عيوب ومميزات برج العذراء 2021

عيوب ومميزات برج العذراء 2021
عيوب ومميزات برج العذراء 2021
اهم مميزات وعيوب برج العذراء لعام 2021

مواليد برج العذراء من النوعية التي تعنى بالدقة والتفاصيل، وتبحثون دائما عن النظام والمنطق في كل الأمور، فأنتم حكماء تحسبون كل خطوة وتتوخون الكمال.أنتم محبوبون من الآخرين، وتملكون موهبة فطرية في القيادة وحسن الإدارة، وتقومون بتأسيس الجمعيات والنقابات كي تترأسوها.هناك نعوت كثيرة تنطبق على مواليد التراب الذي يعود برجكم له، فهم عمليون وموضوعيون وواقعيون ومنظمون وشرهون للمال والاستقرار مع اهتمام بالعلاقات الاجتماعية. تملكون فطرة قوية على تحقيق آمالكم، كما أنه يسحركم علم النفس والغيب اللذان يشكلان عنصرا أساسيا في حياتكم.وبما أنكم واقعيون الى درجة كبيرة ولا تحبون المغامرة، فانه من الصعوبة عليكم إقامة علاقات حب عابرة.


مولود هذا البرج حصين الرأي ، سياسي ، محافظ ، نشيط ، ولأن كوكب عطارد يتحكم ببرجه فتراه يؤثر عليه ويجعله ذا بصيرة نفاذة تساعده في سرعة الإدراك والملاحظة …وهو عصبي المزاج دائم الشكوى لا يستقر على رأي ، تراه يهتم بالآخرين وقضاء مصالح الناس ، وكذلك يتمتع بالنشاط والحيوية مع النظام والتدبير .. وطبيعته حساسة ، ويعيش داخل نفسه ومشاعره الخاصة لأنه محافظ ومسراته تأتي دائماً من داخله وحسبما يوجهها عقله الباطن ..ينجح في زواجه بشكل عام لأنه يختار الشريك بترو معتمداً على إحساسه وعلى أخلاقية وذاتية الطرف الآخر …جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء.
مولود العذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود برج العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الإنتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.

حذر ينظم ويخطط لخطواته قبل التنفيذ..فاحص ومتفحص وانتقادي محلل ..يميز الطيب من الخبيث ويصعب اشباع رغباته او تغير ذوقه..قصير النظر وضيق الافق ويهتم بالتفاصيل ويعجز عن رؤية الصورة الكاملة…اساسي يهتم بكل صغيرة وكبيرة..مدقق قوي الملاحظة…عقلاني يحلل الواقع بموضوعية بعيدا عن العواطف… منظم ويخطط للمستقبل بخطوات مدروسة بعيدا عن المجازفة والمخاطرة.. فعال واقتصادي ويحقق اهدافه باقل تكلفة ووقت…عملي يعترف بالواقع اذا فشل بتحقيق اهدافه ولا يطلب المستحيل …تهكمي وصاحب فكاهة ناقدة


مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق

اترك تعليقًا