Thread Back Search



لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2019

اضافه رد
  • 07-04-2019 | 03:18 AM
  • قمر






  • المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل، لترك انطباع جيد لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟

    صورة توضيحية

    كن واثقاً من نفسك
    قالت الدراسة: إن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه. ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور. ثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد، ويحترم الآخرين، ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.

    ادعها إلى مطعم محترم، واعرف ماذا ستطلب لها
    إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى مطعم. والرجل يجب أن يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها؛ ليثبت أنه يفهم في هذا المجال.

    يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل
    بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ، ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة، وأنها تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل، بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

    اختر ملابسك
    أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق. فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة.

    كن مهذباً
    المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة. وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير. فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن، لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة، لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.

    أظهر اهتماماً بها
    هي تحب أن تجد في عينيك علامات الاهتمام والإعجاب بها؛ لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. وحذرت الدراسة من مغبة إظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح؛ لأنها لا تحب ذلك، وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.

    إظهار الثقافة
    أشارت الدراسة في هذا الصدد إلى أن المرأة تحب الرجل المثقف، الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من أمور الحياة والمجتمع. ومعرفته لأكثر من ثقافة يترك انطباعاً عند المرأة بأنه يسعى لفهم ثقافات الآخرين؛ لأنه يهتم بالإنسانية.

    اعرف خطة حديثك
    لطريقة حديث الرجل مع المرأة تأثير على الانطباع الذي سيتركه عندها. فهناك أساليب للحديث معها، ويأتي على رأسها الفصاحة وطبقة الصوت، والمواضيع التي يختارها لتكون محور الأحاديث

    تمتع بمزاج مرح



    إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة والنكتة؛ لأنها تحب كثيراً من يستطيع إضحاكها. ويقول المثل: "أضحك المرأة لتفوز بقلبها".

    احترم طريقتها في الحديث والتصرف
    قالت الدراسة إن المرأة تحب أن يحترمها الرجل، ويستمع إليها عندما تتحدث، ولذلك فإن الذي يسعى إلى ترك انطباع جيد لديها يجب أن يعرف كيف يحترمها، ويبدي الاهتمام بحديثها.

    أعطها هدية رمزية
    هي تحب الهدية الرمزية؛ لأنها تعبر عن مشاعر رقيقة واحترام لها. ولكن لا تلجأ إلى شراء هدايا مرتفعة الثمن، لأنها ستعتقد أن لك مصالح أخرى معها.

    كن مبدعاً
    إنها تحب كثيراً الرجل المبدع، الذي لديه أفكار جديدة تتأثر بها، وتعتبرها انعكاساً للذكاء. ومن المعلوم أن المرأة تحب الرجل الذكي.

    كن محترماً
    أوضحت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يحترم نفسه كثيراً، ومن ثم يحترم الآخرين. فإن أظهرت أي إساءة للإحترام تسقط من عينيها، لأنها ستعتقد أنها لن تستطيع احترامك، لأنك أنت لا تستطيع احترام نفسك


    المواضيع المتشابهه:

     

    الموضوع الأصلي : لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2019     -||-     المصدر : منتديات غلاسة ، شات غلاسة     -||-     الكاتب : قمر



    gjv; hk'fhu [d] uk] hgsj g; 12 kwdpi dh h]l 2019

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 بالصور طريقة عمل دجاج كنتاكي في البيت 2019
0 الاسلام والسياسه
0 صور بليرو شتوي جديد للبنات جاكت جلد قصير 2019
0 اجمل مجموعة ملابس اطفال للاولاد لعام 2019
0 بطريقه عصريه وعالميه صور تسريحات شعر للبنات 2019
0 صور كروت اسلاميه 2019
0 قصة امهات المؤمنين
0 جواكت شتوي للبنات للاحتفال بالكريسماس2019
0 الشبكيه 2019
0 لماذا سيده امريكيه اسلمت وهي نصرانيه وزوجها كاهن
0 مظهرك اثناء العمل لابد ان يكون جميلا 2019
0 بالصور كفته بالطريقه اللبنانيه 2019
0 بالصور سعر الذهب اليوم 19\1\2019
0 شهر رمضان وحلاوته
0 تدليك شعرك له فوائد كتير اليكي بعض النصائح وتعليم تدليك فروة الراس 2019
0 الوصول الي الله
0 صور بلوزات شيفون للبنات صيف 2019 رائعه
0 مراحل دخول الميت في القبر والعقاب والحسنات
0 اجدد صور ملابس نوم للاطفال جميله 2019
0 اللهم لا اسئلك رد القضاء بل اسئلك اللطف في حكم الدعاء بهذا الدعاء
hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa