Thread Back Search



احدث صور ومعلومات عن اليسا بعد العشاء مع اليسا وائل كافوري قرر الانسحاب 2019

اضافه رد
  • 05-04-2019 | 06:12 PM
  • قمر





  • على الرغم من الأجواء الإيجابية التي سادت برنامج "إكس فاكتور" مساء أمس، وما تلاه من عشاء جمع الفنانة إليسا بزميلها في لجنة التحكيم وصديقها وائل كفوري، فقد أعلن هذا الأخير انسحابه من البرنامج، واكتفى بكتابة كلمات مقتضبة على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" جاء فيها "انا بعلن انسحابي من لجنة xfactor".
    ولم يجب وائل على أسئلة المعلقين، ولم يتبع تغريدته بأي توضيح، وترك الأمور تجري كما خطط لها، فإما أن ما كتبه هو مزاح ثقيل، قد ينتظر معه الجمهور اسبوعاً كاملاً ليعرف ما إذا كان وائل سيحضر في اللجنة أم أن أنسحابه حقيقي، وإما أنّ الخبر يقين، وهو ما سيتبعه الكثير من ردود الفعل خصوصاً مع إخفاق البرنامج في تحقيق ما كان يصبو إليه القيّمون عليه.
    خروج سلوى
    وبالعودة إلى أحداث حلقة أمس، ودّعت سلوى أنلوف من المغرب من فريق اليسا البرنامج، بعد مواجهة مع فريق ال “young pharos” من فريق كارول سماحة وليحسم النتيجة الجسمي ووائل كفوري اللذان صوّتا لصالح الفريق.
    بداية حلقة النتائج كانت مع اغنية (دقّي يا ربابة) لسمير يزبك والتي قدّمها المشتركون ليطلّ من بعدها الفائز في برنامج الإكس فاكتور انكلترا النجم جايمس أرثر الذي أشعل المسرح والجمهور بأغنية (one).
    مناكفات إليسا وكارول
    بداية المنافسة مع سلوى من المغرب واغنيتها الأولى لـ"ريهانا" التي حملت عنوان “unfaithful” والتي اعتبرتها كارول اكبر من مساحات صوت سلوى الذي يحتاج مزيدا من التدريب فخالفتها اليسا الرأي واصفة ما قدّمته سلوى في مرورها الأول من اجمل ما يكون.
    ومع فريق ال “young pharos” واغنية كارول المفضّلة “paradise” ل “coldplay” إستكملت المنافسة ليكرّر وائل مقولته "يا جبل ما يهزّك ريح" وليصفهم الجسمي بالموهوبين بينما عبرت اليسا عن اعجابها بالموضوع الرائع الذي تحدّث الشباب وقالت إنّ إختيار الأغنية برأيها لم يكن موفّقا بالنسبة لشهد، فدافعت كارول عن فريقها بالقول:"حضور صوتك يا شهد يملئ المسرح شو ما غنّيت".
    أدهم والمعادلة الأهم
    اما ريفي فقد قدّم اغنية للسيدة أم كلثوم بعنوان "بعيد عنّك" التي نالت اعجاب وائل واليسا اللذين شدّدا على ضرورة التخفيف من العرب.
    وغنّى أدهم لوائل كفوري "صفحة وطويتا" التي نالت استحسان اليسا والجسمي رغم بعض الفلتات الموسيقيّة وأكدت كارول مجددا امتلاك أدهم للمعادلة بين الصوت الجميل والحضور المحبّب، وختم وائل التعليقات بالتأكيد ان الآتي اجمل.
    أما ايمان كركيبو، وفغنت للسيدة فيروز اغنية (قديش كان في ناس) التي نالت استحسان اللجنة وتعليقاتها الإيجابية على اداء ايمان الجيّد، وليختم ابراهيم الفقرة الأولى بأغنية محمد عبده (الأماكن) التي حصدت تعليقات اللجنة المشجّعة وليستحقّ من كارول سماحة لقب "الجوكر".
    المرور الثاني
    وفي مرورها الثاني قدّمت سلوى اغنية “rehab” ل “amy winehouse” لتثني اللجنة على الحضور الجميل والصوت الذي يحتاج مزيدا من الإهتمام، الأمر الذي دفع اليسا الى التأكيد الى حاجة سلوى الى مزيد من التدريب.
    أما “young pharos” فقدموا اغنية “salma ya salama” لداليدا التي لم تغيّر كثيرا برأي اليسا بأداء شهد الذي لمست فيه قليلا من الصراخ. أما كارول فجددت فخرها بالفريق الذي لم يخذلها.
    صاحب الوعود الصادقة
    وبأغنية (مريم مريمتي) أطل ريفي مجددا ليقنع اللجنة اكثر بادائه هذه المرّة، وغنى أدهم "قدّك الميّاس" وليؤكّد وائل ان ادهم قبل التحدّي وكسبه الليلة بجدارة، أما إيمان فقدمت اغنية (هوا يا هوا) لعفاف راضي.
    اما ختام المنافسة فمع ابراهيم صاحب الوعود الصادقة بحسب الجسمي والذي قدّم اغنية من التراث الليبي بعنوان "لو تقدر تنساني" التي نالت استحسان اللجنة ومديحها.وذلك قبل ان يلبّي طلب الجسمي مدندنا مقطعا من (يا ليبيا).


    احدث صور ومعلومات عن اليسا بعد العشاء مع اليسا وائل كافوري قرر الانسحاب 2019 do.php?img=12759





    المواضيع المتشابهه:

     




    hp]e w,v ,lug,lhj uk hgdsh fu] hguahx lu ,hzg ;ht,vd rvv hghksphf 2019

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 اجمل بيجامات جديده للبنات 2019 و 2018
0 صور حماده هلال الجديده صور حصري صور حماده هلال 2019
0 احدث خواتم بنات لعام 2019
0 اسباب وعلاج نزول اللعاب اثناء النوم 2019
0 ادوات التنظيف تسبب امراض سرطان الكبد وعنق الرحم 2019
0 للمحافظه علي قلبك
0 تحميل كليب امتي نسيتك شيما هلالي 2019
0 اجدد رسائل حب رسائل عشاق رسائل رومانسيه 2019
0 احدث قصات شعر للشباب 2019 قصات شعر العيد للشباب 2019
0 شاب يتزوج من قطه قصه حقيقيه
0 صور لاجمل مجموعة شنط وشوز روعه 2019
0 دعاء المظلوم علي الظالم
0 عندما تري شخص ؟ كدا
0 تحياتي لكم جميعا
0 هل تعرف بنت مزاحم
0 اسباب تأخر الكلام عند الاطفال وعلاجه
0 اجمل شنط سهره للبنات 2019 حقائب سهره للبنات لعام 2019
0 بالصور مقادير وطريقة تحضير القطايف بالمكسرات 2019
0 احدث صور ملابس شتاء للبنات 2019 ملابس شتاء بنات الجامعه وخروج لعام 2019
0 الفساد المصري له جذور امريكيه
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa