اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2018 توقعات الابراج ليلى عبداللطيف 2018 happy new year 2018 صور بنات 2018 توقعات الابراج سنة 2018 حظك اليوم نكت مصرية 2018




اهم مواضيع منتديات غلاسة
منتديات غلاسة فيس بوك مميزات الابراج 2018 بنات للتعارف 2018 اللهم بلغنا رمضان صور حزينة فساتين زفاف قصص وحكايات
اهم مواضيع منتديات غلاسة

راس السنة 2018 صور اطفال 2018 توقعات الابراج شهر يناير 2018 توقعات الابراج 2018 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

حظك اليوم ، ابراج اليوم حظك اليوم ، ابراج اليوم حظ اليوم , ابراج اليوم , برجك اليومى , الأحد , الحد , الاثنين , الثلاث , الثلاثاء , الاربع , الاربعاء , الخميس , الجمعة , الجمعه , 2018 , ابريل , فبراير , مارس , مايو , نوفمبر , ديسمبر , يوليو , اغسطس ، حظك شهر يناير 2018،فبراير2018،،ابراج عام2018 ،توقعات يناير ، فبراير ،مارس ، ابريل ، مايو ، يونية ،يولية ، اغسطس ، سبتمبر ، اكتوبر ، نوفمبر ، 2018 ، عام2018



حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017

حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017 منتديات غلاسة تقدم لكم ابراج اليوم الخميس 1-5-2017 ابراج شهر مايو 2017 حظك اليوم الخميس 1 مايو2017 abraj GhlaSa.Com

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
ghlasa
حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017




حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017

منتديات غلاسة تقدم لكم ابراج اليوم الخميس 1-5-2017
ابراج شهر مايو 2017
حظك اليوم الخميس 1 مايو2017
abraj
GhlaSa.Com

abraj
, ابراج اليوم الخميس 1-5-2017 ,Ghlasa.com1-5-2017 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم1-5-2017 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 1-5-2017 , برج الثور 1-5-2017 , برج الجدي 1-5-2017 , برج الجوزاء 1-5-2017 , برج الحمل 1-5-2017 , برج الدلو 1-5-2017 , برج السرطان 1-5-2017 , برج العذراء 1-5-2017 , برج العقرب 1-5-2017 , برج القوس 1-5-2017 , برج الميزان 1-5-2017 , برجك اليوم 1-5-2017 , حظك اليوم 1-5-2017 , حظك اليوم الخميس 1-5-2017 , عالم الأبراج



Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 1-5-2017,برج الثور 1-5-2017,برج الجوزاء 1-5-2017,برج السرطان 1-5-2017,برج الأسد 1-5-2017,برج العذراء 1-5-2017 , برج الميزان 1-5-2017 , برج العقرب 1-5-2017 , برج القوس 1-5-2017 , برج الجدي 1-5-2017 , برج الدلو 1-5-2017

الابراج
برج الحمل الخميس 1-5-2017

برج الثور الخميس 1-5-2017
.
برج الجوزاء الخميس 1-5-2017

برج السرطان الخميس 1-5-2017

برج الأسد الخميس 1-5-2017

برج العذراء الخميس 1-5-2017

برج الميزان الخميس 1-5-2017

برج العقرب الخميس 1-5-2017

برج القوس الخميس 1-5-2017

برج الجدى الخميس 1-5-2017

برج الدلو الخميس 1-5-2017

برج الحوت الخميس 1-5-2017


الحمل
ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز
الصعوبات مهما بلغت عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو
تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس
في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك

الثور
كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة
والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها
عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد
الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن
اللهو والمرح صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق
والعمل الزائد عن حده

الجوزاء
خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك
لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق
الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة،
فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة صحياً: حاول القيام بالركض ولو
لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب

السرطان
مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها،
تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن
الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب عاطفياً: إذا
شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب
النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة صحياً:
إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون

الأسد
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل
غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات عاطفياً: على سيرة
المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب
تجربة غير مشجعة صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية
إثارة عصبيتك وأذيتك

العذراء
تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء
والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء،
إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد
تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك
صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك

الميزان
انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك
بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر
جديّة عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد
عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة صحياً: قد تبدو مضطرباً
وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي

العقرب
لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة
على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك
من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية
صخباً صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو
مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر

القوس
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي
النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك عاطفياً: إشارات إيجابية
من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل
الأمور صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها
حين تنظر إليها كأنها سم

الجدي
بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية
وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط
تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة عاطفياً: تزول الخلافات
تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة
صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت
فليكن خفيفاً وصحياً

الدلو
كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل
والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر
بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات عاطفياً: قد تضطر
لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً صحياً:
الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية

الحوت
تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض
المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف
مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين عاطفياً: قد تنهمك
بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض
الأوضاع والتعامل معها بواقعية صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة
الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية


حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017 ghlasa2.gif



المواضيع المتشابهه:


p/; hgd,l hgolds 1-5-2017K hfvh[ hgolds1L5L2017


تعليقات الفيسبوك في منتديات غلاسة

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 حظك اليوم الاربعاء 20-7-2018 , ابراج اليوم الاربعاء 20/7/2018 , توقعات الابراج اليوم 20 يوليو2018
0 حظك اليوم برج الحوت الاثنين 18-3-2018 , برج الحوت اليوم 18 مارس 2018
0 صور مبروك النجاح عقبال الشهادة الكبيرة ، صور مبروك التخرج ، صور تخرج 2018
0 جدول امتحان الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات الفصل الدراسي الاول 2018
0 اعرف شخصيتك من خلال برجك برج الحمل عام 2017 ، توقعات الابراج برج الحمل 2017
0 كلمات اغنية فوق من الا انت فية عمرو دياب من البوم الليلة 2018
0 صور معالى زايد ، وفاة الفنانة معالى زايد ، صور معالى زايد مع النجوم 2017
0 موضوع تعبير عن الام فى عيدالام , بحث علمى اسلامى عن عيد الام 21-3-2018
0 حظك اليوم السبت 16-4-2018 ، ابراج اليوم السبت 16/4/2018 ، توقعات الابراج اليوم16ابريل2018
0 صور امير وفريحة من مسلسل اسميتها فريحة صور جديدة 2018
0 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017 ، نتيجة الترم الثانى الصف الثالث الاعدادى لعام 2017
0 شرح لعبة سيف المعرفة ، طرق رائعة للعبة سيف المعرفة ، saif_almarifa
0 حظك اليوم برج الجدي الجمعة 14-6-2018 , برج الجدي اليوم 14 يونيو 2018
0 صور بوسة شفايف ساخنة , An exciting kiss 2018 , صور رومانسية مثيرة
0 جميع معدات المزرعة السعيدة 2018 ، جميع الات المزرعه السعيدة اكتوبر 2018
0 صور صالون مودرن 2017 , صالونات دهب تحفة 2018 , صالونات2018
0 كل عام وكل ام بخير ، رسايل عيد الام المصرية 2018
0 cover facebook ، cover facebook love ، غلاف فيس بوك حب 2017
0 نتيجة الصف الثانى الاعدادى الترم الثانى محافظة جنوب سيناء من وزارة التربية والتعليم 2018
0 صور اغراء نجلاء بدر 2018 ، صور مثيرة نجلاءبدر و ناهد شريف 2018
0 تحميل The Power of Few 2018 ، مشاهدة فيلم الاكشن The Power of Few 2018
0 مهرجان الشعب يريد 5 جنيه رصيد ، تحميل ريمكس الشعب يريد mp3
0 دعاء اليوم الحادي عشر في شهر رمضان 1439هـ - 2018 ، صور دعاء 11رمضان 1439هـ هـ
0 إجمل صور رومنسية 2017 ، صور رومنسية جميلة 2017
0 ديكورات ستاير جميع الالوان الجديدة ، الوان وتصميمات ستائر مودرن 2018
0 صور نساء فى اوضاع جماع عريانة 2018 ، صور بنات مثيرة ساخنة سكس 2018
0 اسعار الذهب فى مصر اليوم الخميس 21 مارس2018 ، سعر الذهب اليوم21/3/2018
0 توقعات برج القوس شهر سبتمبر 2018 ، توقعات الابراج لشهر سبتمبر برج القوس 2018
0 توقعات الابراج برج العذراء شهر يناير 2018 عبير فؤاد ، توقعات الابراج لعام 2018
0 اجمل رسايل ومسدجات عيد الام 2018 ، صور فيس بوك عيد الام 2018
0 صور العيد احلى مع اسراء ، اسماء ، ألمي ، أمال ، أمل ، امنية ، بسمة ، بسملة عيدسعيد2017
0 شرح انهاء مهمة الرومانسية فى اليونان فى المزرعة السعيدة 2017
0 زكرى وفاة المشير محمد عبد الحليم أبو غزالة 8 سبتمبر 2018 _ 2018
0 تحميل اغانى شيرين انا كتير 2017 mp3 ، تحميل البوم شيرين الجديد 2017
0 توقعات-الابراج توقعات برج العقرب عام 2018 - توقعات ماغى فرح برج العقرب لعام 2018
0 توقعات الابراج برج الجوزاء لشهر ابريل 2018 ، توقعات برج الجوزاء ماغي فرح شهرابريل2018
0 حظك اليوم الاحد 27-12-2018, ابراج مكتوب اليوم الاحد 27/12/2018, توقعات الابراج اليوم 27سبتمبر 2018
0 نتيجة الصف الأول الاعدادي 2018 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس الترم الثانى
0 حظك اليوم برج القوس الاحد 2-6-2018 , برج القوس اليوم 2 يونيه 2018
0 مواعيد وقنوات عرض مسلسل الصعلوك على قناة النهار و دريم فى شهر رمضان 2018

  2  
قمر
رد: حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017

“الصبر مفتاح الفرج
مافيش احسن من الصبر اصحاب برج الاسد
يسلمو غلاسه للبرج




من مواضيعى
0 احدث صور شاهيناز ضياء صور حصري لعام 2017
0 صور ودعاء لقرب الحبيب 2018
0 اجمل فساتين سهره لعام 2017
0 صور ومواصفات وسعر سياره بيوك انكليف الجديده
0 البركه في الرزق
0 الفجر وضوء الفجر
0 غوايش للبنات 2017 ,احدث انواع غوايش للبنات لعام 2017
0 معاني الايام والشهور والابراج والكواكب
0 دعاء المظلوم علي الظالم
0 صور مجموعة ملابس واكسسوارات للصيف 2017 بنات روشه 2017
0 صورنكت عن صوم رمضان صور تريقه علي الحر في الصيام
0 اسباب وعلاج الغيبه
0 بدون رجيم رشقتك عندنا 2017
0 ثقي بنفسك وكوني صديقه لها
0 صور ورد با الوان جميله لكل عاشقين صور ورد للاحباب 2017
0 اليوم السبت با اسيوط حريق 10 منازل و 50 راس ماشيه 2018
0 صور لاحدث ميكب كحلي ورمادي لعام 2017
0 صور باقات ورد جديده صور ورد روعه صور باقات ورد 2017
0 وصفات للتخسيس جديده جدا وصفات سحريه للتخسيس 2017
0 صور جديده للفنانه علا غام صور كلها دلع وانوثه صور علا غانم 2017
0 مواعيد البرنامج, الكوميدي ياثوره ماتمت, يعرض في رمضان الساعه 5ونص علي محور واحد 2018
0 ايات ودعاء لتيسير الرزق2018
0 حبوب منع الحمل مش للستات بس للرجال كمان
0 صنادل صيفي جديده للبنات 2018 صنادل فلات صيفي حديثه 2018
0 رواسب القهوه تنشط البشره وتنضفها ماسك راسب القهوه يجعل البشره ناعمه ونضره 2017
0 نصائح خطوات اتخاذ القرار
0 جمال الست 2017
0 شنط جديده الوان متنوعه للبنات 2018
0 الشده من تمام نعمة الله عليك بالصور والبرهان
0 للبشره الدهنيه
0 Doutzen Kroes Pics صور دوتزن كروز عارضة الازياء صور 2017
0 طفلك عنده زكاء جامد نمي واستفيده نمي مخ طفلك
0 مجموعة ديكورات غرف نوم, ملهاش حل 2017
0 ديكورات للمرايات روعه تصميمات جديده للمرايات 2017
0 حكم دعاء شرب ماء زمزم
0 صور ومعلومات مراحل الحمل لحد الشهر السابع
0 ملابس اطفال للاولاد شورت وتي شرت صيفي 2018
0 تحميل اغنية ياساتر من البوم مصطفي كامل الجديد وسط الدنيا الخاينه mp3
0 اسرار زوجيه 2017 سر حب الزوج والزوجه 2017
0 لايعترفون بالحب في الانتر نت 2018


الكلمات الدلالية (Tags)
1-5-2017، , 1مايو , 2017 , اليوم , الخميس , الخميس1-5-2017 , الخميس1/5/2017 , ابراج , حظك

شاهد اخر مواضيع قسم حظك اليوم ، ابراج اليوم

حظك اليوم الخميس 1-5-2017، ابراج اليوم الخميس1/5/2017,حظك اليوم الخميس 1مايو 2017


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
ghlasa آنضم الى معجبين