Thread Back Search



احدث موضه لربيع 2019 اجدد ملابس لصيف 2019

اضافه رد
  • 05-06-2019 | 05:01 AM
  • قمر



  • احدث موضه لربيع 2019 اجدد ملابس لصيف 2019 do.php?img=13157


    التنوع الذي يصل إلى حد التناقض هو ما يمكن أن يلخص صيحات الموضة في موسم الربيع لعام 2019. ويظهر ذلك بوضوح في الألوان وفي النقوش، فبجانب الأزياء المزينة بنقوش هندسية بسيطة والسادة توجد الأزياء الجريئة بالرسوم النباتية الكبيرة والمتداخلة. وعلى الرغم من أن الألوان الرقيقة من أجمل صيحات الموسم، فإن الدرجات الصاخبة تأتي قبلها في القائمة. وللموسم الثاني على التوالي، نرى ألوان النيون تجتاح عروض الأزياء في الربيع. وعلى عكس الموسم السابق حيث كانت تغلب على أزياء السهرة، أصبح بإمكانك الآن ارتداء الألوان النيون في نهار الربيع. ولأنها من الدرجات الجديدة وغير المألوفة في الألوان، يحتاج ارتداؤها إلى الحذر مع مراعاة بعض النقاط الهامة.

    -أكثر ألوان الموسم انتشاراً:
    كان اللون الأصفر هو الغالب في موسم الربيع السابق. لكن يأتي ربيع 2019 ليضيف من درجات النيون اللون الفوشيا الصارخ والأخضر الليموني والزرعي والأزرق الزهري والتركواز الفسفوري بجانب الأصفر.


    احدث موضه لربيع 2019 اجدد ملابس لصيف 2019 do.php?img=13158

    -الأنسب للون بشرتك:
    ولأن ألوان النيون تأتي على رأس صيحات الموضة، فذلك لا يعني بالضرورة أنها مناسبة لكل الفتيات ولكل أنواع البشرة وليس محتما عليك ارتداؤها لتكوني على أحدث صيحات الموضة. لذا، قبل التفكير في ارتدائها، اعرفي أولاً إن كانت مناسبة لك أم لا. فإن كان ستايل أزيائك يميل إلى الألوان المتعددة ومعروفة بذلك وسط صديقاتك، فسوف يسهل عليك إدخال ألوان النيون إلى خزانة ملابسك. وعلى العكس تماما، إن كانت الألوان الهادئة والسادة تغلب على ملابسك، فأنت في حاجة إلى إدخالها بحذر حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه أو متناقضا مع شخصيتك. ومن أهم الخطوات التي عليك القيام بها، هي معرفة أي الألوان أقرب لك وأنسب لبشرتك. كل ما عليك هو تجريب وضع وشاح أو إيشاربات بكل ألوان النيون بجانب وجهك لمعرفة أيها الأنسب. سيسهل عليك تقرير ذلك إن قمت بوضع وشاح فوشيا بجانب وجهك من ناحية اليمين، ووشاح تركواز فسفوري من ناحية اليسار.

    ويقول لك خبراء الستايل إن الألوان النيون تظهر هذا الموسم بدرجات ضوئية مبهرة. وبصفة عامة، كلما كانت الدرجة فاتحة وذات نسبة فسفورية عالية، فسوف تجعل البشرة تبدو داكنة (درجة أو درجتين أغمق من لونها الطبيعي). لذا، تجنبي ارتداء هذه الألوان بصفة عامة لو كانت بشرتك تعاني من الشحوب أو تعانين من الإرهاق أو قلة النوم أو لديك هالات داكنة تحت العين لأنها ستجعل ذلك يبدو واضحا أكثر. من الضروري أيضا، أن تتجنبي وضع مكياج مكثف في حالة ارتداء هذه الألوان خصوصا بالقرب من الوجه. الأفضل أن يكون المكياج طبيعياً وهادئاً.




    -النيون والقوام الممتلئ:
    إن كان ليس لديك مشكلة في البشرة تعيق ارتداء الألوان النيون، فلا تنسي مراعاة طبيعة قوامك إن كنت سترتدين النيون في الأزياء. وتناسب هذه الألوان كل أنواع القوام ولكن مع مراعاة بعض النقاط. فمثلا، يحتاج القوام الممتلئ لمراعاة عدم لفت الانتباه للأجزاء الأكثر امتلاء من الجسم. في هذه الحالة، تجنبي ارتداء الألوان النيون في الجزء الممتلئ. فإن كنت صاحبة قوام كمثرى (الجزء العلوي نحيف أو متوسط الحجم ولكن الأرداف أكثر امتلاء) فيفضل أن تكتفي بارتداء النيون في التوب أو البلوزة وتجنبيها في التنورة أو البنطلون.

    -الإكسسوار:
    أسهل طريقة لارتداء الألوان النيون أن تجربيها في الإكسسوار. ستجدينها متوفرة هذا الموسم في أحزمة جلد رفيعة، والصنادل والأحذية وكذلك الحقائب بجانب الإكسسوارات الأخرى.
    يمكنك البدء بتجريبها أيضاً مع ألوان محايدة. فمثلا للنهار، ارتدي فستانا بموديل بسيط باللون العاجي مع حزام رفيع فوشيا فسفوري وبالرينا بنفس اللون. أما إن كنت تريدين مظهرا أكثر جرأة وتميزا فيمكنك اختيار لون نيون آخر في الإكسسوار كالأخضر أو الأزرق الفسفوري.
    احدث موضه لربيع 2019 اجدد ملابس لصيف 2019 do.php?img=13159







    المواضيع المتشابهه:

     

    الموضوع الأصلي : احدث موضه لربيع 2019 اجدد ملابس لصيف 2019     -||-     المصدر : منتديات غلاسة ، شات غلاسة     -||-     الكاتب : قمر



    hp]e l,qi gvfdu 2019 h[]] lghfs gwdt

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 اعمال تكتر حسناتك وتتقل ميزانك يوم القيامه
0 العام والسنه والفرق بينهما 2019
0 صور رمضان الجديده صور رمضان لعام 2019
0 اشيك فساتين للبنات لعام 2019 فساتين با الون الاصفر روعه موديل السنه دي 2019
0 صور حب صور كلها حب للازواج صور رومانسيه لكل اتنين بيحبه بعض 2019
0 بحث للسيده مريم ام المسيح
0 الصفراء للطفل بعد الولاده خطر
0 الخرف بسبب كثرة النوم
0 الشيطان يبكي امتي
0 صور والوان ورسومات مناكير 2019
0 صور ومقادير وطريقة تحضيردجاج السبانخ بالكريمه والمكسرات 2019
0 الصبر العفو عن الناس الصيام 3 يدخلوك الجنه حدف
0 طريقة عمل حلويات العيد 2019
0 صور شنط للبنات والستات با الوان جديده تجنن لعام 2019
0 طريقة ومقادير تحضير تشيكن التكا بالصور 2019
0 اجمل دعاء للفزع او الخوف 2019
0 الامساك واسبابه وعلاجه 2019
0 هل تعرف النبي اللي هيؤمن به اليهود 2019
0 اجدد صور متنوعه فيس بوك رومانسيه 2019 صور للبنات والشباب رومانسيه للفيس بوك 2019
0 احب الاسماء الي الله اختار لاولادك اسم يحبه الله
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa