التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

اهلا بكل زوار واعضاء شبكة غلاسة موضوع اليوم عن توقعات الابراج و حظك اليوم الاثنين 29 يناير 2018

حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

حظك-اليوم-الاثنين-29-1-2018
حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

 

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 29-1-2018

مهنياً: يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية إذا عرفت كيف تخطط لها. عاطفياً: تنشأ علاقة رومنسية بينك وبين شخص من الطرف الآخر لكنها لا تستمر طويلاً. اجتماعياً: اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر ويرغب الجميع في قضاء الوقت معك.

برج الثور حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

مهنياً: كن حذراً فقد تتكبد خسائر كبيرة بسبب المخاطرات المالية التي تقوم بها. عاطفياً: إعمل على بناء ما هدمته في السابق على صعيد علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: شعور غريب يخالجك من وقت لآخر، انظر من حولك وستعرف مصدره.

 

برج الجوزاء حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

مهنياً: لا تتهوّر وتجازف في أعمالك من دون دراسة معمقة وتفكير حكيم ومنطقي. عاطفياً: يشعر الحبيب بأنك تعقّد الأمور عليك وعليه بسبب شكوكك غير المبررة. اجتماعياً: لا تقرض الأموال للأصدقاء أو الأقارب إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات.

 

برج السرطان حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

مهنياً: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهّلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل. عاطفياً: لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به. اجتماعياً: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك.

برج الأسد حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

مهنياً: انطلق في الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال. عاطفياً: لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك،لأنها قد تؤدي إلى إنهاء علاقتكما. اجتماعياً: تسيطر عليك حالتك المزاجية أثناء تعاملك مع المواقف الشخصية.

 

برج العذراء حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة بالملكيات. عاطفياً: أصلح موقفك مع الحبيب بقضاء الوقت معه في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: تشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدّها في علاقتك مع العائلة.

برج الميزان حظك اليوم الاثنين 29-1-2018

مهنياً: لا تفرض رأيك في العمل فقد تكون مخطئاً في تقييمك لبعض الأمور. عاطفياً: يأخذ الشريك قراراً يكون لصالح العلاقة بينكما، لذلك ثق به وبخطواته. اجتماعياً: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لإكمال المهمة التي تقوم بها سريعاً.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً