التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج شهر مارس 2018 بالتفصيل

توقعات الابراج شهر مارس 2018 بالتفصيل

توقعات الابراج شهر مارس 2018 بالتفصيل

توقعات الابراج شهر مارس 2018 بالتفصيل
برج الحمل حظك اليوم في شهر مارس 2018

يخف الضغط في هذا الشهر الذي يعدك بالافضل ويجعلك تدرك مآربك وميولك فتكتشف ما يثير اهتمامك، وقد تذهب نحو انعطاف كلي واتجاه جديد في حياتك،

مع النصيحة هي في التروي وانتظار الشهر المقبل كي تحدث التغييرات المطلوبة. تعالج بداية هذا الشهر مسائل كثيرة متنوعة وتدير بعض الاعمال، فتقوم بواجباتك مدركا لمسؤوليتك، محاصرا كل المصاعب، فسارع الى عقد اتفاقاتك في النصف الاول من الشهر الذي يحمل معطيات ايجابية ويجعلك قادرا على ادارة اللعبة بحكمة ومهارة. تجنب الصراعات التي تؤدي الى مشاكل جمة وشكاوى قضائية او حروب لا تنتهي. قد تتعقد الامور بين 16 و 24، ما قد يعني على الصعيد العام نزاعا كبيرا وثورة وانقلابات.

توقعات الابراج شهر مارس 2018 بالتفصيل

برج الثور  حظك اليوم في شهر مارس 2018

 

حاول ان تنجز اعمالك قبل تاريخ 17، ولو ان الفترة كلها لا توحي بالهدوء والطمأنينة، بل تدعوك الى العمل والمثابرة والمواجهة وتحدي الصعوبات. وظف طاقاتك على البرمجة والتنظيم والترتيب والصبر والاناة، في هذه الفترة التي تتطلب منك كل هذا واكثر. تحتاج الى من يساعدك على ايجاد الحلول او الى من يصغي اليك. تناقش بعض المواضيع الحساسة والاعمال المرهقة، خاصة اذا باشرت بمشروع جديد او كنت على وشك ذلك، او اذا غيرت مكان ملك واتجهت الى موقع آخر او اخترت دريا جديدة مغايرة لما بذلت جهدا من اجله حتى الان. اضغ الى لغة العقل ولا تتصرف بانفعال وعفوية، حتى تتفادى المفاجآت السلبية. عاطفيا: تمر بفترة من المغامرات وتنهي علاقة او تنتهي بشكل مفاجئ او يرحل حبيب بدون انذار، فتلتقي بآخر ثم تعود للماضي لمعاودة الاتصال بمن غاب عنك.

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2018

تفرض عليك اجواء هذا الشهر بعض الانكماش كما الازعاجات والارباكات التي تراها مضخمة، ولو اقتصرت على بعض المهمات الصغيرة الاضافية والمطلوبة منك. تطرح التساؤلات وتحاول ان تصحح الاوضاع فلا تسير الامور كما ترغب، وذلك على الارجح حتى 17، فتواجه بعض التأخير والعراقيل التي تمنعك من تسجيل بعض النقاط والتقدم بسرعة التي توخيتها. قد يصعب ان يعاكسك احد او يعارض افكارك. قد يخف الضغط ابتداء من تاريخ 18، فتلعب دورا مهما، وتواكب تطورا يحدث في حياتك المهنية وتستعيد صحتك وعافيتك بعض فترة من التعب والارهاق.

برج السرطان حظك اليوم في شهر مارس 2018

يتحسن المناخ الفلكي بشكل ملفت، فتنفتح على العالم الخارجي واثقا سعيدا. استفد من الدعوات التي تتلقاها، فقد تعيد من خلالها الصلة مع بعض الاصدقاء القدامي، كما تتعرف الى جدد ينالون اعجابك ورضاك. تشعر بالاستقرار والحيوية وتسجل تطورات مهمة في اعمالك. تعيش في بجاية الشهر رومانسية او تتابع قصة بدأت، فترتبك قليلا او تخفي امرا او علاقة وتتصرف بطريقة غريبة. من الممكن ان تفترق عمن تحب، وان يشعرك البعاد بألم، كذلك قد يسود سوء تفاهم ابتداء من 7 يجرح مشاعرك. تشعر برما بالانعزال وتبحث عن استقرار ولا تجده.

توقعات الابراج شهر مارس 2018 بالتفصيل

برج الأسد حظك اليوم في شهر مارس 2018

قد يثير المحيط توترك وتنشأ صراعات على اثر موجات غضب تنتابك. تنتفض ربما لاي اعتراض وتجد نفسك في خصام مع بعض الفئات بدون اسباب ودوافع حقيقية. في الوقت نفسه تطالب الاخرين بالكثير وتبدو متذمرا. وقد تصطدم بمحيط رافض لبعض الطروحات. حذار التصرفات الهدامة وتجنب العنف والتحديات الخطيرة كما ممارسة الرياضة القاسية. اذا كنت وحيدا فقد تلتقي بشخص مميز يتقدم منك واثقا. لكن عليك ان تبقى هادئا والا تتسرع في الحديث عن مشاكلك او طلب اي دعم حتى لا تخفيه او تجعله يتراجع. حاذر القرارات التسرعة والانسحابات الدراماتيكية.

برج العذراء حظك اليوم في شهر مارس 2018

تشع ببريق خاص في هذا الشهر الذي يحمل اليك النفوذ كما التنوع والشروط الملائمة لانجاح الخطوات. يدلك الحدس على القرارات الصائبة ماليا وماديا، وقد تحملك الصدفة على اكتشاف جديد، كأن تقرأ مقطعا في جريدة او تشاهد فيلما وثائقيا يعطيك افكارا بناءة، او تسمع حديثا عابرا فتلتقط الاشارات الضرورية لمسيرة التصحيح والبناء. تقتحم الاعمال واثقا وتضع الاساليب والاستراتيجيات اللازمة للوصول. هذا لا يعني ان الطريق سالكة مئة بالمئة، لا بل تواجه العوائق احيانا والتي لا تحول دون احداث تطور ملفت. تقود حملة او مسيرة وتستقطب التأييد والاعجاب، فتوظف مواهبك حيثما يجب وتعطي كل طاقاتك لانجاح المشاريع. من الممكن ان تضع شروطا جديدة لعلاقتك بالشريك او الزوج او الحبيب وتحاسب لاخطاء ماضية وتبالغ في انتقاداتك وهذا ما قد يسيء الى العلاقة.

برج الميزان حظك اليوم في شهر مارس 2018

يناسب هذا الشهر لتحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة، وفتح ابواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق. يعترف الاخرون بكفاءتك وتظهر نتائج اعمالك فتجذب المعجبين والمؤيدين، كما انك تحافظ على علاقات بناءة وتشعر بجو مؤات للتعبير عن افكارك ورغباتك. يبدو هذا الشهر مناسبا لطلب ترقية او زيادة على الراتب، كما للانتقال الى موقع افضل او عمل مختلف. تقدم حججا منطقية وملفتة اثناء بعض النقاشات، ولكن عليك ان تتجنب الافخاخ والمكائد وان تستفيد من الفرض المؤاتية والتي قد تمر بسرعة او تأتي باشكال مختلفة. يحالفك الحظ شرط ان تنتبه من السارقين والمحتالين هذا الشهر ايضا. اذا سافرت فتسعد وتعيش اوقاتا حلوة. تغمرك حماسة غير اعتيادية، وقج تباشر بمشروع او تخطط لرحلة او بزيارة او بوصول خبر عن شخص تهتم به. …

برج العقرب حظك اليوم في شهر مارس 2018

كن حريصا على التفاصيل في هذا الشهر المتقلب والذي يحمل وضعا فلكيا دقيقا بالاجمال والذي ينذر بصراعات وحروب عامة وثورات واعمال ارهابية قد تطال امكنة نعمت بالسلام حتى الان. تجدر الاشارة الى وجود كوكب “مارس” في برجك والذي يحمل اليك الحوافز والنشاط ولكنه ايضا يعرضك لاعمال الطيش والسهو والحوادث، فكن حذرا حتى لا يكلفك الامر غاليا. قد تمر بفترات من التوتر وتجد نفسك محتارا ازاء بعض الخيارات والقرارا وترى الحل في التهدئة والتخطيط، بانتظار ما تؤول اليه الظروف والاوضاع المستقبلية.

برج القوس حظك اليوم في شهر مارس 2018

انها دورة العواطف المزدهرة، تعيش فترة مليئة بالسحر والحب والاشواق، تبدأ بتاريخ 7 وتستمر حتى بداية الشهر المقبل. وتتاح لك فرص اللقاءات الحلوة والعذبة والمتعددة المتنوعة. فاذا كنت وحيدا قد تجد الحب وتلتقيه، واذا كنت متزوجا فتتبادل الحنان والمحبة والود مع الشريك، او تجد حلولا لمشاكل سابقة بينكما. يحمل اليك الفلك تطورا ومفاجأة وقوة معنوية تتحدى الصعوبات. تمارسسحرا اخاذا وتخوض مغامرات تحفرها في الذاكرة وتحقق المرتجى. قد تكسب قلبا طالما سعيت اليه، او تنال الاعجاب والتقدير، وقد تذهب نحو خيارات ثابتة ونهائية وتقرر الزواج او تعقده في هذا الشهر.

برج الجدي حظك اليوم في شهر مارس 2018

تسير امورك بشكل افضل وتشعر بالارتياح. تنقشع السماء فتجد ان الطريق امامك سالكة وذلك حتى تاريخ 16، ما يفسح المجال امام ترتيبات مناسبة والتقدم بالترشح الى منصب، او بطلب بشغل بعض الوظائف، او للتفاوض من اجل اطلاق احد المشاريع. تدعم الافلاك في كل المساعي الوتحركات والاسفار، فتقبل على اتصالات مهمة جدا مع جهات فاعلة وبعض الحكومات او المؤسسات، التي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يخف الضغط العاطفي ابتداء من تاريخ 6، ولو ان الافلاك لا تعدك بالحب الكبير او اللقاءات الاستثنائية.

برج الدلو حظك اليوم في شهر مارس 2018

يدفعك هذا الشهر الى التراجع قليلا لكي ترى الامور من منظار اوسع، ويحثك على البحث عن استقلالية معينة، على اثر نزاعات قد توقظ في نفسك العدائية، او تدفعك نحو الهروب. كانك تحتاج الى حرية اكبر او كأن انفاسك تضيق، رغم الاجواء العائلية الجيدة التي تحيط بك، في بداية الشهر.تطرأ ضغوطات في منتصف الشهر تقريبا تحول دون التفاهم مع المحيط، وقد يعب عليك تحمل الاعتراض على مشاريعك او عدم الموافقة عليها. عاطفيا: تثار قضية لها علاقة بزواج او ارتباط، ويتدخل الاصدقاء لدعمك ومؤازرتك.

برج الحوت حظك اليوم في شهر مارس 2018

تتابع مسيرتك فتثير الاعجاب وتمحو من ذاكرتك الضغوط السابقة، فتسابق الزمن نحو انجاز تريد ان تحققه بأي ثمن. لا شك انك دخلت فلكية اكثر وعدا، تنال معها النتائج الملموسة وتخطط خلالها للمستقبل. تقوم بمبادرات وتحضر لمشاريع، فتتوفر لك سبل التنفيذ وتحصل على النتائج الممتازة. في النصف الثاني من الشهر وتطرأ تغييرات لمصلحتك فتصوب الاعمال وتتوضح امامك الرؤية، فتخوض نقاشات مهنية موفقة وتنجز عملية مهمة في اواخر الشهر، خاصة اذا كنت مواليد الدائرة الثالثة. تستعيد معنوياتك وتفرض شروطك.في الحب يكون الاسبوع الاول هو الافضل ويحتفظ لك بافراح كثيرة، واذا كنت خاليا فقد تصادف شخصا ملائما، او يجذبك احد الزملاء او احد المتعاونين معك

 

توقعات الابراج لعام 2019 ماغي فرح

توقعات الابراج لشهر ابريل 2018 ماغي فرح

توقعات الابراج لشهر مايو 2018 ماغي فرح

التعليقات