وسيلتان لنقل الكلام
    ولـكن الفرق بينهما
    أن الهاتف ينقله بأمانه





    المرأه ..
    تصدق في واحده
    وتكذب في ثلاث ؟؟
    تصدق حينما يكذب الرجل
    وتكذب في عمرها
    ودخل زوجها
    وسعر فساتينها




    (وإذا أردت أن تعشق)



    فاعشق من هي أصغر منك
    وإذا أردت أن تتزوج
    فتزوج من هي في سنك
    وإذا أردت أن تصاحب
    فصاحب من هي أكبر منك



    ويقول المثل :.
    " إسأل مجرب ولا تسأل طبيب "









    لكل النساء تحيه ورديه
    صافيه من قلبي
    وتقدير يفوق الوصف










    المواضيع المتشابهه:

     

    الموضوع الأصلي : ممنوع دخول النساء للرجال فقط     -||-     المصدر : منتديات غلاسة ، شات غلاسة     -||-     الكاتب : قمر



    llk,u ]o,g hgkshx ggv[hg tr'

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 صوربليرو جلد شتوي الوان متنوعه 2019
0 رقيه شرعيه للحسد
0 كيف نقسم الغرف الكبيره ونستفيد منها
0 اشياء لا تغفرها الست ابدا 2019
0 طريقة تحضير سندوتش برجر السمك للرجيم 2019
0 سبب تأخر النمو العقلي لدي الاطفال هو الوراثه 2019
0 رسائل صباح الرومانسيه 2019
0 مقادري ةطريقة تحضير ماسك الطمام لازلة الرؤس السوداء من البشره
0 لترتيب البشره والشعر قناعات جميله 2019
0 صور عائلة كيم كردشيان2019 صور كل عائلة كيم كردشيان 2019
0 هل تعرف اروي بنت حرب او ام جميل او زوجة ابي لهب 2019
0 نرمين الفقي وكل فنانين مصر والعرب في عزاء ولدة نرمين الفقي
0 علاج كل شيئ باورق السدر سبحان الله
0 صوره ودعاء وحكمه دينيه جديده2019 صور حكمة الدعاء في يوم الجمعه 2019
0 صور ومعلومات عن فستان من الدهب الخالص بحوالي مليون ونص دولار
0 طريقة عمل شرائح لحم الستيك خالي من الدسم لشهر رمضان والرجيم ومرضي السكر 2019
0 بعد تناول الاكل لا تفعل هذه الاشياء 2019
0 صيام الست الحامل 2019
0 توفي منذه قليل لاعب مصر ابراهيم يوسف صباح الخميس 11 |7|2019
0 بعض الاسماك تسبب مرض القلب
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
  • 11-08-2019 | 11:54 AM
  • محمود الخطيب
  • لا اجد اى كلام على هذا اللى حضرتك قلتيه من قبل
    الا
    اننى بالفعل كل مدى اعجب بكلام حضرتك جدا جدا جدا وبارك الله فيكى ورعاكى
    الله يعزك ويحفظك يارب




  • 09-25-2019 | 12:26 PM
  • خالد منسى خالد
  • شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ على وصفك الدقيق الجميل لبنات حواء

  • 11-09-2019 | 05:55 AM
  • ياسم
  • شكرا علي هذا الاسلوب الشيق والجميل

  • 09-04-2019 | 08:12 AM
  • بوتو
  • (y)(y)(y)(y)

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa