اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2017 توقعات الابراج محمد فرعون 2017 happy new year 2017 ارقام بنات للتعارف توقعات الابراج السنوية 2017 حظك اليوم نكت مضحكة 2018




اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور اطفال جميلة توقعات الابراج لعام 2017 بنات مطلقات للتعارف صور شهر رمضان 2017 صور حزينة 2017 صور فساتين زفاف 2017 حقائق الدنيا العشرة
اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور صالونات 2017 ديكور غرفة سفرة ديكور غرف صالون توقعات شهر ديسمبر 2018 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

بنات وسيدات منتدي المرأة العام الفتاه المحجبة - المرأة الحجاب الجمال - جمال المرأة - المكياج والعطور - العناية بالبشرة - العناية بالشعر - الاكسسوارات - منتدي الشنط - الأحذيه - الجزم - البوت - Shoes - العقود والأساور - الأحزمة - حزام - الساعات - ازياء - موضه - اناقة - أزياء وموضه تخص بنات - فساتين - تشيرتات - جينزات - جينز - بديهات - ازياء وملابس المنزل للبنات - البيجامات - ركن تجهيز العروسة - قمصان النوم و البيبي دول

المواضيع المتشابهه للموضوع: لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2017
الموضوع
لتبدئي يومك 20 نصيحه ايجابيه 2017
للقضاء علي البثور نصيحه مهمه بالصور 2017
نصائح سهله لترك الاغاني
نصيحه مهمه وقيمه نصائح دينيه
نصيحه لاتفقدي انوثتك ورقتك



لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2017

المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قمر
لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2017







المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل، لترك انطباع جيد لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟

صورة توضيحية

كن واثقاً من نفسك
قالت الدراسة: إن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه. ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور. ثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد، ويحترم الآخرين، ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.

ادعها إلى مطعم محترم، واعرف ماذا ستطلب لها
إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى مطعم. والرجل يجب أن يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها؛ ليثبت أنه يفهم في هذا المجال.

يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل
بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ، ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة، وأنها تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل، بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

اختر ملابسك
أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق. فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة.

كن مهذباً
المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة. وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير. فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن، لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة، لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.

أظهر اهتماماً بها
هي تحب أن تجد في عينيك علامات الاهتمام والإعجاب بها؛ لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. وحذرت الدراسة من مغبة إظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح؛ لأنها لا تحب ذلك، وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.

إظهار الثقافة
أشارت الدراسة في هذا الصدد إلى أن المرأة تحب الرجل المثقف، الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من أمور الحياة والمجتمع. ومعرفته لأكثر من ثقافة يترك انطباعاً عند المرأة بأنه يسعى لفهم ثقافات الآخرين؛ لأنه يهتم بالإنسانية.



اعرف خطة حديثك
لطريقة حديث الرجل مع المرأة تأثير على الانطباع الذي سيتركه عندها. فهناك أساليب للحديث معها، ويأتي على رأسها الفصاحة وطبقة الصوت، والمواضيع التي يختارها لتكون محور الأحاديث

تمتع بمزاج مرح
إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة والنكتة؛ لأنها تحب كثيراً من يستطيع إضحاكها. ويقول المثل: "أضحك المرأة لتفوز بقلبها".

احترم طريقتها في الحديث والتصرف
قالت الدراسة إن المرأة تحب أن يحترمها الرجل، ويستمع إليها عندما تتحدث، ولذلك فإن الذي يسعى إلى ترك انطباع جيد لديها يجب أن يعرف كيف يحترمها، ويبدي الاهتمام بحديثها.

أعطها هدية رمزية
هي تحب الهدية الرمزية؛ لأنها تعبر عن مشاعر رقيقة واحترام لها. ولكن لا تلجأ إلى شراء هدايا مرتفعة الثمن، لأنها ستعتقد أن لك مصالح أخرى معها.

كن مبدعاً
إنها تحب كثيراً الرجل المبدع، الذي لديه أفكار جديدة تتأثر بها، وتعتبرها انعكاساً للذكاء. ومن المعلوم أن المرأة تحب الرجل الذكي.

كن محترماً
أوضحت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يحترم نفسه كثيراً، ومن ثم يحترم الآخرين. فإن أظهرت أي إساءة للإحترام تسقط من عينيها، لأنها ستعتقد أنها لن تستطيع احترامك، لأنك أنت لا تستطيع احترام نفسك

 

الموضوع الأصلي : لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2017     -||-     المصدر : منتديات غلاسة ، شات غلاسة     -||-     الكاتب : قمر



gjv; hk'fhu [d] uk] hgsj g; 12 kwdpi dh h]l 2017

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 هل تعرف بنت مزاحم
0 اختبر نفسك بانفسك
0 قصة اصحاب الاخدود
0 هل تعرف قصة خضر ؟
0 ملابس محجبات جديده للعيد 2018
0 هل تعرف من هي المرأة ؟
0 قصة جميله عن قول لاحول ولاقوة الا بالله
0 بالصور وصفه لتكثيف الشعر الخفيف وملئ الفراغات فيه 2018
0 ياتارك الصلاه هل تعلم عقوبة ترك الصلاة ؟
0 يا اهل مصر لاتخافه فامصر يحرسها الله
0 فوائد عشره ذو الحجه1438 هجريه
0 اجدد صور دعاء للحج 2018 صور جديده وادعيه اسلاميه 1438
0 يااارب
0 ها يا دكتور
0 خايفه افتقدك
0 اعشاب تخسيس الكرش
0 علاج فقر الدم
0 فوائد قشر البرتقال 2017
0 بالصور علامات تظهر في عينيك تدل علي حالتك الصحيه 2017
0 عصير البصل مضاد حيوي طبيعي ومقوي عام للجسم 2017
0 فوائد البرغل 2017
0 فوائد النعناع 2017
0 بالصور فوائد الفاكهه 2017
0 اعشاب تخلصك من الزكام نهائيا 2017
0 احذية بنات شتوي جديده 2018
0 احذيه جديده شتوي للبنات والسيدات روعه 2017 و 2018
0 احذيه شتوي جديده2017 و 2018 اجدد شوز شتوي 2018
0 صور دينيه جديده لعام 2017 صور اسلاميه 2018
0 صور دينيه جديده لعام 2017 صور اسلاميه 2018
0 صور اسلاميه جديده لعام 2017 وعام 2018
0 صور اسلاميه جديده لعام 2017 وعام 2018
0 اجمل واجدد ملابس للشتاء 2017 ملابس جديده شتوي 2018
0 ملابس شتاء 2017 و 2018
0 اجمل واجدد ملابس للشتاء 2017 وعام 2018
0 ملابس شتويه جديده وانيقه لعام 2017 وعام 2018
0 اجدد ملابس شتويه لعام 2017 و عام 2018
0 كل سنه وانت طيب يااجمل قلب وارق حبيب
0 اجدد غرف نوم 2017 و 2018
0 بيجامات جديده وجميله للبنات 2017
0 اجمل بيجامات جديده للبنات 2017 و 2018


الكلمات الدلالية (Tags)
12 , 2017 , لترك , لك , نصيحه , الست , انطباع , ادم , جيد , يا , عند

شاهد اخر مواضيع قسم بنات وسيدات

لترك انطباع جيد عند الست لك 12 نصيحه يا ادم 2017


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
ghlasa آنضم الى معجبين