اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2017 توقعات الابراج محمد فرعون 2017 happy new year 2017 ارقام بنات للتعارف توقعات الابراج السنوية 2017 حظك اليوم نكت مضحكة 2016




اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور اطفال جميلة توقعات الابراج لعام 2017 بنات مطلقات للتعارف صور شهر رمضان 2017 صور حزينة 2017 صور فساتين زفاف 2017 حقائق الدنيا العشرة
اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور صالونات 2017 ديكور غرفة سفرة ديكور غرف صالون توقعات شهر ديسمبر 2016 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

المنتديات العامة منتديات غلاسه العامة



طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال

طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال جربي وضع القليل من معجون الأسنان على فرشاة قديمة، ومن ثم قومي بفرك الأظافر جيداً بحركة دائرية لمدة دقيقة لكل اصبع،

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
ghlasa
طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال




طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال

جربي وضع القليل من معجون الأسنان على فرشاة قديمة، ومن ثم قومي بفرك الأظافر جيداً بحركة دائرية لمدة دقيقة لكل اصبع، وستلاحظين أن اظافرك أصبحت أكثر بياضاً، فمعجون الأسنان من أفضل المستحضرات التي تعمل على تبييض وتنظيف الأظافر وإعادة جمالها مرة أخرى.


لأظافر غير لماعة:
اذا أردت الحصول على أظافر ملونة وإنما غير لماعة، غلفي الأظافر أولاً بطبقتين من الطلاء الملون. وفيما لا يزال الطلاء رطباً، عرضي الأظافر للبخار الساخن المتصاعد من ماء مغلي. راقبي حينها كيف يتخذ الطلاء الملون المظهر الباهت الجذاب.
1- عدم قص الجلد المحيط بالأظافر
سواء قررت الاهتمام بأظافرك في المنزل أو فضلت التوجه إلى صالون التزيين، تذكري دوماً هذه النصيحة: لا تقصّي الجلد المحيط بالأظافر. فهذا الجلد هو الحاجز الطبيعي للفطريات والبكتيريا، وعند قص هذا الجلد، يختفي الحاجز وتضيع الحماية. والمؤسف أن الجلد يصبح حينها أحمر ومتورماً وخشناً، وقد يسبب التهاباً في مهد الأظافر وبالتالي ضرراً دائماً فيها. تجدر الإشارة أيضاً إلى أن دفع الجلد إلى الخلف بقوة وخشونة قد يسبب المشاكل أيضاً.


2- تناول مكملات البيوتين
أظهرت الدراسات العلمية أن مكملات البيوتين (الذي ينتمي إلى فئة الفيتامينات B) تزيد من سماكة الأظافر وتحول دون تشققها وتكسرها. لذا، فإن تناول 2.5 ملليغرام من البيوتين يومياً، على مدى أشهر عدة، كفيل بتحسين حالة الأظافر بشكل ملحوظ.

إلا أن مكملات الجيلاتين لا تجدي نفعاً على الإطلاق. بالفعل، يقول الخبراء إن تناول الجيلاتين أو نقع الأظافر فيه لن ينجح أبداً في زيادة قوة الأظافر، لا بل قد يضعفها. وما من أدلة علمية تؤكد أن منتجات الأظافر المحتوية على الكلسيوم أو الخميرة أو الفليوريد تؤثر إيجاباً في صحة الأظافر.
3- التخفيف من زيارة صالون التجميل
تبين أن النساء اللواتي يحرصن على زيارة صالونات التجميل بانتظام للاعتناء بأظافرهن هنّ الأكثر معاناة من مشاكل الأظافر. ويقول الخبراء إن هذا يعزى على الأرجح إلى التعرض للمزيد من المواد الكيميائية والمكونات القاسية. كما أنهن يعانين من التهابات مزمنة في مهد الأظافر، تتجلى على شكل مساحات حمراء ومنتفخة حول قاعدتها. فعند النظر إلى الظفر من الجانب، يجب أن تكون المساحة حول مهد الظفر مسطحة. وإذا كانت منتفخة، يعتبر ذلك دليلاً واضحاً على وجود التهاب مزمن.
ثمة حل يقضي بشراء أدواتك الخاصة للعناية بالأظافر واصطحابها معك إلى صالون التجميل، فتخففين بذلك من خطر التعرض للالتهابات.
4- عدم الإفراط في غسل اليدين وحمايتها من المواد الكيميائية
يظن البعض أن غسل اليدين بانتظام أمر صحي، لكن الحقيقة أن الإفرط في غسل اليدين يؤذي الأظافر بشكل ملحوظ. وإذا كنت مجبرة على غسل يديك مرات عدة في اليوم، استعملي كريم الترطيب قدر الإمكان وافركيه حول جلد الأظافر مرات عدة يومياً.
وعند تنظيف المنزل أو غسل الثياب، خففي قدر الإمكان من احتكاك اليدين بالمواد الكيميائية القاسية، بما في ذلك سائل التنظيف، بوضع القفازات المطاطية كلما أمكن.
5- التخفيف من استعمال الطلاء المقسّي للأظافر أو الامتناع عنه تماماً
ثمة حقيقة مؤسفة وهي أن الطلاء المقسي للأظافر يؤذيها أكثر مما يفيدها. وإذا لم تكن الأظافر ضعيفة وهشة فعلاً، فإنها لن تستفيد البتة من الطلاء المقسّي للأظافر.
تذكري أن الأظافر الصحية تكون مرنة، وإذا أردت تفادي تكسرها، عليك الحؤول دون أي شيء يجعلها أكثر هشاشة.
تماماً مثل قصة الشعر الجميلة والبشرة الندية، تعتبر الأظافر الصحية والمرتبة جزءاً لا يتجزأ من الطلة الإجمالية اللافتة والأنيقة.
إلا أن النساء يقعن لسوء الحظ في فخ النصائح الخاطئة بشأن كيفية الاعتناء بالأظافر، وتعتمد الكثيرات منهن على صالونات التزيين التي لا تقدم دوماً أفضل الخدمات أو العلاجات.
6- ترطيب مهد الأظافر والجلد المحيط بها
ما من دليل علمي يظهر أن ترطيب مهد الأظافر يساعد على نمو الأظافر، لكن هذا الترطيب يجعل حتماً الجلد المحيط بالأظافر أفضل حالاً ويساعد على حماية الأظافر من التكسر نتيجة قلة الرطوبة. وإذا كانت أظافرك عرضة للتكسر، فإنها تحتاج ربما إلى الترطيب. في هذه الحالة، يجدي نفعاً دهن الجلد المحيط بالأظافر بالزيت المغذي لترطيب كل الظفر والتخفيف من احتمال التشقق والتكسر.
7- تفادي مزيل الطلاء المرتكز على الأسيتون
إن مزيل الطلاء المرتكز على الأسيتون مضرّ جداً بالأظافر، خصوصاً إذا كانت تلك الأظافر ضعيفة. فالأسيتون يجعلها أكثر هشاشة ويزيد بالتالي من احتمال تكسرها.


8- تجنب المبارد الخشنة
المبارد الخشنة المصنوعة من ورق الصنفرة، أو ورق الزجاج، قاسية جداً على الأظافر وتسبب فيها شقوقاً قد تفضي إلى أثلام وتكسر. لذا، أبردي أظافرك بمبرد ناعم ولا تحركي المبرد جيئة وذهاباً، وإنما في اتجاه واحد فقط. إفعلي ذلك ببطء للتخفيف قدر الإمكان من احتمال تكسر الظفر.
9- تبديل نوع الشامبو
تعرف المرأة عادة حين لا يناسب نوع الشامبو طبيعة شعرها، لكنها لا تدرك على الأرجح حين لا يناسب الشامبو أظافرها. فأنواع الشامبو الخاصة بالشعر الدهني، أي المصممة لسلب الدهون والزيوت الطبيعية الأخرى من فروة الرأس، مؤذية جداً للأظافر. وإذا كانت أظافرك جافة جداً واستعملت أنواع الشامبو أو الصابون التي تسلب الزيوت الطبيعية، يزداد احتمال جفاف الأظافر وتكسرها.
10- الأظافر مؤشر على المشكلات الصحية
في أغلب الأحيان، تعزى مشكلات الأظافر إلى اعتداءات بيئية، مثل التعرض لمواد التنظيف الكيميائية، واستعمال منتجات الأظافر المجففة، أو إساءة الاستعمال الجسدية- مثل الطباعة أو الاستعمال المفرط لأطراف الأصابع. ويقول أطباء الجلد إن حالة الأظافر تعكس أحياناً مشكلة في الصحة الإجمالية. فالأظافر البيضاء تشير إلى وجود مشكلة في الكبد، والأظافر نصف البيضاء/نصف الوردية تشير إلى مشكلة في الكلية. أما اصفرار الظفر وزيادة سماكته وتباطؤ نموه فهي مؤشرات على وجود مرض في الرئة. وتعتبر الأظافر الملونة ببقع صفراء مع تورد خفيف عند القاعدة دليلاً على داء السكري، فيما مهد الأظافر الشاحب دليل على فقر الدم.
11- أطراف الأظافر بدل الأظافر الاصطناعية
يقول الخبراء إن الأظافر الاصطناعية سيئة جداً للأظافر لأنها تسبب التهابات فطرية أو جرثومية، وتفضي أحياناً إلى تلف دائم فيها. وإذا أردت وضع الأظافر الاصطناعية، ننصحك باختيار الأطراف فقط. صحيح أن هذه الأطراف الاصطناعية تسبب المشاكل، لكن الضرر المحتمل يبقى أقل لأن مساحة الظفر التي يغطيها الطرف الاصطناعي تكون أصغر.
12- أظافر القدمين مهمة أيضاً
ما ينطبق على أظافر اليدين ينطبق أيضاً على أظافر القدمين، علماً أن أظافر القدمين أكثر عرضة للمشاكل نتيجة الإهمال الحاصل في الاعتناء بها. ففي أغلب الأحيان، تنحشر القدمان في الأحذية، أي في بيئة معتمة ورطبة، مما يساعد على نمو الفطريات بسهولة. وإذا كنت تتوجهين إلى صالون التجميل ليتم هناك الاعتناء بأظافر قدميك، يستحسن أن تأخذي معك المعدات الخاصة بك، ولا تسمحي للاختصاصية بأن تحفر تحت الظفر أو حول الجلد المحيط به. كما أن قص أظافر القدمين بطريقة مزوّاة، وليس في خط مستقيم، يزيد من احتمال انغراز الأظافر تحت الجلد، مما يسبب الألم والالتهاب أحياناً.




- تجميل الأظافر
الأظافر الجميلة تعكس شخصية المرأة وتكمّل الأناقة الأنثوية خصوصاً وأن المرأة تعبّر كثيراً بواسطة يديها. لهذا السبب، اعتني بجمال يديك ولوّني أظافرك بألوان نابضة وجذّابة تختارينها من موضة الموسم. ألوان طلاء الأظافر للربيع تتنوّع بين: الوردي الطفولي، الرمّاني، الفوشيا، الأصفر، الأخضر المائي، الأزرق البحري، البيج الدافئ، الأبيض الصدفي والأسود البرّاق
طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال do.php?img=55311

طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال ghlasa2.gif

 



المواضيع المتشابهه:

موقع غلاسة تجد لدينا

توقعات الابراج ، حظك اليوم ، صور ، صور2017 ، صور فيس بوك ، صور بنات ، 2017 ، شات ، منتديات غلاسة ، سيارات ، اسلاميات ، صور رومانسية ، صور حزن ، بنات للتعارف ازياء , ارقام , تسريحات , نكت , رسائل , حب , ملابس , حظك اليوم , بنات , صور بنات , صور رومانسية , صور , كلمات , غلاسة , فيسبوك , بحث , ابحاث , توقعات , ديكور , الابراج , صور , love , البشرة , ستائر , غرف , نوم , فساتين , زفاف , 2017 , 2018 , تفسير حلم , w,v , تفسير , التخسيس , حلويات , اعمال , تريكو , الاحلام , تفسير , حواء , اكلات , قصات , قمصان , رمضان , عبايات , عيد , البشرة , ملابس , مطبخ , حب , مصرية , شعر , نكت مصرية , رومانسية , ghlasa.com , منتدى , منتديات , ghlasa.com/vb





'vdrm jgldu hgh/htv uk 'vdr lu[,k hghskhk ggkshx ,hgv[hg

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 توقعات الابراج برج الثور شهر ديسمبر 2017
0 توقعات الابراج لشهر يوليو 2017 توقعات برج الحمل شهر يوليو 2017 ، توقعات شهر7لعام2017
0 صور سلوبت اطفال جديد 2017 ، سلوبيتات جديدة اولاد و بنات 2017
0 توقعات برج الدلو العام الجديد 2017 ، توقعات الابراج ماغي فرح برج الدلو لعام2017
0 كلمات اغنية اليسا انا نفسى من البوم حالة حب 2017 Ana Nefsy
0 نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات 2017 الترم الثانى ، نتائج الشهادة الابتدائية جميع المحافظات
0 صور مارغريت تاتشر قبل وفاتها مع زعماء العرب 2017 ، Margaret Thatcher
0 صور تسريحات وقصات شعر عيد الفطر 2017 ، صور تسريحات الشعر لعيد الفطر 2017
0 حظك اليوم الاربعاء 4-3-2017,أبراج يوم الاربعاء 4/3/2017, برجك اليوم 4 مارس 2017
0 موعد عرض مسلسل مزاج الخير مصطفى شعبان فى شهر رمضان 2017
0 نتيجة الصف الثانى الاعدادي الترم الثانى محافظة بورسعيد من وزارة التربية والتعليم 2017
0 حظك اليوم الخميس 20-6-2017, ابراج اليوم الخميس 20/6/2017, برجك اليوم 20 يونيه 2017
0 نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 محافظة السويس الترم الثانى
0 مقال علمى عن اداب الطريق والوعى المروري
0 حظك اليوم الجمعة 23-1-2017 ، ابراج اليوم الجمعة 23/1/2017 ، توقعات الابراج 23 يناير 2017
0 خبر عاجل الغاء فائدة شهادات قناة السويس الجديدة من أجل مصر وحبًا لبلادي
0 حظك اليوم السبت 23-5-2017 , ابراج اليوم السبت 23 مايو 2017
0 انا سماح من مصر اسكندرية 22 سنة اريد الزواج من شاب مصري لا يزيد عن 28 سنة
0 حظك اليوم الخميس 14-4-2016 ، ابراج اليوم الخميس 14/4/2016 ، توقعات الابراج اليوم14ابريل2016
0 توقعات برج السرطان شهر مايو2017 ، حظك اليوم شهر مايو2017 ، توقعات الابراج لعام 2017
0 حظك اليوم الثلاثاء 5-5-2017,أبراج يوم الثلاثاء 5/5/2017, توقعات الابراج اليوم 5 مايو 2017
0 حظك اليوم الخميس 12-1-2017 , ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 , توقعات الابراج اليوم 12 يناير2017
0 صور الطفلة ليلى عدنان 2017 ، صور Lela Adnan الطفلة الجميلة 2017
0 تفسير حلم الكحل ، تفسير رؤيا الكحل فى المنام
0 صور ياسمين صبرى - Yasmine Sabri , صور تمارة من مسلسل الاسطورة
0 شقه للبيع بمنطقه سيدي بشر غرف و ريسبشن كبير و 2 حمام و مطبخ 2017
0 صور بنات علا غانم , الفنانة علا غانم تنشر صور بناتها الممنوعين من النشر 2017
0 انقلاب تركيا لحظة بلحظة تابعونا #انقلاب_تركيا
0 صور انتريهات حديثة 2017 ، صور موديلات صالونات وغرف ضيوف 2017
0 مدينة ادكو تثتغيث من فشل المحافظ الجديد محمد سلطان

  2  
قمر
رد: طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال

روعه المعلومه دي
فعلا الميه بتكسر الظوافر
غسل الايدين بستمرار بيرهق الاظافر وبيتلفها




من مواضيعى
0 صور ديكور جديد لغرف ولا في الاحلام علي منتدي غلاسه 2017
0 استخدم البرفن المناسب في الوقت المناسب
0 مجموعة ازياء خفيفه للصيف 2017
0 صور مايا دياب بفرنسا صور حصري صور 2017
0 ضبط طلاب يحملون اسلحه بيضاء في حقائبهم
0 اثناء المراهقه في تغذيه خاصه
0 احدث صور جون سينا 2017 صور جديده للاعب جون سينا صور حصري 2017
0 كفته عائليه باللبن واللحم صور ومقادير كفته عائليه 2017
0 صور ورد للعشاق صور رومانسي صور روعه 2017
0 اجدد شنط للبنات والسيدات خريف وشتاء 2017 و 2017
0 صور تسريحات شعر للبنات للشعر الطويل غريبه جدا لعام 2017
0 معلومات في منتهي الاهميه للمسلمين خمسين معلومه اسلاميه قيمه
0 ماهو سبب بكاء الاطفال ولماذا 2017
0 احدث صور بنات خلفيات, لاب توب 2017 صور خلفيات, للبنات للاب توب 2017
0 معطف شتوي للبنات والسيدات موديلات شتاء 2017موديلات ايطالي من البلطه للبنات 2017
0 ساعات بنات مودرن لعام 2017
0 صور سكارف جديد با الاكسسوار للبنات 2017
0 صور ومعلومات عن اطول فندق في العالم في دبي 2017
0 الرياضه الربيعيه تفيدك جدا 2017
0 اسباب وعلاج الام الثدي الحاده
0 فوائد الرجلة
0 احدث رسائل تهنئه باعيد الفطر 2017
0 عايز تثقل اعمال وموازين افعالك يوم القيامه وتدخل بيها الجنه
0 اسباب الولاده المبكره وتجنبها 2017
0 احدث تسريحات للعرايس لعام 2017
0 اجمل واجدد مجموعة بورتوفي للبنات 2017
0 جلاليب بيتي قصيره موديلات للبنات جديده 2017
0 لاتيأس واستعن بالله
0 رد فعل طفلك وانتي بتلعبي معه 2017
0 ادوية التخسيس تسبب وتساعد علي انتشار مرض السرطان


الكلمات الدلالية (Tags)
للنساء , معجون , والرجال , الاسنان , الاظافر , تلميع , طريق , طريقة , عن

شاهد اخر مواضيع قسم المنتديات العامة

طريقة تلميع الاظافر عن طريق معجون الاسنان للنساء والرجال


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
This Forum used ghlasa Mod by موقع غلاسة
أقسام المنتدى

الاقسام الاسلامية | الاسلامى الشامل | شهر رمضان الكريم | احكام وفتاوي شرعية | السنة النبوية الشريفة | احاديث شريفة وتفسيرها | منتديات غلاسه العامة | اجمل التهانى والترحيب بالاعضاء | المنتديات العامة | مناقشات غلاسه هامة | سفر واماكن سياحية | الاخبار - الامتحانات ، ابحاث علمية ، | اخبار العالم | نتائج امتحانات جميع المراحل | ابحاث علمية دراسية | اخبار المشاهير والفنانين | عالم السيدات والرجال | غلاسه رجالى ، شباب غلاسة | بنات وسيدات | ازياء وملابس محجبات | مكياج العيون والبشرة | العناية بالشعر والعنايه بالبشرة | ملابس نوم وبيجامات | فساتين زفاف ، فساتين خطوبة | الاحذية والشنط والساعات | صحتك تهمنا واكلك عندنا | صحتك بالدنيا | اكلات سريعة ، اجمل الماكولات والوجبات السريعة | الاطفال احباب الله | صور | صور حب ورومانسية ، Photos Love and Romance | صور حزن ، صور فراق Pictures of grief, sad parting images | صور غلاف فيس بوك ، Photo cover Facebook | صور اطفال ، اطفال جميلة | صور سيارات ، احدث سيارة | صور الشخصيات المشهورة | رومانسيات وحكايات | الشعر وعذب الكلام | قصص وحكايات | كلمات اغانى | غلاسه الترفية والنكت والالعاب | العاب فيس بوك | نكت مصرية ، نكت غلاسه ، نكت فيس بوك | مدونات الاعضاء | الابراج وتوقعات الابراج وتفسير الاحلام | توقعات الابراج | تفسير الاحلام | الجوال+رسائل+احدث الموبيلات | مسجات ورسائل رومانسية | رسائل تهنئة ومناسبات | موبيلات وشركات المحمول | حظك اليوم ، ابراج اليوم | ابراج اليوم ، الابراج اليومية | قسم الادارة والمشرفين وطلبات الاعضاء | قسم ادارة منتديات غلاسه | Recycle Bin ghlasa | طلبات واقترحات | عالم الديكور والاثاث الحديث | افلام عربى ، افلام اجنبى ، اغانى ، يوتيوب | افلام عربي جديدة | افلام اجنبية جديدة | مسلسلات تلفزيونية ، برامج اذاعية | تحميل اغانى جديدة | تحميل اغانى شعبي ، اغانى زفاف جديدة | يوتيوب | صور متنوعة | صور حبشتكنات | المزرعة السعيدة ، هابى لاند | برامج للكمبيوتر ، برامج للجوال |


ghlasa آنضم الى معجبين