Thread Back Search



توقعات الابراج برج الحمل لعام 2017 , توقعات برج-الحمل عام 2017

اضافه رد
  • 12-14-2019 | 07:24 PM
  • ghlasa



  • توقعات الابراج برج الحمل لعام 2017 , توقعات برج الحمل عام 2017
    برج الحمل 2017 في العاطفة والزواج والعائلة
    خلال 2017 لديك الكثير من الأمور التي لها علاقة بالشراكة الزوجية بحاجة إلى توضيح وحسم. خصوصاً منذ بداية عام 2019 هناك علاقة متأرجحة بين الزوجين، علاقة غير مستقرة. وتردد بين الطلاق أو عدم الطلاق، أو تساؤل إذا كنت ستُقيم شراكة مستمرة أم لا.
    المشتري في حركته التراجعية في بيت الشراكة الزوجية من شباط/فبراير ولغاية حزيران/يونيو2017، لذا سيكون لديكَ الوقت الكافي لإعادة تقييم الأمور. قد تشعر برغبة للعودة إلى حب قديم، لتتودد له إذا كنتَ لا ترغب بإنهاء علاقتك الحالية. هذا لن يكون الحل الأفضل بل يجب أن تعرف كيف تُدير لحظات الأزمة.
    ربما يقول شخصاً : أن عام 2017 سيأتي بالمتاعب لمواليد الحمل! أقول: هذا ليسَ صحيحاً لا لمواليد الحمل ولشركائهم. كل ما هنالك يمكننا القول أنهُ من خلال الظروف المختلفة، يأتي ظرف مُعاكس وصعب، الذي يتطلب التطوير الشخصي وبذل الجهود لإيجاد القاسم المشترك مع الشريك لإبقاء الشراكة متماسكة وليحترم كل طرف الأهداف الشخصية للطرف الآخر.

    توقعات الابراج برج الحمل لعام 2017 , توقعات برج الحمل عام 2017

    توقعات الابراج برج الحمل لعام 2017 , توقعات برج-الحمل عام 2017 do.php?img=66488


    لذا عام 2017 يتميز بالفراق والمصالحة، أو عمليات تقسيم مفاجئة. لكن المصالحةَ المفاجئةَ لَيستْ أمر مُستبعدَ، وهذا أفضل لمولود الحمل!
    الزهرة حاكم بيت الشراكة الزوجية سيكون في حركة تراجع من 4 آذار/مارس ولغاية 14 نيسان/أبريل 2017 أولاً في برج الحمل وبعد ذلك في البيت الثاني عشر (الحوت)، هذا يُشجعكَ لإيجاد العلاقة المتوازنة مع شريكك.
    في 3 نيسان/أبريل2017، تبدأ الزهرة تراجعها في بيت المتاعب للحمل(البيت الثاني عشر)، يظهر لديك التفكير أو الشعور بالتضحية، لكن هذا الوهم سيحل نفسه بنفسه أو بإرادة الله.
    لكن لن يكون هناك تسامح أو مغفرة تجاه العلاقات السرية. في الحقيقة خلال الفترة من 3 ولغاية 28 نيسان /أبريل2017 قد يقوم الشريك بكشف خيانتك الزوجية.



    لديك فترة عاطفية، تتمتع خلالها بالحب والمُغازلة من 20 تموز/يوليو2017 عندما يدخل المريخ بيت العاطفة للحمل ويبقى فيه لغاية 4 أيلول/سبتمبر2017، وفي 22 تموز/يوليو2017تلحق به الشمس، وكذلك الزهرة في 26 آب/أغسطس2017. هذه الوضعية تمنحك الفرصة للتقرب من الشريك وتعزيز علاقتك معهُ أو ايجاد الشريك إذا كنت خالي. العلاقات العاطفية التي تبدأ خلال هذه الفترة تقوم على الجاذبية الجنسية، وهذه العلاقة تضعف مع مرور الوقت.
    خلال الفترة من 20 تموز/يوليو ولغاية 20 أيلول/سبتمبر2017، يمكن أن يكون مُفيد لكَ لتحديد موقفكَ ووجهة نظركَ تجاه الجنس الآخر، ومن ناحية المهنة أيضأً.
    حوالي5 تشرين الأول/أكتوبر2017، عليكَ الحذر في مجال العمل!! قد يتقرب إليك زميل في العمل ولا يعرف كيف يلفت انتباهك.
    في 10 تشرين الأول/أكتوبر2017، يترك المشتري بيت الشراكة للحمل ويدخل بيته الثامن المسؤول عن (التركات والديون والضرائب أو الشؤون المالية التي لها علاقة بالغير والأمور المتعلقة بالشركاء وصحة أحد الأقرباء)، قد يُثير قضية يدفعك للتدخل فيها.
    الكل في الكل، عام 2017 سنة يمكن لمواليد الحمل أن يتعلموا الكثير عن الجنس، بغض النظر عما تعلموه قديماً.

    توقعات برج الحمل 2017 مع الفلكي ثابت الحسن
    مع بداية عام 2017 ستكبر أحلامك وتبدو طموحا شغوفا بالحياة لن تواجه مشكلات في العمل فأنت أمين ومجتهد لذلك ستبرز وتتميز في مجال عملك مما يلقي عليك استحسان من مدرائك الفرصة أمامك و أنت تحاول اكتسابها لصالحك لكن عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد الآخرين ممن يطلبون العون منك فذلك سيعود عليك بالنفع العظيم عاما مثيرا للغاية مليئا بالتغييرات قرارات مهمة عليك أن تكون أكثر منطقية وجدية عند اتخاذها يحمل لك عام 2017 فرص جديدة تذهب بك لبذل طاقة وجهد أكبر اذا احسنت التدبير ووضعت الخطط المناسبة ستجتاز كل الصعاب وتحصل على النجاح عاما جيدا على الصعيد الأجتماعي وإقامة علاقات جديدة وربما أشخاص تتوافق مصالحك معهم بالعمل

    برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي: عاما جيدا للارتباط والزواج للعازبين وتحسين العلاقات للمرتبطين..
    برج الحمل 2017 على صعيد العمل: يحمل لك عام 2017 العديد من التغييرات في حياتك ربما يكون التغييرات المهنية واحدة منها اذا كنت ترغب بتغيير مهنتك فأنه الوقت المناسب لذلك
    برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي: بسبب نشاطك العقلي والجسدي ربما تتعرض لبعض التعب والإرهاق والضغوط فأنت تعمل بجهد شاق.. عليك أن تكون على حذر وتعطى نفسك القليل من الراحة من وقت الى آخر لتعود وتثابر عملك بطاقة وحيوية

    توقعات برج الحمل في الربع الأول لعام 2017
    تكبر الالتزامات والمسؤوليات عليك وتحاول حل بعض الأمور المستعصية وخاصة في مجال العمل ربما تقضي وقتا طويلا لكن الوقت مؤقت سينعكس ذلك على نفسيتك وتبدو عصبي المزاج .لكن قدرتك على التحمل ستعطيك دفعا كبيرة لمواجهة الصعاب وتتجاوز المحن لتخرج أقوى مما سبق . إعطي انتباهك للشريك فهو بدأ يشعر بالقلق والتوتر عليك وحاول إيضاح أمورك العملية له حتى يقدر جهودك .

    توقعات برج الحمل في الربع الثاني لعام 2017
    تجد نفسك مرهقا لذا عليك الإسترخاء و أخد فترة للراحة و النقاهة والاستجمام بالطبيعة الخلابة فتذهب برفقة الأصدقاء ,إذا كنت عازبا ستجد نصفك الثاني وتشعر بالسعادة أما المتزوجون فأنهم ينعمون بأوقات إيجابية بعد فترة من التوتر والقلق .

    توقعات برج الحمل في الربع الثالث لعام 2017
    ستتلقى خبرا سارا أو ربما تحصل على فرصة عمل مميزة ,ربما تضحي ببعض الأشياء لنجاح فرصتك , لا تبقى وحيدا واستشر المقربين منك لصنع قرارك المهم ستشعر بمحبة الآخرين لك وتتلقى الدعم والنصيحة الملائمة .

    توقعات برج الحمل في الربع الاخير لعام 2017:
    تشعر بطاقة إيجابية كامنة في داخلك وقوة تركيز على الأمور تتمتع بفترة جميلة بصحبة العائلة وتبدو واثق الخطوة وتتخذ القرارات المناسبة وعندك لكل مقام مقال تلتقي بشخص ذو أهمية تنال خيرا ورزقا فتحقق ما تصبو إليه وتزدهر أعمالك أحذر من المبغضين فلا تعطي سرك لأحد .

    توقعات برج الحمل 2017 مع ماغي فرح
    التحفظ وطرق أبواب أكيدة بعيداً من المغامرات غير المحسوبة
    شديدة هي التأُثيرات الفلكية عليك هذه السنة عزيزي الحمل. تحمل تغييرات كثيرة وتموّجات وتناقضات تجعلك محتاراً في بعض الأحيان ومربكاً في أحيان أخرى، ما يتطلّب الكثير من الحكمة والهدوء والتفكير العميق قبل الإقدام على أيّ خطوة، مهما كان نوعها.
    تسكنك رغبة كبيرة في اقتحام المصاعب وتسلّق القمم، ويكون الطموح مضاعفاً، فتُقبِل على مشاريع جديدة تريد أن تنجزها بمهارة وإستراتيجية مدروسة، ما يجعلك تؤدّي في هذه السنة دوراً اجتماعياً مهمّاً وتتبوّأ مركزاً سلطوياً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري، إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة لكوكب جوبيتير قد تدفعك إلى التصرّف بتسرّع وفوضى والمغامرة حيث يجب الهدوء والتحفّظ.
    لحسن الحظ أن كوكب ساتورن يدعوك إلى الحكمة ويعاكس تأثيرات جوبيتير، حتى أواخر السنة.
    من مصلحتك عزيزي الحمل أن تتصرّف بهدوء وألا تتسرّع في اتخاذ أيّ قرار أو مجازفة حتى لا تواجَه بخسارة ما.



    من الأفضل المحافظة على مكانك واستقرارك والروتين أيضاً، لأنه خير من أن تخوض مجالات لا تعرف أسرارها. قد تكون هذه السنة مناسبة للبناء والتحضير والتركيز على الأعمال برويّة وعدم مخالفة القوانين والحذر من بعض المغرضين والمتطفّلين، الذين قد يستغلّون طيبتك أو حسن نيّتك في بعض الأحيان.

    برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي:
    يجب أن تنتبه إلى مشاكل القلب والجهاز التنفسي وإلى أوجاع الرأس التي تتطلّب منك العناية.

    برج الحمل 2017 على الصعيد المهني والمادي:
    تخوض دورة تدريبية في بداية السنة أو تعود للدراسة، وربما تحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة، إلا أنك تمرّ ببعض التساؤلات والخوف من إجراءات تتخذّ، وقد لا تكون في مصلحتك، كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركز أو من موقع، أو ربما تتساءل عن مدى فاعليتك في حقل ما؛ وذلك له في الأشهر التسعة الأولى، ثمّ تستعيد الثقة بالنفس، وربّما تتوصّل إلى إشغال مركز في أواخر السنة. قد تدافع عن حق أو عن بعض الناس وتسوّي قضية أو وضعاً لم يعد يحتمل التسويف.
    تنجز عملية مالية أو استثمارية تؤمّن لك مستقبلاً واعداً، وقد توقّع على عقد مهمّ أو تقوم بعملية بيع لكي تتوجّه إلى جديد فتتولّى مهمّة أكثر استقراراً بالنسبة لك، إلا أن القرار قد لا يتخذ في بداية السنة بل يحتاج إلى وقت للتفكير والمراجعة، حتى لا ترتكب الأخطاء، فترتبط بما هو غير مناسب لك.


    برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
    تتحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة وعائلة.
    تسطع بنجومية كبيرة طوال السنة، وتبدو حياتك الاجتماعية غنية، إلا أنك تبحث أكثر عن الاستقرار وعن خلق أجواء أكثر أماناً لك.
    تطرح تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصاً شخصية تخصّ بعض المقرّبين، فتبدو الملجأ والملاذ لأصدقاء يثقون بحكمتك وخياراتك.
    يمكن القول إن هذه السنة تكون حاسمة على الصعيد العاطفي، وربّما هي الأكثر روعة في مجال الحبّ والعلاقات؛ فكوكب جوبيتير في برج الميزان يتناغم مع فينوس الذي يستقرّ ثلاثة أشهر في برجك، ويوقّع على رومانسية مهمة أو علاقة مميزة تختبرها في بداية هذه السنة.

    توقعات الابراج برج الحمل لعام 2017 , توقعات برج-الحمل عام 2017 ghlasa2.gif


    المواضيع المتشابهه:


    j,ruhj hghfvh[ fv[ hgplg guhl 2017 < fv[-hgplg uhl j,ruhj hghfvh[ fv[ hgplg guhl 2017 j,ruhj fv[-hgplg uhl 2017

    لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

      أضـغط هنـآ


    من مواضيعى
    0 صور بنات بملابس داخلية ساخنة 2019 ، صور تصوير بنات عارية بقميص نوم مثير 2019
    0 بحث عن هجرة الرسول جاهز للطبع ، موضوع تعبير عن هجرة الرسول جميع المراحل 2018
    0 قتل الاعلامى باسم يوسف اليوم السادس من اكتوبر ، صور مقتل باسم يوسف اليوم 6اكتوبر2018
    0 موصفات الرجل فى الاسلام 2018 ، موصفات الرجل فى السنة النبوية 2018
    0 صور بنات الاسماعلية للزواج والتعارف 2017 , صور بنات مصرية من ألاسماعلية ساخنة جدا 2018
    0 صور و موصفات سيارة نيسان ليفينا 2018 ، Nissan_ Livina_2018
    0 صور عيد مبارك 2018 ، صور فيس بوك عيد الاضحى 2018 ، خلفيات لعيد الاضحى المبارك 2018
    0 حظك اليوم الاربعاء 8-2-2017 , ابراج اليوم الاربعاء 8/2/2017 , توقعات الابراج اليوم 8 فبراير2017
    0 بحث عن جزاء العاملين ، بحث عن العمل ، بحث عن عيد العمال 2018/2018
    0 معلومات عن الشهيد المستشار هشام بركات
    0 سلبيات آصحاب برج الحمل , عيوب برج_الحمل يجب ان تعرفها 2017
    0 حظك اليوم الخميس 28-7-2019 , ابراج اليوم الخميس 28/7/2019 , توقعات الابراج اليوم 28 يوليو2019
    0 الطريقة السليمة التى تزيد من معدل حرق الدهون بالجسم
    0 سبب طلاق شجون الهاجري ، اسباب طلاق الفنانة شجون الهاجرى 2018
    0 حظك اليوم برج الاسد الثلاثاء 3-3-2018
    0 صور صالونات جديدة 2018 ، صور صالون دمياط 2018 ، صور انتريهات مصرية دمياطي 2019
    0 حظك اليوم برج العقرب السبت22-6-2018 , برج العقرب اليوم 22 يونيو 2018
    0 صور مظاهرات بنات عارية فى بلاد العجايب ، صور بنات عارية على درجات مظاهرات اعتراضا على نقص البنزين
    0 صور تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها اسمك أحمد محمد محمود نورة نجلاء نرمين ايمان
    0 بحث علمى عن الوطن ومعنى الوطن وحب مصر ثورة 25 يناير 2019
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa