Thread Back Search





خطاب محمد مرسى الذى ادهش المصريين ، بيان الرئيس محمد مرسى 30-6-2017

اضافه رد
  • 06-28-2017 | 12:01 AM
  • ghlasa



  • خطاب محمد مرسى الذى ادهش المصريين ، بيان الرئيس محمد مرسى 30-6-2017

    خطاب محمد مرسى الذى ادهش المصريين ، بيان الرئيس محمد مرسى 30-6-2017 do.php?img=18706



    كالعادة خرج علينا محمد مرسي في خطاب مسرحي جديد من مسرحياته المستمرة التي لا تنتهي ، خطاب أخر يستخف بعقول المصريين و يأكد أن مرسي مازال يعيش في كوكب أخر غير مصر ..

    لم أجد حقيقي تعليق علي خطابه الا تلك الكلمة التي أسمعها علي مدار سنة من مؤيدي الأخوان و هي "حمرا "، و هي كلمة أدعي الأسلاميين أنها ليست لا سب و لا قذف و أن كل واحد حر يفهمها كما يريد ...الآن أنا أستخدمها و أفهموها كما تريدوا !!

    عندما تجد الرجل الذي أتهمته المحكمة رسمياً بأنه و جماعته متهمون بالتواطئ مع جماعات أرهابية خارجية في أقتحام السجون و الأقسام و التسبب في مقتل ما لا يقل علي ٧٠٠ شهيد في ثورة يناير ، يتكلم عن الثورة و الثوار ،،،،،يبقي الرد "حمرا"

    عندما يصف مرسي نظام مبارك بالمجرم و المزور ، متناسياً تماماً ، مئات الشهداء و المصابيين الذين قتلوا في عهده و أمام قصره ، متناسياً التزوير الذي حدث في أستفتاء الدستور .. يبقي الرد "حمرا"

    عندما تجد من يحكمك يتكلم عن أنجازات حدثت في عامه الأول و كأنه يعيش في عالم أخر لخص فيه أزمة مصر في الأقتصاد و الأحتقان ، متناسياً أننا نعيش علي مدار عام بدون كهرباء و لا بنزين و لا سولار و لا غاز و لا سياحة ، عام من الأنهيار الأقتصادي و السياحي ، عام أهينت فيه مصر خارجياً و داخلياً .
    خطاب محمد مرسى الذى ادهش المصريين ، بيان الرئيس محمد مرسى 30-6-2017
    من قسم المصريين و حمي أنصاره الذين خونوا و شوهوا و لعنوا و كفروا بل و حللوا دمائنا نحن المعارضين ، يتكلم الآن عن خطورة التخوين!!
    أين حمرة الخجل و كيف للمتهم أن يلعب دور البرئ . ألست السبب الرئيسي و الوحيد وراء ذلك الأحتقان الذي تسبب فيه بالأعلام الدستوري الذي قسم الأمة

    يتكلم عن الخطأ و الصواب و أنه أخطأ أحياناً فتنفجر القاعة تصفيق و كأن الأعتراف بأنه أخطأ شئ عجيب. هل هؤلاء يعيشون بيننا الا يعلمون أن هذ الرجل لم يتخذ قرار الا و تراجع فيه و أنه ضرب الرقم القياسي في القرارات الخاطئة !!
    و ثانياً : أي قرارات التي أتخذتها ، فكلنا نعلم أنك يملي عليك من جماعتك و لا تملك قرارك !!

    يهتفون ثوار أحرار هنكمل المشوار ...الذين قالوا أن الخروج علي مبارك حرام و الأخرون الذي رفضوا أن يشاركوا في ٢٥ يناير ،،يتكلمون عن الثورية الآن ....فعلاً حمرا

    يتكلم عن أنصار نظام مبارك الذين يدعوا الثورية ضارباً المثل بمكرم محمد أحمد ،بأنه يدعي الثورية .. ،طيب لماذا لم تتكلم عن أبراهيم عيسي و علاء الأسواني و غيرهم من الثوار الذي لا غبار عليهم الذين ساندوك و أيدوك من في مؤتمر فرمنت ......أنه يستخف بعقول المصريين و لا يري ألا ما يريد ....سيادة الرئيس "حمرا"


    تحدث عن عرضه بعض الحقائب الوزارية علي بعض من رموز المعارضة ، ضارباً المثل بمنير فخري عبد النور ، وجودة عبد الخالق و غيرهم ....كيف تريد من هؤلاء أن يعملوا في وزارة رئيسها قنديل ، فلو كنت تريد حكومة أئتلافاً حقيقية لماذا لم تعرض رئاسة الوزارة علي رجل كفء ، فالقاصي و الداني يعلمون أن قنديل ما هو الا مسخ و الجيمع متفق علي فشله.

    يتكلم عن نزاهةاللجنة العليا للأنتخابات الرئاسية و نزاهة أعضائها ...هل نسيت يا أخ مرسي تصريحاتك و تصريحات جماعتك عندما أتهمتوا اللجنة بالتزوير ، هل نسيت مئات الألاف الذين وقفوا في الشوارع لأرهاب اللجنة و أجبارهم علي أعلان فوزك !!!!

    يتكلم عن شفيق ، متناسياً أنه في دبي ، العجيب أنه ألمح لقضية مرفوعه عليه "بالرغم أن المحمكة برائته و لكن يبدو أن مرسي مغيب " ، الشئ العجيب أن تكلم عن أن قضية شفيق ، متجاهلاً أن هناك حكم محكمة أدانه أنه متهم بالتخابر !!!!!! فعلاً حمرا

    لم أصدق نفسي و رئيس جمهورية مرسي يفرش الملاية و يقول "عاشور" و "حمدان" و بلطجية .....السيد الـرئيس لخص الموضوع أننا كلنا بلطجية ، لم يسلط الضوء الا علي البلطجية و المجرمين ، طيب أين الثوار ، أين مطالب المعارضة ، ألا تراهم ، أم هم في نظرك بلطجية أيضاً ؟

    يتكلم عن الحد الأدني متناسياً الحد الأعلي الذي لم يطبق حتي الآن ، تكلم عن أرتفاع المرتبات ، متناسياً عن الأسعار اتي أرتفعت بنسبة تقترب من ٤٠٪..

    الخبز و التموين ...ماشي !

    يتكلم عن المرأة متناسياً الأضطهاد الذي تتعرض له المرأة و الخحالات التحرش و الأقصاء التي تتعرض له ...

    يتكلم عن العمال و حقوقهم ..متناسياً ال٢٠٠٠ مصنع الذي أغلقت في عهده...

    يتكلم عن ميزانية التعليم التي هي تقلصت في عهده ...

    تكلم عن تكليف القوات المسلحة لتنمية سيناء و لم يتطرق الي من قتل جنود رفح و من خطف الجنود و من يفجر خطوط الغاز..

    يترحم علي عبد الناصر الذي وصف عهده "بما ما أدراك الستينات " و التي شاركت جماعته في محاولة أغتيالة...

    يترحم علي السادات الذي أفرج و كرم من قتله...

    يتحدث عن مديونية ٣٥ مليار دولار ، متناسياً عن أرتفاع المديونية في عهده ل٢٠٪ ، متناسياً جولات "الشحاته" من سائر دول العالم . يتحدث مرسي و كأنه يكلم طلاب في مدرسة ، لم يطالبك أحد بحل المشاكل في سنة و لكن نطالبك بخطة لم توضع و رؤية لم تعمل علي وضعها ...

    تكلم عن الحياه الكريمة و أن ما يحدث مجرد شائعات ، و كأننا لا نعيش في وطن نعاني من الكهرباء و الغلاء و البنزين و السولار و الدولار و الأمن و الزحام ...مشاكل غير حقيقة ...فعلاً "حمرا"!!

    رئيس يتهم علناً قاضي أنه مزور .....و الدليل علي كلامه بأنه "رأي" هذا القاضي يزور ...هذا رئيس مصر مع الأسف ...يتكلم و كأننا في قهوة !!

    يتهكم علنياً علي القضاء و عن موضوع "البراءة" ، ثم يشيد بالقضاء ...ازاي !!

    يشيد بمحافظ الأقصر الذي أستقال من أجل مصلحة مصر،،،،،طب متستقيل زيه !!

    يتكلم عن زيادة السياح مليون سياح ...غير صحيح و أيضاً السياحة يا أستائي لا تقاس بالعدد بل بالدخل ، ممكن 10 مليون سايح يديروا دخل مساوي لمليون سائح،...العائد من السائح الواحد قل في عهدك !

    تكلم عن مشكله المياه ، في جملة عابرة "لن نسمح في التفريط" ...أزاي يعني ، المفروض نصدق ؟ السد بيتبني و لم نري منك الا مؤتمر كوميدي !

    مرة أخري يتكلم عن مشكلة الكهرباء ، متحدثاً بنفس لهجة قنديل ، مطالباً الشعب بترشيد الأستهلاك ....طيب أين الحل ؟ ما هي خطتك ؟

    تكلم عن الدستور و كأنه أنجاز ...متناسياً وعده الذي قطع علي نفسه بعدم طرح الدستور للأستفتاء الا بتوافق من جميع القوي الثورية !!

    تكلم عن أطلاق سراح المدنيين ، و نسي أنه تم وضع ما يزيد عن ثلاثة ألاف معتقل في عهده بل و يدعي أنه لا يوجد أعتقال ...طب بلاش خليها "سجن" !!

    تكلم عن قانون الجمعيات الأهليه ، وكأننا ساذجون لا نعلم أنه قانون فصل خصيصاً من أجل تقنين جماعته المجرمة !!



    خطاب محمد مرسى الذى ادهش المصريين ، بيان الرئيس محمد مرسى 30-6-2017
    تكلم عن أن مطالب الثوار بعودة النائب العام ....سيدي أنت في عالم تاني ...نحن ضد النائب العام الحالي و طريقة تعيينه ، نحن ضد أن نستبدل نائب خاص لمبارك بنائب أخر لمرسي

    يتكلم عن دم الشهيد الذي في رقبته !! طب ماذا عن شهداء بورسعيد و محمد محمود و الأتحادية الذين قتلوا بأوامرك ...نسيت جيكا و الحسيني و الجندي !!!

    يهدد بأستخدام كل أساليب القسوة مع من خرجوا براءة ...قسوة أزاي ؟ هو مش في دستور كنت تشيد به منذ قليل ؟!

    يتكلم عن محمد الأمين مالك قناه سي بي سي و أحمد بهجت مالك قناه دريم ...طب لماذا ظهرت في تلك القنوات أيام الأنتخابات الرئاسية ؟!! في ايه ؟


    مرة أخري يتكلم عن النظام السابق ، باسم يوسف، حمدين ، البرادعي ، ابراهيم عيسي و احنا و أنتم و غيرهم ...دول برضو نظام سابق ؟!! كفاية تضليل !!

    ربط الحالة الأمنية بحالة التظاهر و الأحتقان ، طب من هو السبب في تلك الأعتصامات و المليونيات ؟ من ؟ هل هذا العدد المبالغ فيه كما قلت من لأحتجاجات لم يعطيك مؤشر أن هناك شئ خطأ ؟ أن الشعب مثلاً غير راضي عنك و لا عن أدائك ؟
    مع الأسف هذا هو سلوك الفاشيين و الجهلاء لا ينظروا الا للمبررات و الحجج ، يفتقروا للنظرة الموضوعية !!
    المظاهرات و المليونيات مؤشر علي فشلك الذريع !!!

    أبعاد الفاسدين و تشكيل لجنة لمحاربة الشغب و العنف ....والله شئ جيد !!! كان فين من زمان !!

    ألزام المحافظين و الوزراء بتعيين مساعدين لهم من الشباب .....أي شباب ، شباب الأخوان الأطهر و لا الأسلامي الأنقي ؟
    و يا تري دورهم هيكون زي فريق المستشارين الكومبارس !!

    لجنة للمصالحة الوطنية .....تتكون من الأزهر الذي تم الهجوم علي شيخه و الكنيسة التي تم الأعتداء عليها ، و الثوار الذين تم أهانتهم ووصفهم بالبلطجية ، و الأعلام، الذي أتهمه بالتحريض و العمالة ، و القضاة ، الذي أتهمهم بالفساد .


    تكلم عن الجيش و بحاول يحابي الجيش ، ثم شدد أنه القائد الأعلي للقوات المسلحة كررها ثلاثة مرات.....ثم يدعي أن القوات المسلحة متواجدة لتحمي أمن الوطن من العابثين ، متناسياً أن جماعته و أتباعه هم العابثين ، هم الأرهابيين و المخربين ، هم من هربوا السجناء و حرقوا الأقسام و تسببوا في نشر الرعب وقتل ما يزيد عن 700 مصري !!

    يعطي محاضرة للمعارضة عن الديمقراطية ، مطالبهم بالمشاركة و الحوار .....و كأن البزادعي و حمدين و أخرين لم يلتقوا به قبل ثلاثة أيام من أعلانه الغير دستوري الذي أصدره منفرداً ، ذلك الأعلان الذي لا يمت أي صلة لا بالديمقراطية و لا غيرها ...
    مع الأسف يظن مرسي أنه يحرج المعارضة عندما يطالبها بالمشاركة ،و كأن المشاركة هي المشكلة ، المشكلة في القواعد التي تضعها جماعتك .المشكلة في أصرارك علي حكومة فاشلة مواليه لك ، تعمل فقط علي تسهيل مهمة أنصارك !!
    المشكلة في أفعالك البعيدة كل البعد الديمقراطية ، المشكلة في عهودك التي تخليت عنها و كذبت فيها


    يناشد الأعلام العمل بحيادية و عدم أثارة الفتن !!!
    أعلام الفتنة هو الأعلام الذي تسبب في حالة الأستنفار الدينية ، هو الأعلام الذي تسبب في مقتل ٤ من الشيعة و الهجوم علي الكنيسة .
    الأعلام الذي كفرنا و خونا و حلل دمائنا هو أعلامك !!

    خطاب محمد مرسى الذى ادهش المصريين ، بيان الرئيس محمد مرسى 30-6-2017 confused.gif

     



    المواضيع المتشابهه:


    o'hf lpl] lvsn hg`n h]ia hglwvddk K fdhk hgvzds 30-6-2017

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 صور طفلة جميلة 2017 ، صور اطفال بنات 2017
0 قصة حقيقة وهكذا تحققت اماله وطموحاته لكل شباب مصر
0 انفراد القبض على صفوت حجازى و صور بعد حلق اللحية نعيما يا معلم
0 توقعات الابراج شهر يناير 2018 , توقعات الابراج لشهر يناير2018
0 نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الثانى من وزراة التربية والتعليم 2017
0 جدول مواعيد قطع الكهرباء فى محافظة الاسكندرية ،
0 ديكور غرف جلوس جديدة , صور ديكور غرفة صالون انترية حديثة
0 صور بوستر فيلم ريجاتا بطولة عمرو سعد 2017 ، اول صور حصريا من فيلم ريجاتا 2017
0 القبض على ياسمين النرش فى المطار بتهمة التعدي على ضابط اثناء عملة
0 موضوع تعبير عن الطفولة ومراحل الطفوله جاهز للطبع
0 صور فيس بوك العيد احلى مع شمس , شوشو , صبا , عالية عايدة , غالية , غدير , غزال , غندورة , فوزية
0 دعاء الفرج والضيق ، ادعية اسلامية مستجابة يا رب عبدك قد ضاقت به الأسبابُ
0 صور فيسبوك فرحة العيد تكمل مع شريف سفيان زيد ريان رضا حمادة حسام حذيفة حازم جهاد 2017
0 رسالة من جماهير نادى الزمالك لـ التراس زمالك فى موضوع ضرب مرتضى منصور
0 توقعات الابراج 2017 ماغي فرح ، توقعات الابراج لعام 2017
0 حظك اليوم الخميس 9-10-2017، ابراج اليوم الخميس9/10/2017,حظك اليوم الخميس 9اكتوبر 2017
0 نكت المصريين على السيسي في زيارة المانيا ، نكت الاخوان على السيسي 2017
0 حظك اليوم الاربعاء 21-10-2017 , ابراج اليوم الاربعاء 21/10/2017
0 حظك-اليوم الاحد 17-5-2017,ابراج اليوم الاحد 17/5/2017, توقعات-الابراج اليوم 17-مايو 2017
0 حظك اليوم الجمعة 29-7-2018 29يوليو2018 ابراج اليوم 29/6/2017
0 نكت مصرية حلقة باسم يوسف 25-10-2017 على السيسى و مرسى و الاخوان
0 حظك اليوم الثلاثاء 23-12-2017 ، ابراج اليوم الثلاثاء 23/12/2017 ، توقعات الابراج 23 ديسمبر 2017
0 نكت اساحبى اليوم 30-6-2017 على الرئيس مرسى ، صور نكت مصرية مضحكة على اخبار اليوم 30يونيو2017
0 مقال اسلامي عن الثقافة الاسلامية واهمية الثقافة الإسلامية
0 معلومات عن عملية منظار المعدة 2017 ، ما هى عملية منظار المعدة
0 توقعات الابراج شهر يوليه 2017 ، توقعات الابراج ماغى فرح شهر يوليه شهر 7 عام 2017
0 المشاكل التى تواجة المراهق نفسيا وجسديا بحث علمى جاهز للطبع 2017
0 حظك اليوم الخميس 28-11-2017- ابراج اليوم الخميس 28/11/2017- توقعات الابراج اليوم 28 نوفمبر 2017
0 نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة برقم الجلوس الترم الثانى من وزراة التربية والتعليم 2017
0 بحث علمى عن احمد عرابى ، معلومات عن زعيم الفلاحين أحمد عرابي 2017
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa