التخطي إلى المحتوى

مميزات وعيوب برج الحوت 2021

مميزات وعيوب برج الحوت 2021

حساس جدا وخجول ..سريع التأثر ومنطو على ذاته …عاطفي جدا وينجر وراء مشاعره واحاسيسه…مبدع وصاحب مواهب وقدرات فنية…يجتاحه شعور بالذنب ويعترف باخطائه بسرعة ويتأسف لاخطاء لم يرتكبها…. حالم يعيش في عالمه الخاص بين الحقيقة والوهم ،الخيال والواقع،…يتضامن مع الضعفاء ويحس بالآم ومعاناة الآخرين…
انتم مواليد برج الحوت أصحاب خيال واسع، ولو كان بإمكانكم التأمل ليل نهار لما تأخرتم عن ذلك. تنظرون للحياة نظرة خاصة، ليس لها علاقة بالواقع، وأنتم تعيشون في عالم جميل خاص تنسجه مخيلتكم وأحلامكم.وباعتبار برجكم من الأبراج المائية فإنكم تتغيرون وتتبدلون بسرعة كبيرة، وغالبية مواليد الماء مزاجيين يعيشون مع الصدف ولا يخشون التقلبات والتغيرات، وهم محافظون في حياتهم العامة وقد يؤثر ذلك على تفكيرهم السياسي بمجموعه.إن الحوت عاشق دائم. فان لم يعشق بشرا فقد يعشق قضية أو عقيدة، ومن طبيعته العطاء، وبما أنه برج مائي، فهو لا يستطيع أن يتصور تمضية حياته وحيدا إلا في حالة انخراطه في الصوفية أو في سلك الرهبنة ليعوض بذلك عن حاجته، بعلاقة روحانية من جوهر مختلف.
مولود هذا البرج يتميز بحساسية مفرطة ، وهو متردد ولا يرضخ للأمر الواقع .. سلبي رغم أنه يمتلك خصال هامة كمثل النظام ، التركيز ، حب السلام وهو الأكثر كسلاً بالنسبة إلى مواليد الأبراج كلها …يكره العلم والتحصيل الثقافي ويبرع في العلوم الصناعية منعدم الثقة بالنفس ، يفشل في معظم الأمور الحياتية التي يمارسها ، أما خياله فخصب وهناك الكثير من الروائيين الناجحين قد برزوا وكانوا من برج الحوت …مواليد الحوت أناس روحانيون تحكمهم مشاعرهم. سوف تنضوي رحلة حياتهم على تلك الروح التي تبحث في تراجع العالم الضبابي الموجود بين الحقيقة والخيال. بالرغم من سعادتهم في السفر في أصقاع عالمهم الداخلي فإن عاطفة الحوت وحاجته لمساعدة الآخرين سوف تضمن عودته إلى عالم الواقع بشكل اعتيادي. يسعى مواليد الحوت إلى الذهاب إلى حيث تأخذهم الحياة وإذا لم يحبوا الاتجاه الحالي الذي هم فيه سوف ينطوون إلى عالمهم الداخلي ويتراجعون إلى داخل أنفسهم حتى يتغير بهم مسار الحياة.
إن من أخطر الأمور على مواليد الحوت أنهم أحياناً يدخلون أكثر من اللازم في عالم أحلامهم وخيالاتهم حتى أنهم يجدون صعوبة في الفصل ما بين أحلامهم والواقع الذي يعيشون فيه، والخطر الثاني هو أن طبيعتهم التي تمنحهم تقبل التعلم من الآخرين قد تؤدي إلى استغلالهم واستخدامهم من قبل الآخرين. لا يجب على مواليد الحوت أن يسمحوا لأنفسهم أن يكونوا معزولين عن الآخرين ممن حولهم لأنهم قد يصبحون في هذه الحالة في اكتئاب وتشاؤم وضعف. مواليد الحوت ذوي الشخصية اللطيفة لا يميلون إلى المراهنة على مواهبهم التي قد تكون جبارة وهائلة في مجال الفنون. الجانب المتعاطف والودود لديهم يبدو من دون حدود الأمر الذي يجعل منهم حليفاً أو توأماً أو شريكاً لأي إنسان.

يحتاج مواليد الحوت حقيقةً لأن يحسوا بحاجة الآخرين إليهم. إنهم يعانون فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس. مولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن هو دائماً يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين. إنهم ينغمسون في تجارب رفاقهم أو من معهم. في حال كان الشريك شخصية قوية وتهتم لأمور الطرف الآخر فسيطير الحوت المحظوظ حول القمم الجديدة. من ناحية أخرى في حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تستحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس ويتقمص هنا دور الشهيد والضحية. أفضل حال لمولود الحوت هو عندما يتعامل مع شخصية صلبة تستمتع بالخيال الرومانسي لديه. لن يكون هناك عاشق أكثر وفاءً واهتماماً من شخص الحوت وإن حاجته لتأكيد العواطف والأحاسيس مراراً وتكراراً أحياناً يتحول إلى مغازلات. من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر محبة وعطاء، واحتمال أن يختار الحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي. في العلاقة السليمة سيتطور التعامل الجنسي لديه ويتحول إلى ما يشبه الإبداع الفني خاصة عندما يتقدم قليلاً في السن أو في الخبرة أو تزداد ثقته بنفسه

التعليقات

اترك تعليقاً