Thread Back Search





توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017

اضافه رد
  • 03-31-2017 | 09:28 PM
  • ghlasa



  • توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017
    منتديات غلاسة تقدم لكم توقعات الابراج لهذا الشهر شهر ابريل
    شهر 4 لعام 2017 شهر ابريل عام 2017 ونتمنى لكم حظ سعيد ونرجو من الجميع اتباع مقولة كذب المنجمون ولو صدقو



    عودة الأمور إلى مجراها …يتميّز هذا الشهر فلكيّاً بانتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع بتاريخ 20 ما يدلّ على تحرك واسع خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. لكن إذا كنت تتوّقع أو تنتظر جواباً أو تغييراً أو بداية قبل تاريخ 20 فأنت مخطىء فعلاً. تدور الأحداث ضمن دائرة مغلقة تدور معها بشكل متواصل حتى تاريخ 20 ثم تبدأ الحياة دورة نشيطة وتعود الأمور الى مجراها الطبيعي. تكون الاسابيع الثلاثة الأولى ملائمة لإنهاء كل المسائل المعلّقة والتي لا تستحق ان تستنفد منك الكثير من الوقت والاهتمام بعامك الجديد. تفادَ كل ما هو سطحي وسخيف وأطوِ صفحة النزاعات بالتصالح والمسامحة. قد ترغب في إعادة النظر بعلاقة ما او وضع معيّن، لكن من الضروري ان تصل الى نتيجة نهائية او التزام مفيد قبل ان تبدأ صفحتك السنوية الجديدة. أمّا ابتداءً من تاريخ 21 فسوف تنقلب المعطيات لمصلحتك لتصبح إيجابية وتتسارع الاحداث تلبية لطموحاتك. تفاجأ بانتعاش حياتك، اذ ان مواقع الكواكب تدعمك الأمر، الذي يحرّك بعض الاثارة والحماسة خلال الاسبوع الأخير من الشهر. إذًا، قد يهيمن الهدوء حتى تاريخ 20 وتكون الفترة مناسبة للتأمل واعادة تقييم أحداث العام والاستعداد لاستقبال عام جديد. انتظر الفترة الثانية للتحرّك ولا تتسرّع. دَع الوقت يمرّ على هواه.

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678216.gif
    الثور
    انفراجات عاطفية واجتماعية تناسبك هذا الشهر مواقع الكواكب فهي تخدم مصالحك بشكل كبير وتسلّط الضوء على البيت الحادي عشر، أي بيت الاصدقاء والدعم والمساعدة. فتفتح لك أبواب الحوار والتسويات كما تحفّزك على المشاركة في الحياة الاجتماعية. فتخرج من عزلتك لتلبّي الدعوات ولتوجّهها انت بدورك. تطمئن الى وضعك يومياً وتتحسّن امورك تدريجياً لكن تصاعدياً، ولعلك تفرح بتطوّر مهمّ حين تدور عجلة الحياة بشكل سريع وإيجابي. تلمس يا عزيزي الثور تعاطفًا مع قضاياك وتحصل على الأجوبة وتحقّق معظم رغباتك وأهدافك. وإني ادعوك الى التحرّك وتكثيف الاتصالات واللقاءات لإنهاء معظم الأعمال قبل تاريخ 21 آذار (مارس) موعد بداية فصل الربيع، لأنه يشير إلى تغيير في الجو العام يبدأ بالركود نسبيًا، بحيث تنحصر التحركات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر بترتيب مسائل قديمة او إعادة البحث في ملفّات غامضة ومشبوهة، وهذا أمر جيّد يا عزيزي الثور، فلا تتردّد بالعودة الى الوراء أو التوقّف قليلاً لتقييم أشهر السنة الماضية. Horoscopes Alsumaria مهنياً يكون هذا الشهر مريحاً من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن. يحيط بك الزملاء ولن يتخلّى عنك المسؤولون، وربما يسامحونك على بعض الأخطاء ويغضّون الطرف عن الهفوات. لذلك ادعوك الى خوض معارك الحياة المهنية بدون تردّد أو وَجَل. إنسَ مآسي الماضي فلا تغرق في الهواجس. إنه الوقت المناسب لأخذ المبادرة وتحريك الخيوط النافعة. الحظ الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك. طالب بحقّك وكن حازماً. تكسب ثقة الآخرين ولن تترك سوى افضل الانطباعات. إذًا كما ترى هنالك حماية فلكية وتكون الضغوط خفيفة تسمح لك بمتابعة التقدّم والعمل على إنهاء الواجبات بدون تأفّف. يجب إنجاز الأعمال المهمّة قبل بداية فصل الربيع، ذلك ان الأيام العشرة الأخيرة من الشهر قد تحمل التأخير والمماطلة والفوضى.

    الجوزاء
    فرصة ثمينة لا تناسبك مواقع الكواكب هذا الشهر، إذ إنها تشير الى احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو مهنية ضاغطة. قد يتعلّق القلق بأحد الوالدين أو قد يكون سببه اضطراب مهني. وفي كلتا الحالتين تشعر بالضغوط تتراكم والأعصاب تتوتر والجو يشحن بالغموض. يكون آذار (مارس) شهرًا حاميًا حيث ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر فلكي واضح مع طاقتك ولهذا السبب عليك اتّخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك وأشغالك من الخطر. شهر متقلّب تتناقض خلاله الأحداث بشكل واضح. انتبه لنفسك أيّها الجوزاء فالمواقع الفلكية معاكسة حتى تاريخ 20. كما ان أقل الأيام ا حظًّا تسلّط الأضواء على أدقّ تفاصيل تحركاتك كاشفة اخطاءك ومخططاتك وبالتالي تفضح اسرارك ونقاط ضعفك. اكسب الأصدقاء يا عزيزي الجوزاء، فالوقت مثقل بالمتاعب العابرة و تحتاج الى من يقف الى جانبك. عزّز شعبيتك وتصالح مع خصمك لتتفادى المعارك معه. انتبه الى كلّ كلمة تتفوّه بها، فقد تعرّضك الثرثرة او نقل الأخبار والإشاعات للمشاكل التي أنت بغنى عنها حاليًّا. حذار أيضًا الخيانة وكُن مخلصًا لعملك ولأصدقائك وفي الوقت نفسه افتح عينيك جيدًا فقد يطعن احدهم بالثقة وبالصداقة.

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 empty_img.jpg
    السرطان
    مؤامرة جميلة لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمّر (أقلّه في الأسابيع الثلاثة الأولى). تجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء. الأجواء سهلة وإيجابية تهيّىء لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. حتى الطفل والطالب والشيخ يتأثّرون بالجوّ العام وتظهر عليهم ملامح الطمأنينة والراحة. تستمر هذه المؤامرة الجميلة طيلة أيام الشهر لكنّها تكون واضحة وملموسة وأكثر حتى تاريخ 20 أي بداية فصل الربيع. معنوياتك مرتفعة وقدرتك على الانفتاح مهمّة وواسعة جدًّا، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على مختلف الصعد. وجوه جديدة في حياتك هذا الشهر وربما تحصل تطوّرات عائلية مفرحة، فكن جاهزًا لاستقبال كل ما يحمله إليك القدر من فرص للمصالحة والتقدّم. وإذا كنت تخشى التغيير أو ربّما تختبئ وراء روتين قديم فلقد رُفع السّتار وحان الوقت لإدخال تنويع على ذلك الروتين. إفرح، يا عزيزي، فالجديد الآن ينشّط الأمل وينعش الروح! أعتبر الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 مناسبة لتحقيق الآمال والأماني. باستطاعتك حلّ نزاع قديم وتسوية مسائل عالقة (مالية أو شخصية)، كما بإمكانك خوض مجالات جديدة لم تخطر ببالك سابقًا، فترغب في ممارسة هواية جديدة أو الانضمام الى معهد ثقافي أو تعلّم لغة غربية. ومن يدري فقد تحقّق رغبة قديمة بالسفر أو القيام برحلة تقيم خلالها بمنطقة أخرى.

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678218.gif
    الأسد
    تحرك إيجابي وبنّاء لحسن الحظّ تتحسن الأجواء هذا الشهر وتنقشع الغيوم التي أظلمت على حظك أخيراً. تعاود نشاطاتك بصورة إيجابية وبناءّة وتسعى الى الحصول على كل ما تريد ولا سيّما في اكثر الأيام حظاً. تضطر الى تكثيف التحرّكات أحيانًا وذلك في سبيل اعادة بناء ما تهدّم والى تصحيح بعض العلاقات التي ساءت اوانقطعت. تعطي جهودك نتائج جيدة رغم كل الضغوط التي أخرّتك في الآونة الأخيرة، وتعيد الثقة الى كل من آمن بقدراتك وتحالفك معك. تفتح امامك أبواب كثيرة فتزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. وإني أدعوك الى التحضير الجيّد لعملك والى تنظيم الواجبات والمسؤوليات والتخطيط الدقيق لكل مشاريعك وخطواتك. لا تتسرّع في قرارتك ولا سيّما الحاسمة منها، وفكّر جيداً قبل توقيع العقود. بإمكانك تسوية المشاكل وايجاد الحلول للنزاعات التي تطوّرت أخيرًا، ومن يدري فقد تجد حليفًا اودعمًا اوحبًّا يقف الى جانبك ويقودك الى طريق التسوية والانفراج. لا عجب ان توصّلت الى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جيّدة شرط التحلّي بالمنطق والحكمة. هيّا ايها الاسد تحامل على نفسك قليلاً وقوِّ عزيمتك. فعليك النهوض مجدّدًا ومواجهة الأخطاء السابقة وتصحيحها ولن يكون هذا صعبًا عليك وخصوصاً اذا استشرت أهل الاختصاص اوطلبت المساعدة من الأصدقاء والمعاونين.

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678219.gif
    العذراء
    عقبات متقطعة قد لا تسير الرياح كما تشتهي السفن فالأجواء عاصفة معظم الاحيان، وتتخبّط بالضغوط والتقلّبات وتحتار أي طريق تسلك. تطالعك عقبات متقطّعة تظهر باستمرار حتى تاريخ 18، وإذا لم تكن ذكيًّا ومحلّلاً دقيقًا قد تجد نفسك غير مرة في ورطة مسيئة لسمعتك. تنتابك أحيانًا حالة من الهلع فتتخبّط عشوائيًّا محاولاً التّمسك بخشبة خلاص عابرة. تُعاتب من قبل الحبيب اوالصديق اوالمسؤول، وحتى الغرباء يوجّهون اليك ملاحظات ناقدة. الجوّ ليس سهلاً، أيها العذراء، وهناك من يتربّص لك اوينتظر غيابك ليأخذ مكانك. افتح عينيك جيّدًا لئلا تصاب بالخسارة وبخيبة أمل. تكون الفترة الاولى من الشهر اي حتى تاريخ 20 حافلة بالأحداث المعاكسة لطموحاتك وتكون فترة ضاغطة وشائكة.

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678220.gif
    الميزان
    إرتياح إيجابي تسير الأحداث بصورة نشيطة وسريعة وبسهولة حتى موعد بداية فصل الربيع، اي حتى تاريخ 20. تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات غير السلبية في الجزء الاول من الشهر. وتجد نفسك، أيها الميزان، منهمكاً بالتحضيرات أوالتجهيزات. قد يخيّل إليك أن الوقت يدهمك، والحقيقة تقال إنك قادر على إنجاز كل ما يروقك من أعمال وبدون عثرات أوعراقيل. كما بامكانك التدقيق بشؤونك المالية وإعادة تنظيمها اذا دعت الحاجة. تنصبّ جهودك نحوالانتاج والعطاء وهذا امر ممتاز. لكنك، في المقابل، قد تُصاب بالإرهاق وربما تفقد الحماسة التي انطلقت بها تدريجيًّا. لا تيأس لأن الظروف الحالية وان كانت تحضّك على العمل والاجتهاد، فهي تناسبك وتصقل مواهبك وطاقاتك بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك، أووضعك الاجتماعي. إذًا يسمح لك الجزء الاول من آذار (مارس) بإحراز تقدم كبير وقد تطرأ تغييرات مهمّة على الصعيد المهني والشخصي، يتأثر جدول أعمالك اليومي فتزداد المسؤوليات وتكبر الآمال والطموحات. تشعر بارتياح وبرياح إيجابية تهب في حياتك وهذا امر ممتاز بالتأكيد شرط التحلّي الدائم بالمنطق والموضوعية والتعقّل عند تحليل الأمور وقبل اتخاذ القرارات. تسمح لك التأثيرات الفلكية بتحقيق أحلام تراودك منذ فترة طويلة ولا بدّ من أن يسعفك الحظ وأن تصادفك المساعدة والدعم. تندفع في أعمالك يوميًّا وبنشاط كبير وحماسة واضحة. .

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678221.gif
    العقرب
    فرص جيدة تنفرج أسايرك هذا الشهر وتنقشع السماء ليتحّسن الحظ وليوفّر لك المزيد من الفرص الجيّدة. تعيش هذا الشهر حماسة رائعة إذ تمارس صلاحياتك بدون تحفّظ وتبادر الى اتخاذ خطوات جريئة وصعبة لم تتجرّأ على اتخاذها الشهر الفائت. تعود الى طبيعتك والى وتيرة حياتك النشيطة والبنّاءة. أدعوك هنا الى عدم الثأر ممّن خانوك اوخذلوك أخيرًا. كُن نبيلاً واطوِ الصفحة الأليمة. فالمشاعر السلبية تؤخّر نموّك الروحي فلا تسمح لها بالتدخّل. تتمتّع بثقة عالية بالنفس وتقرّر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الأخيرة طابعًا مختلفًا وجميلاً. قد تعيد النظر في مسألة معينة سبّبت لك همومًا وقلقًا في الشهر الماضي، وها أنت على عتبة شهر جديد وجميل تساهم ظروفه في تطوير عملك وتعزيز شعبيتك. قد يكون من المنطق تحليل بعض العلاقات وتقييمها مجددًا. فأفكارك واضحة تسمح لك بالتفكير الموضوعي والإيجابي. أدعوك، أيها العقرب العزيز، الى التقدّم بكل قوّتك غير عابئ بضغوط الشهر الفائت. لقد ولّت المشاكل ولا يهمّ الآن موقعك، فالمهم هوان تتغلّب على الحالة البائسة التي طغت عليك وعلى محيطك أخيرًا. إن آذار (مارس) شهر واعد جدًّا ويتوجّب عليك استغلال فرصة لأنها تصبّ كلها لمصلحتك. ستُفتح أمامك أبواب التسوية وتسمح لك بالجلوس على طاولة المفاوضات اوايجاد حلول تُرضي طموحاتك وخاطرك.

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678222.gif
    القوس
    تقدّم وفرص أبشرّك أيّها القوس أن آذار (مارس) شهر جميل وإيجابي تتجسّد فيه الاماني وتسير الاعمال كما انت تريد. يكون شهراً حافلاً بالتقدّم وستكون وتيرة الحياة سريعة ونشيطة. تنتظرك مفاجآت كثيرة وجميلة في أكثر الأيام حظًّا وتتحقّق بعض الأماني، وعليك، ايها العزيز، ان تكون ذكيًا وسريع التصرّف كي تقتنص الفرص الثمينة عندما تطرق بابك اوحتى عندما تلوح من بعيد. تخدمك مواقع الكواكب وتمهّد اعمالك وتنعش حماستك. تحرّك بدون تقاعس وابدأ تنفيذ المشاريع التي لم تبصر النور بعد. الحظوظ سهلة والفرص مؤاتية فلا تضيّعها من يدك. تنعم بأجواء جيّدة وهادئة وتفيض حيوية معظم الأحيان وتبدومتفائلاً حتى في اصعب الأوقات. توقّع في المقابل لقاءات مُفرحة ودعوات متنوّعة تتعرّف خلالها الى شخصيات جديدة ومواضيع شيّقة تثير فضولك. تفخر بالنتائج التي تحقّقها، وتسمح لك الظروف بإعادة فتح المواضيع المهمة ومعالجة بعض المسائل الطارئة بصورة مميّزة. لا بأس اذا اضطررت الى مراجعة بعض الاعمال التي تتعرقل في أحد الأيام السلبية، لذا لا تشعر باليأس وكرّر المحاولة عندما ترى الفرصة سانحة. وهنا ادعوك الى عدم الإصرار عند معاكسة الظروف كي لا تضعف حماستك. إختر يومًا جيّدًا ولن تندم! تنتعش روح الروتين لديك لتتمكّن من المواظبة على عملك ولتصمد في وجه بعض الرتابة.




    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678223.gif
    الجدي
    أرباح وانتصارات بداية، أبشرّك بأن الجوّ العام لهذا الشهر يكون جيداً، لا بل رائعًا وغنيًّا بفرصه الثمينة وحظوظه الجّيدة. فالكواكب تُرسل لك أجمل التأثيرات الداعمة وتسهم في تلطيف الاجواء ودعم المساعي وإنجاح المحاولات، وجعل اللقاءات مثمرة وإيجابية. الأجواء صافية تساهم في تحسين الروابط من خلال الحوار والتفاوض. تدور الأحداث بشكل مُرض تمامًا وتنجح في حصد الدّعم والتأييد. كما تظهر تطوّرات إيجابية نتيجة مفاوضات معيّنة أوبسبب تعاطف مؤات لك. لن يظلمك الحظ هذا الشهر لكن إياك والتطرّف. كن مرناً وديبلوماسياً كي تكسب المزيد من الأصوات والدعم والتحالفات…. Horoscopes Alsumaria مهنيًّا

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678224.gif
    الدلو
    تقدم بخطى ثابتة : تتابع هذا الشهر تقدّمك بخطى ثابتة وأكيدة وواضحة، وتحلّق عالياً وتكسب المزيد من أصوات التأييد. وربّما تكسب أيضاً تحالفات جديدة في الأسابيع الأخيرة وهذا أمر ممتاز وإيجابي لأنه يقوّي موقعك وشأنك مهما كان عمرك واختصاصك أواهتمامك. تعتمد على طاقتك الخاصة والشخصية وأنت على حق لأنك تملك الكثير منها وهي التي تنقذك ساعة الحاجة.في جميع الأحوال، يكون شهر آذار شهراً جميلاً تزداد فيه المكاسب والارباح وتتوصّل خلاله إلى تحديد مواقفك بجرأة وثقة، بالتالي يكون بإمكانك أن تُنهي مسائل عالقة لأنك تملك رؤية حكيمة وصائبة حاليًّا. فلا تشويش خارجياً ولا تدخلات قوية. أنت تملك مفتاح النجاح لكن من المهمّ أن لا تضخم الأوضاع أوتبدومتطلّبًا. حافظ على رصانتك وأكمل عملك بهدوء وتركيز واهتمام. الوقت مناسب والفرصة سانحة لأخذ المبادرة وتأدية دور رئيسي في محيطك. لا تخشَ المنافسة ووظّف جميع قدراتك ومؤهلاتك لتنتصر، فالأعصاب متينة والمعنويات مرتفعة والتأييد موجود، فتقدّم!.!

    توقعات الابراج شهر 4 ، توقعات ابراج شهر ابريل 2017 ، حظك اليوم شهر ابريل 2017 2678225.gif
    الحوت
    مرحلة جديدة يبدأ فصل الربيع هذا الشهر بتاريخ 21 فتكون بالتالي أيام هذا الشهر منتعشة وحافلة بالأماني والتطلّعات التي قد تتجسّد في معظمها وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. تكون معنيًّا هذا الشهر بكل الأحداث والظروف الفلكية ويكون آذار (مارس) شهرًا ناشطًا وحيويًّا على مختلف المستويات، ومن الضروري إلقاء نظرة على مواقع الكواكب لتحديد تأثيرها فيك. لا بدّ من الاشارة في بادئ الأمر الى ان فترة المراوحة في المكان قد انتهت. وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. تستفيد جميع المواليد من تأثيرات الشمس لتشحن ذاتها بالطاقة الكافية لطيّ صفحة الماضي وبدء صفحة جديدة وناصعة وذلك قبل نهاية الشهر





     



    المواضيع المتشابهه:


    j,ruhj hghfvh[ aiv 4 K hfvh[ hfvdg 2017 p/; hgd,l j,ruhj hghfvh[ 2017 K j,ruhj aiv hfvdg 2017 K j,ruhj hghfvh[ aiv 4 hfvdg 2017

لو عجبك الموضوع اضغط شير لنشر الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 بحث عن اهمية الوعى الثقافي بين الطلاب كامل ، بحث علمى عن نشر الوعى الثقافى واهميتة
0 حظك اليوم الثلاثاء 11-6-2017, ابراج اليوم الثلاثاء 11/6/2017, برجك اليوم 11 يونيه 2017
0 Photos Love and Romance, romantic love images 2017
0 صور ورد 2017 ، صور ورود جديدة 2017 ، صور اجمل وردة لـ احلى اصحاب 2017
0 سيرة ذاتية ومعلومات عن الدكتور محمود شريف محافظ البحيرة و وزير الادارة المحلية سابقا
0 حظك اليوم الخميس 7-3-2017| أبراج يوم الخميس 7/3/2017 | برجك اليوم 7 مارس 2017
0 صور موديلات انترية 2017 ، صور Antria 2017 ، ديكور غرف جلوس 2017
0 حظك اليوم الاثنين 20-7-2017, ابراج مكتوب اليوم الاثنين 20/7/2017, توقعات الابراج اليوم 20يوليو 2017
0 وفاة الفنان حسن مصطفى الشهير بلقب ابو العيال رمضان السكري
0 بيان من رئاسة الجمهورية حول المتظاهرين فى ميدان التحرير اليوم
0 بحث عن تلوث الماء جاهز للطبع ، بحث علمى عن تلوث المياة
0 صور فريحة 2017 ، صور من مسلسل اسميتها فريحه 2017
0 بدأت أعود نفسى , أتعامل مع الناس فى حدود
0 توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2018 , توقعات الابراج شهر اكتوبر برج_العقرب2018
0 نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات 2017 ، نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الاول والثانى 2017
0 صور موديلات غرف نوم دمياط 2017 ، اسعار غرف نوم دمياط حديثة 2017
0 توقعات الابراج شهر يونيه ماغى فرح 2017 ، توقعات الابراج لشهر يونية ماغي فرح لعام 2017
0 كلمات اغنية إوعديني‬ رامى جمال 2018 , Ramy Gamal - Ew'ediny
0 توقعات الابراج برج العقرب شهر ديسمبر 2017 ، توقعات الابراج ماغى فرح شهر 12 لعام 2017
0 مشكلة والدتى يتجاوز عمرها الستينات ومفيش حد من اخواتى بيرعيها
0 صور شهداء اليوم الاثنين 8يوليو2017 امام مبنى الحرس الجمهورى
0 حادث الهام شاهين و سماح انور فى مدينة الانتاج الاعلامى مسلسل نظرية الجوافة
0 صور احزان ودموع 2018 ، صور رومانسية حزينة عن الفراق 2018
0 Photos Baby 2018 ، صوراطفال جميلة , إجمل صور أطفال 2018
0 تفسير حلم رؤية قمل او حشرات فى الشعر ، تفسير مشاهدة قمل فى الشعر فى الاحلام 2018
0 صور طويلة 2017 ، صور رمزيات فيس بوك 2017 ، صور رمزية طويلة 2017
0 حظك اليوم الاحد 26-4-2017,أبراج يوم الاحد 26/4/2017, توقعات الابراج اليوم 26 ابريل 2017
0 حظك اليوم السبت 11-4-2017,أبراج يوم السبت 11/4/2017, توقعات الابراج اليوم 11 ابريل 2017
0 حظك اليوم السبت 9-5-2017 , أبراج يوم السبت 9/5/2017, توقعات الابراج اليوم 9 مايو 2017
0 صور رومانسية , صور حب , صور فيس بوك , صور عشق , صور غرام ، صور مكتوب عليها كلمات حلوة 2017
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa