Thread Back Search


Huawei Y9s

اضافه رد
  • 02-20-2020 | 01:03 AM
  • حمدي سعيد

  • هواوي Y9s كبير. كما أنها ليست باهظة الثمن - إنها 239 دولارًا أمريكيًا (RM999) في ماليزيا ، والتي تبدو تقريبًا وكأنها سرقة ، مع مراعاة ميزاتها وخيارات التصميم. ربما هذا هو ما تسعى إليه Huawei مع هذا الجهاز - فتنعمك بالسعر ، ثم اربطك بقيمة.

    أول شيء ملحوظ حول Y9s هو شاشة مقاس 6.59 بوصة ، والتي تشغل إلى حد كبير كامل وجه الهاتف الذكي (يحتوي على نسبة شاشة 91 ٪ إلى الجسم). يتم تحقيق العرض الكامل دون انقطاع من خلال تحويل كاميرا الصور الشخصية إلى كاميرا منبثقة.

    إنه نفس المفهوم الذي رأيناه مع Xiaomi Mi 9T في وقت سابق من هذا العام ، على الرغم من أن Y9s مطابقة تقريبًا لهونور 9X الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، بدءًا من حجم الشاشة وتصميمها وصولاً إلى المواصفات والكاميرات. الاختلاف الرئيسي الوحيد هو وضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع (المزيد حول هذا لاحقًا) والجماليات - من الواضح أن جهاز Honor 9X أكثر شبابًا في المظهر ، في حين أن Y9s أكثر هدوءًا.

    ما يهم ، بالطبع ، هو ما إذا كان مجموع أجزائه يشكل كلاً متينًا أم لا. لا داعي للقلق: هاتف Huawei Y9s هو هاتف ذكي ، ويستحق التفكير فيه كخيار متوسط ​​المدى لا يبخل كثيرًا به.

    الشاشة الكبيرة ليست كبيرة بلا تفكير. إنها شاشة صلبة ، وعلى الرغم من عدم وجود نوع من الوضوح الذي نراه في شيء مثل شاشة Galaxy Note 10 + رباعية HD + ، فإن دقة 1080 × 2،340 (FHD +) على Huawei Y9s أكثر من كافية لضمان عرضها الكبير لا تضيع.

    تظهر الصور حادة وهناك سطوع كافٍ لضمان ظهور الشاشة بوضوح تحت أشعة الشمس المباشرة. هذه شاشة LCD LTPS IPS ، والتي - لا تفهمني خطأ - جيدة بالفعل ، ولكن بعد قضاء وقت طويل على شاشة AMOLED من Mi 9T ، هناك اختلاف واضح في وضوح الشاشة. على الأقل بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن أتمنى أن تذهب

    لشاشة AMOLED بدلاً من ذلك (والتي ، بلا شك ، ستزيد السعر).

    تعني الشاشة الكبيرة أن التشغيل بيد واحدة على الهاتف أمر لا يمكن تحقيقه تمامًا بالنسبة لأي شخص لديه أيادي ضخمة وبأصابع قصيرة مثلي ، لكنه جهاز رائع لاستهلاك الوسائط المتعددة على الرغم من ذلك. مكبرات الصوت الصاخبة المزعجة تضيف إليها.

    إن نسخة Huawei Y9s من الكاميرا المنبثقة تشبه أجهزة Mi 9T أكثر من النسخة الشبيهة بزعانف سمك القرش التي تراها على Vivo V17 Pro ، والتي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة بسرعة نسبية. تتراجع الكاميرا عن اللحظة التي تكتشف فيها انخفاضًا ، حتى لمسافة قصيرة في اختباراتي.

    ما يثير الاهتمام في Y9s هو أن Huawei اختارت وضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على زر الطاقة ، على عكس الجزء الخلفي من الجهاز مثل Honor 9X (أو ، في حالة Mi 9T ، على الشاشة نفسها).

    يبدو وضعه على زر التشغيل أمرًا طبيعيًا فقط ، حيث ينجذب معظمنا إلى زر التشغيل بشكل معتاد على أي حال. إنها ليست المكان الأكثر تفضيلًا حسب الظروف. أجد صعوبة في فتح القفل عند تعليقه على حامل السيارة. هذا يعني أيضًا الاضطرار إلى تسجيل القياسات الحيوية لأكثر من إصبعين ، لأن الطريقة التي تحتاج إليها لإلغاء قفلها تتغير حول كيفية توزيع الجهاز باليد.




    هذه مجرد قبضة بسيطة ، وأعتقد أن معظم الناس لن يجدوا أي مشاكل معها. والشيء الرائع هو أن الماسحة الضوئية تستجيب وتفتح الهاتف على الفور تقريبًا ، حتى بمجرد رعي الأصابع أحيانًا.




    Huawei Y9s huawei y9s



    لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

      أضـغط هنـآ


    من مواضيعى
    0 Huawei Y9s
    0 القرأن الكريم
    0 تصميم المواقع
https://www.ghlasa.com
Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa