Thread Back Search





توقعات الابراج لسنة 2017 ، توقعات-الابراج2017 ، توقعات الابراج لعام 2017

اضافه رد
  • 12-22-2017 | 06:49 PM
  • ghlasa



  • توقعات الابراج لسنة 2017 ، توقعات-الابراج2017 ، توقعات الابراج لعام 2017


    برج الجدي

    توقعات برج الجدي العام الجديد 2017 ، توقعات الابراج مأغي فرح برج الجدي لعام2017

    تتوقع ماغي فرح بأن تكتسب هذه السنة اهمية كبيرة بالنسبة لك ، وتحملك الى اوضاع افضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية ، وتبشرك الافلاك بزوال المعاكسات التي رافقتك في السنين الاربع الماضية ، وتتحرر من المعاكسات الفلكية وتحصل على تقدير لاعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربما او سفر يفتح امامك ابواب جديدة وارباح مالية تنقلك لموقع اجتماعي افضل .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الجدي على الصعيد المهني:
    الحدث الاهم لك هو انتقال جوبيتير الى برج العذراء في 11 آب ، فيفتح امامك ابواب واسعة ويحقق لك الارباح والنجاح وتتحرر من الضغوطات وتستعيد السيطرة على الامور وتتاح لك الفرص في الخريف والصيف ، وتحصل على عروض مميزة تنال على رضاك وتحقق عمليات استثمارية هائلة ، وتحصل على عائدات مالية دون جهد يذكر .
    صعوبات ادارية وقانوينة في شهر اذار ، وتراجع في المعنويات وارتباك وصعوبات وعراقيل في شهر تموز ، اما تشرين الاول فتحقق ارباح وتعرف السعادة وتتغير حياتك وخاصة بعد 11 آب ، وتسجل نقاطا لمصلحتك وتطورات تفوق آمالك واخبار سعيدة وجوائز ومكافآت .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الجدي على الصعيد العاطفي:
    تقول لك ماغي فرح بأن القلب يحتاج الى الاستقرار العاطفي والى العلاقات المستقرة بعيدا عن المغامرات ، وكون الظروف ملائمة لفتح صفحة جديدة والى حب جديد وفتح باب علاقة جديدة او استعادة صديق قديم او حبيب قديم .
    في شهر شباط تعزز علاقاتك الاجتماعية ولكن الفترة العاطفية الافضل هي في شهر آب فيأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية ، ويتحدث الفلك تغييرات تحصل في حياة مواليد الجدي وعن نظرة جديدة الى الارتباطات ، ويبدي الشريك غيرة كبيرة مما يخلق بعض التوترات .
    ويتحدث الفلك عن تغييرات في كنف العائلة وانتقالات الى مكان اقامة جديد او سفر لاحد المقربين او صداماً مع احد الوالدين او الاولاد ، بسبب قرارات تتخذ على الصعيد الشخصي .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الجدي على الصعيد الصحي:
    في بداية السنة عليك الحذر والانتباه لصحتك ، ولكن لا تقلق ستكون امورك الصحية جيدة بالمجمل

    .
    .
    .
    .
    ...........

    برج الثور

    عام الحسم والانطلاق نحو الجديدتتوقع ماغي فرح تتطور أمورك نحو الافضل ابتداء من اغسطس ويكون لديك فرص استثنائية وحظ كبير ، حيث أنك في الشهور السبعة الولى من السنة ستعاني من تفاوت حظوظك المالية ، ولكن من بعدها تتحسن الامور وتحقق ارباح وتوقع على عقود وترتبط بمشاريع وتقوم بأسفار ناجحة .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الثور على الصعيد المهني:
    تخوض في مجالات جديدة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك ، وتبرز في مجالات مهنية وفنية وتجارية وسياسية ، وفد تحصل على ما ترغب به خلال شهر شباط 2017 .
    كما تتوقع ماغي فرح بأن يكون حدسك ممتاز في مجال البناء والعقارات وتحرز أرباح مالية في هذه المجالات ، وتقول لك بأنه اذا كنت قد مررت سابقاً بفترة من الخضات على صعيد المهني فإنك ستدخل مرحلة أكثر استقرار .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الثور على الصعيد العاطفي:
    تتوقع ماغي فرح بأن تبتعد عن الخيبات وتتوقع بأنك ستعيد النظر بصوابية نحو اهدافك وخياراتك ، وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي .
    قد تعرف زواجا في الاشهر الثلاثة الاخيرة او تجد حب جديد يزين حياتك ، وقد يطرق قلبك عشقاً بصورة غير متوقعةاذا كنت أعزب .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الثور على الصعيد الصحي:
    تحذرك ماغي فرح من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الاشهر الاولى من السنة أو بالمبالغة بالاكل والشرب ، وتبشرك بأن فترة الصيف تحمل معها علاج لمشاكل عانيت منها بداية السنة
    .
    .
    .
    .
    .............

    برج الحوت

    تدخل سنة من التحديات الكثيرة والاعمال الشاقة التي تتطلب من الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات ، ولكن الشيء الجيد في هذه السنة ان حظك يتعلق بطريقة تصرفك ، فإذا تعاملت مع الاحداث بسلبية فإنك ستراوح مكانك ، واما اذا تعاملت بروح ايجابية وبثقة بالنفس فتنتصر على كل المعوقات .توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الحوت على الصعيد المهني:
    تثقل عليك الاعباء بين الصيف والخريف وتفقد موقعاً او عملاً او تتخلى عن مسؤولية او مهمة ، ويحذرك الفلك من الوقوع ضحية الاستغلال او التضليل او الابتزاز ، شهر آب يشير الى بعض المفاجآت المربكة ولكنه يتحدث عن عقود والتزاممات واتفاقات قد تكون خارج البلد وتتاح لك الفرص في تموز وعليك ان تلتقطها بالوقت المناسب .
    عليك ان تبدأ السنة بالتصدي للعراقيل والمشاكل اذ انك تصارع الاقدار ، يخف الضغط عليك في اذار ، ولكن تحذرك الافلاك من اجواء مشحونة غي حزيران لذا عليك ان تدير شؤونك بوعي وتتجنب الازمات والمحاذير الكثيرة التي يمكن تخطيها اذا تصرفت بحكمة .
    توقعات الابراج لسنة 2017 برج الحوت 2017 ، توقعات برج الحوت ماغي فرح لعام 2017
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الحوت على الصعيد العاطفي:
    تتخذ قرارات مهمة على الصعيد الشخصي الذي يحمل لك بعض التعديلات والتوجهات الجديدة ويتحدث الفلك عن حب جديد بعض مواليد الحوت وعن علاقات مميزة في حال كان خالياً .
    يكون فصل الصيف وبداية الخريف جيدة لتسجيل الافراح والمناسبات السعيدة في حياتك او للقاء حبيب تحلم به ، وقد يحمل شهر ايار غراما من النظرة الاولى وحياة اجتماعية صاخبة .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الحوت على الصعيد الصحي:
    تدلك الافلاك على الفترات المناسبة وعلى الفترات السلبية ، وتطلب منك الانتباه الى صحتك ومضاعفة الوقاية والالتزام بالقواعد والاصول فيما يخص صحتك
    .
    .
    .
    .
    .......................

    برج الدلو


    تخبرك ماغي فرح بأن التأثيرات الفلكية ستكون شديدة في هذه السنة وتتخلص من ضغوطات ساتورن الذي هز استقرارك لاكثر من سنتين ، وتشعر بالتأثيرات الايجابية تدريجياً ، بشكل عام تبدو ميالا الى الايجابية في كل مشاريعك وتطلعاتك شرط الا تهمل صحتك وسلامتك ، ولكنك ستصل الى نهاية السنة وانت واثق من نفسك
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الدلو على الصعيد المهني:
    تطرق ابواب كثيرة تفتح امامك وتقدم على مشاريع عديدة وتوقع على عقود وتنجز ما بداته منذ سنوات طويلة ، وتنتقل الى جديد ويحمل اليك عام 2017 فرص ومناسبات كثيرة للنجاح والتألق .
    عليك ان تتصرف بعقلانية وحكمة في الاشهر الثمانية الاولى وان تعمل بدون اوهام او تسرع ، ولكن اعتبارا من شهر آب تتحرر من القيود وتنطلق بسرعة لا متناهية وتسجل تطورات ويبتسم الحظ لك ، وتتلقى مفاجآت سعيدة واعتراف كبير بكفاءاتك ، في الاشهر الاولى من السنة تحضر لمشروع يبصر النور في الصيف .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفي:
    يبدأ عام 2017 مع اجواء غرامية مناسبة في الشهر الاول ويدخل كوكب الحب فينوس برج الدلو ويغمرك بجاذبية خاصة ووعود كثيرة ، وقد تحمل لك الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة تغيير في حياتك وانقلاب ايجابي وتحدثك الافلاك عن احلام رومانسية ولقاءات ممتعة ومشاعر غنية .
    قد تقرر هذه السنة حسم اوضاعك وتطرد من لا يحظى بثقتك ولكنك تبدو متطلباً كثيرا وتحاسب شريكك على اقل غلطة ، ولكن وقوع كوكب فينوس في برج الاسد يعني حب كبير للبعض وقرار بالزواج والارتباط وعواطف قوية ، وسفر وانجاب للمتزوجين .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحي:
    يعاني بعض الاقارب او الشريك من وعكة صحية او انهيار في الاعصاب وتضطر الى معالجته ومواكبته
    .
    .
    .
    .
    .......................

    برج العقرب


    تخبرك ماغي فرح بأن الخبر الاهم هذه السنة هو خروج كوكب ساتورن من حياتك ، وسينهي دورة فلكية طويلة من المشاكل والعوائق والخيبات ، وتبشرك ماغي فرح بأن عام 2017 يفرح بدون شك فحاول ان تسعد خلاله من يسعدك وان تحب من يحبك وان تتجاهل الاخرين وتقيلهم من حياتك .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج العقرب على الصعيد المهني:
    لا شيء يعيق تخركاتك ونجاحك وثقتك بالنفس ، كل شيء ممكن في هذه السنة حيث تستقطب الاعجاب والتأييد والتصفيق والارباح ، وتلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب ، وحده جوبيتير قد يعاكسك حتى شهر آب ويخفف من اندفاعك ، وقد يجعلك تتصرف بعض الامور المتهورة التي تسيئ الى اعمالك .
    تتوصل الى احراز نجاح كبير في كل المجالات وجدير بالذكر ان الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة تحمل اليك حظاً كبيرا ومفاجآت سارة .

    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج العقرب على الصعيد العاطفي:
    تعيش رومانسية جديدة وجدية مع شخص جديد يدخل حياتك وقد تقرر الزواج والارتباط ، اما اذا كنت مرتبطا فقد تسعد بأخبار مهمة تخص الشريك وتتعل بنجاح مالي وربح .
    تتوقع ماغي فرح بأن تكون الاشهر الاولى مسرح لبعض التغييرات وبأن الفترة بين حزيران وتشرين الاول قد تشكل حدث هام في حياتك وقد تلتقي بالشخص الضي يغير منحى حياتك ، وقد ترتبط بشخص غير قادر على اعلان العلاقة معه ، وتكون الاشهر الثلاث الاخيرة هي الافضل لك على كل الاصعدة .


    توقعات الابراج لبرج العقرب جميع شهور العام الجديد 2017 ماغي فرحتوقعات ماغي فرح 2017 لبرج العقرب على الصعيد الصحي:
    بين اب وايلول قد تتعرض لصداع او وهن صحي بسيط او اوجاع في العظام كما في الشرايين ، ويحذرك الفلك من اهمال صحتك وسلامتك وطريقة غذاءك وقد تكون مرتاب لأي عارض ينتابك


    .
    .
    .
    .
    .
    ..............................

    برج الميزان
    لقد مررت بعام من التغييرات والانقلابات في 2017 ، اما في عام 2017 فستخرج الى النور وستطمح الى افاق جديدة وتعدك الافلاك بانجازات مهمة مهنية وسياسية وشخصية وفنية ، هي سنة مصيرية وحاسمة ، وتبدو الحوافز أقوى بكثير من السنوات الماضية وتجعلك اكثر ايجابية واقبالا على الدنيا ، ويدعمك جوبيتير حتى 11 آب 2017 .توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الميزان على الصعيد المهني:
    الاشهر الخمسة الاولى تتطلب منك الكثير من الهدوء والحذر والادارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية والمالية، وتكون الفترة بين شباط ونيسان دقيقة لذا عليك تجنب العواصف وعدم التدخل بالمناوشات ، ولكنك تمر بفترة نجاح تنهي بها السنة .
    الخبر الافضل لك هو ان كوكب اورانوس سيكف عن ازعاجك بعد 11 آب وسيكون عندك تقدم وازدهار مالي وتقدم وحلول وقد تستفيد من مشاكل تطال مؤسسات أخرى وتستغل هذه الفرص وتحول بعض الانهيارات الى نجاح اكيد .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفي:
    تخبرك ماغي فرح بأن فرص الحب كثيرة جدا وتتاح لك في هذه السنة الغنية بالعلاقات ، حتى الذين بقوا لفترات طويلة بلا حب او علاقة جدية سيطلون في عام 2017 على جديد يفرخهم ويغير نمط حياتهم ، وتكون فرص الارتباط كثيرة وقد تتحول الصداقات العادية الى علاقات عاطفية عميقة .
    كذلك قد يرتبط بعض مواليد الميزان بعلاقة سرية وقد يواجهون واقع معين يتخذه الشريك ، وقد يكون هناك انفصال غير متوقع ، اما العض الاخر وبالاخص العازبين فسيلتقون بالشخص المميز والمثالي ويدخل الاغراء حياتك من كل الابواب .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج الميزان على الصعيد الصحي:
    تحسن الصحة في هذا العام على عكس العام الماضي الذي شهد فترة من التراجع والاخطار ، وترتفع المعنويات

    .
    .
    .
    .
    ..........................

    برج العذراء
    تقول لك ماغي فرح بأن هذه السنة تتميز بتجارب عدة خاصة من اول السنة وحتى منتصف حزيران ، وستعيد النظر ببعض الاعتبارات ويشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية ، وعليك بهذه الفترة ان تتجنب المجازفات ، ولكن وبعد منتصف آب سيهبك القدر مفاجآت حلوة وخاصة في نهاية السنة .توقعات ماغي فرح 2017 لبرج العذراء على الصعيد المهني:
    بعد منتصف آب نرى الامور بصورة واضحة فتتحسن اوضاعك وتتسارع خطواتك ولكن قبل ذلك تتعامل مع الظروف المفاجئة وسوف لن تجد الاستقرار والسلام في الاشهر الاولى ، لذا عليك التروي والحذر .
    كن واقعيا ولا تغامر في استثمارات غير مضمونة وانتظر حتى آب حيث تتحول الامور لمصلحتك فتحرز نجاحا مهما وتتمتع بدعم كبير .
    ستواجه بعض المستجدات وتتفتح عيونك على اشياء جديدة وحقائق وتمر بمرحلة من الشك ، بشكل عام سنة مليئة بالصراعات مع سلطة معينة او ادارة او مرجعية كبيرة سياسية او اقتصادية ، وعليك الحذر من عمليات نص واحتيال ، وعليك التكييف مع الظروف التي ستحيط بك .
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج العذراء على الصعيد العاطفي:
    تقول ماغي فرح بأنك ستبدأ عملية فرز واقصاء لبعض الشخصيات في حياتك ، وقد تلتقي بوجوه جديدة في بداية شهر ايلول حيث يحمل اليك جوبيتير الاشواق والغرام .
    قد يمر بعض مواليد العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية ، وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الافصاح عتها ، بشكل عام هناك صعوبات في الاشهر الاولى ولكنها تنتهي بشهر كانون الاول حيث الوعود الكثيرة واللقاءات المشوقة وتنتصر على المعوقات .



    توقعات برج العذراء لسنة 2017 ، توقعات ماغي فرح لبرج العذراء عام 2017
    توقعات ماغي فرح 2017 لبرج العذراء على الصعيد الصحي:
    عليك الاهتمام الى صحتك وسلامتك وعدم ترك النفعالات تسيطر عليك ولا تضخم بعض الامور ، قد تواجه ازمات نفسية او ارهاق شديد في تشرين الثاني ، وقد يكون هناك حالات صحية نصيب احد المقربين

    ........................

    تابع باقي الموضوع فى الاسفل
    وشكرا لكم جميعا ونتمنا ان يكون منتدى غلاسة نال اعجابكم
    وكل عام وانتم بخير
    .....................

    تااابع الموضوع




     



    المواضيع المتشابهه:


    j,ruhj hghfvh[ gskm 2017 K j,ruhj-hghfvh[2017 guhl

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 بحث عن الوطن والانتماء اليه من القيم السامية ، موضوع تعبير عن الوطن 2017
0 حظك اليوم الاحد 6-11-2018 , ابراج يوم الاحد 6/11/2018 , توقعات الابراج اليوم 6 نوفمبر 2018
0 buona pasqua 2017
0 صور حب وغرام 2017 ، كلمات رومانسية و صور2017 ، اجمل صور للفيفس بوك رومانسية 2017
0 معلومات عن شهر شعبان
0 نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس 2017 محافظة بورسعيد الترم الثانى
0 نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي جميع المحافظات 2017 الترم الثانى
0 حظك اليوم الجمعة 24-5-2017,أبراج يوم الجمعة 24/5/2017, برجك اليوم 24 مايو 2017
0 جدول امتحانات الترم الاول للصف الثانى الثانوي ، جدول امتحانات تانية ثانوي 2017-2017
0 صور يوم الجمعة فيس بوك 2018 , صور اسلامية بطاقات ليوم الجمعة 1438
0 حظك اليوم الثلاثاء 8-11-2018 , ابراج يوم الثلاثاء 8/11/2018 , توقعات الابراج اليوم 8 نوفمبر 2018
0 سعر الدولار اليوم الخميس 26-3-2017 فى السوق السوداء في مصر
0 حظك اليوم الجمعة 3-5-2017,أبراج يوم الجمعة 3/5/2017, برجك اليوم 3 مايو 2017
0 حظك اليوم الاحد 26-4-2017,أبراج يوم الاحد 26/4/2017, توقعات الابراج اليوم 26 ابريل 2017
0 صور سويت شيرت حوض رجالي 2018 2017 , احدث ملابس شباب شتوي 2017
0 حظك اليوم الثلاثاء 21-10-2114 مع ماغي فرح , ابراج اليوم 21 اكتوبر 2114
0 صور حزينة جديدة 2017 ، صور حزن وفراق وجرح 2017 ، صور دموع وكلمات حزينة معبرة 2017
0 بعد خطاب مرسى امس فتح التحقيق مع باسم يوسف ولميس وعمرو اديب
0 صور فرش شقة صغيرة 2017 ، صور ديكور شقة صغيرة مودرن حديثة 2017
0 كلمات اغنية إوعديني‬ رامى جمال 2018 , Ramy Gamal - Ew'ediny
0 اسئلة مسابقة وزارة التربية والتعليم ( للمدرسين ) التربوي 2017-2017
0 العقيم عمر عفيفى يتحدا الفريق عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين 14-اكتوبر2017
0 توقعات الابراج برج العذراء ليلى عبداللطيف لسنة 2017 , توقعات-الابراج-لعام2017
0 حظك اليوم الخميس 18-6-2017, ابراج اليوم الخميس 18/6/2017, توقعات الابراج اليوم 18يونيو 2017
0 توقعات برج الحوت شهر يونيه 2017 ، توقعات واخبار برج الحوت شهر 6 عام2017
0 حظك اليوم السبت 19-10-2017, ابراج اليوم السبت 19/10/2017, برجك اليوم 19 اكتوبر 2017
0 صور Ayten Amer 2017 ، صور أيتن عامر فى راس السنة 2017
0 قواعد المحافظة على طفل مطيع وهادء
0 بوابة القاهرة التعليمية نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2017
0 بحث عن تلوث الماء جاهز للطبع ، بحث علمى عن تلوث المياة
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa