Thread Back Search



حظك اليوم الخميس 1-5-2019، ابراج اليوم الخميس1/5/2019,حظك اليوم الخميس 1مايو 2019

اضافه رد
  • 04-05-2019 | 09:38 AM
  • ghlasa



  • حظك اليوم الخميس 1-5-2019، ابراج اليوم الخميس1/5/2019,حظك اليوم الخميس 1مايو 2019

    منتديات غلاسة تقدم لكم ابراج اليوم الخميس 1-5-2019
    ابراج شهر مايو 2019
    حظك اليوم الخميس 1 مايو2019
    abraj
    GhlaSa.Com

    abraj
    , ابراج اليوم الخميس 1-5-2019 ,Ghlasa.com1-5-2019 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم1-5-2019 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 1-5-2019 , برج الثور 1-5-2019 , برج الجدي 1-5-2019 , برج الجوزاء 1-5-2019 , برج الحمل 1-5-2019 , برج الدلو 1-5-2019 , برج السرطان 1-5-2019 , برج العذراء 1-5-2019 , برج العقرب 1-5-2019 , برج القوس 1-5-2019 , برج الميزان 1-5-2019 , برجك اليوم 1-5-2019 , حظك اليوم 1-5-2019 , حظك اليوم الخميس 1-5-2019 , عالم الأبراج



    Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 1-5-2019,برج الثور 1-5-2019,برج الجوزاء 1-5-2019,برج السرطان 1-5-2019,برج الأسد 1-5-2019,برج العذراء 1-5-2019 , برج الميزان 1-5-2019 , برج العقرب 1-5-2019 , برج القوس 1-5-2019 , برج الجدي 1-5-2019 , برج الدلو 1-5-2019

    الابراج
    برج الحمل الخميس 1-5-2019

    برج الثور الخميس 1-5-2019
    .
    برج الجوزاء الخميس 1-5-2019

    برج السرطان الخميس 1-5-2019

    برج الأسد الخميس 1-5-2019

    برج العذراء الخميس 1-5-2019

    برج الميزان الخميس 1-5-2019

    برج العقرب الخميس 1-5-2019

    برج القوس الخميس 1-5-2019

    برج الجدى الخميس 1-5-2019

    برج الدلو الخميس 1-5-2019

    برج الحوت الخميس 1-5-2019


    الحمل
    ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز
    الصعوبات مهما بلغت عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو
    تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس
    في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك

    الثور
    كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة
    والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها
    عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد
    الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن
    اللهو والمرح صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق
    والعمل الزائد عن حده

    الجوزاء
    خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك
    لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق
    الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة،
    فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة صحياً: حاول القيام بالركض ولو
    لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب

    السرطان
    مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها،
    تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن
    الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب عاطفياً: إذا
    شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب
    النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة صحياً:
    إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون

    الأسد
    إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل
    غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات عاطفياً: على سيرة
    المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب
    تجربة غير مشجعة صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية
    إثارة عصبيتك وأذيتك

    العذراء
    تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء
    والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء،
    إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد
    تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك
    صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك

    الميزان
    انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك
    بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر
    جديّة عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد
    عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة صحياً: قد تبدو مضطرباً
    وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي

    العقرب
    لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة
    على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير
    عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك
    من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية
    صخباً صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو
    مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر

    القوس
    لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي
    النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك عاطفياً: إشارات إيجابية
    من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل
    الأمور صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها
    حين تنظر إليها كأنها سم

    الجدي
    بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية
    وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط
    تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة عاطفياً: تزول الخلافات
    تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة
    صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت
    فليكن خفيفاً وصحياً

    الدلو
    كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل
    والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر
    بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات عاطفياً: قد تضطر
    لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً صحياً:
    الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية

    الحوت
    تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض
    المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف
    مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين عاطفياً: قد تنهمك
    بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض
    الأوضاع والتعامل معها بواقعية صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة
    الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية


    حظك اليوم الخميس 1-5-2019، ابراج اليوم الخميس1/5/2019,حظك اليوم الخميس 1مايو 2019 ghlasa2.gif



    المواضيع المتشابهه:

     




    p/; hgd,l hgolds 1-5-2019K hfvh[ hgolds1L5L2019

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 وفاة الدكتور مجدي يعقوب دكتور القلوب رحمة الله
0 صور غلاف شهر رمضان 2019 ، صور للفيس بوك تهنئية شهر رمضان 2019/1439
0 ارقام تليفونات بنات 2019 ، صور بنات وارقام تليفونات جديدة 2019
0 صور مثيرة علا غانم عارية الصدر 2019 , صور علا غانم ساخنة بالمايوة علي السرير 2019
0 صور رمزيات - صور رمزية ، صور بنات رمزيات - صور-بنات-كول-روشة
0 وزارة التربيه والتعليم بوابة خدمات نتائج الامتحانات 2019
0 بحث عن الشاعر حافظ إبراهيم ، بجث علمى عن الشاعر حافظ ابراهيم
0 تحميل فيلم The.Revenant 2019 نسخة hd مسربة
0 صور بوستر فيلم زنقة ستات 2019 ، صور غلاف وابطال فيلم زنقة ستات 2019
0 توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2019
0 توقعات برج الاسد الجمعة 22 مارس 2019, حظك اليوم الجمعة 22-3-2019
0 برج السرطان اليوم الاربعاء 22-5-2019 ، حظك اليوم برج السرطان 22 مايو 2019
0 سيرة ذاتية ومعلومات عن محمد البرادعى مرشح رئاسة الوزراء 2019
0 تحميل فيلم ايتن رضوان مع ابن الجيران الوسيم فيلم سكس مصري 2019
0 كلمات اغنية سمسم شهاب عيشة الغلابة 2019 من البوم مشوار
0 تفسير حلم و رؤية العرس او الزواج او الزفاف فى الاحلام ، تفسير منام حفل زفاف بدون معازيم 2019
0 الرئيس الامريكي دونالد ترامب يقرار ان القدس عاصمة اسرائيل رسميا
0 مدينة ادكو تثتغيث من فشل المحافظ الجديد محمد سلطان
0 حظك اليوم الاحد 26-1-2019، ابراج اليوم الاحد 26/1/2019 ،حظك اليوم الاحد 26 يناير 2019
0 مواعيد عرض مسلسل العقرب فى شهر رمضان 2019 بطولة منذر ريحانة و لقاء الخميسي 2019
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa