اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2020 توقعات الابراج ليلى عبداللطيف 2020 happy new year 2020 صور بنات 2020 توقعات الابراج سنة 2020 حظك اليوم نكت مصرية 2020


اهم مواضيع منتديات غلاسة
منتديات غلاسة فيس بوك مميزات الابراج 2020 بنات للتعارف 2020 اللهم بلغنا رمضان صور حزينة فساتين زفاف قصص وحكايات
اهم مواضيع منتديات غلاسة



راس السنة 2020 صور اطفال 2020 توقعات الابراج شهر يناير 2020 توقعات الابراج 2020 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

بنات وسيدات منتدي المرأة العام الفتاه المحجبة - المرأة الحجاب الجمال - جمال المرأة - المكياج والعطور - العناية بالبشرة - العناية بالشعر - الاكسسوارات - منتدي الشنط - الأحذيه - الجزم - البوت - Shoes - العقود والأساور - الأحزمة - حزام - الساعات - ازياء - موضه - اناقة - أزياء وموضه تخص بنات - فساتين - تشيرتات - جينزات - جينز - بديهات - ازياء وملابس المنزل للبنات - البيجامات - ركن تجهيز العروسة - قمصان النوم و البيبي دول



اشياء لاتعرفها الست عن الرجل2019

هناك سبعة أسرار عن الرجل لا تعرفها بنات حواء ولكنها تؤثر على حياة الرجل والمرأة الزوجية اذا لم تتفهم الزوجة من خلالها طبيعة زوجها وتفهم شخصيته . - يعذب المرأة

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قمر
اشياء لاتعرفها الست عن الرجل2019




هناك سبعة أسرار عن الرجل لا تعرفها بنات حواء ولكنها تؤثر على حياة الرجل والمرأة الزوجية اذا لم تتفهم الزوجة من خلالها طبيعة زوجها وتفهم شخصيته .
- يعذب المرأة كثيرا صمت الرجل لأنها لاتدري لماذا يصمت ذاك لأنها لا تصمت إلا عندما تكون غاضبة أو محبطة أو حزينة أما حينما ترتاح فهي تثرثر.
مالا تعرفه المرأة عن الرجل هو أن الصمت هو الحالة الطبيعية لديه فهو يصمت لأنه ببساطة ليس لديه ما يقوله وتحاول المرأة أن تجره للكلام لأنها تعرف أنها إذا صمتت فهي تنتظر منه أن يسألها عن سر صمتها ثم تبدأ بالأسئلة التي يضيق بها الرجل ذرعا ويعتبرها تحقيقا ويصاب بالحيرة أمامها لأنه ببساطة لا يعرف ماذا يقول ، لذا فعلى حواء حينما يصمت وترغب في أن يتكلم ألا تلاحقه بالأسئلة وإنما تسترسل في الحديث عن موضوع يحبه بطريقة سلسة ناعمة وسوف يتجاوب معها .
- تقدم المرأة الكثير للرجل وتصدم حينما تطلب منه شيئا ثم يصيح في وجهها أنه لا يستطيع مع أنه طلب تافه جدا.
وما لا تعرفه المرأة عن الرجل هو أنه شديد التركيز فيما حوله وأي تشويش يثير أعصابه حتى وإن كان يحبها لذا فعليها أن تتجنب أن تطلب منه ما تريد حينما يكون منهمكا في أي شيء أي شيء حتى لو كان شيئا تافها في نظرها .
- تنتظر المرأة من زوجها أن يكون فارسها الذي يحنو عليها ويرق لشكواها ولكنها تصدم حينما تشتكي له بأنه يقول ( الموضوع تافه ولا يستحق منك هذا القلق ) وتظنها لامبالاة منه بها .
ومالا تعرفه المرأة هو أن الرجل يقدم لها ما يحتاجه هو ظنا منه أنه حل سيريحها مثل مايريحه فهو يحتاج ممن حوله إلى الثقة بقدراته وقدرته على حل الصعاب وعند الرجال فمثل هذا الرد يعتبر منطقيا جدا ومطلوبا أنه يعني أنت قوي بما فيه الكفاية لتتجاوز هذا الأمر بسهولة ولكن المسكينة تغرق في حزنها وتتهمه باللامبالاة .
والمرأة تستغرب من الرجل عصبيته وعدم تقديره لاهتمامها به وردوده الفظة على أسئلتها التي توحي بالقلق عليه إنها تحتاج الاهتمام والحنان وتظن أنه يحتاجه هو يحتاجه ولكن ليس بهذه الطريقة ويحتاج منها أكثر إلى أن تحسسها بثقتها وإكبارها وتقديرها .
- تستغرب المرأة حينما تذهب مع زوجها للسوق أنه يصبح عصبيا ويستعجلها فيما تريد هي أن تختار على مهل وكثيرا ما ينتهي التسوق بمشكلة .
مالا تعرفه المرأة هو أن التسوق ليس مشكلة عند الرجل بل المشكلة في أن الرجل يميل دائما إلى التركيز في نظراته تفكيره كلماته لذا يتعبه التشويش الموجود في السوق كثرة البضائع والمحلات والبائعين فيما تستمتع المرأة بهذا التنوع وهي لا تفهم ,, لم هو عصبي هكذا .
- ما أن يبدي الرجل ملاحظته على المرأة في زيها طريقة كلامها حتى تبادر بالتغيير إرضاء له ولكن يحترق قلبها حينما لاترى منه هذا التجاوب بل تراه عنيدا أحيانا في إجابتها لما تريده من تغيير المرأة ببساطة تسعى لأن ترضي زوجها أما هو فيعتبر محاولة التغيـير تحديا صارخا لشخصيته فيقاوم .
ومالا تعرفه المرأة هو أن الرجل لابد من أن يحس بالقبول من المرأة ، إذا أحس بالقبول ارتاح كثيرا ولم تعد مسألة التغيـير حساسة بالنسبة له .
مالا تعرفه المرأة عن الرجل هو أنه يصاب بدورة عاطفية شهرية هذه الدورة لابد منها وإلا اخـتـنـق حبا فالرجل بعد فترة يحس بفقدان التوازن وبحاجة لأن يعيش مع نفسه فقط يدخل إلى أعماقه ويغلق عليه أبواب كهفه والويل لمن يقـترب وهذا سر المزاج العصبي وبعد أن تنتهي الدورة تستمر يومين أو ثلاثة على الأكثر يعود وكله حب وشوق إلى زوجته التي لا يفهم لماذا هي عصبية غير لطيفة غالبا حينما يدخل الرجل كهفه تلا حقه المرأة تظن أنه غاضب منها وملاحقتها تزيده انسحابا وعلى المرأة أن تـترك الرجل براحته وتستقبل عودته إليها بحب وحنان لأنه كان بحاجة إلى هذه العزلة




المواضيع المتشابهه:

 

الموضوع الأصلي : اشياء لاتعرفها الست عن الرجل2019     -||-     المصدر : منتديات غلاسة ، شات غلاسة     -||-     الكاتب : قمر



hadhx ghjuvtih hgsj uk hgv[g2019

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 صور تصميمات غرف نوم اطفال جديده لعام 2019
0 دعاء لوضاع منك شيئ ونفسك تلاقي
0 اجدد الوان لصيف 2021 ملابس للصيف جديده با الوان جديده 2021
0 صور شموع رومانسيه صور شموع للعشاق صور شموع جديده لعام 2019
0 الهجر والصبر والصفح اشياء مهمه جدا
0 الوعد
0 صور خصل للشعر ومعلومات
0 مميزات الحجاب للاخت المسلمه
0 صور جديده للفنانه علا غام صور كلها دلع وانوثه صور علا غانم 2019
0 احدث صور فساتين سهره صيف 2019
0 احدث صور تسريحات ناعمه جدا للبنات 2019
0 اكتشاف اقراص جديده لتحليل الدم بسهوله
0 اجدد ملابس غطي للمايوه الحريمي والبناتي 2021
0 صوره نادره جدا للفنانه الراقصه هدي شمس الدين والفنانه ليلي مراد وهما بيلعبه كرة قدم عام 1952
0 طريقة تخزين الاكل في الفريزر لشهر رمضان الكريم
0 قصةاولاد اسماعيل عليه السلام ابن الخليل ابراهيم
0 صور وحده بتعاكس واحد وواحد بيعاكس وحده 2019
0 لكثافة الرموش واطالتها 2019
0 150 دقيقة من التمارين الرياضية على مدار الأسبوع تكفى لوقاية الجسم من الأمراض 2019
0 احمي شعرك فصل الصيف و من ماء البسين نصائح لحمية الشعر من ماء المسبح 2019
0 شنط للبنات حلوه والوان مميزه للصيف 2019
0 لتجنب الخلافات مع اصدقائك 2019
0 معلومه القلق والضغوط اثناء الحمل لها اضرار كتير علي المولود
0 بالصور علمي طفلك ياكل بالملعقه 2020 علمي طفلك ياكل لوحده وبالمعلقه 2020
0 عصير البصل مضاد حيوي طبيعي ومقوي عام للجسم 2021


الكلمات الدلالية (Tags)
لاتعرفها , الرجل2019 , الست , اشياء , عن

شاهد اخر مواضيع قسم بنات وسيدات

اشياء لاتعرفها الست عن الرجل2019


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
ghlasa آنضم الى معجبين