Thread Back Search




تحميل متصفح جوجل كروم الجديد ، Google Chrome تحميل مباشر

اضافه رد
  • 05-04-2024 | 06:54 PM
  • ghlasa

  • جوجل كروم
    تحميل متصفح جوجل كروم الجديد ، Google Chrome تحميل مباشر
    متصفح ويب سريع ومجاني من Google



    إنه برنامج مجاني ويمكن تثبيته في ثوانٍ.
    لأنظمة التشغيل Windows XP وWindows Vista و‏Windows 7

    سريع التشغيل
    يبدأ تشغيل Google Chrome في لمح البصر.
    سريع التحميل
    يحمّل المتصفح Google Chrome صفحات الويب بسرعة.
    بحث سريع
    يمكنك البحث عبر الويب مباشرةً من شريط العناوين.




    اقتباس:
    بنود خدمة Google Chrome


    اقتباس:
    تنطبق بنود الخدمة هذه على إصدار شفرة Google Chrome القابلة للتنفيذ. وتتوفر الشفرة المصدر للمتصفح Google Chrome مجانًا بموجب اتفاقيات ترخيص البرامج مفتوحة المصدر في code.google.com/intl/ar/chromium/terms.html.
    1. علاقتك مع Google
    1-1 يخضع استخدامك لمنتجات Google وبرامجها وخدماتها ومواقع الويب التابعة لها (يشار إليها إجمالاً في هذا المستند باسم "الخدمات" وباستثناء أية خدمات مقدمة إليك من Google بموجب أية اتفاقية كتابية مستقلة) لبنود اتفاقية قانونية بينك وبين Google. ويشير المصطلح "Google" إلى شركة Google Inc.‎ التي يقع مقرها الرئيسي في العنوان 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, United States. ويفسر هذا المستند طريقة صياغة الاتفاقية، كما يحدد بعضًا من بنود هذه الاتفاقية.
    1-2 ما لم يتم الاتفاق على غير ذلك كتابيًا مع Google، تتضمن اتفاقيتك مع Google دائمًا البنود والشروط الواردة في هذا المستند على الأقل. ‏‫وهذه البنود والشروط يشار إليها في ما يلي باسم "البنود العامة".‬ ‏‫وتشكل تراخيص البرامج مفتوحة المصدر الخاصة بالشفرة المصدر للمتصفح Google Chrome اتفاقيات كتابية مستقلة. ‬ وإلى الحد المقيد الذي يسمح بأن تحل تراخيص البرامج مفتوحة المصدر صراحةً محل هذه البنود العامة، تخضع اتفاقيتك مع Google في ما يتعلق باستخدام Google Chrome أو مكونات معينة مضمنة في Google Chrome إلى تراخيص المصدر المفتوح.‬
    1-3 تشمل اتفاقيتك مع Google أيضًا البنود المنصوص عليها في بنود الخدمة الإضافية لمتصفح Google Chrome وبنود أي إشعارات قانونية سارية على الخدمات، بالإضافة إلى البنود العامة. ويشار إلى جميع هذه البنود في ما يلي باسم "البنود الإضافية". وحيثما تنطبق البنود الإضافية على إحدى الخدمات، تتوفر لك إمكانية الوصول إليها لقراءتها إما ضمن أو من خلال استخدامك لتلك الخدمة.
    1-4 تشكِّل البنود العامة والبنود الإضافية معًا اتفاقية قانونية ملزمة بينك وبين Google في ما يتعلق باستخدامك للخدمات. ومن المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءتها بعناية. وهذه الاتفاقية القانونية يشار إليها إجمالاً في ما يلي باسم "البنود".
    1-5 إذا كان هناك أي تعارض بين ما تنص عليه البنود الإضافية وما تنص عليه البنود العامة، تكون الأولوية للبنود الإضافية في ما يتعلق بتلك الخدمة.
    2. قبول البنود
    ‏‫2-1 يجب أولاً الموافقة على البنود حتى تتمكن من استخدام الخدمات. ‬ ولا يجوز لك استخدام الخدمات ما لم تقبل هذه البنود.
    2-2 يمكنك قبول البنود عن طريق أحد الإجراءين التاليين:
    (أ) النقر لقبول البنود أو الموافقة عليها عندما توفر Google هذا الخيار لك على واجهة المستخدم في أية خدمة.
    (ب) استخدام الخدمات فعليًا. وفي هذه الحالة تعد مدركًا وموافقًا على أن Google تعتبر استخدامك للخدمات قبولاً لهذه البنود ابتداءً من هذه النقطة فصاعدًا.
    3. لغة البنود
    3-1 حيثما وفرت لك Google ترجمةً للإصدار المصوغ باللغة الإنجليزية من البنود، يجب الموافقة على أن هذه الترجمة مقدَّمة للتيسير فقط، وأن إصدارات اللغة الإنجليزية من البنود هي التي تحكم علاقتك مع Google.
    3-2 إذا كان هناك أي تعارض بين ما ينص عليه الإصدار المصوغ باللغة الإنجليزية من البنود وما تنص عليه أية ترجمة لهذا الإصدار، فتكون الأولوية للإصدار المصوغ باللغة الإنجليزية.
    4. توفير Google للخدمات
    4-1 إن شركة Google لديها شركات فرعية وكيانات قانونية تابعة (يشار إليه لاحقًا باسم "الشركات الفرعية والتابعة") حول العالم. وهذه الشركات توفر أحيانًا الخدمات لك نيابةً عن شركة Google نفسها. وإنك تقر وتوافق على تفويض هذه الشركات الفرعية والتابعة لتوفير الخدمات لك.
    4-2 تبتكر شركة Google باستمرار لكي تترك أفضل انطباع ممكن لدى مستخدميها. وعليه، تقر أنت وتوافق على أنه قد يتغير شكل وطبيعة الخدمات التي توفرها Google من حين لآخر بدون تقديم إشعار مسبق لك.
    4-3 كجزء من عملية الابتكار المستمر هذه، فإنك تقر وتوافق على أن لشركة Google الحق في التوقف (بشكل مؤقت أو دائم) عن توفير الخدمات (أو أية ميزات ضمن الخدمات) لك أو للمستخدمين بوجهٍ عام بحسب تقديرها الخاص وبدون إشعار مسبق. ويجوز لك التوقف عن استخدام الخدمات في أي وقت. ولا يلزمك إبلاغ Google بصفة خاصة بوقت توقفك عن استخدام الخدمات.
    4-4 إنك تقر وتوافق على أنه إذا عطّلت Google إمكانية الوصول إلى حسابك، فقد يتم منعك من الوصول إلى الخدمات أو تفاصيل حسابك أو أية ملفات أو غير ذلك من المحتويات التي يشتمل عليها الحساب.
    5. استخدامك للخدمات
    5-1 إنك توافق على استخدام الخدمات للأغراض المسموح بها فقط في: (أ) البنود (ب) أي قانون سارٍ أو لائحة سارية أو ممارسات أو تعليمات مقبولة في نطاق السلطة القانونية ذات الصلة (بما في ذلك أية قوانين تتعلق بتصدير البيانات أو البرامج إلى ومن الولايات المتحدة أو غيرها من البلاد ذات الصلة).
    5-2 إنك توافق على ألا تشترك في أي نشاط يتعارض مع الخدمات (أو الخوادم والشبكات المتصلة بالخدمات) أو يؤدي إلى عرقلتها.
    5-3 إنك توافق على ألا تُعيد إنتاج الخدمات أو تنسخها أو تبيعها أو تتاجر فيها أو تعيد بيعها لأي غرض، ما لم يُسمح لك تحديدًا بعمل ذلك بموجب اتفاقية مستقلة مع Google.
    5-4 إنك توافق على أنك المسؤول الوحيد (وأن Google لا تتحمل أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث) عن أي خرق لالتزاماتك - بموجب البنود - وعن العواقب الناجمة عن هذا الخرق (بما في ذلك أية خسائر أو أضرار قد تتعرض لها Google).
    6. الخصوصية ومعلوماتك الشخصية
    6-1 للاطلاع على معلومات حول ممارسات حماية البيانات التي تتبعها Google، يُرجى قراءة سياسة خصوصية Google على الموقع google.com/privacy.html والموقعgoogle.com/chrome/intl/ar/privacy.html. حيث تشرح هذه السياسة كيفية تعامل Google مع معلوماتك الشخصية وحماية خصوصيتك عند استخدامك للخدمات.
    6-2 إنك توافق على استخدام بياناتك طبقًا لسياسات خصوصية Google.
    7. المحتويات التي تشتمل عليها الخدمات
    7-1 إنك تدرك أن جميع المعلومات (مثل ملفات البيانات أو النصوص المكتوبة أو برامج الكمبيوتر أو الموسيقى أو الملفات الصوتية أو غير ذلك من محتويات الصوت أو الصور الفوتوغرافية أو الفيديو أو غير ذلك من المواد المصورة) التي يمكنك الوصول إليها كجزء من استخدامك للخدمات أو من خلال استخدامك لها هي مسؤولية الشخص الذي أنشأ هذه المحتويات وحده. ويشار إلى كل هذه المعلومات في ما يلي باسم "المحتويات".
    7-2 يجب إدراك أن المحتويات المقدَّمة إليك كجزء من الخدمات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر الإعلانات المنشورة عبر الخدمات والمحتويات الواقعة تحت رعاية جهة ما ضمن الخدمات، قد تكون محمية بقوانين حقوق الملكية الفكرية التي يملكها المعلنون أو الجهات الراعية التي توفر هذه المحتويات لشركة Google (أو يملكها أشخاص آخرون أو شركات أخرى نيابةً عن هذه الجهات)؛ لذا لا يجوز لك تعديل هذه المحتويات أو تأجيرها أو استئجارها أو إقراضها أو بيعها أو توزيعها أو إنشاء أعمال اشتقاقية منها (سواء أكان بشكل كلي أم جزئي) ما لم تخطرك Google أو مالكو هذه المحتويات بصفة خاصة بجواز عمل ذلك بموجب اتفاقية مستقلة.
    7-3 تحتفظ Google لنفسها بالحق (ولكنها غير مُلزَمة) بإجراء عرض مسبق أو مراجعة أو وضع علامة على أو تصفية أو تعديل أو رفض أو إزالة أي جزء من المحتويات أو كلها من أية خدمة. وقد توفر Google في بعض الخدمات أدوات لتصفية واستبعاد المحتويات الجنسية الصريحة. وتتضمن هذه الأدوات إعدادات تفضيلات البحث الآمن (راجع google.ae/help/customize.html#safe). بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات وبرامج متوفرة تجاريًا لتقييد الوصول إلى المواد التي قد تعتبرها مرفوضة.
    7-4 إنك تدرك أنه باستخدامك للخدمات قد تتعرض لمحتويات ربما تجدها عدائية أو غير لائقة أو مرفوضة، وأنه في هذه الحالة فإن استخدامك للخدمات يكون على مسؤوليتك الشخصية.
    7-5 إنك توافق على أنك المسؤول الوحيد (وأن Google لا تتحمل أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث) عن أية محتويات تنشئها أنت أو ترسلها أو تعرضها أثناء استخدام الخدمات، وعن العواقب الناجمة عن أفعالك (بما في ذلك أية خسائر أو أضرار قد تتعرض لها Google) عند قيامك بذلك.
    8. حقوق الملكية
    8-1 إنك تقر وتوافق على أن Google (أو جهاتها المرخِّصة) تمتلك كامل الحق القانوني وحق الملكية والمصلحة في الخدمات، بما في ذلك أية حقوق ملكية فكرية تتعلق بالخدمات (سواءً كانت تلك الحقوق مسجلة أم غير مسجلة، وأينما وجدت تلك الحقوق).
    8-2 لا تتضمن البنود ما يمنحك الحق في استخدام أي من الأسماء التجارية والعلامات التجارية وعلامات الخدمات والشعارات وأسماء النطاقات وغيرها من ميزات العلامة التجارية المميزة التي تخص Google، ما لم يتم الاتفاق بينك وبين Google على غير ذلك كتابيًا.
    8-3 إذا تم منحك حقًا صريحًا باستخدام أي من ميزات العلامة التجارية المميزة المذكورة أعلاه بموجب اتفاقية مستقلة مع Google، فإنك توافق على أن استخدامك لهذه الميزات يكون وفقًا لتلك الاتفاقية وأية أحكام تنطبق على ذلك من البنود، ووفقًا لتعليمات استخدام ميزات العلامة التجارية المميزة لشركة Google حسبما يتم تحديثها من حين لآخر. يمكنك الاطلاع على هذه التعليمات على الإنترنت علىgoogle.ae/permissions/guidelines.html (أو أي عنوان URL آخر قد توفره Google لهذا الغرض من حينٍ لآخر).
    8-4 تقر Google وتوافق على أنها وبموجب هذه البنود لا تملك أي حق أو حق ملكية أو مصلحة منك (أو من جهاتك المرخِّصة) في أية محتويات ترسلها أو تنشرها أو تنقلها أو تعرضها عبر الخدمات أو من خلالها، بما في ذلك أية حقوق ملكية فكرية تتعلق بهذه المحتويات (سواءً كانت تلك الحقوق مسجلة أم غير مسجلة، وأينما وجدت هذه الحقوق). وتوافق بدورك على أنك المسؤول عن حماية هذه الحقوق وتنفيذها وأن Google غير مُلزَمة بالقيام بذلك نيابةً عنك، ما لم يتم الاتفاق على غير ذلك كتابيًا مع Google.
    8-5 إنك توافق على أنك لن تزيل أية إشعارات حقوق ملكية أو تحجبها أو تبدلها (بما في ذلك إشعارات حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية)، والتي قد تكون ملحقة أو مضمنة في الخدمات.
    8-6 إنك توافق على أنك أثناء استخدام الخدمات، لن تستخدم أية علامة تجارية أو علامة خدمة أو اسم تجاري أو شعار لأية شركة أو مؤسسة بطريقة يمكن أن تسبب أو تهدف إلى التسبب في إحداث لبس حول المالك أو المستخدم المعتمَد لهذه العلامات أو الأسماء أو الشعارات، ما لم تسمح لك Google بذلك صراحةً وكتابيًا.
    9. الترخيص من Google
    9-1 تمنحك Google ترخيصًا شخصيًا عالميًا وبدون حقوق الملكية وغير قابل للتنازل وغير حصري باستخدام البرامج التي توفرها لك Google كجزء من الخدمات كما هي مقدَّمة من Google (ويشار إليها في ما يلي باسم "البرامج"). ويُمنح هذا الترخيص لغرض واحد وهو تمكينك من استخدام ميزات الخدمات والاستفادة منها كما توفرها Google وبالطريقة المسموح بها في البنود.
    9-2 بموجب الفقرة 1-2 أعلاه، لا يجوز لك (ولا يجوز لك السماح لأي شخص آخر بذلك) نسخ البرامج أو تعديلها أو إنشاء أعمال اشتقاقية منها أو إجراء هندسة عكسية عليها أو تفكيكها أو محاولة استخلاص شفرة مصدرها كلها أو جزء منها، ما لم يسمح القانون بذلك أو يطالب به صراحةً، أو ما لم تخبرك Google كتابيًا بصفة خاصة أنه يجوز لك عمل ذلك.
    9-3 بموجب الفقرة 1-2 أعلاه، لا يجوز لك أن تتنازل لغيرك عن حقوقك في استخدام البرامج (أو أن تمنحه ترخيصًا من الباطن بذلك)، أو أن ترهن لغيرك حقوقك في استخدام البرامج، أو أن تحوّل ملكية أي جزء من حقوقك في استخدام البرامج إلى غيرك، ما لم تمنحك Google إذنًا كتابيًا بصفة خاصة لعمل ذلك.
    10. ترخيص المحتويات الذي تمنحه
    10-1 تحتفظ أنت بحقوق الطبع والنشر وأية حقوق أخرى تملكها في المحتويات التي ترسلها أو تنشرها أو تعرضها عبر الخدمات أو من خلالها.
    11. تحديثات البرامج
    11-1 يجوز تنزيل تحديثات البرامج التي تستخدمها وتثبيتها تلقائيًا من حينٍ لآخر وذلك من خلال التحديثات التي توفرها Google. وتهدف هذه التحديثات إلى تحسين الخدمات وتعزيزها، بل وتطويرها، وقد تكون هذه التحديثات على شكل إصلاحات عيوب ووظائف معزَّزة ووحدات برامج جديدة وإصدارات جديدة بالكامل. وتوافق أنت على تلقي هذه التحديثات (والسماح لشركة Google بتسليمها لك) كجزء من استخدامك للخدمات.
    12. إنهاء علاقتك مع Google
    12-1 تظل البنود سارية إلى أن تنهي أنت أو Google العمل بها كما هو موضح أدناه.
    12-2 يجوز لشركة Google في أي وقت إنهاء الاتفاقية القانونية معك في الحالات التالية:
    (أ) خرق أي من الأحكام الواردة في هذه البنود (أو التصرف بطريقة تُبدي بوضوح أنك لا تنوي الالتزام بأحكام هذه البنود أو غير قادر على الالتزام بها)
    (ب) مطالبة شركة Google بعمل ذلك بصفة قانونية (على سبيل المثال، عندما يكون توفير الخدمات لك أمرًا غير قانوني أو يصبح كذلك).
    (ج) إنهاء الشريك الذي وفرت لك Google الخدمات من خلاله لعلاقته مع Google أو توقفه عن تقديم الخدمات إليك
    (د) تحوّل Google إلى عدم مواصلتها لتوفير الخدمات مرة أخرى للمستخدمين في البلد الذي تقيم به أو الذي تستخدم الخدمة فيه
    (هـ) إذا كان توفير خدمات Google لك لم يعُد يحقق نجاحًا تجاريًا من وجهة نظر Google.
    12-3 لا تتضمن هذه المادة ما يؤثر في حقوق Google في ما يتعلق بتوفير الخدمات بموجب المادة 4 من البنود.
    12-4 عند انقضاء العمل بهذه البنود، فإن جميع الحقوق والالتزامات والمسؤوليات القانونية التي انتفعت بها أنت وGoogle أو التي خضعتما لها (أو التي نشأت مع الوقت عندما كانت البنود سارية المفعول) أو التي أُعلِن أنها ستستمر إلى أجل غير مسمى، لن تتأثر بهذا الإنهاء، ويستمر سريان الأحكام الواردة في الفقرة 19-7 أدناه على هذه الحقوق والالتزامات والمسؤوليات إلى أجل غير مسمى.
    13. استبعاد الضمانات
    13-1 لا تتضمن هذه البنود، بما في ذلك المادة 13 والمادة 14، ما يستبعد أو يحدد ضمان Google أو مسؤوليتها عن الخسائر التي لا يمكن استبعادها أو تحديدها بشكل قانوني من خلال القانون الساري. ولا تسمح بعض السلطات القضائية باستبعاد ضمانات أو شروط معينة أو تحديد أو استبعاد المسؤولية عن الخسائر أو الأضرار الناجمة عن الإهمال أو خرق العقد أو الإخلال بالبنود الضمنية، أو الأضرار العرضية أو اللاحقة. وعليه، فلن تسري عليك سوى التحديدات التي تعد قانونية في نطاق السلطة القضائية التي تنتمي إليها، وتكون مسؤوليتنا محددة بأقصى مدى مسموح به بموجب القانون.
    ‏‫13-2 إنك تدرك وتوافق صراحةً على أن استخدامك للخدمات يكون على مسؤوليتك الشخصية وحدك، وأنه يتم توفير الخدمات "كما هي" و"كما هي متوفرة".
    13-3 وعلى وجه الخصوص، فإن Google وشركاتها الفرعية والتابعة وجهاتها المرخِّصة لا يتعهدون أو يضمنون لك أيًا مما يلي:
    ‏‫(أ‌) أن استخدامك للخدمات سيلبي احتياجاتك‬.
    ‏‫(ب‌) أن استخدامك للخدمات سيتوفر بلا انقطاع أو في الوقت المحدد أو سيكون آمنًا أو خاليًا من الأخطاء.‬
    (ج) أن أية معلومات تحصل عليها نتيجة لاستخدام الخدمات تكون دقيقة وموثوقة.
    (د‌) إصلاح الخلل الذي يظهر في تشغيل أو وظيفة أية برامج يتم توفيرها لك كجزء من الخدمات
    ‏‫13-4 أية مواد يتم تنزيلها أو الحصول عليها من خلال استخدام الخدمات تكون وفق تقديرك الخاص وعلى مسؤوليتك الشخصية، كما أنك المسؤول الوحيد عن أية أضرار تلحق بجهاز الكمبيوتر أو أي جهاز آخر، أو عن فقد أية بيانات نتيجة تنزيل أي من هذه المواد.
    13-5 لا تشكل أية نصائح أو معلومات أي ضمان غير منصوص عليه صراحةً في البنود، سواء كانت هذه النصائح أو المعلومات شفهية أم مكتوبة، وسواء حصلت عليها من Google أو من الخدمات أو من خلالها.
    ‏‫13-6 كما تُخلي Google صراحةً مسؤوليتها عن جميع الضمانات والشروط من أي نوع، سواء كانت صريحة أم ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات والشروط الضمنية للمطابقة للأوصاف أو الصلاحية لغرض معين وعدم الانتهاك.
    14. تحديد المسؤولية
    ‏‫14-1 وفقًا للحكم العام بالفقرة 13-1 أعلاه، فإنك تدرك وتوافق صراحةً على أن Google وشركاتها الفرعية والتابعة وجهاتها المرخِّصة لا تكون مسؤولة تجاهك عن:‬
    ‏‫ٍ(أ) أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو لاحقة أو اتعاظية، تجلبها أنت أيًا كان السبب وتحت أية نظرية من نظريات المسؤولية. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية خسائر في الأرباح ( سواء المتكبدة بشكل مباشر أو غير مباشر) أو أية خسائر في السمعة الحسنة أو السمعة التجارية، أو أي فقدان للبيانات يتم تحمله أو تكاليف توفير سلع أو خدمات بديلة، أو الخسائر غير الملموسة الأخرى.
    ‏‫(ب) أية خسائر أو أضرار تقع بسببك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسائر أو الأضرار الناجمة عن:‬
    ‏‫(1) أي اعتماد من جانبك على كمال أي إعلان أو دقته أو وجوده، أو نتيجةً لأية علاقة أو معاملة بينك وبين أي معلن أو جهة راعية يظهر إعلانها على الخدمات
    ‏‫(2) أية تغييرات قد تجريها Google على الخدمات أو بسبب أي توقف نهائي أو مؤقت عن توفير الخدمات (أو أية مزايا ضمن الخدمات)‬
    3) حذف أو تلف أو إخفاق تخزين أي من المحتويات وغير ذلك من بيانات الاتصالات المحفوظة أو المنقولة عن طريق أو من خلال استخدامك للخدمات
    ‏‫(4) إخفاقك في تزويد Google بمعلومات الحساب الدقيقة‬
    ‏‫(5) إخفاقك في المحافظة على أمان وسرية كلمة مرورك أو تفاصيل حسابك‬
    14-2 يتم تطبيق حدود مسؤولية Google تجاهك الواردة في الفقرة 14-1 أعلاه، سواء أتم إخطار Google بذلك أم لا، أو كان من المفترض أنها على علم باحتمال وقوع أي من هذه الخسائر أم لا.
    15. سياسات حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية
    15-1 تقوم سياسة Google على الاستجابة إلى الإشعارات التي تبلّغ عن أي انتهاك مزعوم لحقوق الطبع والنشر التي تخضع لقانون الملكية الفكرية الدولي الساري (بما في ذلك قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية المطبق في الولايات المتحدة) وإنهاء حسابات المستخدمين الذين تتكرر منهم مثل هذه الانتهاكات. يمكنك الاطلاع على سياسة Google في هذا الشأن بالتفصيل على google.ae/dmca.html
    15-2 تطبق Google إجراءً لمتابعة الشكاوى المتعلقة بالعلامات التجارية في ما يتعلق بنشاط Google الإعلاني، ويمكن الاطلاع على تفاصيل هذا الإجراء على


    16. الإعلانات
    16-1 تقوم بعض الخدمات على إيرادات الإعلانات؛ ولذا قد تعرض هذه الخدمات إعلانات ومواد ترويجية. وهذه الإعلانات قد تستهدف محتويات المعلومات المخزنة في الخدمات أو طلبات البحث التي يتم إجراؤها من خلال الخدمات أو غير ذلك من المعلومات.



    16-2 يخضع أسلوب وصيغة ومدة الإعلان الذي تضعه Google على الخدمات للتغيير بدون تقديم إشعار لك بصفة خاصة.
    16-3 حتى تمنحك Google إمكانية الوصول إلى الخدمات واستخدامها، يجب الموافقة على حق Google في وضع مثل هذه الإعلانات على الخدمات.
    17. المحتويات الأخرى
    17-1 قد تتضمن الخدمات روابط تشعبية موصلة إلى مواقع ويب أخرى أو محتويات أو مصادر أخرى. ولا يمكن لشركة Google أن تتحكم في أية مواقع ويب أو مصادر توفرها شركات أو أشخاص غير Google.
    17-2 إنك تقر وتوافق على أن Google غير مسؤولة عن مدى توفر أيٍّ من هذه المواقع أو المصادر الخارجية، وأنها لا تصادق على أية إعلانات أو منتجات أو مواد أخرى على هذه المواقع أو المصادر أو متاحة من خلالها.
    17-3 إنك تقر وتوافق على أن Google غير مسؤولة عن أية خسائر أو أضرار تجلبها أنت نتيجة توفر تلك المواقع أو المصادر الخارجية، أو نتيجة أي اعتماد من جانبك على اكتمال أو دقة أو وجود أية إعلانات أو منتجات أو مواد أخرى على هذه المواقع أو المصادر أو متاحة من خلالها.
    18. تعديل البنود
    18-1 يجوز لشركة Google إجراء تعديلات على البنود العامة أو البنود الإضافية من حينٍ لآخر. وعند إجراء هذه التعديلات، ستوفر Google نسخة جديدة من البنود العامة على google.com/chrome/intl/ar/eula_text.html ويمكن التعرف على أية بنود إضافية جديدة من داخل الخدمات التي يطرأ عليها التعديل، أو من خلالها.
    18-2 إنك تدرك وتوافق على أنه عند استخدامك للخدمات عقب التاريخ الذي تم فيه تعديل البنود العامة أو البنود الإضافية، فإن Google تعتبر هذا الاستخدام قبولاً للبنود العامة أو البنود الإضافية المحدًّثة.
    19. البنود القانونية العامة
    19-1 في بعض الأحيان عندما تستخدم الخدمات، يجوز لك (نتيجة استخدامك للخدمات أو في ما يتعلق باستخدامك لها) استخدام خدمة أو تنزيل برنامج أو شراء سلعة يوفرها شخص آخر أو شركة أخرى. وقد يخضع استخدامك لهذه الخدمات أو البرامج أو السلع الأخرى لبنود مستقلة بينك وبين الشركة أو الشخص المعني. وإذا كان الأمر كذلك، فإن البنود لا تؤثر في العلاقة القانونية بينك وبين هذه الشركات الأخرى أو الأشخاص الآخرين.
    19-2 تُشكل هذه البنود الاتفاقية القانونية الكاملة بينك وبين Google وتحكم استخدامك للخدمات (ولكن باستثناء أية خدمات قد توفرها لك Google بموجب اتفاقية كتابية مستقلة)، وتحل تمامًا محل أية اتفاقيات مسبقة بينك وبين Google في ما يتعلق بالخدمات.
    19-3 إنك توافق على أن Google قد تقدم إشعارات لك، مثل الإشعارات المتعلقة بتعديل البنود، عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو نشرها على الخدمات.
    19-4 إنك توافق على أنه في حالة عدم استخدام Google أو تنفيذها لأي حق قانوني أو تعويض قانوني متضمن في البنود (أو يعود بالفائدة على Google بموجب أي قانون سارٍ)، فإن هذا لا يعد تنازلاً رسميًا عن حقوق Google، بل تظل هذه الحقوق أو التعويضات متاحة لشركة Google.
    19-5 إذا قضت أية محكمة قضائية مختصة بالبت في هذه المسألة بأن أي حكم من أحكام هذه البنود هو غير قانوني، فيتم حذف ذلك الحكم من البنود بدون أن يؤثر ذلك في بقية البنود. وسيظل باقي أحكام هذه البنود صحيحة وسارية المفعول.
    19-6 تقر أنت وتوافق على أن كل عضو ضمن مجموعة الشركات التي تعد Google الشركة الأم لها، يكون ضمن الأطراف الخارجية المستفيدة من البنود وأن هذه الشركات الأخرى تكون مخولة لفرض أية أحكام في هذه البنود والاعتماد عليها بشكل مباشر، والتي تعود بالفائدة عليها (أو تمنحها حقوقًا لصالحها). وبخلاف هؤلاء الأعضاء، لا يعد أي شخص آخر أو شركة أخرى من الأطراف الخارجية المستفيدة من البنود.
    19-7 تخضع البنود، وعلاقتك مع Google بموجب البنود، إلى قوانين ولاية كاليفورنيا بغض النظر عن تعارض نصوص القوانين. وتوافق أنت وGoogle على الخضوع لنطاق السلطة الحصرية للمحاكم الواقعة في مقاطعة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا للفصل في أي شأن قانوني ينشأ عن البنود. وبالرغم من ذلك، فإنك توافق على أنه لا يزال مسموحًا لشركة Google بالمطالبة بتعويضات زجرية (أو ما يقابلها من تعويض قانوني عاجل) في أي نطاق سلطة.
    20. البنود الإضافية الخاصة بإضافات Google Chrome
    20-1 يتم تطبيق البنود الواردة في هذه الفقرة في حالة تثبيت إضافات على نسختك من Google Chrome. الإضافات هي برامج صغيره الحجم يتم تطويرها من خلال Google أو جهات خارجية ويمكنها تعديل وظائف Google Chrome أو تحسينها. ويمكن أن يكون للإضافات امتيازات دخول إلى متصفحك أو جهاز الكمبيوتر بقدر أكبر من تلك المتاحة لصفحات الويب المعتادة، وتشمل تلك الامتيازات إمكانية قراءة بياناتك الخاصة وتعديلها.
    20-2 من حين لآخر، قد يتصل Google Chrome بالخوادم (التي تستضيفها Google أو جهات خارجية) عن بُعد بحثًا عن التحديثات المتاحة للإضافات، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر إصلاحات الأخطاء أو الوظائف المحسنة. إنك توافق على أن طلب تلك التحديثات وتنزيلها وتثبيتها يتم بشكل تلقائي بدون إشعار مسبق.
    20-3 من حين لآخر، قد تكتشف Google إضافة تنتهك بنود مطوري برامج Google أو الاتفاقيات القانونية والقوانين واللوائح والسياسات الأخرى. ويعمل Google Chrome على تنزيل قائمة بتلك الإضافات من خوادم Google بشكل دوري. وتوافق على أنه يجوز لشركة Google تعطيل أي من تلك الإضافات أو إزالتها من أنظمة المستخدم عن بُعد وذلك وفق تقديرها الخاص.
    21. البنود الإضافية لاستخدام الشركات
    21-1 إذا كنت تمثل كيانًا تجاريًا، فإن الشخص الذي يوافق بالنيابة عن ذلك الكيان (تجنبًا للشك، بالنسبة إلى الكيانات التجارية، في هذه البنود، فإن ضمير المخاطب "أنت" يعني الكيان) يقر ويتعهد بأن لديه الصلاحية للتصرف نيابة عنك، وأنك تقر بأنك مخول بشكل صحيح للقيام بنشاط تجاري في البلد أو البلدان التي تعمل بها، وأن الموظفين والمسؤولين والممثلين والوكلاء الآخرين التابعين لك والذين يدخلون إلى الخدمة مخولون بشكل صحيح للدخول إلى Google Chrome ولإلزامك بهذه البنود بشكل قانوني.
    21-2 وفقًا للبنود، وبالإضافة إلى منح الترخيص الوارد في الفقرة 9، تمنحك Google ترخيصًا غير حصري وغير قابل للنقل لإعادة إنتاج Google Chrome وتوزيعه وتثبيته واستخدامه فقط على الأجهزة المخصصة لاستخدام الموظفين والمسؤولين والممثلين والوكلاء التابعين لك فيما يتعلق بكيانك التجاري، وبشرط أن يكون استخدامهم لمتصفح Google Chrome خاضعًا للبنود.
    12 آب (أغسطس)، 2010


    بنود الخدمة الإضافية لمتصفح Google Chrome

    MPEGLA
    هذا المنتج مرخص بموجب ترخيص مجموعة براءات اختراع تشفير الفيديو المتقدم (AVC) للاستخدام الشخصي غير التجاري للمستهلك لـ (1) تشفير الفيديو وفقًا لمعيار تشفير الفيديو المتقدم ("AVC VIDEO") و/أو (2) فك تشفير فيديو مطابق لمعيار تشفير الفيديو المتقدم تم تشفيره من قبل مستهلك يزاول نشاطًا شخصيًا غير تجاري و/أو تم الحصول عليه من شريك فيديو مرخص له بتقديم فيديو مطابق لمعيار تشفير الفيديو المتقدم. لا يتم منح أي ترخيص أو تضمينه لأي استخدام آخر. يمكن الحصول على معلومات إضافية من MPEG LA, L.L.C. راجع

    .

    Adobe
    يتضمن Google Chrome مكونًا واحدًا أو أكثر توفره Adobe Systems Incorporated وAdobe Software Ireland Limited (يُشار إليهما إجمالاً بـ "Adobe"). ويخضع استخدامك لبرامج Adobe كما توفرها Google (يُشار إليها بـ"برامج Adobe") للبنود الإضافية التالية (يُشار إليها بـ"بنود Adobe"). وسيشار إليك فيما بعد، باعتبارك الكيان المتلقي لبرامج Adobe، بـ "المرخص له من الباطن".
    1. قيود الترخيص.
    (أ) تم تصميم Flash Player، الإصدار 10‎.x ليكون فقط مكونًا إضافيًا للمتصفح. ولا يجوز للمرخص له من الباطن تعديل برنامج Adobe هذا أو توزيعه لأي استخدام آخر سوى استخدامه كمكون إضافي للمتصفح لتشغيل محتوى في صفحة ويب. فعلى سبيل المثال، لا يجوز للمرخص له من الباطن تعديل برنامج Adobe للسماح له بالعمل مع تطبيقات يتم تشغيلها خارج المتصفح (على سبيل المثال، تطبيقات أو أدوات أو واجهة مستخدم لأجهزة مستقلة).
    (ب) لا يحق للمرخص له من الباطن الكشف عن أي APIs لبرنامج Flash Player، الإصدار 10‎.x من خلال واجهة المكون الإضافي للمتصفح بطريقة تسمح باستخدام امتداده لتشغيل محتوى من صفحة ويب كتطبيق مستقل.
    (جـ) لا يجوز استخدام برنامج Chrome-Reader لعرض أي مستندات PDF أو EPUB تستخدم أنظمة أو بروتوكولات لإدارة الحقوق الرقمية خلاف Adobe DRM.
    (د) يجب تمكين Adobe DRM في برنامج Chrome-Reader لجميع مستندات PDF وEPUB المحمية من قِبل Adobe DRM.
    (هـ) بخلاف ما هو مسموح به صراحة في المواصفات الفنية، لا يعطّل برنامج Chrome-Reader أي إمكانيات توفرها Adobe في برامج Adobe، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، دعم تنسيقات PDF وEPUB وAdobe DRM.
    2. النقل الإلكتروني. يُسمح للمرخص له من الباطن بإتاحة تنزيل برامج Adobe من موقع ويب أو من الإنترنت أو من شبكة داخلية أو من تقنية مشابهة (أي "عمليات نقل إلكتروني") شريطة موافقة المرخص له من الباطن على أن تكون أي توزيعات لبرامج Adobe من قِبل المرخص له من الباطن، بما في ذلك البرامج الموجودة على الأقراص المدمجة أو أقراص DVD أو غير ذلك من وسائط التخزين وعمليات النقل الإلكتروني، إذا كان مسموحًا بذلك صراحة، خاضعة لتدابير أمنية معقولة لمنع أي استخدام غير مصرح به. في ما يتعلق بعمليات النقل الإلكتروني المعتمدة بموجب هذا المستند، يوافق المرخص له من الباطن على تطبيق أي قيود استخدام معقولة تفرضها Adobe، بما في ذلك القيود المتعلقة بالأمان و/أو قيود التوزيع لمستخدمي منتج المرخص له من الباطن.
    بنود اتفاقية الترخيص للمستخدم (EULA) والتوزيع
    (أ) يضمن المرخص له من الباطن توزيع برامج Adobe للمستخدمين وفقًا لاتفاقية ترخيص المستخدم الملزمة، لصالح المرخص له من الباطن ومورديه، على أن تضم جميع البنود التالية على الأقل (يُشار إليها بـ "ترخيص المستخدم"): (1) حظر التوزيع والنسخ، (2) حظر إجراء التعديلات والأعمال الاشتقاقية، (3) حظر إلغاء التجميع وإجراء الهندسة العكسية والتفكيك وغيرها من العمليات التي تقلل من تعقيد برامج Adobe لتصبح مفهومة التكوين للمستخدمين، (4) فقرة شرطية تشير إلى ملكية المرخص له من الباطن والجهات المرخصة للمنتج الخاص بالمرخص له من الباطن (كما هو مبين بالفقرة 8)، (5) إخلاء المسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تأديبية أو لاحقة، و(6) بيانات إخلاء المسؤولية والقيود الأخرى المتوافقة مع معايير الصناعة، بما في ذلك، حسبما ينطبق: إخلاء المسؤولية عن جميع الضمانات التشريعية السارية، إلى أقصى حد يسمح به القانون.
    (ب) يضمن المرخص له من الباطن توزيع برامج Adobe على الموزعين التابعين له بموجب اتفاقية ترخيص التوزيع الملزمة، لصالح المرخص له من الباطن ومورديه، على أن تشتمل الاتفاقية على بنود تحمي Adobe كبنودها تمامًا.
    4. البرنامج مفتوح المصدر. لا يجوز للمرخص له من الباطن منح، أو اعتزام منح، أي جهة خارجية بشكل مباشر أو غير مباشر أي حقوق أو إعفاءات بموجب حقوق الملكية الفكرية لـAdobe من شأنها أن تُخضع هذه الملكية الفكرية لنظام أو ترخيص لبرنامج مفتوح المصدر قد ينطوي على، أو يمكن تفسيره على أنه متطلب، كجزء من شروط الاستخدام و/أو التعديل و/أو التوزيع، بأن: 1) يتم الكشف عن برامج Adobe أو توزيعها في صورة شفرة مصدر؛ أو (2) يتم ترخيصها لأغراض إجراء الأعمال الاشتقاقية؛ أو (3) تصبح قابلة لإعادة التوزيع بدون رسوم. للإيضاح، لا تمنع القيود السابقة المرخص له من الباطن من التوزيع، وسيوزِّع المرخص له من الباطن برامج Adobe مرفقة مع برامج Google، بدون رسوم.
    5. بنود إضافية. في ما يتعلق بأي تحديث أو ترقية أو إصدار جديد من برامج Adobe (ويشار إليها إجمالاً بـ "الترقيات") يُقدم للتراخيص الفرعية، تحتفظ Adobe بحق المطالبة بفرض بنود وشروط إضافية تسري فقط على الترقية والإصدارات المستقبلية منها، وإلى الحد فقط الذي تفرض به Adobe مثل هذه القيود على كل المرخص لهم باستخدام تلك الترقية. إذا لم يوافق المرخص له من الباطن على تلك البنود أو الشروط الإضافية، فلن يتمتع بأي حقوق ترخيص في ما يتعلق بتلك الترقية، وستنتهي حقوق ترخيص المرخص له من الباطن في برامج Adobe تلقائيًا بعد مرور 90 يومًا من تاريخ معرفة المرخص له من الباطن بالبنود الإضافية.
    6. إشعارات حقوق الملكية. لا يجوز للمرخص له من الباطن، وكذلك الموزعون التابعون له، إلغاء أو تبديل، بأي شكل من الأشكال، إشعارات حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الشعارات أو الإشعارات ذات الصلة أو إشعارات حقوق الملكية الأخرى لـ Adobe (ومرخصيها، إن وجد) التي تظهر على برامج Adobe أو داخلها أو بالمواد المرفقة بها.
    7. المتطلبات الفنية. يجوز للمرخص له من الباطن والموزعين التابعين له فقط توزيع برامج Adobe و/أو ترقيتها على الأجهزة (1) التي تفي بالمواصفات الفنية المنشورة على الموقع adobe.com/mobile/licensees، (أو موقع ويب تابع له)، و(2) التي تحققت Adobe منها على النحو المبين أدناه.
    8. التحقق والتحديث. يجب على المرخص له من الباطن أن يرسل إلى Adobe كل منتج يتبعه (وكل إصدار منه) يتضمن برامج Adobe و/أو ترقياتها (والتي يشار إليها بـ"منتج المرخص له من الباطن") التي لا تفي بمعايير الإعفاء من التحقق من الأجهزة لتنقلها Google كي تتحقق منها Adobe. سيدفع المرخص له من الباطن مقابل كل عملية إرسال يقوم بها من خلال شراء حزم التحقق وفقًا للبنود التي تفرضها Adobe في ذلك الوقت والمنصوص عليها على الموقع flashmobile.adobe.com/. ولا يتم توزيع منتج المرخص له من الباطن الذي لم يجتاز التحقق. وسيتم إنهاء عملية التحقق وفقًا للإجراءات التي تتبعها Adobe في ذلك الوقت والواردة على الموقع: flashmobile.adobe.com/ (والتي يُشار إليها بـ"التحقق").
    9. الملفات الشخصية والأجهزة المركزية. سيُطالب المرخص له من الباطن بإدخال بعض من معلومات الملف الشخصي المتعلقة بمنتجات المرخص له من الباطن إما كجزء من عملية التحقق أو بعض الطرق الأخرى، وسيقدم المرخص له من الباطن هذه المعلومات إلى Adobe. يجوز لـ Adobe (1) استخدام معلومات الملف الشخصي إذا استدعت الضرورة بشكل معقول للتحقق من منتج المرخص له من الباطن (إذا كان هذا المنتج خاضعًا للتحقق)، و(2) عرض معلومات الملف الشخصي في "نظام Adobe Device Intelligence"، على الموقع devices.adobe.com/partnerportal/، والمتوفر من خلال أدوات وخدمات التأليف والتطوير لتمكين المطورين والمستخدمين من مشاهدة كيفية عرض المحتوى أو التطبيقات في منتجات المرخص له من الباطن (على سبيل المثال، كيفية ظهور صور الفيديو في هواتف معينة).
    10. التصدير. يقر المرخص له من الباطن بأن عمليات تصدير وإعادة تصدير السلع والبيانات الفنية التي يكون مصدرها الولايات المتحدة، والتي تشمل برامج Adobe، تتقيد باللوائح والقوانين المعمول بها في الولايات المتحدة. ويوافق المرخص له من الباطن على عدم تصدير برامج Adobe أو إعادة تصديرها بدون التخليصات الحكومية المناسبة الصادرة من الولايات المتحدة والبلدان الأجنبية المعنية، إن وجدت.
    11. بنود تمرير التقنية
    (أ) لا يجوز للمرخص له من الباطن، باستثناء ما يتعلق بالأذونات والاتفاقيات التالية السارية، من الأطراف المعنية أو معها، استخدام أو السماح باستخدام برامج Adobe لتشفير أو فك تشفير بيانات الملفات الصوتية بتنسيق mp3 فقط على أي جهاز غير الكمبيوتر (مثل هاتف جوال أو جهاز استقبال)، ولا يجوز أيضًا استخدام برامج تشفير أو فك تشفير ملفات mp3 المضمنة في برامج Adobe أو الوصول إليها من قِبل أي منتج بخلاف برامج Adobe. ويجوز استخدام برامج Adobe لتشفير أو فك تشفير بيانات ملفات MP3 المضمنة بملفات swf أو flv، والتي تحتوي على فيديو أو صور أو بيانات أخرى. ويقر المرخص له من الباطن بأن استخدام برامج Adobe لأجهزة غير أجهزة الكمبيوتر، كما هو موضح في محظورات هذا القسم، قد يتطلب سداد رسوم ترخيص أو أي مبالغ أخرى لجهات خارجية مالكة لحقوق الملكية الفكرية لتقنية MP3، وأن Adobe والمرخص له من الباطن لم يسددا أي رسوم أو مبالغ أخرى ناجمة عن حقوق الملكية الفكرية للجهة الخارجية مقابل مثل هذا الاستخدام. وإذا احتاج المرخص له من الباطن لبرنامج تشفير أو فك تشفير MP3 لمثل هذا الاستخدام، فإن المرخص له من الباطن سيكون مسؤولاً عن الحصول على ترخيص الملكية الفكرية اللازم، بما في ذلك حقوق براءة الاختراع السارية.
    (ب) لا يجوز للمرخص له من الباطن استخدام أو نسخ أو إعادة إنتاج أو تعديل (1) شفرة المصدر On2 (المنصوص عليها في هذا المستند كمكون لشفرة المصدر) اللازمة لتمكين برامج Adobe من فك تشفير فيديو بتنسيق ملف فيديو Flash (.flv أو .f4v)، و(2) شفرة مصدر Sorenson Spark (المنصوص عليها في هذا المستند كمكون لشفرة المصدر) المستخدمة لغرض محدود وهو إجراء إصلاحات للأخطاء وإدخال تحسينات على أداء برامج Adobe. لا يجوز استخدام جميع برامج التشفير المقدمة مع برامج Adobe وتوزيعها إلا كجزء لا يتجزأ من برامج Adobe ولا يجوز لأي تطبيق آخر، بما في ذلك تطبيقات Google الأخرى، الوصول إليها.
    (جـ) يمكن أن تتوفر شفرة المصدر مع برنامج تشفير AAC و/أو برنامج تشفير HE-AAC (المشار إليه بـ"برنامج تشفير AAC"). ويتوقف استخدام برنامج تشفير AAC على حصول المرخص له من الباطن على ترخيص براءة الاختراع المناسب والذي يغطي براءات الاختراع الضرورية كما هو منصوص عليه في ترخيص VIA، للمنتجات التي سيتم استخدام برنامج تشفير AAC عليها. ويقر المرخص له من الباطن ويوافق على أن Adobe لا توفر ترخيص براءة اختراع لبرنامج تشفير AAC بموجب هذه الاتفاقية للمرخص له من الباطن أو المرخص لهم من الباطن التابعين له.
    (د) تحتوي شفرة المصدر على شفرة مرخصة بموجب ترخيص مجموعة براءات اختراع تشفير الفيديو المتقدم (AVC) للاستخدام الشخصي غير التجاري للمستهلك لـ (1) تشفير الفيديو وفقًا لمعيار تشفير الفيديو المتقدم ("AVC VIDEO") و/أو (2) فك تشفير فيديو مطابق لمعيار تشفير الفيديو المتقدم تم تشفيره من قبل مستهلك يزاول نشاطًا شخصيًا غير تجاري و/أو تم الحصول عليه من شريك فيديو مرخص له بتقديم فيديو مطابق لمعيار تشفير الفيديو المتقدم. ولا يتم منح ترخيص أو تضمينه لأي استخدام آخر. يمكنك الحصول على معلومات إضافية من MPEG LA، L.L.C. راجع mpegla.com
    التحديث. لا يجوز للمرخص له من الباطن المراوغة بشأن جهود Google أو Adobe لتحديث برامج Adobe في جميع منتجات المرخص له من الباطن التي تضم برامج Adobe المرفقة مع برامج Google ("منتجات المرخص له من الباطن").
    13. إشعارات الملكية والإسناد. يجب على المرخص له من الباطن سرد برامج Adobe في مواصفات منتج المرخص له من الباطن المتاحة بشكل عام وتضمين العلامة التجارية المناسبة لبرامج Adobe (مع استثناء شعار شركة Adobe على وجه التحديد) في حزمة منتجات المرخص له من الباطن أو المواد التسويقية بما يتسق مع العلامة التجارية لمنتجات الجهة الخارجية المضمنة في منتج المرخص له من الباطن.
    14. لا ضمانات. تتوفر برامج ADOBE للمرخص له من الباطن للاستخدام وإعادة الإنتاج "كما هي" ولا تقدم ADOBE أي ضمانات على الاستخدام أو الأداء. ولا تضمن ADOBE أو موردوها أداء برامج ADOBE أو نتائج استخدامها. لا تقدم ADOBE ولا موردوها، باستثناء أي ضمانات أو شروط أو إقرارات أو بنود للحد الذي لا يمكن استثناؤه أو تحديده بالقانون الساري على المرخص له من الباطن في نطاق سلطة المرخص له من الباطن، أي ضمانات أو شروط أو إقرارات أو بنود (صريحة أو ضمنية سواء من خلال اللوائح أو القانون العام أو العرف أو الاستخدام أو غير ذلك) في ما يتعلق بأي مسألة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم انتهاك حقوق الجهة الخارجية أو مطابقة الأوصاف أو التكامل أو الجودة المرضية أو الصلاحية لأي غرض معين. ويوافق المرخص له من الباطن على عدم تقديم أي ضمانات، صريحة كانت أو ضمنية، نيابة عن ADOBE.
    15- تحديد المسؤولية. لن تتحمل ADOBE ولا موردوها المسؤولية بأي حال من الأحوال أمام المرخص له من الباطن عن أي أضرار أو دعاوى أو تكاليف مهما كانت، أو أي أضرار لاحقة أو غير مباشرة أو عرضية أو أي خسائر في الأرباح أو المدخرات، حتى وإن تم إبلاغ ممثل ADOBE بإحتمالية وقوع مثل هذه الخسائر أو الأضرار أو الدعاوى أو التكاليف أو أي دعوى أخرى مقدمة من أي جهة خارجية. وتسري القيود والاستثناءات السابقة بالحد الذي يسمح به القانون المعمول به في نطاق سلطة المرخص له من الباطن. وتقتصر مسؤولية ADOBE الكلية ومورديها بموجب هذه الاتفاقية على سداد مبلغ ألف دولار أمريكي (1000 دولار أميركي). لا تتضمن هذه الاتفاقية أية بنود تحد من مسؤولية Adobe تجاه المرخص له من الباطن في حالة حدوث وفاة أو إصابة شخصية ناتجة عن إهمال Adobe أو وقوع أضرار ناجمة عن خداع (احتيال). وتنوب Adobe عن مورديها في أغراض إخلاء المسؤولية و/أو الاستثناء و/أو تقييد الالتزامات والضمانات والمسؤولية المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، ولكن ليس في جوانب أخرى أو لأغراض أخرى.
    16. شروط حماية المحتوى
    (أ) التعريفات.
    تعني "قواعد الامتثال والمتانة" الوثيقة التي تحدد قواعد الامتثال والمتانة لبرامج Adobe والمتوفرة على موقع adobe.com/mobile/licensees، أو موقع ويب تابع له.
    تعني "وظائف حماية المحتوى" تلك الجوانب من برامج Adobe التي صُممت لضمان التوافق مع قواعد الامتثال والمتانة، ولمنع التشغيل أو النسخ أو التعديل أو إعادة التوزيع أو الإجراءات الأخرى التي تتعلق بالمحتوى الرقمي الموزع للاستهلاك من قِبل مستخدمي برامج Adobe حينما تكون مثل تلك الإجراءات غير مصرح بها من قبل المالكين لهذا المحتوى الرقمي أو موزعيهم المرخصين.
    تعني "شفرة حماية المحتوى" شفرة مضمنة في بعض الإصدارات المخصصة من برامج Adobe تمكن بعض من وظائف حماية المحتوى.
    يعني "المفتاح" القيمة التشفيرية المضمنة في برامج Adobe للاستخدام في فك تشفير المحتوى الرقمي.
    (ب) قيود الترخيص. يخضع حق المرخص له من الباطن في استخدام التراخيص في ما يتعلق ببرامج Adobe للقيود والالتزامات الإضافية التالية. يضمن المرخص له من الباطن التزام عملائه بهذه القيود والالتزامات بنفس القدر المفروض على المرخص له من الباطن في ما يتعلق ببرامج Adobe، وسيعد عدم التزام عملاء المرخص له من الباطن بهذه القيود والالتزامات الإضافية خرقًا جسيمًا من قبل المرخص له من الباطن.
    ب.1. يجوز للمرخص له من الباطن والعملاء توزيع برامج Adobe التي تفي بقواعد المتانة والامتثال فقط، كما أكد على ذلك بشدة المرخص له من الباطن خلال عملية التحقق المنصوص عليها أعلاه في بنود Adobe.
    ب.2. لا يجوز للمرخص له من الباطن (1) المراوغة بشأن وظائف حماية المحتوى لبرامج Adobe أو أي برامج مرتبطة بـ Adobe تستخدم لتشفير أو فك تشفير المحتوى الرقمي لاستخدام مصرح به من مستخدمي برامج Adobe، أو (2) تطوير أو توزيع منتجات مصممة للمراوغة بشأن وظائف حماية المحتوى لبرامج Adobe أو أي برامج مرتبطة بـ Adobe تستخدم لتشفير أو فك تشفير المحتوى الرقمي لاستخدام مصرح به من مستخدمي برامج Adobe.
    (جـ) بموجب هذه الاتفاقية، تعد المفاتيح معلومات سرية خاصة بـAdobe، ويتقيد المرخص له من الباطن، فيما يتعلق بالمفاتيح، بإجراء معالجة شفرة المصدر لـ Adobe (المقدم من Adobe عند الطلب).
    (د) التعويض الإنصافي. يوافق المرخص له من الباطن على أن أي خرق لهذه الاتفاقية قد يعرّض وظائف حماية محتوى برامج Adobe للضرر، وقد يسبب ضررًا فريدًا ودائمًا لأصحاب مصالح Adobe ومالكي المحتوى الرقمي الذي يعتمد على وظائف حماية المحتوى تلك، ومن ثم قد تكون التعويضات المالية غير كافية للتعويض عن هذا الضرر بالكامل. وبناءً على ذلك، يوافق أيضًا المرخص له من الباطن على أنه يحق لـ Adobe المطالبة بتعويض إنصافي لمنع أو الحد من الضرر الناجم عن أي خرق من هذا القبيل، بالإضافة إلى التعويضات المالية.
    17. الجهة الخارجية المستفيدة المقصودة. تعد Adobe Systems Incorporated وAdobe Software Ireland Limited هما الجهتين الخارجيتين المستفيدتين المقصودتين باتفاقية Google مع المرخص له من الباطن في ما يتعلق ببرامج Adobe، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بنود Adobe. ويوافق المرخص له من الباطن، بالرغم من أي شيء يتعارض مع ذلك في الاتفاقية مع Google، على أنه يجوز لـ Google الإفصاح عن هوية المرخص له من الباطن لـ Adobe ويقر كتابة بأن المرخص له من الباطن طرف في اتفاقية ترخيص مع Google تتضمن بنود Adobe. ويجب أن يعقد المرخص له من الباطن اتفاقية مع جميع المرخص لهم، وفي حالة السماح للمرخص لهم بإعادة توزيع برامج Adobe، فيجب أن تتضمن هذه الاتفاقية بنود Adobe.
    احصل على متصفح إنترنت سريع ومجاني

    يمكنك تحميل متصفح Google Chrome بثواني، لتبدأ بعدها باستعماله مباشرة
    لتنزيل و تحميل جوجل كروم عربى يكون باللغة العربية من الموقع الرسمى والمصدر الاصلى للبرنامج من موقع جوجل من هـنـاااااا google.com/chrome/index.html?hl=ar
    وتمتع بمتصفح جوجل كروم المميز بسرعته وخفته الرائع


    تحميل متصفح جوجل كروم الجديد ، Google Chrome تحميل مباشر nolink.gif


    المواضيع المتشابهه:


    jpldg ljwtp [,[g ;v,l hg[]d] K Google Chrome lfhav chrome google




    لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

      أضـغط هنـآ


    من مواضيعى
    0 مقال اسلامي عن الثقافة الاسلامية واهمية الثقافة الإسلامية
    0 شبرا اليوم الثلاثاء19 مارس 2024 اهم اخبار شبرا والعسال و طوسون
    0 ديكور شقة استايل مودرن 2024 مساحة 110 متر ديكورات حديثة جدا 2024
    0 نتيجة الشهادة الاعداديةمحافظة القاهرة والجيزة اليوم 26-5-2024
    0 موعد عرض مسلسل العراف فى شهر رمضان على قناة الحياة
    0 حظك اليوم برج العذراء السبت 8-6-2024 , برج العذراء اليوم 6 يونيو 2024
    0 صور بنات كول 2024 ، صور بنات كيوت 2024 ، صور بنات روشة 2024
    0 Photos naked girls, girls sexy 2025 ، صور بنات عارية ، بنات مثيرة 2025
    0 فيديو مرتضى منصور ينضرب على قفاة على طريقة السيد البدوي من اولتراس زمالك
    0 احدث كلمات حب وابيات شعر عن الحب والرومانسية والعشق 2024
    0 بحث عن الهجرة النبوية الشريفة جاهز للطبع 2025 ، بحث عن هجرة الرسول جميع المراحل التعليمية 15 صفحة
    0 حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 10-4-2024 , برج الجوزاء اليوم 10 ابريل 2024
    0 اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية اليوم السبت 1-6-2024
    0 رسالة من زوجة الى زوجها بس جامدة جدا وجديدة 2024
    0 تصميمات ديكور جبس صالون 2024 ، صور ديكور جبس مجالس فخمة 2024
    0 شاهد ماذا قال الشاعر الكبير الأبنودى فى وصايا قبل الموت بساعات
    0 سيرة ذاتية عن السفير نبيل فهمي وزير الخارجية 2024
    0 توقعات الابراج لشهر يناير 2018 , توقعات ابراج شهر يناير لسنة 2018
    0 توقعات برج الدلو شهر سبتمبر 2024 ، توقعات الابراج لشهر سبتمبر برج الدلو 2024
    0 توقعات الابراج برج الجدي شهر ابريل 2025 ، توقعات ماغى فرح شهر ابريل مواليد برج الجدي 2025
    0 صور مقتل باسم يوسف على يد جماعة الاخوان المسلمين بالصور
    0 حظك اليوم برج الحمل الاحد 23-2-2024 , برج الحمل اليوم 23فبراير 2024 ،ابراجghlasa
    0 توقعات الابراج برج الحمل لعام 2018 بالتفصيل , توقعات برج الحمل 2018
    0 صور رومانسية 2024 ، صور حب 2024 ، صور وكلمات رومانسية 2024 ، صور عشق وغرام 2024
    0 اخبار اليوم 26 فبراير 2024 ، اخبار مصر اليوم 26/2/2024
    0 معلومات خطيرة عن عبد الفتاح السيسى الخاين !! ارحل يا سيسى
    0 بحث علمى عن الحسن بن الهيثم في علم الضوء ومعلومات جاهزة للطبع
    0 حظك اليوم برج السرطان مع ماغى فرح الاحد 28-12-2025 توقعات الابراج لعام 2024
    0 موعد عرض مسلسل زواج بالاكراة على قناة osn في شهر رمضان 2024
    0 تحميل مهرجان اتحاد القمة وشارع8 mp3 ، تحميل مهرجان فيلو اتحاد القمة شارع8 mp3
    0 توقعات برج الميزان شهر نوفمبر 2024 - 2025
    0 صور وسعر و موصفات سيارة نيسان جوك الجديدة 2024 ، Nissan_JUKE-2024
    0 نتيجة الصف الثالث الابتدائى محافظة القاهرة من وزارة التربية والتعليم
    0 بنات للتعارف 2018 , صور بنات بيجو لايف للزواج والتعارف 2018
    0 توقعات برج الجوزاء شهر سبتمبر 2024 ، توقعات الابراج لشهر سبتمبر برج الجوزاء 2024
    0 بوستر فيلم عسل أبيض بطولة سامح حسين فلم عيد الفطر 2024 - 2025
    0 برج القوس اليوم الجمعة 15-3-2024 ، حظك اليوم برج القوس 15 مارس 2024
    0 حظك اليوم السبت 12-4-2024,أبراج يوم السبت 12/4/2024, برجك اليوم 12 ابريل 2024
    0 نكت كوميكس مضحك على الشتا فى مصر ، نكت المصريين على الشتاء و درجة الحرارة والجو فى مصر 2024
    0 حظك اليوم الاحد 3-3-2024| أبراج يوم الاحد 3/3/2024 | برجك اليوم 3 مارس 2024
  • 06-11-2024 | 11:03 PM
  • ash196673
  • مشكوووووووووووووووووووور

  • 06-28-2024 | 02:50 AM
  • بودده
  • مشكوووووووووووووووووووووووووور

  • 10-01-2024 | 10:49 AM
  • روما ##
  • انت خفيف اوووووووووووووووى

  • 10-27-2024 | 09:36 PM
  • حمادة بدر
  • مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa