Thread Back Search





حظك اليوم الخميس 16-10-2017 مع ماغي فرح , ابراج اليوم 16 اكتوبر 2017

اضافه رد
  • 10-05-2017 | 05:20 PM
  • ghlasa



  • حظك اليوم الخميس 16-10-2017 مع ماغي فرح , ابراج اليوم 16 اكتوبر 2017
    نقدم لكم اليوم توقعات الابراج و حظك لهذا اليوم الخميس 16 اكتوبر 2017
    والعالمة الشهيرة ماغي فرح
    اليكم الابراج

    حظك اليوم الخميس 16-10-2017 مع ماغي فرح , ابراج اليوم 16 اكتوبر 2017 do.php?img=33393



    برج الحمل
    إن هذا اليوم يحمل إليك بشرى سارّة وهدية من القدر. قد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. قد يقدم إليك الشريك عرضاً بارتباط، أو يحرك حدث ما مشاعرك. حاول أن تتناغم مع الأجواء ولا توجه انتقادات إلى الآخر، ولا تمارس ضغوطاً نفسية أو تحدد مهلاً، وإلا خسرت من تحب.مهنياً:حاول أن تسيطر على أعمالك كما تريد ولا تسمح لأحد أن يتدخل بشؤونك عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي كلمة تسمعها من الحبيب.
    برج الثور
    معالجة شؤونك المالية ستكون في مصلحتك، ولا سيّما بعد الصعوبات التي أقلقتك أخيراً. لا تحرج الشريك بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. حاول أن تتقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه. هو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك. مهنياً:لا تعتمد على الحظ اعتمد على مقدرتك بالعمل عاطفياً:احذر من طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه.
    برج الجوزاء
    قرارات مهمّة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك. مهنياً:حاول أن تستفيد من طاقتك التى تتمتع بها اليوم في أداء مهامك عاطفياً:تعاون بطريقة ايجابية مع الحبيب.
    برج السرطان
    قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم والتوتر بسبب مجموعة من القرارات عاطفياً:عليك أن تحترم قرارات الحبيب وان تسانده بها.
    برج الاسد
    تستعدي ذكريات وأوقاتاً ماضية، وتقارن بين أوضاع حالية وما حصل معك. تميل إلى فرض الشروط المادية، إلا أنك تؤمن بنجاحك وتطورك ويطرأ ما يجعلك متفائلاً على الصعيد المادي. تحاول التقرب من الشريك وتقرر معه القيام برحلة استجمام خارج البلاد. مهنياً:عليك أن تغير من طريقة تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:علاقتك العاطفية تشهد تطورات ايجابية.
    برج العذراء
    عليك أن تستفيد من دروس الماضي، وتأخذ منها بعض العِبَر التي ستكون منارة تضيء دربك للمستقبل. علاقة قديمة ترخي بظلالها مجدداً، فإذا لم تكن مستعداً عليك حسم الأمور سريعاً ونهائياً. مهنياً:الحظ يدعمك اليوم ويكون حليفك حاول أن تستفد منه عاطفياً:تلاحظ بعض التغيرات في تصرفات الحبيب.
    برج الميزان
    حين تتعرض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تأخذ فترة من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر. لا تستسلم لرغبات الشريك، وخصوصاً أن تلبية طلباته ستفتح عليك أبواباً عديدة لن تتمكن من إقفالها بسهولة. مهنياً:تتخذ حياتك المهنية طريق جديد عاطفياً:مازلت لا تعرف ما الذى سيرضي الحبيب.
    برج العقرب
    تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك. مهنياً:لا تتصرف بطيش وتأنى في اتخاذ قراراتك عاطفياً:قلبك معلق بالحبيب ولا تقدر على بعده.
    برج القوس
    تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر في بعض الاتجاهات. يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً. مهنياً:يوم جيد على مستوى العمل وتشعر بالرضى خلاله عاطفياً:تلعب دور مهم في حياة الحبيب وتؤثر به.
    برج الجدي
    قد تجد صعوبة في مواصلة ما بدأته في السابق. أساليبك الجديدة مهمة لكنها قد لا تنفع على المدى الطويل، وبات البحث عن أسلوب أكثر فاعلية مطلوباً بإلحاح. لا تستسلم للغيرة القاتلة، فهي مقبرة لأي علاقة مستقبلية مهما يكن حجمها وأسسها. مهنياً:تحصل على النتائج التى تريدها في العمل عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب.
    برج الدلو
    تنهمك بجدول أعمال مكثف وعليك أن تنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكنك قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه. أجواء متوترة مع الشريك خلال هذه الفترة، ولعل الخجل يساهم في خلق هذه الأجواء بسبب التردد غير المبرر. :مهنياً:تزدهر أعمالك في الفترة القادمة عاطفياً:تحاول أن تتقرب من أحد الأشخاص وتعجبك شخصيته.
    برج الحوت
    تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً. تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، وذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما فترة بسبب تدخلات الآخرين. مهنياً:كن حذراً من منافسيك بالعمل عاطفياً:عبر عن مشاعرك تجاه الحبيب دون تردد.
    ثانيا: توقعات ليلى عبد اللطيف
    برج الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أجواء العمل الجيدة ضرورية لتستطيعي أن تنجزي الكثير من المهام عاطفياً:لا تتعاملي بجفاء مع الحبيب وكوني أكثر مرونة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مازالت الأمور المالية تسبب لك المعاناة عاطفياً:تطورات كثيرة في علاقتك العاطفية مع الحبيب. خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .
    برج الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأعمال عليكي أن تنجزيها اليوم يجب أن تكوني أكثر سرعة عاطفياً:أجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تعيش أفضل أيامك اليوم فكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن خجولاً وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .
    برج الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه سمعتك في العمل كوني حذره عاطفياً:لا تنكري الحقيقة فأنت لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعمل بجد ولكنك تشعر أنك لا تحقق النتائج المرغوبة عاطفياً:الحظ يحالفك اليوم ولديك فرصة لتتقرب من الحبيب. يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .
    برج السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره ولا تكرري الوقوع في نفس الأخطاء عاطفياً:عليكي أن تكوني حذره فنقدك الكثير يجرح الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما وترتيباً لأعمالك عاطفياً:تختلف مع الحبيب اليوم ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم. في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.
    برج الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتهوري كثيراً عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ولا تكوني لحوحه في موضوع الإرتباط.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تصرفاتك وتعاملك مع الآخرين عاطفياً:أنت غارق في الحب ومستعد لتقوم بالمستحيل لترضي الحبيب. إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .
    برج العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتطلعي الى منصب جديد في العمل تسعي للحصول عليه عاطفياً:لا تدعي انشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم ناجح حاول أن تستغله لأداء مهامك عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منه.في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .
    برج الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني متسلطه في قراراتك واقبلي المناقشة مع الحبيب عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم ولديك الرغبة في إنجاز الكثير عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات. عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبير
    برج العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني قنوعة ارضي بما لديك عاطفياً:لا تشتتي نفسك والتزمي بعلاقة واحدة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الأفضل أن تتابع الأمور بنفسك وأن لا توكلها الى غيرك عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فخسارته لا تعوض. عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً.
    برج القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك. هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .
    برج الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية ولا تنشغلي بالأمور الثانوية عاطفياً:أنت في أمس الحاجة لوقوف الحبيب بجانبك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تقومب اليوم بالأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتك مع الحبيب. لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.
    برج الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أبواب النجاح تفتح أمامك ولديك فتره مزدهرة عاطفياً:لا تدخلي في نزاعات ونقاشات غير مجدية مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تتسرع فقد تندم على قراراتك لاحقاً عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب عليك أن تعمل عليها. نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم .

    برج الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:المناقشة هي الطريق الأمثل لتصلي الى قرارات صحيحة عاطفياً:الحبيب يقنعك بوجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك عاطفياً:لماذا تحاول أن تتجنب الحبيب؟ الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك




    حظك اليوم الخميس 16-10-2017 مع ماغي فرح , ابراج اليوم 16 اكتوبر 2017 ghlasa2.gif

     



    المواضيع المتشابهه:


    p/; hgd,l hgolds 16-10-2017 lu lhyd tvp < hfvh[ 16 h;j,fv 2017

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 غادة عبد الرازق تنشر صورها فى راس السنة 2017 ، صور جديدة غاده عبد الرازق 2017
0 جدول امتحان الصف الاول الثانوي العام جميع المحافظات الفصل الدراسي الاول 2018
0 حظك اليوم الاحد 22-11-2017 , ابراج اليوم الاحد 22/11/2017 , توقعات الابراج اليوم 22نوفمبر 2017
0 صور انترية ركنة جديد 2017 ، موديلات ركنة دمياطي تصميم الماني 2018
0 توقعات برج القوس شهر ابريل للعالمة ماغى فرح 2017
0 صور بنات فيس بوك ، صور بنات عربية ، صور بنات الخليج
0 حظك اليوم الثلاثاء 21-10-2017 مع ماغي فرح , ابراج اليوم 21 اكتوبر 2017
0 معلومات عظيمة عن شهر رمضان ، اهمية صيام شهر رمضان 2017
0 جدول امتحان الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات الفصل الدراسي الاول 2018
0 نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2017 جميع المحافظات بالاسم و رقم الجلوس
0 توقعات الابراج لعام 2017 أحمد شاهين ، تنبئوات برج الثور لعام 2017
0 صور justin bieber 2017 ، justin bieber ، صور جاستن بيبر 2017
0 حظك اليوم الاحد 1-3-2017,أبراج يوم الاحد 1/3/2017, برجك اليوم 1 مارس 2017
0 حظك اليوم الخميس 28-5-2017 , ابراج اليوم الخميس 28 مايو 2017
0 انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد عام من الحكم 2017
0 صور عشاق رومانسية + كلمات حب 2017 ، كلمات حب بالصور واشعار رومنسية 2017
0 Grand Prix motorcycle racing 2017 ، Grand Prix motorcycle racing
0 صور كل عام وانتم بخير عيد سعيد , عيدالاضحى , عيد الفطر , عيدسعيد 2017
0 القبض علي 2 بلطجية متخصصين في سرقة الاراضي المملوكة للغير في مدينة ادكو
0 اجمل تسريحات شعر للبنات 2017 ، صورتسريحات شعرالبنات 2017
0 نتيجة الصف الأول الاعدادي 2017 محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس الترم الثانى
0 حظك اليوم الاحد 15-11-2017 , ابراج اليوم الاحد 15/11/2017 , توقعات الابراج اليوم 15نوفمبر 2017
0 بحث علمى عن اضرار و خطر التدخين ، بحث عن سلبيات التدخين جاهز للطبع 2017
0 كلمات اغنية يامالي عيني من البوم عمري ابتداء غناء تامر حسني Ya-Maly-Einy
0 تفسير حلم زيارة مكة او مكه فى الاحلام ، تفسير رؤية مكة فى الاحلام 2017
0 صور تفاصيل انفجار مديرية الامن فى المنصورة اليوم24-12-2017
0 حظك اليوم الاثنين 23-9-2017, ابراج اليوم الاثنين 23/9/2017, برجك اليوم 23 سبتمبر 2017
0 صور كروت لعيد الام 2018 ، صور عيدالام 2018 ، اجمل صور بطاقات عيد الام 2018
0 سيارة للبيع دايو لانوس 2007 تكيف وزجاج كهرباء 50 الف جنية مصري
0 توقعات الابراج برج العذراء والمال لعام 2018 ، توقعات برج-العذراء-2018
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa