التخطي إلى المحتوى
مميزات وعيوب برج الجدي لعام 2021

مميزات وعيوب برج الجدي لعام 2021

مميزات وعيوب برج الجدي لعام 2021

من مميزات مواليد برج الجدي 2021 تتمتعون بحيوية طبيعية مميزة، عقلاء ومتحفظون وخجولون وأصدقاء أوفياء، الى جانب ذلك تكمن لديكم عاطفة رقيقة وطموح تصبون به الى تسنم المراكز العالية، وتثابرون حتى الوصول الى القمة.أنتم من المتعصبين لرايكم، وتملكون ارادة من الحديد، مثابرون ونشيطون، تعملون بدون توقف. مظهركم يوحي بالهدوء، وغالبا ماتكظمون غيظكم حتى يتراكم وينفجر.باعتباركم من مواليد التراب فأنتم واقعيون قبل كل شيء، لاتضيعون وقتكم في الأشياء المجردة وفي علم الفلك، وانما ينصب اهتمامكم على مايحصل في العالم من أحداث،محاولين التأثير في مجراها لبناء وتأمين استمراريتكم في هذا الكون من خلال حياة منتجة ونافعة.

عيوب برج الجدي قليلة ولكن التعصب من اهم العيوب


يميل إلى التعصب ، ويرفض العمل تحت أمرة الغير أو تحت رئاسة إنسان وإذا اضطرته الظروف للعمل تحت رئاسة الغير ، تراه يعمل بإخلاص ولكن على مضض ..ولهم آراء غريبة عن الحب والواجب .. تراه ينظر مطرقاً إلى الأرض دائماً مقنعاً ذاته برداء الخجل مع أنه يثير الرهبة والخضوع في شخصيته ..وهو يميل إلى الروحانية ويحاول السيطرة على الآخرين بما لديه من وسائل ولكنه يشعر بالوحدة وتراه منعزلاً عن الآخرين وإن كان يتمتع بطاقة عقلية كبيرة وإرادة فولاذية ولكن الكواكب دائماً تسيره حسب إرادته والحظ يخونه في أغلب الأوقات ..أحياناً يبالغون في انعزالهم فتؤدي بهم الكآبة إلى اعتزال الحياة العامة ….ويسيطر عليه البخل والكبرياء ..والغريب في الأمر بشخصيته أنه لديه قوة إحتمال عظيمة وصبر لا ينفذ وهو غيور جداً ، وذلك نابع عن عدم ثقته بنفسه وبالآخرين ..

طموح برج الجدي كبير ولكن !!
طموحون، مجتهدون على صعيد العمل ولا تغيب أهدافهم عن عينيهم أبداً بالرغم من أن الأسلوب النشيط للجدي في إنجاز الأمور والذي يرتكز إلى قاعدة ” خطوة واحدة في كل وقت” قد لا يكون ذلك الأسلوب المشوق في الأداء ولكن غالباً يكون له نتائجه. ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً وحتى قاهراً للناس أثناء تقدمه واندفاعه باتجاه النجاح. بالطبع هو سيبرر سلوكه بالقول بأن السيطرة هي خصلة وصفة أولئك الذين ولدوا كقادة. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل. ليس هو من أولئك الذين يخوضون المخاطر؛ الأمر الذي يعني أن عليهم دائماً أن ينتظروا النجاح. كونهم صبورين وأصحاب ثقة بالنفس فسوف يكون النجاح حليفهم وانتظار التألق ليس بمشكلة بالنسبة إليهم. مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون غالباً فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم. هم ليسوا ممن يكون طريقهم بعيداً عن بيتهم أو ممن يتبعون أحلاماً غريبة وبعيدة. غالباً ما يميل مولود الجدي للعقلانية وليس لديه أي نوع من الانفجار العاطفي. أحياناً يدب بهم الطمع بعض الشيء ولكن إخلاصهم للعمل والعائلة يلطف من هذا الطمع بسهولة. بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضا الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن هنا بأنه قد اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.
لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر.من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنه مندفع في الاشتراك بها وهو يحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء. غالباً ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال و لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. قد يتأثر الشريك عن ما يحس بشدة العاطفة لدى الجدي و التي تأتي من تحت البرود الخارجي الذي يظهر به هذا الجدي. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية. يحاول الجدي وبشدة أن يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي، ولكن كوكب المريخ الذي يمنحه هذه العاطفة غالباً ما يكون فقاعة غير ظاهرة تحت السطح الظاهر، فعند رفع الستارة تنساب العواطف وتندفع مثل الحمم المتفجرة من البركان. في الحقيقة يحب مولود الجدي عندما يقف على أرض ثابتة أن يتمتع هو بالعيش في اللذة التي يحصل عليها من السمعة الطيبة التي كونها

التعليقات

اترك تعليقاً