Thread Back Search





توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017

اضافه رد
  • 12-08-2017 | 08:55 PM
  • ghlasa



  • توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017



    توقعات الابراج برج الحوت لشهر يناير عام 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386385271461.png



    يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شرك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر تنفرج الأسارير ويخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، خاصة أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن


    عزيزي الحوت، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية شهر يناير 2017. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك بعد قراءة الخريطة الفلكية في هذا الشهر الذي يعاكس تطلعاتك إجمالاً، ويعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك فيخفف من الوهج، أو يوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. إن الكواكب المجتمعة في مربع مع برجك هو القوس، تشير إلى ضغوطات كبيرة، أرجو أن تكون بين المعفيين منها عزيزي القارئ. إلا أن التحذير مهم ويجعلك في منأى عن بعض الأجواء المشبوهة. تتبادل الاتهامات مع بعض الجهات، أو تحمل صمتك وتمشي في أحيان أخرى. تصطدم بإرادة بعض المعفيين والقادرين، وتحاول تبرير بعض الأعمال فلا تفلح. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بدون تقصير، حتى ولو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد. أكثر المعنيين بهذه المعاكسة الفلكية هم المولودون بين 15 و 20 إلا أنني أطلب إلى جميع مواليد الحوت التروي والليونة وضبط الأعصاب وكبت الغضب.




    توقعات الابراج برج الدلو لشهر يناير عام 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017


    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386384905741.png



    يتميز هذا الشهر بظروف فلكية استثنائية تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً حيث تحقّق جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين، وقد تبلغ مكاناً اعتقدته مستحيلاً، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة والثبات وكسب المعارك، مهما كانت التحديات. تبلغ هدفك في هذا الشهر، وتنجز مهمة كبيرة، أو يطرأ تحوّل في الأوضاع يعمل لمصلحتك ويؤمِّن لك المجد. عجلة الحياة بشكل جيّد وها أنت تلمس تطورًا رئيسيًا في سير اشغالك. هنالك أرباح بالتأكيد وبقدر ما تتعاون مع محيطك بقدر ما تحصد من أرباح مادية ومعنوية.


    تتضاعف الظروف السعيدة على الأصعدة الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي بأشخاص نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي تحملها إليك الكواكب.
    حاذر الخلافات ايام 3 و4 و11و19 فهي شديدة وقاسية وقد يستغلها الخصم لإلحاق الأذى بك. تجنب ايضاً المواجهات يومي 30و25, لأن حصانتك ضعيفة جداً وسيكون من السهل العبث بشؤونك. وفي جميع الاحوال حاول ان تختم العام بتاريخ 21.
    توقعات الابراج برج الدلو لشهر يناير عام 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    تلتهي بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها في هذا الشهر، خاصة بوجود فينوس في برج العقرب، وينضم أيضاً إلى حافلة الكواكب المهتمة بنجاحك ونضالك من أجل الانتصار. أما الأيام الخمسة الأولى فقد تشكّل منطلقاً جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك. تتلقى خبراً جيداً يتعلّق بأحد المقربين وتبدو فخوراً ببعض إنجازاته. إلا أن الحب بمعناه التقليدي فقد لا يبدو حاضراً في هذا الشهر، أو يفتقر إلى العناصر الضرورية لتنميته، كأن تكون ملتهياً عنه بشؤون أخرى أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك أو تحول ظروف دون اللقاء، وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر. تتّجه مشاعرك نحو آفاق أخرى، ربما نحو قضايا هامة تهتم بها أو مشاريع كبرى تخطِّط لها.


    توقعات الابراج برج الجدي لشهر يناير عام 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017
    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017
    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386384498271.png



    طوالع جيدة تنبئ بالحظ و النجاح و التوفيق. سوف تفرح لتطوّر الأحداث التي ستسمح لك لسير بالإتجاه الصحيح مستفيدا من كل الظروف و الإحتمالات. قد تنجز عملا خلاقا و تتقدّم في المكان الذي تعمل فيه. كما قد تحصل تغييرات في المؤوسسة لتجد نفسك مرشّحا لمركز أعلى أو أكثر نفوذا. في جميع الأحوال، أعتبره شهرا مهما تبني خلاله جسورا ناجحة بعد أن حالت الظروف دون بنائها مؤخرا.
    ما أجمل هذا الشهر فالسماء تضيء على الكرة الأرضية من برجك. هنالك زحمة كواكب وحظوظ لا سيّما لا يوجد أي شائبة تساعدك الحظوظ على محاصرة المشاكل و إيجاد الحلول المنصفة كما قد تحصل على أرباح طارئة كذلك تحمل انفراجات و انتصارات رائعة فعساك تكون جاهزا للتحرّك بكلّ حكمة وثقة.
    لكن لا بد من تحذيرمواليد العشرية الاولى من الخسوف الكلي الحاصل يوم 21 في آخر برج الجوزاء والذي يطال آخر برج السرطان مما يجعل هؤلاء المواليد معرضين لبعض التشاؤم او التراجع المعنوي .


    يلتقي الجدي ما يجعل حياتك منيرة ابتداء من تاريخ 7 فتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في ونفسك السعادة، وتلعب صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك البعض مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لابدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ البعض عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة.


    توقعات برج القوس لشهر يناير عام 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386384336421.png



    شهراً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. تتحالف الأفلاك لكي توفّر لك مناخاً استثنائياً قد لا يتكرر في كل مرة. إن كوكب ساتورن الذي يسكن في برج الميزان ، بالإضافة إلى كوكب بلوتون الذي يمكث عند برج الجدي وقد يكون اللقاء في أعلى درجاته في هذا الشهر ، لكي يحمل هذان الجباران إليك فوائد كثيرة، وفرصاً غير عادية، وقدرات هائلة، وحظاً قلَّ نظيره.



    تمارس يا عزيزي، سحراً كبيراً وتأثيراً لا يترك أحداً لا مبالياً. تتمتّع بقدرة على الإقناع والتحليل، فتحقّق المعجزات في الميدان الذي يخصّك. قد تُتاح لك فرصة القيام بمهمة دقيقة جداً أو إشغال منصب أو تبوّؤ مركز مهم، أو تُستدعى إلى مكان للعب دورٍ جماهيري ربما، حاول ألا ترفضه.تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات، ما في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك. قد تُوقِّع على عقد أو تضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل. لا يمكن ألا تتأثّر بهذه الطاقة الإيجابية التي تتحدث عنها الأفلاك. قد تستفيد من أي حدث عام يحصل، من انهيار أحد الأنظمة مثلاً، أو من وصول حزبك إلى السلطة، أو من غياب قيادي تحتل مكانه. يشير الفلك إلى ثراء ونفوذ وسلطة، أو إلى لعب دور مهم في مجال أضيق، كل حسب موقعه وميوله وانتماءاته. بعض مواليد القوي يتبوَّأون مركزاً حكومياً، أو يُنتخبون ليمثّلوا جهة اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو دينية أو ما شابه.
    لاشك أن هذا العام كان مزدهراً، وها هو يعلن عن فترة أخرى من الازدهار المالي، لكن مع بعض التحفّظ ومراجعة الحسابات.

    عاطفياً: بالرغم من خسوف القمر في برج الجوزاء الذي يسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة ابتداء من هذا الشهر وحتى منتصف العام بالتحديد شهر مايو 2017 سوف تكون الدورة الفلكية الإيجابية متواصلة، فتتيح لك عقد لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً على من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم، في برج القوس لا يتحدّث عن علاقات ثابتة وحب متين، بل عن حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أية علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي شهراً من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية ربما

    توقعات برج العقرب لشهر يناير عام 2017 ، توقعات الابراج برج العقرب شهر يناير 2017


    ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف
    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386383893131.png



    يبدو الحب سعيداً هذا الشهر تحت تأثير عاطفى رومانسي في برجك ويبشر معظم مواليد العقرب2017 بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها, تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، خاصة وأنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية. تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي العقرب، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى ولو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة.



    توقعات برج العقرب لشهر يناير عام 2017 ، توقعات الابراج برج العقرب شهر يناير 2017

    يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر.أنت نجم متألق ولا بد أن تمارس صلاحياتك بشكل لافت للنظر فهنيئاً لك بنهاية سنة رائعة وعساك تكون استفدت من حظوظها . قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز،في هذا الشهر فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمرً. يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة. إسأل قلبك يعطك الجواب. إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. يبدو شهر كانون الاول مشوقاً جداً، قد يحمل قراراً سياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ويحمل نتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة


    توقعات الابراج 2017 برج الميزان لشهر يناير 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    توقعات برج الميزان لشهر يناير 2017

    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386383320591.png


    تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها بدون تضييع للوقت. تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك.قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأمنيات.
    قد تقوم عمل يؤثر على مستقبلك أو على محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس، اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوفر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً, تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً. تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير بتغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها.

    يسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. إذ قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. فكوكب فينوس في برج العقرب، وكوكب مارس يولدان جواً من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات.توخى الحذر وحاذر الكلام الجارح والانتقاد فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى ولو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد. هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور


    توقعات الابراج 2017 برج العذراء لشهر يناير 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    برج العذراء لشهر يناير 2017
    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386382929551.png


    لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى ولو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية .
    تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات وعلى مختلف الأصعدة والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى.
    تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.
    كثيرون من مواليد العذراء يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضلن أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء, ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، وذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوفر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 14يناير 2017، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

    سيكون شهراً هادئا بشكل عام وخاليا من النشاطات الصاخبة. ان وجود الشمس في برج القوس يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيدا عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من تأثيرات كوكب مارس العدائية والتي قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. لكوكب مارس تأثيرات عاصفة احيانا على مجرى العلاقة فهو يثير الانفعالات القوية والتي قد تهين العلاقة وتهدّد استقرارها. أدعو مواليد برج العذراء الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. فبالرغم من ان الجوّ يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك يا عزيزي العذراء الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى ولو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.
    باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. رغم ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.


    توقعات الابراج 2017 برج الاسد لشهر يناير 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386382757891.png


    قد يحمل شهر يناير لعام 2017 لحظات جميلة مع الحبيب لقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي، في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 17 يناير2017 كثف تحركاتك في الاسابيع الاولى لانه واعدة بانسجام تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحو العام الجديد . يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك


    توقعات الابراج 2017 برج الاسد لشهر يناير 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    لكي تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة, سيكون الشهرالاول من عام 2017 لكل مواليد اصحاب برج الاسد شهر يناير 2017 دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي تنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك يستمر الجو الايجابي حتة نهاية السنة انه شهر واعد بنهاية صفحة سنوية جيدة لا تضيع الوقت تحرك عن سابق تصميم وتخطيط وقع على عقود، قم باتفاقيات وارتباطات، سافر إلى حيث تريد، أقدم على استثمارات، فاوض، حاور, فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق للكواكب. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل!


    توقعات الابراج 2017 برج السرطان لشهر يناير 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017

    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa1386382455131.png



    يبداء عام 2017 لكل مواليد برج السرطان شهر يناير 2017 بجوٍّ من الرومنسية والحماسة وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع, يحوم جو ينعش القلب،فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أن الفلك يحذر من قرارات حاسمة بسبب تأثيرات كوكب مارس التي قد تسبب لك الانفعال لا تتسرع في تحليل كلام ومواقف الحبيب بل اعطه فرصة لتبرير نفسه كما أيدعوك إلى اختبار بعض العلاقات وإعطاء الوقت قبل اتخاذ القرار.
    توقعات الابراج 2017 برج السرطان لشهر يناير 2017 ، ماغى فرح _ محمد فرعون _ ليلى عبد اللطيف 2017
    تشع هذا الشهروبداية العام الجديد 2017 يا صاحب برج السرطان بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع وبدون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر بطرق أبواب تبدو واعدة، أو بالانتقال إلى عمل جديد، أو المباشرة بمشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر



    تـابع معنـآ باقي الابراج على منتديات غلاسة

    توقعات الابراج لشهر يناير 2017 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يناير 2017 ghlasa2.gif

     



    المواضيع المتشابهه:


    j,ruhj hghfvh[ gaiv dkhdv 2017 K lpl] tvu,k , lhyn tvp gdgn uf] hgg'dt hfvh[ aiv

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 حظك اليوم الخميس 20-2-2017، ابراج مكتوب اليوم الخميس 20/2/2017,حظك اليوم الخميس 20فبراير 2017
0 نتيجة الصف الثانى الاعدادى محافظة سوهاج الترم الثانى برقم الجلوس 2017
0 حظك اليوم الاثنين 11-8-2017، ابراج اليوم الاثنين11/8/2017,حظك اليوم الاثنين 11اغسطس 2017
0 صالونات + انتريهات 2018 , صور موديلات صالون مودرن 2017 , انترية 2018
0 موصفات الشخص الطبيعى ، مميزات الانسان العاقل ، مريض نفسى 2017
0 كلمات اغنية امل ماهر مفيهاش بعدين من البوم ولادالنهاردة 2017
0 صور رياضية فيس بوك 2017 ، صور كفرات رياضية شعار فيس بوك 2017
0 صور مارغريت تاتشر قبل وفاتها مع زعماء العرب 2017 ، Margaret Thatcher
0 معلومات عن وزير الثقافة الجديد علاء عبد العزيز ، من هو علاء عبد العزيز وزير الثقافة 2017
0 كلام اشعار عن الحب + شعر رومانسي , صور رومانسية + كلمات للعشاق 2017
0 صورMenna_Arafa ، اجمل صور منة عرفة 2017 ، صورمنةعرفة2017
0 اسماء الموافقين على سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى محافظة القاهرة
0 حظك اليوم الاربعاء 19-11-2017 ، ابراج اليوم الاربعاء 19/11/2017 ، توقعات الابراج 19 نوفمبر 2017
0 صور نكت العيدية ، نكت مصرية مضحكة للعيد ، نكت عيد الاضحي مضحكة 2017
0 صور رمضان احلى مع سحر , سميحة , سلام , سوزان , سيرين , سيلين , شاهيناز , صابرين , صوفيا , عبلة 2017
0 اغلفة فيس بوك رومانسية 2017 ، صور غلاف فيس بوك رومانسي 2017
0 تفسير رؤية المطر في الاحلام ، تفسير حلم الامطار والشتاء في الحلم
0 توقعات برج القوس شهريوليه2017 ، توقعات الابراج ماغى فرح شهر يوليه 2017
0 معلومات عن الشعب المصرى بعد محاكمة القرن براءة المعزول حسنى مباك
0 قصة عن عيوب البشر ، العيب فى الغير قصة جميلة 2017
0 سيرة ذاتية عن محمد العريان رئيسا للوزراء 2017، من هو محمد غنيم المرشح لرئاسة الوزراء 2017
0 بحث علمى عن مصر تحت الحكم العثمانى عصور الدولة القديمة جاهز للطبع 2017
0 نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2018 الترم الاول الترم الثاني 2018
0 صور و اسماء 529 المحكوم عليهم بالاعدام فى مصر من الاخوان المسلمين ، اسماء المحكوم عليهم بالاعدام
0 تفسير حلم الجمل فى الاحلام 2017 ، تفسير حلم اكل لحم جمل 2017
0 تصميمات صور رومانسية 2017 ، صور رومانسية للفيس بوك 2017
0 صور مكتوب عليها اسمك عيدسعيد , مودي - ناجي - نادر - نصر - نعيم - نور - هاشم - هاني - هيثم - وسام
0 وفاة الدكتور ابراهيم بدران طبيب الغلابة ، معلومات عن الدكتور ابراهيم بدران
0 حظك اليوم الخميس 26-12-2017، ابراج اليوم الخميس 26/12/2017 ،حظك اليوم الخميس 26 ديسمبر 2017
0 حظك اليوم الثلاثاء 9-4-2017,أبراج يوم الثلاثاء 9/4/2017, برجك اليوم 9 ابريل 2017
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa