اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2018 توقعات الابراج ليلى عبداللطيف 2018 happy new year 2018 صور بنات 2018 توقعات الابراج سنة 2018 حظك اليوم نكت مصرية 2018




اهم مواضيع منتديات غلاسة
منتديات غلاسة فيس بوك مميزات الابراج 2018 بنات للتعارف 2018 اللهم بلغنا رمضان صور حزينة فساتين زفاف قصص وحكايات
اهم مواضيع منتديات غلاسة

راس السنة 2018 صور اطفال 2018 توقعات الابراج شهر يناير 2018 توقعات الابراج 2018 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

المنتديات العامة منتديات غلاسه العامة



رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام

رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام الى كل من امه على قيد الحياة انت لديك كنزا ثمينا من الكنوز التى لا تعوضها يكفى ان

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
ghlasa
رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام




رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام
الى كل من امه على قيد الحياة
انت لديك كنزا ثمينا من الكنوز التى لا تعوضها
يكفى ان مفتاح الجنة تحت قدميها ودعوة منها تجعلك سعيدا او دون ذلك
لمن لديه اما على قيد الحياة
لا تجعل الدنيا تغرك وتستهتر وتضيع فرصة ذهبية من يدك
وتندم باقى حياتك على ضياع الفرصة منك بسهولة
لا تغتر بنفسك وتظن ان امك انسانا عاديا لا تستحق العناية والرعاية
والله المثل البلدى اللى بيقول اللى بلا ام حاله يغم
صدق من قال هذا المثل واحنا نضرب المثل ونترك تعاليم الله فى حق الوالدين عندما قال وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا
والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم اثرانا باحاديث شريفة كلنا نحفظها ونرددها ولكن نتعامل مع الجوهرة معاملة لا تليق بمكانتها
هناك شبابا وشابات يعاملون امهاتهم معاملة غاية فى القسوة و اللا انسانية
منهم من رمى امه فى دارا للمسنين حتى يستولى على شقة امه
ومنهم من تركها بلا مأوى يحفظ لها ادميتها وتركها لاصحاب القلوب الرحيمة
يعطفون عليها بالمأكل والمشرب والسكن
ومنهم من امتدت يده لامه بالقتل ولا حول ولا قوة الا بالله او بالضرب او بالشتم المتكرر لامه
افيقوا يا سادة ملك الموت يزورنا كل يوم وينتظر الامر من الله
لا يعلم اى منا يومه و متى الرحيل ؟؟؟؟
الله يرحمك يا امى لم نعرف قيمتك الا بعد رحيلك كانت رحمة الله عليها سندا حقيقيا لى نستريح من التعب بمجرد النظر الى وجهها الصبوح
نحن الان بصدد عيد الام لننتهز هذه الفرصة ونقدم لامنا كل حب وحنان
ورحمة لعلنا نفز بدعوة تكن لنا رصيدا عند الله
قبلة على جبين الام خير من متاع الدنيا وتضمن بها رضى ست الحبايب
ربنا يهدكم الى تقواه ونيل رضاه ويجعلكم من سعداء الدنيا والاخرة

رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام
رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام do.php?img=64500

رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام ghlasa2.gif



المواضيع المتشابهه:


vshgm hgn ;g fkj ,ahf hli ugd rd] hgpdhm td ud] hghl


تعليقات الفيسبوك في منتديات غلاسة

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 صور غلاف فيس بوك روشة 2018 ، كفرات فيس بوك بنات كول جديدة 2018
0 تحميل اغنية يتوب علينا ربنا من مسلسل مزاج الخير غناء بهاء سلطان mp3
0 كوميكس نكت الضفدع كيرمت 2017 , نكت مصرية علي صور مضحكة 2017
0 عيد تحرير سيناء 2017 اجازة رسمية في مصر يوم الاثنين 25 ابريل 2017
0 عايز اتجوز يوم 15-5-2018 ، واخطبها يوم 15-5-2017 ، واطلقها يوم 15-5-2018
0 توقعات الأبراج محمد فرعون برج العذراء لعام 2017 كامل , توقعات الابراج عام 2017 برج-العذراء 2017
0 حظك اليوم برج العقرب الاحد 7-4-2018 , برج العقرب اليوم 7 ابريل 2018
0 حظك اليوم الثلاثاء 1-10-2018, ابراج اليوم الثلاثاء 1/10/2018, برجك اليوم 1 اكتوبر 2018
0 حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2018,ابراج اليوم الثلاثاء 2/6/2018, توقعات الابراج اليوم 2يونيو 2018
0 كلمات البوم احساس اغنية ما بنتحملش بعض 2018
0 صور لفات طرح محجبات راس السنة 2018 ، لفات طرح جديدة للبنات الكاجول 2018
0 برج القوس اليوم الاحد 28-4-2018 ، حظك اليوم برج القوس 28 ابريل 2018
0 علياء المهدي عارية في اليوم العالمى للمراة مذكرات ثائرة 2018
0 صور بنات فى اوضاع جماع مثيرة , بنات بدون ملابس عارية 2017
0 تحميل اغنية قليل الحيلة طارق الشيخ mp3 نسخة عالية الجودة 2018
0 صور انترية 2017 , صور انتريهات مودرن 2017 , ديكور انتريه 2017
0 الثورة على النفس اهم من الثورة على الحاكم
0 حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 1-5-2018 , برج الميزان اليوم 1 مايو 2018
0 حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء18-6-2018 , برج الجدي اليوم 18 يونيو 2018
0 توقعات برج الدلو الخميس 2 مايو 2018, حظك اليوم الخميس 2-5-2018
0 فيديو فضيحة دكتور اسنان دمنهور الدكتور قنطوش الجزء الثالث للكبار فقط 2018
0 برج السرطان اليوم الخميس 18-4-2018 ، حظك اليوم برج السرطان 18 ابريل 2018
0 استماع و تحميل اغنية سمسم شهاب مصعبتش عليك من البوم مشوار mp3 2018
0 مشاهدة و تحميل حلقة رامز عنخ امون ضحية الحلقة ابو الليف ، تحميل حلقة ابو الليف فى رامز عنخ امون
0 صور تصميمات غلاف فيس بوك روشة 2018 ، تصميم صور غلاف فيسبوك فخامة جديدة 2018
0 شرح انجاز مهمة العودة الى المدرسة فى المزرعة السعيدة
0 توقعات الابراج برج الجدي لشهر مارس 2018 ، توقعات ابراج شهرمارس برج_الجدي عام2018
0 صورفيسبوك فرحة العيد تكمل مع , مهران , مهدي , معاوية , مظهر , مصعب , مشاري , مدثر , محي , مأمون لبيب
0 معلومات عن اصل عائلة ابوقفص ، عائلة الجداوي ، عائلة الاقداحي
0 تصميمات غلاف فيس بوك اسلامية جديدة 2018 ، اجمل تصميم غلاف عريض للفيس بوك 2018
0 موعد عرض مسلسل ساحرة الجنوب على قناة mbcمصر في شهر رمضان 2018
0 حظك اليوم برج الدلو الجمعة 17-5-2018 , برج الدلو اليوم 17 مايو 2018
0 برج الثور اليوم الاربعاء 20-3-2018 ، حظك اليوم برج الثور 20 مارس 2018
0 بالاسماء اول حركة تغيرات من وزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبد الغفار
0 نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2018 ، نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات 2018-2017
0 حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 2-4-2018 , برج الميزان اليوم 2 ابريل 2018
0 صور كنده علوش Kinda Alloush 2018 ، احدث صوركنده علوش Kinda Alloush
0 توقعات برج الجوزاء 2018 بالتفصيل ، توقعات-الابراج برج-الجوزاء عام 2018
0 توقعات برج الثور عام 2018 ، توقعات الابراج 2018 ، توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لعام2018
0 توقعات الابراج برج الميزان شهر يونيه 2017 ، توقعات برج الميزان شهر 6 لعام 2017

  2  
ام وتعد
رد: رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام

شكرا لكم علي هذا الموضوع الرائع في منتديات غلاسة

وانتظر منكم المزيد

شكرا لكم



الكلمات الدلالية (Tags)
وشاب , الام , الى , الحياة , امه , بنت , رسالة , كل , علي , عيد , في , قيد

شاهد اخر مواضيع قسم المنتديات العامة

رسالة الى كل بنت وشاب امه علي قيد الحياة في عيد الام


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
ghlasa آنضم الى معجبين