اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2017 توقعات الابراج محمد فرعون 2017 happy new year 2017 ارقام بنات للتعارف توقعات الابراج السنوية 2017 حظك اليوم نكت مضحكة 2016




اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور اطفال جميلة توقعات الابراج لعام 2017 بنات مطلقات للتعارف صور شهر رمضان 2017 صور حزينة 2017 صور فساتين زفاف 2017 حقائق الدنيا العشرة
اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور صالونات 2017 ديكور غرفة سفرة ديكور غرف صالون توقعات شهر ديسمبر 2016 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

اخبار العالم اهم الاخبار فى مصر والعالم العربى



صبرى نخنوخ عميل لأجهزة عالمية

المخابرات العسكرية : نخنوغ عميل لأجهزة عالمية ومن اعوانه ( ايمن طه ) عضو بحزب المصريين الاحرار حقائق تشيب لها الولدان مافيا حقيقية ---------------------------------------- سلسلة

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
ghlasa
صبرى نخنوخ عميل لأجهزة عالمية





المخابرات العسكرية : نخنوغ عميل لأجهزة عالمية
ومن اعوانه ( ايمن طه ) عضو بحزب المصريين الاحرار
حقائق تشيب لها الولدان
مافيا حقيقية
----------------------------------------

سلسلة مطاردات وتهديدات بالقتل خلال الشهور الثلاثة الماضية، أفضت إلى تأجيل محاكمة «صبري نخنوخ» زعيم المافيا السرية للحزب الوطني التي أسسها حبيب العادلي وجمال مبارك وأحمد عز -لثلاثة شهور متتالية: منذ 3 يناير الماضي حتى 4 مارس الحالي- موعد إدلاء الشاهد الخطير (صابر شوكت) شهادته أمام محاكمة جنايات الإسكندرية.
خبايا هذه المطاردات والتهديدات بالقتل والزيارة التي أجريت إلى منزل السيد السفير محمد رفاعة الطهطاوي رئيس ديوان رئيس الجمهورية، ثم مكالمته الهاتفية معنا؛ إذ أخبرنا أنه كلم وزير الداخلية وأرسل إليه خطابا رسميا لحماية «صابر شوكت»، وكيف أدار «شوكت» أصعب لحظات حياته التي كان مهددًا فيها بالقتل، وأوهم الجميع بأنه سيشهد لصالح «نخنوخ» وسيبرئه؛ ما دفعهم إلى أن يجلسوا معه ليعرضوا عليه «10 ملايين جنيه» رشوة مقابل صمته ووقف محاولة قتله، وهم لا يعلمون أنه أخذ إذن النائب العام نفسه بالتسجيل لهذه الرشاوى.
فمنذ 2 أكتوبر الماضي؛ كشف أسرار المافيا السرية للحزب الوطني بزعامة الشقي «صبري نخنوخ» وحبيب العادلي وجمال مبارك وأحمد عز التي أسسوها لتنفيذ ملف التوريث بالدرجة الأولى، وتزوير الانتخابات، ثم حين قامت الثورة، نفذت هذه المافيا «الثورة المضادة» ونفذت الجرائم التي شهدتها مصر في ماسبيرو ومحمد محمود وغيرهما- حتى أعلنت محكمة جنايات الإسكندرية استدعاء الشاهد الخطير «صابر شوكت» مدير تحرير «أخبار اليوم»، الذي كشف أسرارها؛ حدثت أمور خطيرة كثيرة تسببت بتأجيل هذه المحاكمة ثلاث مرات متتالية منذ 3 يناير حتى الأسبوع الماضي.
اختراق نخنوخ لوسائل الإعلام
يقول «صابر شوكت»: «منذ أن نشر في 3 أكتوبر، أسرار هذه المافيا، حدثت وقائع تأكدت منها أن لشبكة (مافيا نخنوخ) أتباعا يخترقون المؤسسات الصحفية، فاضطررت إلى إبلاغ النيابة العامة في البلاغ رقم 2341 بولاق فى 6 أكتوبر الماضي، ما ثبت من أن المدعو (سامي نخنوخ) شقيق صبري نخنوخ، يطوف على المؤسسات الصحفية والفضائيات بأموال لإغراء البعض بكتابة موضوعات وبرامج فى الفضائيات لكسب التعاطف الشعبى فى قضيه شقيقه وللهجوم على ما نشر وللحد من آثاره، وكان أخطرها ما يحيط بعملى. فأبلغ العميد (أيمن جودة) مأمور بولاق، وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للصحافة ونقابة الصحفيين؛ لخطورة البلاغ الشديدة. وقبل 3 يناير الماضي (موعد شهادتي)، زارني بمكتبى زميل صحفي وسألني فجأة: (ماذا ستقول فى محاكمة نخنوخ؟)، فأخبرته أنى سأقول الحق.. سأقول كل ما نشر من أول عمليات المافيا لقتل الثوار فى ماسبيرو ومحمد محمود والعباسية، وقبلها أحداث كنيسة القديسين بالإسكندرية وأحداث كنسيتى إمبابة ومحاولة إحراق مصنع صقر الحربى، إلى أن بلغنا (عبد المجيد محمود) النائب العام السابق الذى حفظ البلاغ فى ثلاجته ولم يفعل شيئا ووفر الحماية اللا قانونية لنخنوخ. وقد قدمنا إليه هذه المستندات مرتين، وكنا معا ونحن نقدمها له. وهو بذلك الشريك الأساسى فى كل جرائم قتل الثوار، ثم ذهابنا بملف مافيا نخنوخ إلى المخابرات العسكرية التى أكدت كل حرف كتبناه فى (أسرار اليوم) بعد الثورة مباشرة، بل أكدت لنا أن نخنوخ يعمل لحساب عدة دول أجنبية، بل أن مخابرات عدة دول تستخدمه، وأكدت أن نخنوخ وأعوانه الطلقاء لا بد من القصاص منهم.



عقب هذا اللقاء مباشرة، بدأت التهديدات بالقتل الصريح تأتينى لمنعى من الإدلاء بالشهادة. وفى بداية يناير الماضى، طًلبت للشهادة فى محكمة جنايات الإسكندرية. وبعدها مباشرة، فوجئت بأعوان (صبرى نخنوخ) فى منطقة (بولاق أبو العلا) الذين يديرهم حتى الآن المسجل خطر (أيمن طه)، يرسلون رسائل تهديد مباشر وصريح لى بالقتل لو ذهبت للشهادة. ووصلت التهديدات إلى مرحلة الاتفاق على تنفيذ القتل وتحديد الموعد، وهو ما عملت به من رجال أستعين بهم لكشف مافيا نخنوخ.
وهنا، طلبت حمايتي ولم أذهب للشهادة، فأُجّلت الجلسة، وقد تقابلنا معا مع السيد السفير محمد رفاعة الطهطاوى رئيس الديوان بمنزله، وشرحنا له الأمر، وأدرك مدى خطورته، فتفضل مشكورا بالاتصال بك وأبلغك أنه تحدث مع وزير الداخلية وأرسل إليه خطابا رسميا من رئاسة الجمهورية لحمايتي وتخصيص حراسة لي.
وفى أول فبراير الماضي، حدثني المقدم (حازم الخولي) من مكتب وزير الداخلية لتجهيز حراسة مرافقة لى، ثم تحدث معى اللواء (سيد شفيق) مدير المباحث الجنائية بالداخلية، وأخبرنى أن الحراسة جاهزة وتضم (ضابطين من مكافحة الإرهاب الدولى وفردى أمن)، ثم بعد ذلك بساعات اتصل بى اللواء (ناصر العبد) مدير مباحث الإسكندرية ليخبرنى أن المحكمة ستصدر فى صباح 3 فبراير قرارا بتأجيل الاستماع لشهادتى لمدة شهر».
سبب التأجيل بعد توفير الحماية لك؟
شوكت: لقد أبلغتهم بمعلومات مؤكدة عرفتها؛ أن أعوان نخنوخ أرسلوا منذ أول فبراير أكثر من 300 فرد مسلح من المسجلين خطرا من مناطق ماسبيرو وعين شمس وحلوان لمحاصرة المحكمة وتهريب صبرى نخنوخ، وتأكدت لوزارة الداخلية صحة معلوماتي، فجرى تأجيل المحاكمة.
--------------------
أيمن طه عضو مجلس الشعب عن حزب ساويرس زور بطاقة رقم قومى ومسجل خطر ويقود عمليات قتل شوكت
---------------------
وماذا فعل أعوان نخنوخ بعد تأجيل المحاكمة؟ وما أسباب عدولهم عن تنفيذ محاولتهم لقتلك؟
شوكت: تأكدت بيقين من تهديدات القتل والمتابعة والرصد اليومية لى عبر أعوانى المندسين فى شبكة نخنوخ، وأن أمر اغتيالى جد لا تهريج، وأن متابعتى تتم من على باب جريدة «أخبار اليوم» بشارع الصحافة على مدار اليوم، حتى إنهم صورونى صورا حديثة، وأصبحت فى أيدى من سينفذ.
ومع تصاعد الأحداث، جاءنى شخص من أعوانى فى شبكة نخنوخ يبلغنى أن صورتى الحديثة أصبحت عندهم، وأنهم اتخذوا قرارهم بالتخلص منى قبل الإدلاء بشهادتى، وأن الذى أصدر هذا الأمر هو أحد أعوان نخنوخ اسمه أيمن طه، وهو عضو بمجلس الشعب السابق، ورغم أنه مسجل خطرا، زوّر بطاقة رقم قومى ليخفى جرائمه، ودخل بالتزوير مجلس الشعب السابق بعد الثورة عن حزب نجيب ساويرس!!، وأنه سمع بأذنه أن من سيقتلنى سيكون من أتباع نخنوخ بالجيزة يدعى «كوارشى» ويدير كباريه فندق شهير على نيل العجوزة مع (عماد) شقيق صبرى نخنوخ. وحينئذ، ذهبنا معا فى العاشرة مساء إلى منزل السفير الطهطاوى رئيس الديوان وأصدر قراره بتخصيص حراسة لى.
-----------------------
شوكت يطلق الشائعات بأنه سيشهد لصالح نخنوخ فيعرضون عليه الرشوة
-----------------------
: ذكرت فى حواراتك السابقة أن الكثيرين في الداخلية متورطون مع نخنوخ؛ فكيف إذن ستتم حمايتك؟
شوكت: وهذا ما أؤكده دائما، ولدى كل ما يثبت ذلك. ومع ذلك، ومع شعوري بانشغال الداخلية وانهيار الأمن وعدم قدرتهم على حماية أي شيء حتى حماية أنفسهم؛ قررت حماية نفسي بطريقتي.
ماذا فعلت في ظل تصاعد التهديد بقتلك؟
شوكت: مع يقينى أن أعوان نخنوخ الذين يلتقون (أيمن طه) المسجل خطرا حتى الآن داخل مكتبى، أطلقت شائعات (عاصرتها «الشعب») بأننى خائف على نفسى، وأن البلد وأن البلد لا تستحق وأن الأخوان خربوها، وأننى سأشهد لصالح نخنوخ فى المحاكمة، وأننى سأخرج نخنوخ من السجن، وأننى لا يهمنى حبس نخنوخ، وأن الإخوان أخطر من نخنوخ، وأن مبارك لا بد أن يرجع ليحكم مصر.
وبالفعل، وصلت الرسالة وفوجئت بعد فترة بمكالمة من مدير عام مسئول فى مقر عملى -وأنا فى دهشة وذهول- يطلب منى أن أجلس مع بعض أعوان نخنوخ لإخراجه من السجن وتغيير شاهدتى لصالحه!، ويقول إن هذا البلد لا يساوى منى المغامرة بحياتى من أجلها!، وإن نخنوخ رجل طيب!، بل قال المدير العام إنه ذهب إلى قصر نخنوخ عدة مرات، وهو رجل خير ومحترم، ومحتاج إلىّ لمساعدته فى الخروج من أزمته، وإنه مستعد لكل طلباتى، وإن صديقا لنخنوخ اسمه (طلعت شركسى) -وهو رجل أعمال مصرى يحمل الجنسية الأمريكية وقصره بالكنج مريوط بجوار قصر نخنوخ- هو الذى سيلتقينى مع شقيق نخنوخ (سامى).
وطلب اللقاء فى اليوم التالى بمكتبه، فتهربت منه يومين بحجة انشغالى، ثم توجهت فى اليوم التالى لمقابلة السيد المستشار النائب العام (طلعت إبراهيم)، وبعد أن قابلته قابلت المستشار (حسن ياسين) النائب العام المساعد، وحررنا محضرا رسميا يتضمن هذا البلاغ، وطلب الموافقة على التسجيل القانونى لهذه الإغراءات بالرشوة لإثبات الأدلة على هذه العصابة.
وتقدمت ببلاغ رقم 348 بلاغات النائب العام، أشّر عليه النائب العام لنيابة الاستئناف بالموافقة، ثم أصبح الطريق ممهدا أمامى لاستقبال (عربى عبادى) يوم الخميس آخر يناير، وجلس معى بمكتبى فى انتظار مجىء صديقه (طلعت شركسى) وهو أحد أصدقاء صبرى نخنوخ المقربين، وحين جاء طلبوا النزول بمكان عام لنتحدث فيه، وفوجئت به يقول لى إننا سنذهب إلى مطار القاهرة لاستقبال شقيقه القادم من بيروت، ثم حكى لى فى الطريق عن علاقاته الخاصة بنخنوخ، وأنه صاحب أفضال عليه، وأنه أنقذه من موت مؤكد وحل له مشكلته مع زوجته!، رغم أن طلعت هذا -كما قال لى- صديق شخصى لحبيب العدلى وزير الداخلية وبدر القاضى، وأنهما كانا ضيفين دائمين فى قصره، إلا أنه عندما طلب الحماية طلبها من نخنوخ ولم يطلبها من حبيب العادلى؛ لذلك فهو يسعى إلى رد (جمايل) نخنوخ عليه ومستعد لجميع طلباتى.
ثم قال لى طلعت شركسى إنه بعد العمليات الكثيرة التى نفذها نخنوخ وشعوره بتضييق الخناق عليه من المخابرات العسكرية (بعد بلاغنا إلى المخابرات العسكرية فى أكتوبر 2011) ثم قام طلعت بتهريب نخنوخ إلى بيروت واستضافه فى قصره عدة شهور حتى تهدأ الأحوال، ثم عاد إلى مصر لتنفيذ مهمة 24 أغسطس مع (محمد أبو حامد وساويرس) التى قبض عليه قبل تنفيذها بساعات.
ولغرابة الأمر -وهو يستقبل شقيقه- تبين أن شقيقه محام جاء إلى مصر هاربا من لبنان بسبب قضية غسيل أموال لرجل أعمال مصرى من فلول النظام السابق كان بصحبته، وضُبط فى بيروت واستطاع هو الهروب إلى القاهرة، وكان رد طلعت شركسى هو: (لو أن نخنوخ بره السكن دلوقتى هيخلص القضية)؛ لصداقته الشخصية مع وزير داخلية لبنان. وهنا زادت المفاوضات لإغرائى، وأنه لا بد من إخراج نخنوخ من السجن ليحل لهم كل المشكلات الخاصة بهم وكل المشكلات الأخرى، فأخبرته: وما المطلوب منى؟، فقال لى: (إنت اللى كتبت ودخلته السجن، وإنت الوحيد اللى تقدر تغير شهادتك وتخرجه فورًا من السجن).
قلت له: هغامر بكل مستقبلى الصحفى وأكذب كل ما كتبته عن نخنوخ؟!
قال لى: (هنعوضك إن شاء الله مليون جنيه).
قلت له: ولا عشرة مليون يساوى مستقبلى وتاريخى الصحفى.
قال: (عشرة مليون.. إحنا موافقين).
وهنا قال لى العربى عبادى: (متنساش حلاوتى)!!، ثم كلم طلعت شركسى شخصا آخر فى التليفون تبين لى أنه سامى نخنوخ، وقال له: (إنه معى وإننا سنجلس نتصافى فى مكان عام، وإننا متفقون)، وذهبنا إلى كافتيريا (دايت) بمدينة نصر، وهناك جاء سامى نخنوخ ومعه عشرات من المسجلين خطرا، وغامرت وجلست معهم، وأخبره بالاتفاق، وتظاهرت بالموافقة وقالوا: (هنروح للمعلم فى السجن لنخبره وننفذ الاتفاق).
وفى اليوم التالى، جاءنى عربى عبادى وجلس معى طول اليوم فى انتظار عودتهم من الإسكندرية، وأخبرنى أنهم عائدون متأخرين، ويبدو أنهم لن يأتوا اليوم، فذهبت فى اليوم التالى حررت إثبات حالة فى محضر بكل ما جرى بقسم البساتين لإحالته إلى النيابة للتصرف. وقد جلس العربى معى. وأنا أؤكد له أنى سأذهب إلى المحكمة للشهادة لصالح نخنوخ؛ لأنى مقتنع بأنه أفضل من الموجودين فى الحكم. وكان السبب وراء كل هذا هو حماية نفسى من مخططاتهم لقتلى.
ثم ذهبت إلى المحكمة يوم 4 ماس. وفى بداية الجلسة قدمت إلى هيئة المحكمة صورة من البلاغ الرسمى للنائب العام الذى يحوى التهديد بالقتل والإغراء بالرشوة الذى سُجّل، وطلبت من هيئة المحكمة الاحتفاظ بهذه المذكرة حتى نهاية الجلسة، وأدليت بشهادتى كاملة بكل جرائم نخنوخ التى نشرتها «الشعب» منذ 2 أكتوبر الماضى على 7 حلقات. وقبل نهاية شهادتى التى استمرت 3.30 ساعات متصلة، صرخ سامى نخنوخ شقيق صبرى نخنوخ أنه يريد أن يقول شيئا هاما للمحكمة، وهو محاولة الشاهد ابتزازهم وطلب رشوة مليون جنيه لتغيير شاهدته.
وهنا ضحكت وحمدت الله وطلبت من هيئة المحكمة أن تقرأ المستند الذى قدمته لها فى أول الجلسة، وهو البلاغ الذى قدمته إلى النائب العام الذى يثبت العرض المقدم من أتباع نخنوخ لرشوتى وتغيير شهادتى مقابل عشرة ملايين جنيه، فأسقط فى يدهم جميعا.
سؤال أخير.. أكدت لك المخابرات العسكرية المصرية أنها تأكد لها أن نخنوخ يعمل لحساب مخابرات دول أجنبية عدة.. هل نستطيع أن نحددها؟
شوكت: هذا بالفعل ما أكدوه لى فى أكتوبر 2011، وما تؤكده كل الجرائم التى ارتكبها نخنوخ بعد سقوط عصابة مبارك المخلوع؛ فقد استعانت به مخابرات عديدة لتدبير الثورة المضادة وإحراق مصر فى أحداث ماسبيرو ومحمد محمود وغيرهما، وتنفيذ تهديد المخلوع مبارك: (أنا أو الفوضى). وعلى رأس أجهزة المخابرات هذه مخابرات الدول التى كان مبارك يشكل لها حليفا استراتيجيا وخسرت الكثير بعد خلعه، ومنها (المخابرات الإسرائيلية). وستكشف الأيام القادمة كثيرا من المفاجآت يشيب لهولها الولدان، بعد ضم التحقيقات
التى أجراها المستشار (محمود الحفناوى) وبعد توفير الحماية التى طلبناها مرارا لأكثر من خمسة وعشرين شاهدًا ضد جرائم مافيا نخنوخ والحزب الوطنى.


صبرى نخنوخ  عميل لأجهزة عالمية confused.gif

 

الموضوع الأصلي : صبرى نخنوخ عميل لأجهزة عالمية     -||-     المصدر : منتديات غلاسة ، شات غلاسة     -||-     الكاتب : ghlasa


المواضيع المتشابهه:
الموضوع الأصلي: صبرى نخنوخ عميل لأجهزة عالمية || الكاتب: ghlasa || المصدر: منتديات غلاسة

موقع غلاسة تجد لدينا

توقعات الابراج ، حظك اليوم ، صور ، صور2017 ، صور فيس بوك ، صور بنات ، 2017 ، شات ، منتديات غلاسة ، سيارات ، اسلاميات ، صور رومانسية ، صور حزن ، بنات للتعارف ازياء , ارقام , تسريحات , نكت , رسائل , حب , ملابس , حظك اليوم , بنات , صور بنات , صور رومانسية , صور , كلمات , غلاسة , فيسبوك , بحث , ابحاث , توقعات , ديكور , الابراج , صور , love , البشرة , ستائر , غرف , نوم , فساتين , زفاف , 2017 , 2018 , تفسير حلم , w,v , تفسير , التخسيس , حلويات , اعمال , تريكو , الاحلام , تفسير , حواء , اكلات , قصات , قمصان , رمضان , عبايات , عيد , البشرة , ملابس , مطبخ , حب , مصرية , شعر , نكت مصرية , رومانسية , ghlasa.com , منتدى , منتديات , ghlasa.com/vb





wfvn kok,o uldg gH[i.m uhgldm

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 طريقة عمل الكبدة الاسكندراني , اسرار الكبده الاسكندرانى 2017
0 اسباب القبض على الاعلامي احمد منصور مذيع قناة الجزيرة فى المانيا
0 صور فرحة العيد تكمل مع شيماء , شيري , شهرزاد , شهد , شادية , سوري , سها , سجى , ساندى , سارة , ريهان
0 توقعات أحمد شاهين برج القوس لعام 2017 ، توقعات-الابراج برج-القوس عام 2017
0 العام الجديد 2017 احلى مع , اسماء ولاد بحررف ب 2017 , اسماء اولاد بحرف الباء 2017
0 معلومات عن احداث جامعة الحسين 4مايو2017 ، اخبار هامة عن احداث جامعة الحسين بالاردن 2017
0 صور كريستيانو رونالدو يستلم جائزة الكرة الذهبية لعام 2017 - 2017 ، Cristiano Ronaldo 2017
0 صور ساخرة من حمدين صباحى مرشح الرئاسة 2017 ، نكت المصريين على حمدين صباحى 2017
0 نائب مدينة ادكو و ابو حمص يطلب من الحكومة اليوم ايقاف بناء سجن إدكو المركزي
0 حظك اليوم الاثنين 23-9-2017, ابراج اليوم الاثنين 23/9/2017, برجك اليوم 23 سبتمبر 2017
0 سيرة ذاتية ومعلومات عن الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المنافق بعد عزل مرسى
0 حظك اليوم الاحد 15-6-2017، ابراج اليوم الاحد15/6/2017,توقعات الابراج اليوم الاحد 15يونيه 2017
0 صور اسنيكرات موديل 2017 ، صور حذاء للرجال 2017
0 صور الا رسول الله 2017 ، صور اسلامية ، صور دينية ، صور اللهم صلى على محمد 2017
0 حظك اليوم الجمعة 2-5-2017، ابراج اليوم الجمعة2/5/2017,حظك اليوم الجمعة 2مايو 2017
0 حظك اليوم الجمعة 19-12-2017 ، ابراج اليوم الجمعة 19/12/2017 ، توقعات الابراج 19 ديسمبر 2017
0 صور العام الجديد 2017 ، صور غلاف لعام2017 ، صور عام 2017 ،happy-new-year-2017-
0 دعاء اليوم الاول في شهر رمضان 1438 - 2017 ، صور دعاء 1 رمضان 1438 هـ
0 سيرة ذاتية ومعلومات عن مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الجديد
0 اجمل صور اطفال ممكن تشوفهم فى حياتك ، صور اطفال روعة
0 حظك اليوم الثلاثاء 25-2-2017، ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 25/2/2017,حظك اليوم الثلاثاء 25فبراير 2017
0 بالصور ليلة القدر من مكة المكرمة مباشر ، صور اسلامية جديدة 2016
0 قصة غريبة حدثت اليوم فى اول ايام العام الجديد فى رأس السنة الجديدة 2017
0 معنى كلمة يتيم ، عيد الام 2017 ، كلمات اليتيم فى عيدالام2017
0 خالد صالح يودع الحياة بـ حلاوة الروح و الجزيرة 2 وللزكرى :- الا ملوش خير فى خاتم ملوش خير فى مصر
0 صور بنات الخليج للتعارف + ارقام تليفون ، صور وارقام تليفونات بنات للتعارف
0 أفلام عيد الأضحي 2016 , فيلم جواب اعتقال , فيلم القرد بيتكلم , فيلم صابر جوجل
0 حظك اليوم الثلاثاء 13-1-2017 ، ابراج اليوم الثلاثاء 13/1/2017 ، توقعات الابراج 13 يناير 2017
0 اوائل الثانوية العامة على ادارة ادكو التعليمية 2017 ، 2016
0 Pictures romantic, love Photos 2017 ، صور حب رومانسية مكتوب عليها كلام رومانسي 2016

  2  
قمر
رد: صبرى نخنوخ عميل لأجهزة عالمية

لا مش ممكن انا بقرء سيناريو فيلم
مش حقيقه ده ولا ايه
ايه الناس دي في قلبها ايه
يساتر يارب




من مواضيعى
0 فكر جديد في سورة الفيل
0 صور وادعيه اسلاميه و مشاعر ايمانيه بوح صور
0 صور اجمل بلد في العالم مصر اماكن سياحيه في مصر صور من بلدي حببتي مصر 2017
0 فوائد الصلاه
0 احدث صور رامي عياش في دبي صور حصري 2017
0 صور ودعاء الشفاء من الحسد2017
0 لماذا المعاصي
0 صور جديده خواطر وعبره 2016
0 الشهر السادس من الحمل
0 صور جميله وجديده صور اسلاميه صور دينيه صوراحكام يوميه صور 2017
0 شوز بنات كلها دلع حصري احذيه جديده للبنات با الوان روعه 2017
0 عاوزه ادعيكم علي السرقه والادمان
0 القران الكريم ومعلومات مهمه جدا عنه
0 هل تعلم ان الاستغفار يمنع عنك بلاء الدنيا
0 خلطه سحريه لنعومة الشعر المجعد العنب لفرد الشعر 2017
0 الدجاله الجنيه
0 معلومات دينيه عن ذو النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه
0 التخدير الموضعي يمنع ظهور دروس العقل عند الاطفال
0 السمنه الموضعيه كيف تحدث
0 صور ذكري الرئيس البطل صدام حسين كان زي الليلادي ليلة العيد الكبير الله يرحمه 2017
0 احدث صور حب مكتوب عليها كلام حب 2016
0 صورشموع متحركه علي, شكل, ورود روعه 2017 شموع رومانسيه ,جدا لعام 2017
0 الكورتيزول الموجود بالشعر يسبب مرض القلب
0 صور جديده للفنانه علا غام صور كلها دلع وانوثه صور علا غانم 2017
0 تفسير حلم نزول دم من الانف 2017
0 معلومات وصور سوزان نجم الدين وقصي خولي واتهامهم بالخيانه للبلاد
0 صور الفنانه تينا احدث صور تينا صور حصري لعام 2017
0 لايعترفون بالحب في الانتر نت 2017
0 لاسنان بيضاء وناصعة البياض اشياء من منزلك تخلصك من اصفرار الاسنان
0 اني احبك قبل ان اجدك


الكلمات الدلالية (Tags)
لأجهزة , نخنوخ , صبرى , عميل , عالمية

شاهد اخر مواضيع قسم اخبار العالم

صبرى نخنوخ عميل لأجهزة عالمية


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
This Forum used ghlasa Mod by موقع غلاسة
أقسام المنتدى

الاقسام الاسلامية | الاسلامى الشامل | شهر رمضان الكريم | احكام وفتاوي شرعية | السنة النبوية الشريفة | احاديث شريفة وتفسيرها | منتديات غلاسه العامة | اجمل التهانى والترحيب بالاعضاء | المنتديات العامة | مناقشات غلاسه هامة | سفر واماكن سياحية | الاخبار - الامتحانات ، ابحاث علمية ، | اخبار العالم | نتائج امتحانات جميع المراحل | ابحاث علمية دراسية | اخبار المشاهير والفنانين | عالم السيدات والرجال | غلاسه رجالى ، شباب غلاسة | بنات وسيدات | ازياء وملابس محجبات | مكياج العيون والبشرة | العناية بالشعر والعنايه بالبشرة | ملابس نوم وبيجامات | فساتين زفاف ، فساتين خطوبة | الاحذية والشنط والساعات | صحتك تهمنا واكلك عندنا | صحتك بالدنيا | اكلات سريعة ، اجمل الماكولات والوجبات السريعة | الاطفال احباب الله | صور | صور حب ورومانسية ، Photos Love and Romance | صور حزن ، صور فراق Pictures of grief, sad parting images | صور غلاف فيس بوك ، Photo cover Facebook | صور اطفال ، اطفال جميلة | صور سيارات ، احدث سيارة | صور الشخصيات المشهورة | رومانسيات وحكايات | الشعر وعذب الكلام | قصص وحكايات | كلمات اغانى | غلاسه الترفية والنكت والالعاب | العاب فيس بوك | نكت مصرية ، نكت غلاسه ، نكت فيس بوك | مدونات الاعضاء | الابراج وتوقعات الابراج وتفسير الاحلام | توقعات الابراج | تفسير الاحلام | الجوال+رسائل+احدث الموبيلات | مسجات ورسائل رومانسية | رسائل تهنئة ومناسبات | موبيلات وشركات المحمول | حظك اليوم ، ابراج اليوم | ابراج اليوم ، الابراج اليومية | قسم الادارة والمشرفين وطلبات الاعضاء | قسم ادارة منتديات غلاسه | Recycle Bin ghlasa | طلبات واقترحات | عالم الديكور والاثاث الحديث | افلام عربى ، افلام اجنبى ، اغانى ، يوتيوب | افلام عربي جديدة | افلام اجنبية جديدة | مسلسلات تلفزيونية ، برامج اذاعية | تحميل اغانى جديدة | تحميل اغانى شعبي ، اغانى زفاف جديدة | يوتيوب | صور متنوعة | صور حبشتكنات | المزرعة السعيدة ، هابى لاند | برامج للكمبيوتر ، برامج للجوال |


ghlasa آنضم الى معجبين