Thread Back Search

علياء المهدي عارية في اليوم العالمى للمراة مذكرات ثائرة 2019

اضافه رد
  • 03-10-2019 | 12:10 PM
  • ghlasa

  • علياء المهدي عارية في اليوم العالمى للمراة مذكرات ثائرة 2019
    HIJAB ÄR SEXISM, INTE ANTI-RASISM
    الحجاب هو العنصرية، وليس مناهضة العنصرية

    علياء المهدي عارية في اليوم العالمى للمراة مذكرات ثائرة 2019 do.php?img=64308



    عندما رأيت هذا الحدث بعنوان "الحجاب كما المقاومة السياسية" وقراءة الوصف، أدركت أنه من المهم للتظاهر أمام من المكان الذي ستجرى عليه، حتى يتم الاستماع إلى أصواتهم غيرها من البلدان مسلم الأغلبية، والدعاية التي تم عرضها في الحدث ليس فقط المعلومات حول هذا الموضوع.

    وسيعقد هذا الحدث 6 مارس، قبل يومين من اليوم العالمي للمرأة، ومركز التعددية الثقافية في Fittja. ويعرض الحجاب كما نسوية ومناهضة للعنصرية. وأعتقد أن هذا التعزيز من الحجاب هو ضار للنساء من عائلات مسلمة، عن وضع المرأة بشكل عام وغير المسلمين في البلدان مسلم الأغلبية.

    يتم تسويق الحجاب بطريقة مختلفة في البلدان ذات الأغلبية المسلمة مما كانت عليه في الغرب. تتم مقارنة النساء مع الكائنات إلى أن تستهلك والمملوكة من قبل الرجال. يقال لهم لتكون حلوى ملفوفة أو الماس الثمينة خفية، في حين أن الرجال بدلا تساءل كيف تغطية سياراتهم، ولكن الأغاني نسائهم للذهاب المكشوف. ولكن المرأة هي الناس لا الأشياء. يتم ترتيب النساء لتغطية أنفسهم حتى لا يثير الرجال، لا للاغتصاب وليس لمجتمع فاسد. أكثر أيديولوجية المتحيزة ضد المرأة وراء انتشار الحجاب، وأقل أمنا سيكون لجميع النساء الذين يعيشون في المجتمع، لأن المرأة وأجسادهم، على عكس الرجال الذين يعتبرون "المستخدمين من النساء"، ينظر إليها على أنها أداة جنسية، وبقدر ما يغطي أنفسهم، والمزيد من الشعور بالذنب أنها لاستخدامها، وهناك حاجة للتخلي عن حقوقهم. عندما أتحدث عن الحجاب، وأنا لا أتحدث عن قطعة من قماش، ولكن مجموعة كاملة من القواعد لكيف يمكن للمرأة أن تتصرف والاختباء والانسحاب. سيكون على سبيل المثال لا يسمح للمرأة المحجبة لديهم حرية التنقل والحرية الجنسية.

    لأنه ينظر إلى المرأة بوصفها موضوعا وشرف الرجل، تلك بالتدخل أسر النساء والأقارب، والأزواج وأسرهم، وكيف لباس المرأة. تعامل المرأة من خلال المجال العام، حتى إذا فشلت الأسرة المباشرة المرأة في السيطرة عليها، حتى الأجانب سيأتي في لتصحيح مظهرها والسلوك، مع العنف الجنسي.

    لقد التقيت عدد لا يحصى من النساء الذين أجبروا أو ضغوط لارتداء الحجاب، الذي أراد أن خلعه ولكن الذي يخشى السجن وسوء المعاملة و / أو الاستبعاد الاجتماعي. وسجن أفضل صديق لي وتعرضوا للتعذيب في مستشفى للأمراض العقلية بعد أن أخذ الحجاب، وقالت انها اضطرت لارتداء منذ الطفولة، ويصلح إلا بما فيه الكفاية ليتم الافراج عندما إعادة شريط الحجاب رغما عنهم. أنا أيضا أعرف امرأة كانت تخوض في منزل والديه وقفز من الطابق الثاني هربا من خطر التعرض للقتل من قبل عائلتها بعد أن أخذ الحجاب. وعدد لا يحصى من النساء الأخريات الذين تم حبس والضرب، ويتعرضون لاختبارات "عذراء"، وكان قص الشعر والحصول على كتبه ممزقة، لأنهم رفضوا slöjtvånget. بعض النساء فقط ارتداء الحجاب أمام عائلاتهم، في حين أن البعض الآخر مجرد ارتداء الحجاب عندما يذهبون العام. في مجتمع حيث الحجاب هو القاعدة، النساء غير المحجبات لا يجرؤون على الخروج كثيرا عن القاعدة دون أخذ المخاطر. إضافة غسيل الدماغ منذ الطفولة بأن عليهم ارتداء الحجاب، وإلا فإنهم سوف يتعطل في شعرهم في الجحيم - كم الاختيار هو عندما النساء الذين يعيشون في البلدان ذات الأغلبية المسلمة أو مع الأسر المسلمة في الغرب؟

    معظم الناس يميلون لتتوافق مع المعايير الاجتماعية، ومعرفة مكانها في النظام الاجتماعي. وهذا هو السبب في أن هناك نساء يدافعن عن التمييز على أساس الجنس، وسبب وجود المدافعين الأسود من الرق أو على قيد الحياة على الأقل قواعد المذلة التي استولوا كرامتهم. وهذا ينطبق بشكل خاص على النساء لقبول التمييز على أساس الجنس، كمجتمع من النساء فقط لم تكن موجودة، ويفضل أن يقبل معظم الناس في مجموعة من الوقوف لأنفسهم. بعض النساء تدافع عن الظلم لا يعني أن تكون المحاكمة عادلة أو أن لا يؤذي النساء. حقيقة أن المزيد من النساء يدافعون عن ذلك من يعارضونه، خصوصا في الأماكن العامة، ويرتبط أيضا مع خطر هذا الأخير. النساء اللواتي يتناولن الحجاب، أو تعارض في العيش تحت سيطرة أبناء وطنهم في أي وسيلة أخرى، على سبيل المثال، واحد، من دون ولي أمرها، في نهاية المطاف في ملاجئ أو عناوين المحمية وتهديد والمضايقة من قبل كل من أفراد العائلة والغرباء. أولئك الذين يختارون التحدث ومساعدة الآخرين في خطر أكبر. أحصل على الرسائل من النساء الذين يشكون لي عن الظلم الذي يعيشون في ظله يوميا، ولكن معظمهم خائفون جدا أو النظر في ما يقول الناس، لتغيير حياتهم أو لأنفسهم الجهر بها.




    الحجاب هو نسخة متطرفة ودقيق للثقافة الجنسية التي النسويات الغربية يقاتلون ضد، ولكن العديد من هذه النسويات جعل استثناء الحجاب ونرى ذلك حتى مع نسوية. النساء الذين يطالبون بنفس الحقوق لجميع النساء يعتبر أن تتكيف مع "الحركة النسائية الغربية"، ولكن لا أعتقد أن مثل هذا التقسيم النسوية ضروري. بدلا من التركيز على القضايا ذات الصلة للنساء غير الغربية كما اختبارات "عذراء"، وذلك بالتركيز ما يسمى ب "الحركة النسائية الإسلامية / الإسلامية" في القضايا التي لا تخص النساء، مثل العنصرية، وهي مسألة مهمة، ولكن لا ينبغي أن تعطى الأولوية على حقوق المرأة. وهم يجادلون من أجل الحفاظ على أشكال معينة من التمييز ضد المرأة غير الغربية، لأنه وفقا لهم حتى لم يكن لديهم نفس الحقوق التي يتمتع بها أخواتهم الغربية. الحركة النسائية هي حركة من أجل التغيير، ولكن لماذا هم أكثر تحفظا من تقدمية؟

    عندما استعمرت مصر من قبل بريطانيا، بدأت النساء الذين قاتلوا ضد الاحتلال البريطاني في تحدي قواعد الحجاب، وبدأت الحركة النسوية، تماما كما بدأت المرأة الغربية للمطالبة بحقوقهم أثناء الثورة الصناعية. ومع ذلك، وتقديم الحدث في Fittja الحجاب كما المناهضة للاستعمار. هذه الحجج تؤدي إلى أناس يناضلون من أجل حقوق المرأة، أو لها المعارضة في البلدان ذات الأغلبية المسلمة، وصفت بأنهم خونة. فإنه يجعل من الصعب على هذه المجتمعات لتطوير. ولكن ليس فقط المجتمعات الغربية يحق للتطوير المستمر.

    في حين العنصريين الغربيين تهاجم الإسلام والحجاب في رفض الجماعات الأخرى، على الرغم من أنها وجهات نظر الجنسية مماثلة لتلك التي تهاجم، لذلك هناك أشخاص آخرين، بما في ذلك الناس من البلدان ذات الأغلبية المسلمة، والتي تهاجم نفس الأمور بالنسبة للمرأة وحقوق الأفراد في المجتمعات المحافظة. لا ينبغي أن يكون الدافع وراء الأفراد ضمن مجموعات من البلدان الأخرى في أكثر من محاولة لفهم أو قبول هذه المجموعات. بعض الناس قد يعتقدون أنهم ثم قبول التنوع في المجتمعات الغربية، بينما في الحقيقة هم ضد أولئك الذين يسعون جاهدين لجعل المجتمعات المحافظة أكثر تنوعا وفردية


    علياء المهدي عارية في اليوم العالمى للمراة مذكرات ثائرة 2019 ghlasa2.gif


    المواضيع المتشابهه:

     




    ugdhx hgli]d uhvdm td hgd,l hguhgln gglvhm l`;vhj ehzvm 2019

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 موعد مباراة الكونغو و مصر في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
0 حظك اليوم الجمعة 15-8-2019، ابراج اليوم الجمعة15/8/2019,حظك اليوم الجمعة 15اغسطس 2019
0 نتيجة الصف الثانى الاعدادي الترم الثانى محافظة بورسعيد من وزارة التربية والتعليم 2019
0 برج الثور اليوم السبت 20-4-2019 ، حظك اليوم برج الثور 20 ابريل 2019
0 صور بنات الاردن 2019 , صور بنات المغرب , صوربنات العراق 2019
0 نكت اساحبي الزمالك ، نكت اسحبي الاهلى 2019 ، نكت هزيمة الزمالك فوز الاهلي 2019
0 موصفات تعشقها النساء فى الرجال 2019 ، موصفات فارس الاحلام 2019
0 برج الاسد اليوم الاثنين 6-5-2019 ، حظك اليوم برج الاسد 6 مايو 2019
0 توقعات برج الثور الثلاثاء 5 مارس 2019, حظك اليوم الثلاثاء 5-3-2019
0 بحث علمى عن توفيق الحكيم ، بحث و صور كلمات توفيق الحكيم جاهز للطبع
0 رسائل نكت عيد الام 2019 ـ صور مضحكة عيد الام 2019 ، عيد الام 2019
0 اهداء لكل أم ، كلمات عن الام في عيدالام ( عيد الام 2019 )
0 نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى محافظة الوادى الجديد من وزارة التربية والتعليم 2019
0 صور حب جامدة ، صور حب 2019 ، صور حب حلوة ، صور حب رومانسية 2019
0 حظك اليوم الاربعاء 6-11-2019 - ابراج اليوم الاربعاء 6/11/2019 - برجك اليوم 6 نوفمبر 2019
0 حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 26-2-2019 , برج الجدي اليوم 26 فبراير 2019
0 كلمات اغنية غلطت انا غناء امل ماهر 2019
0 توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2019 , توقعات الابراج شهر اكتوبر برج_الحمل2019
0 صور الراقصة صافيناز ، صور صوفينار 2019 ، صافيناز -Safinaz 2019
0 برج السرطان اليوم الاحد 21-4-2019 ، حظك اليوم برج السرطان 21 ابريل 2019
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa