اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2017 توقعات الابراج محمد فرعون 2016 happy new year 2017 ارقام بنات للتعارف توقعات الابراج السنوية 2016 حظك اليوم نكت مضحكة 2016




اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور اطفال جميلة توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 بنات مطلقات للتعارف صور شهر رمضان 2017 صور حزينة 2016 Wedding Dresses 2016 حقائق الدنيا العشرة
اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور صالونات 2017 ديكور غرفة سفرة ديكور غرف صالون توقعات شهر ديسمبر 2016 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

توقعات الابراج توقعات الأبراج و تنبؤات الأبراج وتوقعات العلماء وتنبؤات حول السنوات القادمة وكل ما يخص التنبؤ بالمستقبل السنة والعام الجديد 2017



توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017

توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 اهم التوقعات التى ظهرت لهذا الشهر شهر ابريل عام 2017 واليكم

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
ghlasa
توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017




توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017

اهم التوقعات التى ظهرت لهذا الشهر شهر ابريل عام 2017
واليكم التفاصيل





الجدي



22 ديسمبر - 19 يناير

تدرك، أيها الجدي، الوتيرة الأنسب لك منذ بداية عام (2017). تنجز واجباتك بالكامل، مركزاً على المسائل التي تستهويك أنت، لا الآخرين. لذلك، يكون عملك نابعاً من القلب. يمتاز مولود برج الجدي بثقافته وخبراته الواسعة. تنجح في معرفة حدودك وتعمل على عدم تخطّيها. تتخلى هذه السنة عن التخطيط لتنغمس في عالم المغامرة. ويعود ذلك إلى تمضيتك معظم أوقاتك مع أشخاص شغوفين بالحياة يثيرون فضولك ويشجعونك على دخول مجالات ما كانت لتخطر على بالك سابقاً. أما في حياتك اليومية، فتعرب عن روح أكثر انفتاحاً وقدرة أقوى على التكيّف. وتتجلى رغبتك في التحرر من خلال نمط لباسك ومظهرك الخارجي. فتختار ثياباً أقل جدية وألواناً زاهية. يمثّل الجدي عادة صورة الأب. فتنجح خلال عام «2017» في أداء هذا الدور على الصعيدين المهني والعائلي. ويتيح لك التصالح مع نفسك التحرر من أعباء السنوات الماضية. فتتطلع إلى الأمام بكل ثقة وعزم. تصادف ملاكك الحارس على الصعيد المهني. فيؤمن أحد رؤسائك بقدرتك على الاضطلاع بالمسؤوليات بكل نجاح، ويفتح أمامك شتى الأبواب. ننصحك بالتركيز على الأساس والعمل بجد وبطريقة عملية. وفي النهاية، تحصد ثماراً وافرة. أما على الصعيد العاطفي، فتقابل هذه السنة نصفك الآخر إن كنت تبحث عن الحب الحقيقي. وإذا كنت متزوجاً، تتعاون أنت والشريك في رسم الخطط وتطوير المشاريع. وتحتفلان بنجاحكما في مكان رومنسي على ضوء الشموع. أما مالياً، فيساهم دخول كوكب المشتري برج الثور في 5 يونيو في جنيك أرباحاً طائلة، شرائك العقارات والممتلكات، وتعرفك إلى شخصيات ثرية واسعة النفوذ. على الصعيد العائلي، تفضل الاحتفاظ بحياتك الشخصية لنفسك. فلا دخل للآخرين بها، حتى لو كانوا مقربين أو أفراد عائلتك. في عام «2017»، تدخل بيئة جديدة تشعر فيها بالراحة والاطمئنان. أما صحياً، فتدرك أن الأعصاب المشدودة والكيلوغرامات الزائدة والمعنويات المحبطة صارت جزءاً من الماضي. فقد قررت ألا تعاشر عام «2017» إلا أشخاصاً قادرين على رفعك نحو الأعلى ودفعك إلى المضي قدماً.

------------------

الدلو



20 يناير - 18 فبراير

تتشعّب الدروب التي يسلكها الدلو خلال عام «2017»، إلا أنها تبدو كلها مميزة. نتيجة لذلك، يبرز فضوله ولا يتردد في خوض المغامرات التي يُصادفها. تخيّل، أيها الدلو، أنك تفتح باباً لترى وراءه مئات الوجوه والحالات الجديدة التي لم تألفها سابقاً. لا شك في أن هذه الفكرة تستهويك نظراً إلى طبيعتك المتمرّدة. هكذا، تمنحك هذه المغامرات اكتفاء مضاعفاً من دون أن تقلق بشأن تأثيرها على مستقبلك. يعشق مولود برج الدلو عادة التعلّم. فيسعى الى الاحتكاك بأشخاص يتحلون بطباع مختلفة أو يتحدرون من خلفيات مغايرة كي يوسّع آفاق معارفه. ولكن مع حلول عام «2017»، يوقف الدلو سعيه هذا، ما يُعتبر تطوراً إيجابياً. فعلى الصعيد الاجتماعي، تضع عقلك جانباً كي تسعد بعلاقات الحب والصداقة. تنضم الى المناقشات والحوارات مستمعاً ومصغياً. ننصحك هذه السنة بالاكتفاء بالإصغاء. في شهر ديسمبر، تواجه تجارب ومشاعر جياشة تغني شخصيتك. ننصحك بالتخلي هذه السنة عن الأفكار والآراء التي كوّنتها مسبقاً وتصرّ على صحتها، لأنك بذلك تتوصل إلى نتائج مذهلة حقاً. فما رأيك أن تبدّل طريقة عملك غير المثمرة أو تكفّ عن الاعتقاد أن شريكك يتصرف بطريقة تسيء إليك؟ بين شهري يناير ويونيو، يحضك دخول كوكب المريخ برج الحمل على التأكيد أنك تستحق الأفضل والتباهي بمقدراتك، متكيّفاً في الوقت عينه مع الظروف الطارئة. على الصعيد المهني، تتمتع بخبرات واسعة وتحاول استغلال الظروف المواتية لتبني لنفسك مسيرة مهنية مشرّفة. على الصعيد الصحي، تعاني بعض المشاكل وقد تُصاب بألم في الظهر يحرم عينيك النوم. مالياً، لا تتردد في مراجعة المصاريف التي أنفقتها، ولا تصرّ على استرداد ما أقرضته للآخرين لأنك لن تحتاج إليه هذه السنة. أما على الصعيد العاطفي، فابدِ اهتماماً بماضي الشريك. اطلع على قصة حياته ولا تكتفِ بالتعرف إلى عائلته وأصدقائه. إنسانياً، تمر بتجربة تغنيك وتسرّع نموك. لذلك، ننصحك بالتخلي عن أحكامك المسبقة ومحاولة التقرب من الجميع لأن ذلك سيعود عليك بفوائد لا توصف.

---------------


الحوت



19 فبراير - 20 مارس

يواجه مولود برج الحوت بعض الصعاب في مطلع عام «2017». لكن دخول كوكب المشتري برج الثور في 5 يونيو يبدّد الغيوم السوداء. هكذا تختبر، أيها الحوت، تحسنات كبيرة مهنياً وعاطفياً.

تصبّ اهتمامك هذه السنة على العائلة، فإذا كنت عازباً تسعى إلى تأسيس عائلتك الخاصة. أما إذا كنت متزوجاً فتخطط لتوسيعها. تختبر الحب بكامل أوجهه خلال هذه السنة. وبما أنك تعيش وحيداً منذ مدة أو خرجت لتوّك من علاقة محطمة، تتسارع نبضات قلبك عندما يطلعك الشريك على حقيقة مشاعره. يكون الشخص الذي تتعرف إليه بين شهرَي يونيو وأكتوبر مستعداً للارتباط ولتغيير كامل نمط حياته لأجلك. أما إذا كنت متزوجاً وتعاني علاقتك بالشريك بعض الفتور، تنجحان في تخطيه وتؤججا حبكما مجدداً. وإذا كانت علاقتكما جيدة، تزداد قوة ومتانة خلال عام «2017» من خلال تعاونكما معاً في مشاريع عدة. فتوحدان قواكما وتقومان بالحسابات الضرورية كي تحددا الوسائل التي تتيح لكما تحسين أوضاعكما.

تميل هذه السنة إلى تقديم البراهين على التزاماتك بالأعمال. مثلاً، قد تفصلك عن الشريك مئات الكيلومترات. لكنك لا تتوانى عن اجتيازها يومياً لتمضي بعض ساعات معه. ومع أن الكسل طغى على معظم أوجه حياتك عام (2017)، يعطيك الحب عام «2017» جناحين ويدفعك إلى التحليق عالياً.

تميل الأحداث كافة إلى صالحك خلال هذا العام. مهنياً، تتلقى عرض العمل الذي تنتظره منذ مدة. أما اجتماعياً، فتكتشف أخيراً الوتيرة التي يجب أن تتعامل بها مع المقربين والمحيطين بك. ولا شك في أنك ستجني الفوائد. بالنسبة إلى الصحة، تُفاقم كثرة أشغالك توترك. لذلك، ننصحك باللجوء إلى شخص تثق به والبوح له بما يعتمل في داخلك. وتذكر أنك أنت مَن يدير الدفة عام «2017» وعليك التصرف بحنكة ودراية لتحقق أهدافك. لا تدع الخوف الذي تشعر به أحياناً يسيطر عليك، لا سيما ألا مبرر له. إنه الخوف من أن تستيقظ من هذا الحلم الجميل الذي تعيشه في النصف الثاني من «2017»


الحمل



21 مارس - 19 ابريل

بعد أن اختبرت تغييرات كثيرة في السنوات الماضية، تستمر مغامراتك خلال السنة الجديدة. فتمر خلال عام «2017» بتطورات جمة. ستتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة في العمل. لكن احذر من أن يعيق زملاؤك تقدّمك. لا تتوانى عن أخذ المبادرات لأن أفكارك المبدعة تلقى استحسان أصحاب عملك. أما عاطفياً، فيعرب لك الشريك عن امتنانه لأنك تقدّر خصاله الجيدة وتشجّعه على المضي قدماً والدفاع عن مصالحه. لكن لا تدع العمل يشغلك عنه.

تعمل خلال هذه السنة أيضاً على تحسين مظهرك الجسدي، حتى أنك قد تقرر الالتحاق بنادٍ رياضي لتزيد رشاقتك. وتُضطر إلى منح صحتك قليلاً من اهتمامك. فبسبب نمط حياتك السريع وكثرة أشغالك، يزداد توترك. صحيح أن عروض العمل المغرية والفرص المالية لا تفوّت، لكن لكل شيء ثمنه.

نتيجة الضغوط الكثيرة، تتعرض لبعض الحوادث. فقد تصدم سيارتك أو تذّل قدمك خلال صعودك السلالم. لذلك لا تتردد في تخصيص بعض الوقت لنفسك. أطفئ هاتفك الخليوي وكمبيوترك المحمول وحاول الاسترخاء قليلاً.

اسعَ خلال هذه السنة إلى تنظيم وقتك بمهارة، ما يتيح لك المضي قدماً في مشاريع كثيرة من دون أن تخلّ بنوعية حياتك. توجّه انشغالاتك الكثيرة خلال سنة «2017» في الاتجاه الصحيح. فلا تدع ذلك يلهيك عن تخصيص الوقت لمن تحبّهم أو الاستمتاع بهواياتك. هكذا، تتمكن أيها الحمل من التوصل في العام المقبل إلى التوازن الذي ربما افتقدته طوال السنوات الماضية.

--------------------

برج الثور





20 ابريل - 20 مايو

يتحلى الثور بشخصية قوية، ولا يتوانى عن تقديم البراهين على صدق أقواله بالأعمال. هكذا ينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته.

يعشق الثور عام «2017» التغيير على الأصعدة كافة. فإن لم يبدّل مكان إقامته، غيّر تصميمه الداخلي، واختار تصميماً مريحاً مفعماً بالحياة يتلاءم مع طباعه العملية.

مهنياً، تميل أيها الثور إلى الأعمال التي يمكنك إنجازها من المنزل. أما إذا كنت موظفاً في شركة، فتفضل العزلة، ليس هرباً من زملائك، بل بحثاً عن مساحة خاصة بك تتيح لك تفجير طاقاتك كافة.

عائلياً، تبرز تميّزك بكل وضوح. واجهت عام (2017) مشاكل كثيرة مع أفراد العائلة، لأنهم عجزوا عن فهمك. لذلك ترفض هذه السنة تقديم التبريرات. فعليهم أن يتقبلوك على طبيعتك من دون أي توضيح أو استفهام. فما عدت تأبه برأيهم فيك.

تسعى وراء التغيير والتجديد مع دخول كوكب المشتري برجك في 5 يونيو. فتتعرف خلال هذه الفترة إلى أشخاص جدد تشاركهم في عدد من المشاريع المبتكرة. تطرأ أيضاً تبدلات على طباعك، فتصبح أكثر انفتاحاً.



لكن على مواليد الثور أن يحذروا عام «2017» من أن يتحول تصميمهم إلى عناد، ما قد يسبب لهم المتاعب. فانتبه لئلا تصبح عدائياً خلال مناقشاتك مع ذويك. فتهب للدفاع عن نفسك، في حين أنهم يحاولون أن يسدوا إليك نصيحة مفيدة. فضلاً عن ذلك، لا تصد الشريك، متحججاً بألا أحد يحق له التدخل في شؤونك. كذلك ينبغي ألا تنسيك علاقاتك الجديدة أن ثمة أشخاصاً يعرفونك منذ زمن ويحبونك.

عاطفياً، لا تحاولُ البحث عن حب جديد، إنما تنتظر ما قد يحمله إليك القدر. لكن إذا قابلت الشخص المناسب، فلا تتردد في اقتناص الفرصة. قد تختبر عدداً من علاقات عابرة، غير أنها لن تترك فيك أثراً أو تبدّل طبيعتك.


-----------------


الجوزاء




21 مايو - 21 يونيو

لا تواجه أي تغييرات جذرية أو مشاكل تُذكر هذه السنة. إلا أن هذا لا يعني أن الـ «2017» ستكون مملّة. فلن يتخلى برج الجوزاء عن أحلامه وطموحاته، بيد أنه سيبقيها ضمن إطار المنطقي والمعقول. تنظر إلى المستقبل بتفاؤل. وما يساعدك في الحفاظ على معنوياتك العالية تصالحك مع مظهرك الخارجي.

الجوزاء أحد الأبراج القليلة التي تتريث قليلاً عام «2017» للتفكير في المستقبل. حتى أن البعض يظن أن ما من أمر يؤثر فيك، باستثناء العائلة. يتجلى في هذه السنة مدى قوة إرادتك وثقتك بنفسك. إذ تبرهن للناس مهاراتك وعزمك على مواجهة الصعاب. صحيح أنك تميل إلى ارتداء الملابس الزاهية، لكن هذا لا يقلل من جدّيتك. يفضّل الجوزاء في هذه السنة الابتعاد عن الارتباط. فمع أنه يشعر في داخله بحاجة ماسة إلى دعم الآخرين، يحس بالاختناق حين يقتربون منه. لكن لا تقلق، فهذا التناقض سر جاذبية الجوزاء. قد تنفصل عن الشريك لتبدأ علاقة جديدة، إلا أنها لن تدوم.

مهنياً، تعمل هذه السنة مع زملاء جدد، لا لأنك تبدّل مكان عملك، بل لأنك تنال ترقية.

أما عائلياً واجتماعياً، فتمضي معظم أوقاتك مع أصدقائك والمقربين. غير أن تصرفاتك تثير استياءهم لأنك تحاول دوماً لفت الأنظار إلى نفسك إما بملابسك المميزة أو بالتكلم بصوت عالٍ. بدوره، يحمل لك فصل الربيع كل الخير، فخلاله توقع عقد عمل بالغ الأهمية أو تشتري منزل أحلامك.

مالياً، تعود عليك سنة «2017» بفوائد جمة. فتنفذ بين شهري يناير ويوليو مشاريع كثيرة، تبدأ بجني ثمارها في الأشهر اللاحقة. لكن حذار من التبذير.

أما صحياً، فتعاني من انتكاسات، يزول تأثيرها سريعاً. لا تناسبك البيئة والمناخ الرطبان لأنك قد تُصاب بالحساسية. ننصحك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المكملات الغذائية، خصوصاً قبل بدء الشتاء بغية تعزيز مناعتك.

-------------------

السرطان





22 يونيو - 22 يوليو

تتخلّص مطلع عام «2017» من الأعباء التي كانت تثقل كاهلك، ما يجعلك تنطلق بسرعة نحو أهداف طالما سعيت وراءها. تبرهن خلال هذه السنة عن إبداع وخيال لا يضاهيان. وتستقطب الأفكار التي تطرحها كل الاهتمام والتقدير. يتمتع مولود برج السرطان بطبيعة طيبة. وتتجلى طيبته هذه بكامل أوجهها خلال هذه السنة. فلا تحاول، أيها السرطان، إخراج مخالبك كلما تعرضت للاستفزاز، بل تلجأ إلى الحوار والتفاوض بهدف تحقيق مصالحك من دون الإساءة إلى مصالح الآخرين. يترافق هدوءك ونعومة طباعك مع جمال مظهرك. باختصار، تنجح في إضفاء جو من الطمأنينة على حياتك بسعيك وراء أهداف طموحة محاولاً تبديل مجال عملك أو تطوير مشاريع بمساعدة أشخاص غالباً ما تكون طباعهم متناقضة مع طباعك. تشعر بفضول لا يُشبع. تخرج من قوقعتك وتترك ملجأك لتغامر في مجالات خلتها في الماضي بعيدة المنال. ينال مولود برج السرطان التقدير لأنه يقدّر بدوره الناس حق قدرهم. قد يرفض عدد من المقربين تقبّل وجهات نظرك. إلا أنك لست المذنب. فمع دخول المشتري برج الثور في شهر يونيو، يعارض البعض محاولتك الإمساك بزمام حياتك. تنبع انطلاقتك هذه من رغبتك في العمل بحرية من دون أن تكون مسؤولاً أمام أحد. غير أنك تدرك خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام «2017» أن ثمن هذه الحرية مكلف. لكن في مطلع الصيف، تتخطى هذه المرحلة وتسير بخطوى واثقة، فتجني ثماراً وافرة. تستعين بأفكارك المبدعة وحدسك كي تعثر على الشريك المناسب، تقابل أشخاصاً صادقين يكنون لك كل احترام، وتحقق إنجازات كبيرة في العمل. هكذا، تكون بداية هذه السنة متعثّرة، غير أنك تبلغ في نهايتها الاكتفاء والرضى. في عام «2017»، تبتعد عن كل ما هو تقليدي ومتعارف عليه لتطلق العنان لمخيلتك. تجاهد لتضبط لسانك كي لا تسيء إلى الآخرين. تحسّن نوعية حياتك، تبدّل تصميم منزلك الداخلي، وتجدّد مظهرك الخارجي. أما عاطفياً، فتعيش حالة من الهدوء، إذ لا تحاول البحث عن قصة حب جارف. تشهد حياتك العاطفية تبدلاً كبيراً في شهر سبتمبر. وقد ينتهي بك المطاف إلى الزواج وتأسيس عائلة.

----------------

الأسد



23 يوليو - 22 اغسطس

يتعاطى مولود برج الأسد مع المشاكل بأسلوب فلسفي، ويتميز بنصائحه السديدة التي يسديها، ولا يتردد في تقديم العون للمحيطين به. هكذا، يعكس صورة إنسان يستحق كل تقدير واحترام. يشتهر هذا البرج بكرهه لكل ما هو مزيّف ووضيع.

على غرار السنوات الماضية، تحافظ، أيها الأسد، على مبادئك وقيمك في جميع أوجه حياتك. مهنياً، تدير ظهرك لكل مَن يحاول تضييع وقتك أو عرقلة تقدّمك. وقد يشكل هؤلاء بعض أفراد عائلتك. ترسم صورة فنية إلى حد ما عن مستقبلك. لكنك تأبى امتهان أي عمل ما لم تتقنه بمهارة, فإذا اخترت الرسم، أخذت دروساً فيه. وإذا رغبت في الكتابة، اطلعت على أعمال كبار الأدباء والشعراء. وتنعكس براعتك ودرايتك هاتان من خلال ملابسك ومظهرك الخارجي. فخلال مقابلات العمل، تظهر ثيابك مدى جديتك وتصميمك. أما خلال الحفلات، فتبرز أناقتك بكامل تألقها.

لا تُضطر، أيها الأسد، خلال هذه السنة إلى خوض المعارك أو الدفاع عن نفسك. كنت تبحث في الماضي عن الشهرة والسلطة. أما اليوم، فتعثر على سعادتك في منزلك وبين أفراد أسرتك. يحظى أبناء مولود الأسد في عام «2017» باهتمام بالغ، سواء كانوا كباراً أو صغاراً. فتعمل على تعليمهم، توجيههم، وحمايتهم. كذلك تتبع النمط ذاته في حياتك المهنية، مساهماً في تحفيز الآخرين وطمأنتهم في آن.

عاطفياً، تتيح للشريك فرصة الإمساك بزمام حياته من دون أن تشعره أنك لا تأبه به. هكذا تنجحان في توحيد قواكما والعمل معاً عند الحاجة من دون أن يعيق أحدكما تقدّم الآخر. إذا كنت عازباً، تُصادف بحلول شهر يونيو الحب الذي تبحث عنه. ومع دخول كوكب المشتري برج الحمل، يزداد احتمال أن تلتقي بشخص تسعى إلى التقرب منه في محيطك المهني أو الاجتماعي.

مالياً، يولي مولود الأسد حساباته المصرفية اهتماماً خاصاً هذه السنة بسبب بعض المشاكل التي قد يواجهها. أمّا اجتماعياً، فتدرك ألا داعي للإكثار من الكلام كي تقنع الآخرين. يكفي أن تكون صادقاً وجاداً. بالنسبة إلى الصحة، تتمتع بصحة جيدة وتنجح في الحفاظ على رشاقتك بفضل التمارين الرياضية وممارسة هواياتك المفضّلة.

---------------------

العذراء



23 اغسطس - 22 سبتمبر

يشمّر مولود برج العذراء هذه السنة عن ساعديه. فأعماله تسير على خير ما يُرام والعذراء لا يخشى التعب. ولكن حذارِ من الانهماك كثيراً في العمل. فقد تتلهى بمشاريعك الكثيرة عن حياتك العائلية. تحاول، أيها العذراء، الإمساك بزمام حياتك خلال عام «2017». لكنك تفضّل العمل في الظل وتحقيق الإنجازات من دون إثارة ضجة كبيرة، لأنك تود تفادي العقبات التي قد يضعها أمامك الحساد أو مَن يضمرون لك الشر. توكَل إليك المهام الصعبة. ولا عجب في ذلك، لأنك شخص كفوء. ومن الطبيعي أن تنال المكافآت على إنجازاتك هذه. قدرتك العالية على التركيز أبرز صفاتك، التي تساعدك بالتأكيد على بلوغ مبتغاك. صحياً، تنجح في الجمع بين نمط حياة سليم ونظام غذائي صحي، فضلاً عن ممارستك التمارين الرياضية. يساعدك مظهرك اللائق على المضي قدماً في حياتك المهنية. تشعر، أيها العذراء، خلال عام «2017» أنك مفعم بالنشاط والحيوية وتود أن تعيش حياتك كما يحلو لك. تمضي وقتك في العمل أكثر منه في التفكير. ترى كل أفكارك تتحقق خلال الأشهر الأولى من العام الجديد. وتنجح في كسب الوقت. ولا تنسى أن الوقت من ذهب. اختبرت خلال الفصل الأخير من عام (2017)تحسناً كبيراً على الصعيد المالي. ويتواصل هذا الحسن بزخم أكبر عام «2017». في شهر يونيو، يدخل المشتري برج الثور، ما يتيح لك جني ثمار استثمار قمت به قبل فترة, حتى أنك قد تنجح في تأسيس شركتك الخاصة. أما عاطفياً، فتسير الأمور على خير ما يُرام، شرط أن تعقد اتفاقاً مع الشريك. فبسبب كثرة أشغالك، تطلب منه ألا يمارس عليك الضغوط. ولكن عليك أنت بدورك أن تحاول فهم وجهة نظره، ولا تتوقف عند التفاصيل، وإلا خسرته. إعمل على التوصل إلى نوع من التوازن بين طموحاتك وعواطفك. عائلياً، تحظى بحب أفراد أسرتك ودعمهم، ولكن يترتب عليك أن تحسن استغلالهما. كذلك، عليك أن تبادلهم مشاعرهم هذه ولا تتوانَ عن دعمهم. تسعى خلال هذه السنة إلى زيادة خبراتك وتحسينها بحضورك دورة تدريبة أو مقرراً جامعياً.

-----------------

الميزان



23 سبتمبر - 23 اكتوبر

بما أن كوكب المشتري يبقى في برجك طوال السنة، يؤمن لك حماية دائمة. نتيجة لذلك، تنجح في الحكم على محيطك وعلى الأوضاع التي تمر بها. وعندما تتخذ الخطوات الضرورية فوراً، تكون قراراتك أكثر فاعلية. تحوّل حياتك هذه السنة إلى مشروع فني، ما يدخل البهجة والسرور إلى قلبك. ولا شك في أنك تضحك كثيراً. تفرح حين يهنئك المقربون على جمال تصميم منزلك الداخلي أو أناقة مظهرك. ينبع توازنك هذا من بيئة هادئة وحساسة. لا تتأرجح حياتك بين الأبيض والأسود، إنما تتخللها ألوان كثيرة. لذلك يصعب على الآخرين تحديد مواهبك أو طبيعة مشاعرك. عاطفياً، لا تترددُ في مبادلة الشريك مشاعره وتضحياته تجاهك. لا تتجاهله مطلقاً، إنما تولي جميع رغباته واحتياجاته كل اهتمامك. لا يستطيع أحد التأثير فيك أو إرغامك على أي أمر لا تودّ القيام به. وإذا نجحت في تحديد الوتيرة التي تناسبك، لا يمكن لأي مشكلة أو شخص الوقوف في وجهك أو إعاقتك. مهنياً، تسعى الى تأسيس عملك الخاص من دون التخلي عن وظيفتك الحالية. وهكذا تجني الربح الوفير. أما صحياً، فتستصعب الحفاظ على رشاقتك لأنك تتلقى دعوات كثيرة على العشاء. عليك التوصل إلى توازن ما كي تلبي دعوات كل الأصدقاء من دون أن تسيء إلى صحتك. عليك أن تتخلى خلال عام «2017» عن لامبالاتك، وخصوصاً بين شهر يناير وأواخر شهر مايو. تواجه خلال هذه الفترة كواكب كثيرة تدخل برج الحمل، البرج المواجه لك. يمثل الحمل {الأنا}. فإذا تجاهلته، تعرّضت لشتى المشاكل. لذلك، لا تتردد في التعبير عن آرائك بصراحة وفي التصرف بحزم. صحيح أن هذه المعركة لن تكون سهلة، بيد أنك ستخرج منها منتصراً وتدحض الفكرة القائلة إن الميزان يكره القتال. فحين تصبح سعادتك وتوازنك مهددين، تشمّر عن ساعديك وتختار المواجهة والتصدي. لكن هذا لا يعني أنك ستقدم على خطوات متهوّرة. ففي عام «2017»، تراقب مجريات الأحداث قبل أن تخوض أي مغامرة، محاولاً تفادي المخاطر والوقوع في الفخاخ. تحافظ على ابتسامتك في شتى الظروف، إلا أن هذا لا يمنعك من التصرّف بحزم.

------------------

العقرب



24 اكتوبر - 22 نوفمبر


تشهد علاقاتك العاطفية تحسناً كبيراً، بخلاف علاقاتك الاجتماعية والمهنية. فتتعرض للخيانة من شخص تثق به وتأتمنه على أسرارك. أو قد ينكس هذا الشخص بوعد قطعه أو يعاملك بطريقة تنم عن ازدراء بالغ. في مطلق الأحوال، تفضل التزام الصمت مع أنك تشعر بألم مبرح. إذا كنت متزوجاً، تبدو السعادة واضحة على وجهك. فأنت والشريك تتشاطران الأفكار والأهداف عينها وتعملان على تطويرها بتناغم فائق. ومع دخول كوكب المشتري برج الحوت، يهبط عليك الإلهام ويدفعك إلى تنفيذ مشاريع مبتكرة. وإن كنت تعمل على خطة عمل بالغة الأهمية، تحقق فيها تقدماً ملموساً وتعود عليك بأرباح مالية لا بأس بها.

--------------------

القوس



23 نوفمبر - 21 ديسمبر

تصيب السهام التي يطلقها القوس هدفها. تحسن، أيها القوس، التصويب على الصعيدين المهني والعاطفي. لكن ثورتك تنتهي مع حلول عام «2017». فكلما اتبعت القواعد، سهلت حياتك. نجحت في السنة الماضية في إثبات وجودك وأعربت عن ثقة بالنفس لا تُضاهى. ولكن عليك هذه السنة أن تبرهن مدى عمق مواهبك في عملك أو في مجالات حياتك الأخرى. تحاول تنظيم وقتك بدقة أكبر كي تتمكن من تطوير أفكارك الجديدة. كذلك، تستفيد من ثقة أشخاص نافذين يؤمنون لك السبل الضرورية كي تبلغ أهدافك المنشودة. أضف إلى ذلك دعم شريكك الذي يطمئنك ويؤكد لك أنك تتمتع بشعبية كبرى. نتيجة لذلك، يكثر الكلام عنك ويطرق الناس بابك ولا تواجه صعوبة في العثور على العمل الذي يناسبك. وهكذا يكون شعار القوس خلال عام «2017»

توطيد علاقاتك بسائر أفراد العائلة وتؤدي غالباً دور {زعيم القبيلة}. تحاول قدر المستطاع توضيح كل المسائل العائلية العالقة وتحض أفراد أسرتك على أن يحذوا حذوك. وإذا كنت عازباً، تعبر عن رغبتك في العثور على شريك يمكنك التخطيط معه لبناء عائلة. تتحقق أمنيتك هذه خلال الأشهر الستة الأولى من عام «2017»، حين يكون كوكب المشتري في برج الحمل. على الصعيد المالي، تجني الربح الوفير بسبب نجاح أعمالك ومشاريعك. إلا أن هذا النجاح لا يبدد قلقك ومخاوفك. ففي الأعوام الماضية، اقترضت الكثير من المال وكدّست الديون. لذلك تُضطر إلى بذل جهد مضاعف كي تتمكن من تنظيم شؤونك المالية. أما على الصعيد الصحي، فتحافظ على نظام غذائي سليم ووتيرة حياة هادئة، ما يساعدك على التخلص من توتّرك. ترتفع معنوياتك وتظهر في المناسبات الاجتماعية بأبهى حللك: جسم رشيق، وجه نضر، وابتسامة مشرقة.

---------------


توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 nolink.gif

 



المواضيع المتشابهه:


j,ruhj hghfvh[ aiv 4 hfvdg guhl 2017 K gaiv p/; hgd,l

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 حظك اليوم الثلاثاء 17-11-2017 , ابراج اليوم الثلاثاء 17/11/2017 , توقعات الابراج اليوم 17نوفمبر 2017
0 توقعات برج الجدي عام 2017 ، توقعات الابراج 2017 ، توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لعام2017
0 معلومات عامة مفيدة جدا ، صور هل تعلم فيس بوك 2017
0 حظك اليوم الاثنين 25-2-2017| أبراج يوم الاثنين 25/2/2017 | برجك اليوم 25 فبراير 2017
0 القبض على ثلاث اشخاص من مدينة ادكو بتهمة النصب على الشباب الراغبين للسفر
0 صور تفجير سيارة فى مدينة نصر اليوم ، انفجار سيارة مفخخة فى شارع مصطفى النحاس
0 اجمل صور حكم تم نشرها فى عام 2017 ، صور-حكم-روعة2017
0 الشخصيات المصرية في مصر ، بحث علمى عن مصر والشخصيات المصرية 2017
0 اعرف شخصيتك من خلال برجك برج الثور عام 2017 ، توقعات الابراج برج الثور 2017
0 الحب فى مكالمه التليفون
0 مكتبة صور النجمة هيفاء وهبى ، اكبر مجموعة صور جديدة هيفاء وهبي 2017
0 معلومات عن وزير الثقافة الجديد علاء عبد العزيز ، من هو علاء عبد العزيز وزير الثقافة 2017
0 توقعات الابراج لشهر ابريل برج العذراء 2017 ، توقعات ماغى فرح لبرج العذراء شهر ابريل 2017
0 امطار و شتاء كثيف يدمر مدينة الاسكندرية و ادكو اليوم الجمعة 10مايو2017
0 معلومات عن الامير محمد بن نايف ولي العهد السعودي الأربعاء 11 رجب 1438هـ - 29 أبريل 2017م
0 توقعات برج الدلو شهريوليه2017 ، توقعات الابراج ماغى فرح شهر يوليه 2017
0 أسماء اولاد زكور 2017 ، اسم ولد جديد 2017
0 حكم و خواطر على صور ، صور حكمة مميزة فيس بوك ، حكم جميلة
0 نكت على مظاهرات الاخوان مظاهرات 2017 ، نكت مضحكة على الاخوان وعلى مظاهرات الاخوان 2017
0 حظك اليوم الاربعاء 8-10-2017، ابراج اليوم الاربعاء8/10/2017,حظك اليوم الاربعاء 8اكتوبر 2017
0 العيد احلى مع اسمك +> رندا , روان , رودينا , روفيدا , ريتاج , ريتال , ريناد , رينال ريهام , زوزو
0 صور شرح عمل اكونت فيس بوك 2017 ، طريقة عمل ايميل فيس بوك بالصور 2017
0 توقعات برج الدلو شهر سبتمبر 2017 ، توقعات الابراج برج الدلو لشهر سبتمبر 2017
0 موعد عرض مسلسل الاكسلانس بطولة احمدعز فى شهر رمضان 2017
0 نكت محادثة بين شاب مصرى وشاب من شباب الاخوان رابعة ، نكت على الاخوان 2017
0 موضوع تعبير عن هجرة رسول الله جاهز للطبع 1438 ، بحث عن الهجرة النبوية الشريفة جاهز للطبع 1438
0 صور بنات تعارف 2017 , بنات للتعارف والزواج , صوربنات2017
0 اول شهر رمضان ، بداية شهر رمضان 2017-1434
0 حظك اليوم الاثنين 12-5-2017، ابراج اليوم الاثنين12/5/2017,حظك اليوم الاثنين 12مايو 2017
0 ملحمة السويس فى حرب اكتوبر 1973

  2  
قمر
رد: توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017

توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017


يسلمو غلاسه



من مواضيعى
0 سبب التهته عند الاطفال
0 صور شحن السيارات صور حصري صور السيارات وطريقة شحنهم 2017
0 صور دينيه لعام 2017 صور متنوعه ,اسلاميه صور دينيه’ جديده 2017
0 معلومات عن اركان حرب اسامه عسكر 2017
0 اجدد صور لفات طرح متنوعه, للمناسبات والخروج والافراح 2017 الجديد هنا 2017
0 هل تعرف اول من صام 2017
0 اجدد ملابس صيفي للبيت لكل دبدوبه او سمينه 2017
0 صور ذكري الرئيس البطل صدام حسين كان زي الليلادي ليلة العيد الكبير الله يرحمه 2017
0 صور احدث تسريحات شعر للبنات عام 2017
0 انتقام الجن للانس
0 كلمات اغنية سألتك من البوم مصطفي كامل الجديد وسط الدنيا الخاينه 2017
0 فساتين خطوبه جديده 2016 فساتين سهره جديده 2016
0 صور جديده متنوعه 216
0 كلمات جميله عن العشره ذو الحجه 2017 رسائل عن العشره ذو الحجه 2017
0 معلومات طبيه متنوعه 2017
0 حاجه تحير الطفل يبكي واول ما الام تحمله يسكت ايه السبب
0 مع احترامي لكل الشعوب العربيه شعب مصر احسن شعوب الدنيا
0 اجدد صور منابر المساجد, صور اسلاميه صور رمزيه صور دينيه صور 2017
0 اجدد ترنجات للرياضه شتوي للبنات والسيدات حصري 2017 ترنجات سبورت جديده 2017
0 مرض يصيب النساء الرياضيات
0 صور احدث ,حزام للبنات ,لعام 2017
0 صور اماكن سياحيه من العراق صور عراقيه 2017
0 في ا لصيام هل اثبت في السنه من ذكر ربنا يخفف عنه العطش
0 احدث صور مايوهات للمحجبات
0 علامات, السحر والعلاج منه, كيف تعرف انك مسحور ,وطريقة ,العلاج من, السحر
0 صبغات شعر جديده للبشره الخمريه 2016 اجدد صبغات شعر للبشره الغامقه 2016
0 وانت طفل كنت اي نوع من الاطفال 2017
0 اقوال الصالحين عن كنوز الاستغفار
0 صور نكت متنوعه, صور تموت من الضحك صور 2017
0 صور وتركيبه لتطويل الاظافر

  3  
walid
رد: توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017

شكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,


  4  
ghlasa
رد: توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017



عفوـآإًٌُ


نورت الموضوووع





من مواضيعى
0 بالصور شقة للبيع فى ميامي مساحة 130 متر 280 الف سعر نهائى
0 غرف نوم صغيرة ورائعة 2017 ، صور غرف نوم رومانسية صغيرة 2017
0 هذا ما حدث اليوم فى المنصورة عند مديرية الامن والبنك والمسرح
0 صور ملكات جمال اليورو 2017،2017 ، يورو 2017-2017 ، صور بنات يورو 2017
0 حظك اليوم الخميس 8-12-2016 , ابراج يوم الخميس 8/12/2016 , توقعات الابراج اليوم 8 ديسمبر 2016
0 صور سما المصرى البس 2017 ، صور الراقصة سما المصرى برنامج البس 2017
0 فرحة العيد احلى مع سينسي , شذى , صباح , عزة , عفاف , علا , علياء , غزل , فجر , فرح 2017
0 رسائل تهنئة بالحج و العمرة و عيد الفطر 2017 ، رسائل عمرة مباركة 2016
0 توقعات الابراج برج العذراء شهر يناير 2017 عبير فؤاد ، توقعات الابراج لعام 2017
0 توقعات الابراج برج الجوزاء شهر مارس لعام 2017
0 حظك اليوم الجمعة 28-10-2016 , ابراج يوم الجمعة 28/10/2016 , توقعات الابراج اليوم 28 اكتوبر 2016
0 توقعات برج القوس 2016 ليلى عبداللطيف ، توقعات-الابراج-2016
0 نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى محافظة شمال سيناء من وزارة التربية والتعليم 2017
0 توقعات الأبراج برج الحمل شهر اغسطس 2016 , تنبؤات الأبراج برج-الحمل لشهر اغسطس2016
0 بحث علمى عن مخترع التليفون ، بحث عن مارتن كوبر مخترع الجوال 2017
0 توقعات برج الميزان لعام 2016 ليلى عبداللطيف ، توقعات-الابراج-2016
0 صور طويلة 2017 ، صور رمزيات فيس بوك 2017 ، صور رمزية طويلة 2017
0 توقعات برج العقرب شهر ديسمبر2017 ، حظك اليوم شهر ديسمبر2017 ، توقعات الابراج لعام 2017
0 صور غلاف فيس بوك شهر رمضان 2017-1434 ، اغلافة فيس بوك لشهر رمضان الكريم 2017/1434
0 قنادر قطيفة جديدة روعة 2017 , صورقنادر قطيفة 2018
0 تفاصيل فيلم توم وجيمى بطولة هانى رمزى و حسن حسنى
0 بحث عن مدينة القدس ، مدينة القدس ، القدس 2017
0 حظك اليوم الاحد 22-9-2017, ابراج اليوم الاحد 22/9/2017, برجك اليوم 22 سبتمبر 2017
0 اجمل كلمات عن الام 2017 ، الأم لعيد الام 2016
0 بحث علمى عن السياحة ، بحث جاهز للطبع عن اهمية السياحة فى مصر 2017
0 نكت مصرية الحرامى والعجوزة نكتة مضحكة جدا
0 نكت مسخرة على الزمالك ، كوميكسات مضحكة على الزمالك
0 ابراج اليوم الاربعاء 21/12/2016 ,حظك يوم الاربعاء 21-12-2016 , توقعات الابراج اليوم 21 ديسمبر 2016
0 سلبيات آصحاب برج العذراء , عيوب برج_العذراء يجب ان تعرفها 2017
0 توقعات برج الثور لعام 2016 ليلى عبداللطيف ، توقعات-الابراج-2016


الكلمات الدلالية (Tags)
2017 , لشهر , لعام , الابراج , اليوم , ابريل , توقعات , حظك , شهر

شاهد اخر مواضيع قسم توقعات الابراج

توقعات الابراج شهر 4 ابريل لعام 2017 ، توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
ghlasa آنضم الى معجبين