التخطي إلى المحتوى
مميزات برج العقرب مع العيوب 2021

اهم مميزات برج العقرب و عيوب برج العقرب علي شبكة غلاسة

مميزات و عيوب برج العقرب 2021

شجاع وصاحب ارادة قوية…ملتصق باهدافه ويعمل على تحقيقها..لديه القدرة على التحمل ومقاومة الفشل ومتحكم بنفسه ..متجدد اذا سقط سرعان ما ينهض من جديد…صاحب قوة جاذبية…غامض ويحتفظ باسراره لنفسه…يميل للتكتم والضبابية …شهواني لديه رغبات عاطفية وحسية جامحة وقوية…ينجذب نحو عالم الروحانيات والتنجيم…حدسي بديهي ذو نظرة ثاقبة …قادر على الغوص في نفوس الآخرين وكشف حقيقتها…مخادع ومكّار يصل احيانا لاهدافه وينفذ طموحاته بطرق ملتوية وغير شرعية…خطير ينتقم ويحقد ولا ينسى من يؤذيه ولا يغفر ولا يسامح بسهولة.

مواليد برج العقرب كالبركان تحت الجبل الهادئ، تحبون السلام وتكرهون الحرب، أذكياء تتحكمون في أعمق القضايا، ولديكم مقدرة على رؤية ما وراء الأشياء. تحافظون على الأسرار وتخفونها، ولا تردكم صعوبات أو عراقيل، وأنتم العاشقون للمخاطرة والمغامرات.أرادتكم قوية ولا يتسرب اليأس الى نفوسكم بسرعة، قد تكون كلمتكم أحلى من العسل، وقد تكون أحد من السيف، وهذا هو السلاح الذي تدافعون به عن أنفسكم.تنجحون في الأعمال ذات العلاقة بالفن والتعليم والصحافة والسياسة والإدارة وعلم الاجتماع.يمتاز مولود العقرب بقوة الشخصية وشدة الحساسية والغيرة العاطفية وهو ذو شخصية رهيبة إذ أنه يتمتع بحاسة غريبة جداً تجذب إليه الجنس الآخر ويفرض هيمنته على الآخرين ، ولديه الشجاعة الأدبية والفكرية وهو يكره المشاجرات والعنف بشكل عام وأن كان يميل في الوقت نفسه إلى النضال الفكري وهو لا يستسلم في نضاله هذا بسهولة وأن كان يطوي أفكاره حتى يأتي الوقت المناسب فيضرب ضربته ويوقع بخصومه .



هو يصلح كمخطط وليس كمنفذ حيث لديه القدرة الفائقة على التخطيط والتنظيم أكثر مما لديه القدرة على القيادة والزعامة ويساعده في ذلك قدرته العجيبة على التأثير الموجب في الناس وصدق فراسته وحسن استنتاجه لأفكار عدوه وتعدد اهتماماته وإحاطته إحاطة تامة بالفكر الإنساني وأهم قضاياه .. وسر جاذبية مولود العقرب تكمن في عينيه ففيهما قوة خافيه لا يمكن مقاومتها وهو أقل الأبراج كصداقات يصادقها وأكثرها أعداء ومعاداة ، لأنه البرج الوحيد الذي يختار الصداقة التي لا زيف فيها ، ولا مراوغة لذلك تستمر صداقاته المختارة زمناً طويلاً وربما هي أكثر الصداقات نجاحاً لأنه يضحي من أجلها الكثير إذا لزم الأمر ..يحب أن يعرف كل شيء الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. هو عن كل شخص. وعند الحاجة إلى إجابة ما فإن العقرب سوف يجد هذه الإجابة لك. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود.

دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه. يتحكم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة: وهي العيش على طريقته الخاصة. مواليد العقرب لا يعيشون الحياة ولكن يهاجمون هذه الحياة هجوماً. عندما يخسرون خسارة في هذه الحياة فلن يقوموا بإضاعة الوقت في الجلوس والعبوس ولكنهم يستمرون بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكد أنهم سوف ينجحون. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. غالباً ما يراهم الآخرون كمستبدين. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فوراً. يحب العقرب أن يتمم الأمر سواء كان هذا الأمر من صلب العمل أو من أمور التسلية واللعب. وفي الواقع لكي ينجز مولود العقرب الإنجاز الجيد لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكد أنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصا ًقد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.
سري وغامض وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه.
سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل كتحد ويظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة

التعليقات

اترك تعليقاً