التخطي إلى المحتوى

شباب سواعد الخير فى مدينة ادكو محافظة البحيرة

“خير الناس أنفعهم للناس”
مبادرة شباب سواعد الخير فى مدينة ادكو
تحت شعار “شباب بيحب بلده” دشن العشرات من شباب سواعد الخير بمدينة ادكو في البحيرة، حملة لأعمال النظافة بمدافن ادكو ، استكمالا لما قاموا بها منذ ايام من
حملة تجميل للمظلة وإزالة الملصقات .. وعمل ميضة لخدمة المواطنين للصلاة على المتوفيين وذلك بالجهود الذاتية وبمعدات بسيطة، وأكدةا الشباب على استمرار حملتهم في أعمال التطوير والنظافة والتجميل بالمدينة.


حيث اكد الاستاذ الشاعر سامح هلال


، أحد مؤسسي الحملة، رأينا مشاركة الشباب وتضافر الجهود في جميع المستويات ، فقررنا تدشين حملة عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ووجهنا الدعوة لكل من يحب أن يشارك معنا، وكانت سعادتنا بتفاعل الكثير من الشباب، وتفاعل المواطنون بالشارع أيضًا، الأمر الذي منحنا الحافز في الاستمرار، بعد تجميل نفق ادكو .. و تجميل مدخل المدينة ش جمال عبد الناصر.المحطة


وقال الاستاذ يمين عبدالمنعم الرجال


منسق بالحملة : ان الحملة لاقت تفاعل كبير من شباب سواعد الخير وان العديد من المواطنين، أعربوا عن سعادتهم بمجهود الشباب، وقرروا التفاعل عن طرق مشاركتهم فى عمليات الدهان والنظافة بالمدينة.


وقال الاستاذ عبدة توتو
منسق بحملة سواعد الخير : قررت النزول والمشاركة ، بعدما رأيت شباب مثقف وجامعي ويعلمون بوظائف مرموقة ، يحملون “مكانس” وأدوات نظافة ، معلنين تحدى الإمكانيات الضعيفة ، وقرروا التغيير بأيديهم، وفرحت كثيرًا بعدما أعلنوا عن استمرار الحملة ، وأبديت استعدادى للعمل والمشاركة، وتقديم الإمكانيات المتاحه لدى.

الاستاذ يمين الرجال

شباب سواعد الخير ادكو

الاستاذ عبدة توتو
شباب سواعد الخير
شباب سواعد الخير فى مدينة ادكو محافظة البحيرة

شباب ادكو المحترمين

التعليقات

اترك تعليقاً