اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2017 توقعات الابراج محمد فرعون 2017 happy new year 2017 ارقام بنات للتعارف توقعات الابراج السنوية 2017 حظك اليوم نكت مضحكة 2018




اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور اطفال جميلة توقعات الابراج لعام 2017 بنات مطلقات للتعارف صور شهر رمضان 2017 صور حزينة 2017 صور فساتين زفاف 2017 حقائق الدنيا العشرة
اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور صالونات 2017 ديكور غرفة سفرة ديكور غرف صالون توقعات شهر ديسمبر 2018 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

غلاسه رجالى ، شباب غلاسة ملابس - تيشرتات - بنطلونات - جينز - عالم الرجل - ملابس رجاليه - عطورات رجالية - نظارات رجاليه - نصائح رجالية - شباب - تسريحات شعر للرجال - قصات شعر للرجل - ازياء رجالى - موضة شياكة ستايل



ممنوع دخول النساء للرجال فقط

في البدايه أرحــب بجميع الرجال الذين إرتادو على هذه الكلمات وكما أن اللافـتـه تقول : (ممنوع دخول النساء) أود التنبيه للمره الثانيه بعدم الدخول ..! فنرجو عدم

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قمر
ممنوع دخول النساء للرجال فقط




في البدايه أرحــب بجميع الرجال
الذين إرتادو على هذه الكلمات





وكما أن اللافـتـه تقول :
(ممنوع دخول النساء)
أود التنبيه للمره الثانيه
بعدم الدخول ..!
فنرجو عدم الدخول
ومن تجد في نفسها
حب الفضول والإستطلاع
أرجو منها الخروج حالا"
لأن هذا المكان للرجال فقط ..
.. سيــدتي ..



إن كان إصرارك يقودك لمعرفة
ما يدور بيننا نحن الرجـال ..
فستتعبين كثيرا"في الإنتظـار..
فأسرارنا مدفونه في ضمائرنا ..
لا نبوح بها مهما كانت الظروف
وخصوصا" للنساء ..
أما زلتي متطفله ..!
.. يا سيدتي الفاضله ..
فحديثي هنا
هو ما يخص المرأه ؟
المــرأه ..
هي الأم ..
هي الأخت ..
هي الزوجه ..
هي دائنا ودوائنا ..
هي نبع يروي شفاتنا ..
هي الحياة لأجلنا ..
هي الدفء لشموسنا ..
هي الحنان لقلوبنا ..
هي الحاضر لماضينا ..
هي الدم في عروقنا ..
هي همس مشاعرنا ..
هي ظـل لحـرنا ..
هي المنديل لدموعنا ..
هي البسمه لشفاتنا ..
هي أمـل حياتنا ..
هي كل شئ فينـا ..
وبدونها فنحن لا شئ..






(هذه حقيقه لا يختلف عليها إثنان)..







" ولـكـن "..!





بمـا أن حياتنا مليئه بالخواطر
وحافله بالمجاملات فلا حياة دون حب ..
ولا رجــل دون إمـــرأه ..
وقبل أن نكون مــن دم ولحم ..
فنحـن من إحسـاس وعاطفه ..
وكل شخص منا ..!
يدرك حقيقة الأيام التي يعيشها ..
والحدود التي خلقنا الله ضمن إطارها ..
نتمنى ونحلم أن نعيش مع من نحـب ..
ولا نريد أن نعشق طيف أو سراب ..
أو خيـط مـن دخـــان ..
فلـذلك كانت هي المرأه
النصف الآخر من حياتنا ..
وبما أن هناك وجهات نظر مختلفه
في المرأه قررت أن أبدي وجهة
نظري بما تتميز به المـرأه ..
في أنظمــة الحب ..
وماتتصف به من أطباع ونفسيات ..



لذلك فأنا الآن على يقين بأن ..
النساء اللاتي دخلن على هذه (المقاله)..




يتصفن :.
بقوة الشخصيه..
وعدم اليأس ..
ومواجهة الصعوبات..
(وأنا من هذا المنبر)
أقدم لهن شرف إعجابي ..




" ولــكــن " ..!



لدي تصنيف خاص
بأشكـال النساء
من حيث العلاقات
المليه التي مررت بها





المرأه ..



مثل العشب الناعم
ينحني للنسيم ولكنه لاينكسر للعواصف





المرأه ..
كالظـل إن تبعتهـا تركتك
وإن تـركتهـا تبـعـتك





المرأه ..
كالورده تفقـد عبيرها
عندما يشمها أكثر من أنف





المرأه ..
كالقرد ما أن تترك غصن



حتى تتـشبث بآخـر







المرأه :.
مثـل الهاتــف
وسيلتان لنقل الكلام
ولـكن الفرق بينهما
أن الهاتف ينقله بأمانه





المرأه ..
تصدق في واحده
وتكذب في ثلاث ؟؟
تصدق حينما يكذب الرجل
وتكذب في عمرها
ودخل زوجها
وسعر فساتينها




(وإذا أردت أن تعشق)



فاعشق من هي أصغر منك
وإذا أردت أن تتزوج
فتزوج من هي في سنك
وإذا أردت أن تصاحب
فصاحب من هي أكبر منك



ويقول المثل :.
" إسأل مجرب ولا تسأل طبيب "






لكل النساء تحيه ورديه
صافيه من قلبي
وتقدير يفوق الوصف










المواضيع المتشابهه:


llk,u ]o,g hgkshx ggv[hg tr'

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 صنادل صيفي جديده للبنات 2018 صنادل فلات صيفي حديثه 2018
0 فساتين سهره بالون الاسود والابيض روعه 2017 فساتين اخر شياكه 2017
0 بطريقه عصريه وعالميه صور تسريحات شعر للبنات 2017
0 صور جديده خواطر اسلاميه واحكام دينيه لعام 2017
0 لتنظيف بيتك من الاتربه والدهون نصائح متنوعه 2017
0 تسرب امتحان ماده اللغه العربيه, للثانويه العامه اليوم, با اعتراف رسمي 8--6--2017
0 معلومات دينيه عن ذو النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه
0 صور احواض وحنفيات لحمام الضيوف اخر جمال 2017
0 بيجامه وتريننج دفايه شتوي للبنات والسيدات جديد 2018
0 صور احدث واجدد, حلقان ,للبنات 2018 قراط بنات, جديد ,حلق للبنات 2018
0 نظام رجيم في شهر رمضان 2017
0 ملابس للصيف با الوان الربيع جديده لصيف 2017
0 هل تعرف زوجة يوسف عليه السلام 2018
0 غرور طفلك وكيف تتعاملي معه 2017
0 اكبر مجموعة صور حب صور رومانسيه صور عشق لعام 2017
0 الشيطان وخطواته حصري منتدي غلاسه 2017
0 قاطع صلة الرحم عقوبة في الدنيا والاخره
0 لاتجرحي طفلك بالكلام كلمات تجرح الطفل
0 صور خيام مضاده للحريق تقدر بحوالي ملياري ريال سعودي للحجاج لهذا العام 2017
0 بحث شامل عن مشاهدة التليفزيون كتير عند الاطفال
0 صور اول عمليه لامراءه تولد اول مولد لها بعد اجراء اول عمليه في العالم زرع رحم الف مبروك
0 اه من حبك وقلبك اه
0 احدث فساتين سهره ,ربيع وصيف 2017 ارق فساتين سهره, للبنات 2017
0 صور اشيك ملابس صيفي للبنات لعام 2017
0 احدث شنط بنات 2018
0 صور وتقرير عن مقتل شيماء الصباغ اليوم السبت 24 \ 1 \ 2018
0 احدث صور شاهيناز ضياء صور حصري لعام 2017
0 10 اشياء لابراز ذكاء الست
0 صور واسماء المصريين المصابين في حادث سقوط رافعه بالحرم المكي
0 احدث صور اليسا 2017 صور 2018

  2  
محمود الخطيب
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

لا اجد اى كلام على هذا اللى حضرتك قلتيه من قبل
الا
اننى بالفعل كل مدى اعجب بكلام حضرتك جدا جدا جدا وبارك الله فيكى ورعاكى
الله يعزك ويحفظك يارب


  3  
قمر
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

الله يخليك محمود وده كلام اعتز بي
وانت نورتنا
ويارب تكون سعيد معانا
وتنورنا ديما وتبقي اخ عزيز لينا كلنا
تحياتي ليك




من مواضيعى
0 اهم معلومات غريبه
0 سوسنة حلم
0 ملابس محجبات اخر شياكه موديلات عام 2017
0 الجار وحقوقه عليك
0 صور ملابس اطفال شتوي بنات واولاد للسن الصغير ملابس شتوي لعام 2017
0 صور غرام وحب لكل اتنين رومانسيين 2017
0 مامصير الكليه المصابه بالسرطان بعد استئصال الكليه الاخري
0 هل تعلم ان الاستغفار يمنع عنك بلاء الدنيا
0 امراض القلب و النبضات السريعه 2018
0 اجدد مسدجات للمولد النبوي لعام 2017
0 صور ومقادير انواع اكل متنوع بالطريقه الهنديه حصري 2017
0 عنف الزوج 2017
0 احدث انتريهات , اجدد غرف معيشه روعه, لعام 2017
0 نكت علي الرئيس المخلوع مرسي ياتري انت فين يامرسي2017
0 اسباب وعلاج تساقط الشعر عند المراهقات 2017
0 صور جديده ادعية وصباح الخير ليوم الجمعه 2018
0 حكم الزنا للمحصن
0 احدث شوز جينز, شتوي للبنات 2018 اجدد احذيه جينز بوط ,متنوعه للبنات 2018
0 صور اجمل غرف جلوس 2018 اجدد غرف لعام 2018
0 الصبر العفو عن الناس الصيام 3 يدخلوك الجنه حدف
0 بالدعاء يتغير القدر 2018
0 احدث شورتات جينز للبنات لصيف 2017
0 صور مجموعة احذيه للبنات تجنن لعام 2017
0 مجموعة صور وحكم دنياويه متنوعه 2018
0 حصري صور مجوهرات غاليه جدا اغلي مجوهرات في العالم 2017
0 بتحبي اوي دا دعاء للحب 2018 دعاء لجلب الحبيب 2018
0 ملابس شباب روش طحن لعام 2017
0 دعاء مستجاب للصباح
0 اجدد قبعات شتوي للبنات 2018 طواقي شتوي للبنات حصري علي منتدي غلاسه بس 2018
0 صور احدث انتريهات لعام 2017

  4  
خالد منسى خالد
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ على وصفك الدقيق الجميل لبنات حواء


  5  
ياسم
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

شكرا علي هذا الاسلوب الشيق والجميل


  6  
جولدى عتمان
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

شكرا علي هذا الاسلوب


  7  
ماجد سيد
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

حلو جدا جدا جدا


  8  
ميمون الجامد
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

شئ مفيد جدا


  9  
بوتو
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

(y)(y)(y)(y)


  10  
قمر
رد: ممنوع دخول النساء للرجال فقط

اهلا بيكم نورتة المنتدي
الحمد لله ان الموضوع عجبكم
تحياتي ليكم






من مواضيعى
0 الطفيليات وانوعها
0 صور مفارش للسرير للعرسان روعه 2017
0 قصة لقمان الحكيم هل تعرفه
0 نصيحه مهمه وقيمه نصائح دينيه
0 احدث ملابس للبنات الصغيره صور ملابس بنات صغيره 2017
0 الخيانه الزوجيه بين الطرفين ايه رايكم فيها 2017
0 اسباب وعلاج فطريات الاظافر
0 فوائد قشر البرتقال 2017
0 صور وضع المكياج في الربيع 2017
0 علاقة الاكتئاب بالسكر ايه
0 صور حب صور كلها حب للازواج صور رومانسيه لكل اتنين بيحبه بعض 2017
0 صور ابطال المسلسل الكوري اميرتي صور حصري 2017
0 صور الفنان عاصي الحلاني الجديده صور2017
0 ملابس جديده للسمينات صور ملابس خروج لاجمل بنات سمينات
0 اجدد حقائب بنات لعام 2018 شنط بنات حديثه 2018
0 دليل نبوة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
0 هل تعرف اروي بنت عبدالمطلب عمة الرسول
0 صور ودعاء الستر من الفضيحه2018
0 سيد الخلق اجمعين
0 ديكورات صالونات وغرف معيشه, ملهاش حل روعه جدا 2017
0 اقراء سورة الكهف يوم الجمعه سورة الكهف مكتوبه
0 بعض الاسماك تسبب مرض القلب
0 قصة زواج سيدنا سليمان من 999زوجه حقيقي 2018
0 صور احدث قصات وتسريحات, شعر قصير للبنات 2017
0 التعقب للناس والتفقد يسبب اكتئاب نفسي وتعب عضوي
0 احدث صور ساعات بنات جديده لعام 2017 حصري احدث ساعات بنات 2017
0 علامات مميزه تدل علي اخرتك
0 معلومات يوميه لجسم جذاب وممشوق , جسمك هو تاجك 2017
0 شعر 30 \ 6
0 بالصور آلة بامكانها صنع نسخة ثلاثية الأبعاد عن طفلهم الحقيقي وهو جنين في رحم الأم


الكلمات الدلالية (Tags)
للرجال , ممنوع , النساء , دخول , فقط

شاهد اخر مواضيع قسم غلاسه رجالى ، شباب غلاسة

ممنوع دخول النساء للرجال فقط


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
أقسام المنتدى

الاقسام الاسلامية | الاسلامى الشامل | شهر رمضان الكريم | احكام وفتاوي شرعية | السنة النبوية الشريفة | احاديث شريفة وتفسيرها | منتديات غلاسه العامة | اجمل التهانى والترحيب بالاعضاء | المنتديات العامة | مناقشات غلاسه هامة | سفر واماكن سياحية | الاخبار - الامتحانات ، ابحاث علمية ، | اخبار العالم | نتائج امتحانات جميع المراحل | ابحاث علمية دراسية | اخبار المشاهير والفنانين | عالم السيدات والرجال | غلاسه رجالى ، شباب غلاسة | بنات وسيدات | ازياء وملابس محجبات | مكياج العيون والبشرة | العناية بالشعر والعنايه بالبشرة | ملابس نوم وبيجامات | فساتين زفاف ، فساتين خطوبة | الاحذية والشنط والساعات | صحتك تهمنا واكلك عندنا | صحتك بالدنيا | اكلات سريعة ، اجمل الماكولات والوجبات السريعة | الاطفال احباب الله | صور | صور حب ورومانسية ، Photos Love and Romance | صور حزن ، صور فراق Pictures of grief, sad parting images | صور غلاف فيس بوك ، Photo cover Facebook | صور اطفال ، اطفال جميلة | صور سيارات ، احدث سيارة | صور الشخصيات المشهورة | رومانسيات وحكايات | الشعر وعذب الكلام | قصص وحكايات | كلمات اغانى | غلاسه الترفية والنكت والالعاب | العاب فيس بوك | نكت مصرية ، نكت غلاسه ، نكت فيس بوك | مدونات الاعضاء | الابراج وتوقعات الابراج وتفسير الاحلام | توقعات الابراج | تفسير الاحلام | الجوال+رسائل+احدث الموبيلات | مسجات ورسائل رومانسية | رسائل تهنئة ومناسبات | موبيلات وشركات المحمول | حظك اليوم ، ابراج اليوم | ابراج اليوم ، الابراج اليومية | قسم الادارة والمشرفين وطلبات الاعضاء | قسم ادارة منتديات غلاسه | Recycle Bin ghlasa | طلبات واقترحات | عالم الديكور والاثاث الحديث | افلام عربى ، افلام اجنبى ، اغانى ، يوتيوب | افلام عربي جديدة | افلام اجنبية جديدة | مسلسلات تلفزيونية ، برامج اذاعية | تحميل اغانى جديدة | تحميل اغانى شعبي ، اغانى زفاف جديدة | يوتيوب | صور متنوعة | صور حبشتكنات | المزرعة السعيدة ، هابى لاند | برامج للكمبيوتر ، برامج للجوال |


ghlasa آنضم الى معجبين