Thread Back Search



توقعات برج العقرب شهر مايو2019 ، حظك اليوم شهر مايو2019 ، توقعات الابراج لعام 2019

اضافه رد
  • 03-16-2019 | 04:35 AM
  • ghlasa



  • توقعات برج العقرب شهر مايو2019 ، حظك اليوم شهر مايو2019 ، توقعات الابراج لعام 2019
    اهلا بكل زوار واعضاء منتديات غلاسة
    موقع غلاسة ghlasa .com
    نقدم لكم اليوم اصحاب برج العقرب توقعات برجك شهر مايو 2019
    واعلم جيدا ( كذب المنجمون ولو صدقو )
    نتمنا للجميع السعادة والنجاح في الحياة العامة والعافية
    بعد عام من الانزعاجات والأحداث التي أدت في بعض الأحيان إلى أزمات شخصية تحط نفسك في وضع مغاير يعيد النظر بما حدث ويجعلك تطرح التساؤلات حول المستقبل وحول الطريق التي يجب أن ترسمها. وتشعر عزيزي وعزيزتي العقرب أن الفترة من حياتك انتهت لكي تبدأ مرحلة مختلفة جدا، فمولود العقرب يلعب دورا كبيرا في أحداق 2019 هذا يجعلك أيها العقرب مضطربا ويدعوك إلى الحكمة في الوقت نفسه، إنما بالإجمال يجب أن تتوقع سنة خصية بالأحداث الايجابية المهمة، الغريبة والمتطرفة في بعض الأحيان تحمل إليك التسلية والأفراح والمغامرات والجدية في طريقة طرحك الأمور وتخطيطك للاتي. نعم، تنتهي الآن دورة لتبدأ بأخرى والعبور بين فترتين يكون مقلقا قليلا إلا انه في الوقت نفسه يشكل حافزا وتشجيعا لك لكي تقاوم وتطرح التحديات فالمهول يجذبك وأنت مستعد للالتزام. طبعا، تصادف بعض العراقيل لكنك ترضى عن مجرى الأمور هذه السنة وتفرح لأنك تنتمي إلى برج العقرب الموعود بتغيرات مناسبة، فالسنة تبدأ جيدة وعلى نمط هادئ إذ تعرف أوضاعا مطمئنة وتتمتع بمساعدة قدرية عند اللزوم، فجأة تنظر إلى الأمور التي تشكل بالنسبة إليك صعوبة بطريقة معقولة ومتفهمة فتتخذ الاشياء حجمها الطبيعي في عينيك، ومع الوقت يخف الضغط وتستعيد ثقتك بالنفس، لا بل تبالغ في هذه الثقة والمعنويات والآمال التي تبدو بالنسبة لك ثروة كبيرة خلال هذا العام.في الأشهر السبعة تجد نفسك محميا من بعض المصاعب والضغوطات وقد تجد انفراجا على الصعيد المالي لسبب أو الآخر وربما تتلقى عرضا أو تعرف فرصة مناسبة أو لقاء ينير أمامك الطريق ويجعلك أكثر تفاؤلا بالنسبة لهذا الموضوع، قد تعرف شهرين ممتازين هما يناير عام 2019 وابريل، إلا أن شهر مايو عام 2019 يحل بعض التساؤلات والمصاعب والإرباكات، إذا وجدت أن شهر آآغـسطـس مناسب فقد تنشد بعد ذلك الحرية وتنجح في تامين المستقبل أو الاطمئنان، وربما تعرف سعادة ولقاءات مشوقة، تمارس نفوذك وسحرك وربما تستعيد هذه القوة بعد وقت طويل من الانتظار. عزيزي عزيزتي العقرب يتحدث عنك الكثيرون خلال الأشهر الأخيرة من السنة، وقد تلفت الأنظار بعمل أو بنجاح أو بمهمة غير اعتيادية. تنتهي السنة في دجنبر بطريقة ترضيك جدا بداية الشهر تستدعي الاهتمام، تابع مسيرتك. وإذا وصلت إلى شهر( آآغـسطـس) وهو شهر الوعود الكثيرة والحظوظ، تعرف حياة اجتماعية صاخبة وانفتاحا وقدرة على التفهم والحب. ترتب أوضاعك وتبدو من أفضل المحاورين والمفاوضين في هذا الوقت. قد تقوم بأسفار جيدة ويعرف قدرك انعطافا مهما، ويكون القلب سعيدا.
    تتاح لك فرص كثيرة لكي تعوض عما فات وربما تجد نفسك في موقع قوة بالنسبة إلى أعداء سابقن وقد تجد الفرصة سائحة الآن لكي تضع النقاط على الحروف وتسوي الأوضاع التي ألمتك في السابق، فما ينتظرك ابتداءا من شهر آآغـسطـس مهم وأساسي ويجب أن تراقب ذلك، فالمجد ليس بعيدا، والفرص تأتيك دون عناء حتى ولو كان الحظ المطلق لا يرعاك هذه السنة أي الحظ الذي يأتي دون جهد بل يكون في المواجهة. برجك قد يبدو مناسبا للشريك أو الحليف مما يسعدك على كل الأحوال.
    بين آآغـسطـس وأواخر السنة قد تذهب بعيدا وتقوم بعمليات تجارية أو مالية ناجحة مع الخارج، تتاح لك فرص نادرة وتفتح أمامك أبوابا، فتشعر أنك قادرا على اختراق الحواجز أينما كانت وعلى شق طريق مهمة وأساسية، وقد تكون أحلامك كبيرة وتعبر البحار إذ ستشعر أن شيئا ما ينتظرك هذه السنة بعيدا ويجب أن تذهب إليه.
    لحسن الحظ انك تشعر بالتحسن اعتبارا من شهر يونيو على ابعد تقدير أما يوليوز فتتلاحق الأحداث لكي تعزز ثقتك بالنفس وتطرح أمامك الاحتمالات والوعود فيبدو تأثيرها كبيرا وتنسى كل ما حدث لك ابتداءا من شهر سبتمبر 2019، إذ تتلقى العروض وتوقع على عقود وتفتح أمامك مجالات جديدة لم تحلم بها ربما. فقد بدأت فترة التغييرات ولا يمكن الحديث عن استقرار نهائي إلا مع بداية الخريف، بفضل حدسهم يجدون المخرج اللائق في الوقت المناسب، فكل مرة يقعون في مأزق أو مشكلة يطرأ ما يؤدي إلى حل وتسوية، المهم ألا يتهوروا نتيجة ذلك أو يصدقوا بعض المتملقين أو يشاركوا بعض المحتالين.
    هذه السنة تثبت لمواليد العقرب مواقعهم وتجعلهم يعيدون النظر في توجهاتهم وقناعاتهم.
    يساهم شهر آآغـسطـس في تحسين الأعمال والمشاريع كما يواكب بعناية المساعي والأسفار والآمال.
    توقعات برج القوس2019
    اذا كانت سنة 2019 ايجابية بالنسبة إلى مواليد القوس، إلا أنها تحمل أيضا بعض التعقيدات والأوضاع الدقيقة والخاصة وكذلك العراقيل والحواجز والتحديات التي قد تخرج عن حدودها في بعض الأحيان لتدخل مرحلة الخطر، وقد يواجه القوس بعض الاعتراضات والاحتجاجات ويضطر إلى دفع الأثمان تحقيقا لأهدافه وتلبية لشغف يسكنه في بعض فترات هذه السنة. إلا أن عام 2019 أقل ضغطا على مواليد القوس من عام 2012 فربما عرفت خلال السنوات الأخيرة بعض الخضات والهزات التي بدأ بالتخلص منها في منتصف السنة الماضية، لكنه الآن يتجه نحو تحقيق الأمنيات وقطف الثمار. ويمكن أن نسمي هذه السنة سنة المكافأة إذا صح التعبير، إذ قد تتحقق أحلام بعض مواليد القوس فكأن ساعة القطاف قد حانت حتى ولو شعروا أنها تأخرت قليلا. ما يجري الآن قد يعوض عما فات إذ يمارس القوس سلطته ويحدد أهدافه ويحرص على عدم خسارة ديناميكيته واندفاعه فيواكب الأحداث بطريقة مذهلة، وفي بعض الأحيان يحدث صدمة حوله، تتحسن أموره وصحته ويشعر أنه يتحرر من بعض القيود أو الهموم التي كانت تلازمه والتي ربما تنبع من الخيال أكثر غير ذلك فاعلم أنه يخفي هذا القلق تحت قناع من البرودة المصطنعة. 2019 سنة التعويض والتحرر، قد يشعر القوس أنه رويدا رويدا يحقق أمنياته ويبلغ أهدافه بحرص، ناسيا الماضي، متخطيا بعض التجارب المؤلمة والمحزنة، وهو يبدو أكثر انفتاحا على الحياة وتعلقا بها، متسلحا بالثبات والثقة بالنفس.إلا أن السنة يمكن أن نقسمها إلى جزئين: سبعة أشهر ثم خمسة،بين يناير عام 2019 وأواخر مايو عام 2019 أو حتى أوائل آآغـسطـس هذه الفترة مناسبة لكي يبني فيها على أسس ثابتة ويفكر في المستقبل وينطلق نحو العمل لكي يشرع في علاقة زواج أو يغير حياته. فجأة، يكسب القوس هذه السنة نوعا من النضج الشخصي ويشعر أنه واثق من نفسه أكثر، مسؤول عن وجوده فيتقدم يخطى ثابتة وبجرأة هو الذي يحتاج دائما إلى التحفيز والى التشجيع لن تخيفه الحوافز بعد الآن، لان الحياة توفر له الكثير من الظروف التي تضعه أمام امتحان صعب وأمام تحديات وتجارب مميزة. تسجل تطورا كبيرا وتعرف حظا وفرصا كثيرة تأتيك بدون صعوبات وتجعلك مليئا بالأمل، فهذه الفترة التي تمتد بين يناير عام 2019 وأواخر يوليوز هي فترة غنية بالاتصالات والاحتمالات والحظوظ السعيدة لكي تحقق بعض الأمنيات والمشاريع.



    ولكن ابتداءا من آآغـسطـس يجب أن يخفف القوس من اندفاعه وشغفه حتى لا يحطم ما بلغ في الأشهر السبعة الأولى، فمن المهم جدا أن يصون ممتلكاته ومكاسبه، إن ما يميزه في هذه الفترة هو حماسته الشديدة وميله إلى التحديات وجرأته وحتى انجرافه حول العواطف والانفعالات، ينصحه الفلك باعتماد التريث قبل اتخاذ أي قرار ابتداء من منتصف ( آآغـسطـس) تقريبا، فهناك بعض القرارات الفجائية والتغييرات والتبديلات والعمليات المالية والمبالغة في التفاؤل وإعطاء الثقة، انتبه أيها القوس حتى لا تدفع الثمن غاليا نتيجة هذه التصرفات فتقع ضحية بعض الأفخاخ؟، أو تعيش أوهاما لا علاقة لها بالواقع. انتبه من أشخاص محتالين يصورون لك الأمور على غير حقيقتها ولا يعطون أهمية للأخلاقيات وابق حريصا على بعض الصداقات ولا تعرضها لخطر. ينصحك الفلك أيضا بالتحفظ وعدم التعبير عن عواطفك وأفكارك بصورة متسرعة في هذا الوقت، فهذه السنة ليست سنة كلاسيكية تقليدية بل تحمل في طياتها رياح التغيير وفي بعض الأحيان الاهتزازات.

    توقعات برج العقرب شهر مايو2019 ، حظك اليوم شهر مايو2019 ، توقعات الابراج لعام 2019 confused.gif


    المواضيع المتشابهه:

     




    j,ruhj fv[ hgurvf aiv lhd,2019 K p/; hgd,l hghfvh[ guhl 2019

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 توقعات الابراج لعام 2019 أحمد شاهين ، تنبئوات برج الثور لعام 2019
0 عيوب الفيس بوك ، مميزات وعيوب الفيس بوك
0 صور بنات للتعارف على واتس اب 2019 ، صور بنات عارية مثيرة للتعارف على الفيس بوك 2019
0 صور حب رومانسية جديدة 2019 ، خواطر رومانسية واشعار ، كلمات حب على صور 2019
0 نتائج امتحانات محافظة البحر الاحمر 2019 ، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019
0 صور الراقصة صافيناز ، صور صوفينار 2019 ، صافيناز -Safinaz 2019
0 نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى محافظة كفر الشيخ من وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس 2019
0 صور عارية علياء المهدى فى تونس 2019 ، صور علياء المهدي عارية بدون حذفalia mahdi
0 حظك اليوم الاثنين 20-4-2019,أبراج يوم الاثنين 20/4/2019, توقعات الابراج اليوم 20 ابريل 2019
0 صور بنات مصرية 2019 , صور بنات للتعارف من مصر 2019
0 غرف نوم الوان رومنسية 2019 ، صور ديكورات غرف النوم الجديدة 2019
0 buona pasqua 2019 , buona pasqua 2019
0 توقعات برج الجدي عام 2019 ، توقعات الابراج 2019 ، توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لعام2019
0 توقعات برج العذراء شهر ديسمبر 2019 , توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2019 برج_العذراء
0 نص خطاب المرشح خالد علي لرئاسة جمهورية مصر العربية في المؤتمر اليوم مكتوب
0 جدول امتحانات نهاية العام الثانوية العامة 2019 ، جدول الترم الثانى الثانوية العامة 2019
0 حظك اليوم السبت 14-3-2019,أبراج يوم السبت 14/3/2019, برجك اليوم 14 مارس 2019
0 موعد امتحانات الترم الاول عام 2019 ، مواعيد امتحانات النصف الاول للعام 2019 / 2019
0 حظك اليوم الثلاثاء 17-2-2019 ، ابراج اليوم الثلاثاء 17/2/2019 ، توقعات الابراج 17 فبراير 2019
0 توقعات برج العذراء 2019 - توقعات الابراج لعام 2019 برج_العذراء ياسر الداغستاني
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa