اهم مواضيع منتديات غلاسة



صور العام الجديد 2017 توقعات الابراج محمد فرعون 2016 happy new year 2017 ارقام بنات للتعارف توقعات الابراج السنوية 2016 حظك اليوم نكت مضحكة 2016




اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور اطفال جميلة توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 بنات مطلقات للتعارف صور شهر رمضان 2017 صور حزينة 2016 Wedding Dresses 2016 حقائق الدنيا العشرة
اهم مواضيع منتديات غلاسة
صور صالونات 2017 ديكور غرفة سفرة ديكور غرف صالون توقعات شهر ديسمبر 2016 اجمل صور رومانسية صور كلام رومانسي صور كلمات رومانسيه
العودة  

توقعات الابراج توقعات الأبراج و تنبؤات الأبراج وتوقعات العلماء وتنبؤات حول السنوات القادمة وكل ما يخص التنبؤ بالمستقبل السنة والعام الجديد 2017



توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات حظك اليوم لعام 2017 بالتفصيل توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل برج الحمل

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
ghlasa
توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل




توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات حظك اليوم لعام 2017 بالتفصيل

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017
توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل
توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل do.php?img=47920

برج الحمل




فرح واستقرار
تعيش شهراً حافلاً بالتطورات والأحداث المثمرة، تناسبك الاجواء وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة

مهنياً

تعيش شهراً حافلاً بالتطورات والأحداث المثمرة، تناسبك الاجواء وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة. استقرار في محيطك الاجتماعي والمهني والعائلي، واذا ظهرت بعض المشاكل فسارع الى حلّها من دون التوقف عندها مطولاً. أما إذا تأزمت فاطلب مهلة وخذ المزيد من الوقت للتفكير وايجاد الحلول. إنه شهر جيد منتج وفعال يحمل إليك المزيد من الاهداف والطموحات، الامر الذي يدفعك الى المزيد من التقدم التصاعدي نحو القمة. أنت جبار بعزيمتك ومنافستك امر صعب جداً حالياً. كذلك تزداد قدراتك المعنوية والجسدية، فتبدو أكثر متانة مما عرفت حتى الآن. قد تلتقط فرصاً نادرة وتسعى إلى بعض المبادرات المثمرة، بعد فترة من مراوحة المكان. تلوح في الأفق ترقية أو منصب أو مركز جديد، وربما يعني الأمر عملاً في الخارج أو تجارة موسعة أو اتصالات مع أطراف أجنبية تؤدي إلى توسيع الأفق وإطلاق المشاريع.
تتلاحق الإيجابيات، وقد توقع عقداً يرتب أوضاعك وأوراقك وتنتهي من فترة الحيرة والهواجس. إذا لم يتم الأمر بصورة سريعة، فقد يأتي إليك تدريجياً، لتتخلص من هذه الشكوك وتعبر إلى مكان آخر. هذا الانقلاب، أو سمّه ما شئت، يخفف من التوتر ويجعلك تمر بفترة من التأثيرات المفيدة والإيجابية بالنسبة إلى أوضاعك المهنية، الاجتماعية والمالية. قد تحقق نجاحاً أو شعبية مميزة. تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بشؤون إعلامية أو سياسية آتية من الخارج. باختصار، تزول الضغوط، وترى بصيص نور. تدرك أن مساعيك لم تذهب سدى، وأن الصبر هومفتاح الفرج فعلاً.
و2و10و11و17و18و24و25و28و29.
عُطارد: الذي يتنقّل في برجك يحرّك المشاريع والطموحات على مستوى واسع.
المرّيخ: يحذر مواليد نيسان من الانفعالات السريعة.
اورانوس: يحذّر مواليد 2 الى 5 نيسان من الحوادث والمشاكل.
الشمس: في برج الحمل تعزّز الطاقة والحيويّة وتفتح بابًا جديدًا للتقدّم.
الأيام الأكثر حظًّا: 8و9و10و18و19 ومساء 26و27و28.
الأيام الأقل حظًّا: 6و7و13و14و15و20و21و24و25 وصباح 26.

عاطفياً

انه عام مميّز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية، لذلك لا عذر لديك للتذمر من تصرفات الحبيب او من خيانةالحظ. تترسخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير يسهل عليك قبول الأمر الواقع، فهو جيد وبالتالي التكيف معه بشكل ايجابي وبناء. انت عاطفي ومرهف الحس وتوظف هذه الطاقة النبيلة في سبيل ارضاءالحبيب وتعزيز الرابط بينكما.
في كل الاحوال تسير الامور بشكل جيد جدا،ً فالتفاهم سيد الساحة والتعاطف متبادل بين الطرفين. قد لا تحتاج الى تقديم التفسيرات والتبريرات وكأن الحبيب يتفهّمك ويستوعب تصرفك قبل التفوّه بأي كلمة.
انه شهر رومانسي، او على الاقل ايجابي، لأنه قد يسمح للطرفين بالتلاقي حول قواسم مشتركة. ليس هذا وحسب، بل يفتح امامك الباب لاستعادة ثقة الحبيب ولتعزيز الركائز. تجد نفسك في احضان الحبيب مرتاحاً ومطمئناً. كما يسهل عليك الاعتذار واعادة المياه الى طبيعتها من دون اثارة احقاد او مرارة. ألم أقل لك انه شهر جميل!
اما اذا كان حبيبك ينتمي الى مواليد برج الميزان، فوضعه متوتّر وقد لا يتفهمك على الاطلاق. راجع حظه الشهري قبل التطرق إلى مواضيع حساسة. اختر يوماً جيداً

توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل


برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)



لن يخذلك الحظ
استفد، عزيزي الثور، من هذا الشهر لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء تبدو لطيفة معك.

مهنياً

استفد، عزيزي الثور، من هذا الشهر لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء تبدو لطيفة معك. قد تجد مشروعاً سابقاً يبصر النور أو يعطي نتائجه الأولية. تتمتع بطاقة ايجابية تقدم لك الفرصة للتخطيط ولاختبار الافضل لك ولمصالحك. ترتاح لسير الامور ولسهولة التحركات ولا سيما المهنية منها والاجتماعية. تتمتع بالدوافع الكاملة لإعادة الإستقرار والأمان لعملك، وتظهر لك غير فرصة للمصالحة. كثف اتصالاتك لتحسين وضعك، ولا تتردد في التطرق الى المواضيع الحساسة. لن يخذلك الحظ ولن يهمّش جهودك واهتمامك، بل يتعاطف معك الى درجة تثير أحياناً حسد الآخرين. حان الوقت للتصرف بنضج وموضوعية، فعلى الأرجح أخطأت في الشهر الأخير وتصرّفت بأسلوب طائش وغير مسؤول، وها أنت اليوم تملك القدرة على انجاز أعمالك بصورة كفوءة ومرضية جداً. بالطبع تجد نفسك أمام لجنة مراقبة أو حتى محاسبة قد تكون قاسية دقيقة. أظهر نضجاً واحتراماً في ادارة عملك، ولا تتقاعس مهما كانت المغريات قوية.
شارك في الاجتماعات الأسبوعية وأظهر اهتماماً صادقاً ونيات حقيقية تجاه المسؤولين. لا تخش المنافسة يا عزيزي، فأنت الآن بمنأى عن الضغوط المستحيلة ولا خوف عليك من المحاولات اللجوجة. لا تترك الهوّة تتسع بينك وبين المسؤولين أو الزملاء، إعمل على تقريب المسافة وقدّم المساعدة بإخلاص لكل من يطلبها منك. الوقت مناسب لإظهار صفاتك الحسنة ولترك انطباعات إيجابية لعلّها تمحو الآثار السلبيّة الأخيرة. بإمكانك التفاوض بهدوء ولن يعكّر الجو أي امتعاض من قبلك، فأنت هادئ ورصين، وبالتأكيد ستكون فرص نجاحك عالية في الأيام الجيّدة. في جميع الأحوال كن واضحاً في جميع أقوالك وأفعالك تفادياً لأي التباس أو سوء فهم. حذار العدائية والشجار والإنفعال.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 9 الى 12 ايار.
الشمس: تعيد الحركة والبسمة الى مواليد شهر نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6ومساء 14و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًّا: 3و4و12و13و14و19و20و21و30و31.

عاطفياً

تستقطب اهتمام الحبيب ولا بدّ من انك ستكون مهتماً باعادة الأمور بينكما الى مجراها الطبيعي، بعد ان شهدت العلاقة توترات وتقلّبات حادّة في الشهر الفائت. ترتاح العلاقة المتينة لعودة الهدوء وبما انّك أخطأت تجاه الحبيب لا بدّ من ان تعتذر وتتنازل ارضاءً له. كن متسامحاً وتصالح مع شريك حياتك. لن يخذلك الحبيب ولن يصدك بل سيفرح وسيبتهج بعودتك.
تكون بداية العام إيجابية لأن سماءك صافية والأجواء تسهّل تلطيف اللقاءات وتقريب المسافات. لن تكون الأحاديث مخيّبة، وقد تأخذ يا عزيزي الثور مبادرة جريئة تجاه الحبيب فتتخطى الحواجز وتعقد ارتباطاً جدياً.
تمارس جاذبية ساحرة وتملك قدرة على إقناع الحبيب بمواقفك وآرائك. تميل أحيانا إلى فرض الرأي، وهنا ينشب خلاف مع الحبيب الذي ينتمي إلى برج العقرب، فكن حذراً.
تعيش لحظات رومانسية وقد تقع في الغرام إذا لم تكن مرتبطاً. تجذبك الوجوه الجديدة في النصف الأول من الشهر، ولا عجب إذا عملت جاهداً لإرضاء شخص ما أو استمالته، انه شهر مناسب للخروج من العزلة ولإعادة إحياء التوازن العاطفي.
توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي
تنبؤات جاكلين عقيقي للعام 2017 توقعات خبيرة الفلك جاكلين عقيقى بالحب والعمل لعام2017 الابراج جاكلين عقيقي 2017
برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)



حيوية واندفاع
تفيض حيوية واندفاعاً في الأسبوع الأول من الشهر، وتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز.
مهنياً
تفيض حيوية واندفاعاً في الأسبوع الأول من الشهر، وتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز. تقوم بدور توافقي، وتقرب وجهات النظر. قد تضطلع أيضاً بدور الوساطة بالنسبة إلى موضوع عام، فتكون صلة الوصل بين بعض الأطراف وتدير بعض الشؤون بجاذبية كبرى وتفاؤل. تبدأ ربما بتنفيذ أحد المشاريع أو تقدم أفكاراً بطريقة لافتة. قد توقع عقداً خلال شهر نيسان، أو توافق على التزام جديد، أو ترتبط بمجال كنت حتى الآن متحفظاً إزاءه. لكن أنصح لك التحفظ وعدم التورط في بعض العمليات أو المغامرات، اذ قد يفاجئك ما لا يروقك، أو يضعك في موقف حرج. إذاً من الأفضل أن تختار الأيام العشرة الأولى على الأقصى، إذا كنت تبحث عن شراكة أو تأسيس عمل أو الارتباط بجديد. قد تواجه بعض المعوقات وتضطر إلى تقديم التنازلات وأخذ مصالح الآخرين بعين الاعتبار. قد تضطر إلى تجميد مشروع إذا لم يبصر النور، ك قد تثار بعض الإشكالات وتكون سبباً لتغييرات طارئة تحدث في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. لا شك في أنك تعرف حركة كبيرة جداً ونقاشات واجتماعات وتحاول في بعض الأحيان التخفيف من حدة المواجهات. لكن أرى أن الفرص الكبرى تكمن في الأيام السبعة أو العشرة الأولى من الشهر.
عطارد: يتنقّل في برج الدلو معظم ايام الشهر حاملا فرص الدعم والتأييد.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة.
الزهرة: تحمل فرص نجاح وانجاز وتطوّر.
الشمس: تسلط الأضواء على قدراتك وكفاءاتك وتجلب النشاطات والدعم.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و13و14و15و22و23.
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و11و12و18و19و24و25و29و30.
عاطفياً
يأتيك شهر نيسان محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص لافت جداً يترك أثره فيك. قد تعيش بعض مواليد الجوزاء قصة فريدة، وعلاقة مميزة يحجبها عن الأنظار، أو يحاول أن يطلقها إلى النور ويواجه العقبات. لا شك في أن الالتباس والغموض يخيمان، فيعيش بعضهم أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وأسفاراً مع الحبيب ربما. الجوزاء في عيد في هذه الفترة، قد يرتبط أيضاً بزواج أو يحتفل بخطبة أو يعلن عن علاقة كانت مكبوتة. قد يقع في الغرام، أو يعيش مغامرة خاصة، وإذا كان مرتبطاً فقد يستعيد العشق الذي كان. تبدو حياته الاجتماعية حافلة، يتلقى الدعوات من كل صوب، ويشارك في بعض النشاطات المشرقة. من الممكن أن يلتقي الحب في ناد رياضي، أو لدى مشاركته في مؤتمر أو مفاوضات في عمله، أو في أثناء القيام بعملية شراء أو عند تلقيه أحد العلاجات أو في عيادة طبيب أو في أثناء تأدية خدمة لبعض المقربين. كما قد يكتشف أن الحب هو بقربه ولم يره سابقاً. باختصار، يوحي القسم الثاني من نيسان بعواطف جميلة ومزاج وضحك ومرح، وربما يحالفك الحظ باستعادة ثقة الحبيب. تشتد رغبتك في كسب الإعجاب وتغمر الحبيب بالهدايا. أما الأبراج المناسبة على الصعيد الشخصي فقد يكون الحمل والأسد.
توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي
توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل
برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
فرص وحظوظ
تطل على شهر واعد يوفر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تكون الامال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ، ولا بد من ان تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك.
مهنياً
تطل على شهر واعد يوفر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تكون الامال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ، ولا بد من ان تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك. تكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا الشهر وتتلون بألف لون، فتشرق فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والمصادفان المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. أما الفترة الفضلى فتقع في الأسبوع الأول من الشهر الذي يحمل إليك الوعود، ويتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.
قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات، وتقيم علاقات مهنية مهمة، وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الخصوم. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.
يتغير المناخ في النصف الثاني من الشهر إذ قد تتأخر خلاله المعاملات والاوراق وتخيب آمالك على كل المستويات، إذ تلاقي صعوبة أكثر في التعاطي مع كل الشؤون. تضغط عليك الأوضاع، ويخف النمط، أو تجد نفسك أمام صراع طبقي أو سلطوي، وقد تختار قلب الطاولة، أو تميل إلى فتح المعركة وخوض حرب، مهما كلف الثمنِ. يصعب العمل، وتعيش منافسة شديدة، فتضطر إلى الدفاع عن مواقعك. لحسن الحظ أن صديقاً في موقع مناسب يستطيع أن يحول الهزيمة إلى انتصار. إنه الوقت المناسب لتعزيز العلاقات والصداقات، أو الاستعانة بها إذا كانت تنتمي إلى الطبقة الحاكمة أو النافذة. أما أواخر الشهر فقد تحمل عاصفة يجب أن تسيطر عليها، وأزمة تضطر معها إلى اتخاذ القرارات السريعة، وهي قد تطال حياتك المهنية كما الشخصية.
كن أكثر تروياً لئلا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور. تجنب النزاعات مع المسؤولين والزملاء كما مع العدالة، وخفف من الطموحات الكبيرة. إحذر الأجوبة الحادة كما السرعة المجنونة في قيادتك السيارة.
الشمس: قد تحمل نجاحًا او فشلاً في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الزهرة: تجلب فرص النجاح والغرام في السفر والدراسة.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة لمواليد 3 الى 8 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و16و17و24و25 وصباح 26.
الأيام الأقل حظًا: مساء 3و4و5و13و14و15 و20 و32 ومساء 26 و27و28.
عاطفياً
تحرز نجاحاً وتسوي مشكلة او خلافاً. تصفوالعلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر فتتحرر من الضغوط ويكون القلب سعيداً. تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات. تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة. باستطاعتك العمل على ايجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية. لا تؤزم مواقفالحبيب الثائرة احياناً ولا سيما اذا كان من مواليد برج الميزان، بل عليك اعادة اللحمة وتقوية روابظ الثقة. انت تملك مفتاح الحظ عاطفياً فلا تتردد في اللجوء الى استعماله. بادر الى الخطوة الاولى، وبالتأكيد لا تسمح للمتطفلين الحاق الاذى بالعلاقة. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم فليكن خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، ثم اترك الايام العشرة الاخيرة للحياة الروتينية، اذ قد يكون بانتظارك بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية. تراجع ربما علاقتك الشخصية والاجتماعية. يدعوك الفلك إلى تجنب القرارات العاطفية الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. قد تمر بتجربة رومنسية. تتعرض لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية.على الصعيد العائلي قد تنشب خلافات ونزاعات وأوضاع دقيقة طوال الشهر.
توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي
توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل
برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)



لا قدرة على المقاومة
يحمل النصف الأول من الشهر أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى، ما يضطرك إلى مواجهة بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان.

مهنيًّا

يحمل النصف الأول من الشهر أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى، ما يضطرك إلى مواجهة بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان. وقد تسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل أو مع بعض أفراد العائلة في المنزل. اصبر قليلاً، يا عزيزي، وحاول أن تتروى إزاء بعض الضغوط، حتى تاريخ 19. عالج كل ما كان عالقاً بنجاح وحكمة. تدخل دورة جديدة تحمل إليك الارتياح والنجاح. تتاح لك فرصة إنهاء بعض الأوضاع المعقدة التي كانت ضاغطة جداً. تصوّب الأعمال، أو تنطلق بعمل جديد إذا كنت راغباً بذلك. تقوم بعملية تحديث في منزلك أو مكان إقامتك أو في حياتك. باختصار، تشعر أنك تولد مجدداً.
تأتيك المساعدات القدرية والبشرية، في القسم الثاني من الشهر فتتسارع وتيرة الأحداث والحياة والتطورات وخصوصاً بتاريخ 24و25، تناسبك وتحمل انفراجاً على صعيد المفاوضات التجارية والمالية. كما تتلقى اقتراحات وعروضاً مهمة، فتعزز المشاريع، وتنطلق لتنفيذ بعض الأفكار والأماني. تتقدم بخطى ثابتة متحدياً الصعوبات على الرغم من بعض الفترات من الخيبة واليأس والتراجع والتشاؤم. تستقي الشجاعة من المحيطين، وتنطلق باحثاً عن النجاح، غير متكل على الحظ الذي قد يفاجئك في الأسبوع الأخير من الشهر.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 6 الى 8 آب.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و5 و13 و14و19و20 وصباح 21و26و27و31.

عاطفيًّا

شهر مميز اذا كنت تبحث عن الحب الحنان والرومانسية أو تريد البقاء إلى جانب الحبيب او تحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. يكون هذا شهرك. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها، فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة الشريك وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة. إنّ شهر نيسانيسمح لك بالتقرّب من الحبيب وربّما لتبديد الشكوك حول نياته. ليس وقتاً مناسباً لإثارة الخلافات بل للتخلّص كليّاً من الأفكار السلبية استعداداً وإظهاراً منك للنيات الطيبّة. عزّز الروابط مع حبيبك ولا تتردّد في بسط جاذبيتك وإعادة الشغف الى قلبه. تحرّك فنوعيّة الوقت تناسب التحرّك العاطفي. لكن لا تتوّقع حسماً لقضية مهمّة. تنازل قليلاً ولا تظلمه. تتغيّر الاجواء وتلمس تجاوباً من قبل الحبيب. لا اعتقد أنك ستخذل أو ستهمل يا عزيزي، فأنت ثمين جداً والحبيب لا بدّ من أنه يجد فيك الثبات والملاذ الامين. تبدأ السماء بالانفراج تدريجياً وتفرح يا عزيزي من تجاوب الحبيب، وقد تكون الايام الثلاثة الاخيرة هي الافضل والأنشط والاكثر تفاعلاً فهنيئاً لك.
أمّا إذا كنت عازباً فأنا لا اتوقع لك حباً عاصفاً أو مفاجئاً. لن يغازلك احد ولن يتجاوب مع مبادرتك الخجولة أحد، فلا تراهن على ذلك كثيراً. قد تشعر بالخيبة وتخذلك الفرصة لإكمال المبادرة. ليس الوقت مناسباً لاتخاذ قرار مهمّ يا عزيزي، فلا تعقّد حياتك بالتبريرات والاستفهامات والتحليلات. انتظر يوم ميلادك لتبدأ صفحة ناصعة.

توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل


برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)




أجواء ضاغطة
يتميّز هذا الشهر بوجود ضغوط متعدّدة تتحدث عن أجواء ضاغطة على الصعيد النفسي والجسدي والمعنوي.

مهنيًّا

يتميّز هذا الشهر بوجود ضغوط متعدّدة تتحدث عن أجواء ضاغطة على الصعيد النفسي والجسدي والمعنوي. كذلك تتسلط الأضواء على أدائك وسلوكك وأخطائك. انه شهر صاخب يضجّ بالمشاكل والفوضى والعراقيل. أنت معرّض للإرهاق والتعب النفسي الذي قد يرتدّ سلباً على وضعك الصحي. أزمة طارئة قد تثير غضبك وانفعالاتك الحادة. هو شهر مرهق إذ تكثر الأعمال الملحّة والضاغطة، ويرفض المسؤولون إعطاءك المزيد من الوقت. تعتقد أنّ الأمر مشبوه وكأنّ مؤامرة تحاك ضدّك.
تظهر ضغوط طارئة تضيّق عليك الخناق. وهنا أدعوك للجوء إلى قدراتك الإدارية لتنظيم الوقت وتنسيق الواجبات. وقد تضطر إلى العمل ساعات طويلة لتتجنّب التقصير والفشل.
تكون سريع الإنفعال وتبادر إلى فرض الرأي على الآخرين فيثير التذمّر والبلبلة. إنّه شهر صعب وقد لا يحمل أرباحا سهلة، إذ إنّ جميع الأمور تحتاج إلى جهود دقيقة. بالتأكيد هنالك نجاح لكنّه مرهون بالدقة والحكمة والشطارة. تحتاج إلى قسط كبير من الراحة، فالهدوء يعيد الإتزان إلى حياتك ويساعد على التفكير الهادئ والحكيم. ابتعد هذا الشعر عن الضجيج، وحاول تخفيف الواجبات قدر الإمكان، فالروتينية منها تكفي، لكنّها فد تأخذ منك وقتاً وجهداً إضافيين.
اعتمد الدبلوماسية في التعاطي مع شؤونك. كن منطقياً وحكيماً. حذار الأعداء المتخفّين والمعروفين أو احتجاجاً لمسؤول أو شريك. حاول أن تنال رضا الآخرين وأن تكسب تأييداً وتحالفات ضرورية لاجتياز المرحلة. أجل، أنت بحاجة إلى من يقف إلى جانبك وأن يأخذ بيدك ويدافع معك عن المصالح. في جميع الأحوال، تمالك أعصابك ولا توجّه انتقاداً إلى أحد. تفرض عليك الظروف ضبط النفس وعدم التحريض على الخلافات.
الشمس: تشجع على التقارب وتصحيح الاخطاء واعادة الامور الى مجراها الطبيعي.
نبتون: يحذر مواليد 29 و30 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: من برج الحوت تلطف الاجواء وتساعد على تصحيح الشوائب الادارية والعاطفية.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2وصباح و3و11و12و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًا: مساء 3و4و5و8و9و10و18و19و24و25 وصباح 26.


عاطفيًّا

لا بدّ من أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. وقد يكون هذا الشهر أسوأ الشهور وأكثرها ضرراً باستقرار العلاقة. فالجو بارد والحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب، فالضغوط الخارجية ثقيلة، وقد يصعب عليك مواجهتها منفرداً. أدعوك إلى عدم التسرّع في إلقاء الاتهامات. حاول أن تتفهّم وضع الحبيب فلربما لديه تبرير مقنع. اختر يوماً جيّداً للحوارمع الحبيب ولا تتفاجأ باتهاماته لك. سارع إلى طمأنته واعتذر عمّا بدر منك من فتور وإهمال. أطلعه على هواجسك ولا بدّ من أن يتفهّم وضعك. وضّح الأمور ولا تترك مجالاً لسوء التفاهم. شدّد على عواطفك الصادقة له واشرح له كل ما تعانيه حالياً. لا أعتقد أنك تعاني الوحدة أو الخيبة، لكنّ الأمر قد يتغيّر إذا كان الحبيب من مواليد الميزان. وهنا يجب التعامل مع الظروف بنضج وتعقّل لأنّه يعاني أيضا ضغوطاً صعبة وهو يحتاج بدوره إليك.
في جميع الأحوال، إن الشهر غير مناسب لاختلاق المشاكل. وعلى الرغم من الجو العام الضاغط، بالإمكان التمتّع بلقاءات حميمة وتقريب المسافة بينكما.

توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل


برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)






تعويض الوقت الضائع
يبدو هذا الشهر يبدو مميّزاً بأحداثه ومفاجآته، تعوّض خلاله عن القوت الضائع، على الرغم من بعض المصاعب والعناد الذي يواجهك به شريك أو حليف يختلف معك في الرأي.

مهنيًّا

يبدو هذا الشهر يبدو مميّزاً بأحداثه ومفاجآته، تعوّض خلاله عن القوت الضائع، على الرغم من بعض المصاعب والعناد الذي يواجهك به شريك أو حليف يختلف معك في الرأي. لحسن الحظ أنك تعتمد أسلوباً جديداً يحقّق لك النجاح في تعاطيك مع الآخرين. تلجأ إلى المحبة والرقّة والحنان، وتستعين بسحرك الأخّاذ لكي تكسح الساحات وتكسب التأييد، سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية. تكثر اللقاءات والتنقلات، وقد ترغب في تغيير سيارتك أو مكان اقامتك، وتجد سهولة في خوض الامتحانات. يحمل إليك هذا الشهر لقاءات ومشاوارات متنوعة ولن تنقصك الحيوية ولا الطاقة الذهنية لمجاراة الأحداث، فأنت تتمتع برؤية واضحة للأمور وتعرف ماذا تريد ولن تتردد في التوجه مباشرة الى هدفك. توقع بعض الفرص الثمينة لتعزيز الاستقرار العائلي. تبدو معنوياتك مرتفعة جداً لكي تعالج الأمور الطارئة وتفرض رأيك وتلتزم تعهداتك. قد لا تجد تسوية لكل المشاكل أو حلولاً ترضيك دفعة واحدة، إلا أن الاقتراحات تبدو جيدة وواعدة، حتى لو لم تنفذها خلال هذا الشهر. لا شكّ في أن التحديات كبيرة، إلا أن الظروف تتحالف معك من أجل تسريع الخطى وكسب المعارك. تعي الأسباب الحقيقية لبعض المشاكل والدوافع العميقة لبعض التصرفات، فتتّخذ قرارات مستنيراً بها وتصيب الهدف. حتى إنك قد تحصل على مكافأة أو جائزة تقديراً لمثابرتك ووعيك.
قد تحمل اليك الايام العشرة الاخيرة من الشهر مشاغل عائلية وشخصية تظهر بعض التحديات الطارئة التي تتطلب منك ليونة وقدرة على التكيف السريع مع المستجدات. لا تثر المشاكل ولا تتفرد برأيك. أحذّرك من التصرفات العشوائية والطائشة التي قد تقوم بها على حين غرّة في ساعة حرجة. احم استقرارك المعنوي ولا تسمح لنفسك بالتصرّف بشكل طائش، حتّى لو كثرت الضغوط واشتدت المصاعب. اعتبر الجو العام متقلباً سلبياً يدعو إلى التشاؤم. كل ما يتوجب عليك فعله هوالتصرف بموضوعية وهدوء، فابتعد عن المشاكلوالجدال كي لا تجد نفسك في ورطة كبيرة.
الزهرة: تتنقل في برج الحوت وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء المهنية. تشجع على الاتفاق والتراضي.
المريخ: يعود ليحذّر مواليد 4 الى 15 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 5و6 و7 تشرين الاول.
خسوف القمر: يسلّط الاضواء على كل انواع العلاقات والمشاعر السلبية والايجابية.
الايام الأكثر حظًا:مساء 3و4و5و13و14و15و22و23.
الأيام الأقل حظًا: 6و7و11و12و20و21ومساء 26و27و28.

عاطفيًّا

أعدك بفترة غنية من اللقاءات السعيدة والمشاعر الحلوة. قد تتعرّف إلى مجهولين أو غرباء عنك تترك لديهم أثراً كبيراً، أو تعيش عشقاً مميّزاً وتفكر في الحب وفي العلاقات الحميمة. كذلك تتوطّد علاقتك ببعض الأصدقاء أو تعقد صداقات جديدة. تختار شريكاً يرضي تفكيرك ويناقشك ويقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة. تبدوحريصاً على أن تختار الحبيب صديقاً لك قبل كل شيء يفهمك وترتاح إليه. انه شهر رومنسي تفرح خلاله بحدث عائلي كولادة طفل او بزواج او بمصالحة. تصبح الحياة الاجتماعية أكثر نشاطاً، فتعاود اللقاء بأصدقاء قدامى، وقد تعرف لقاء استثنائياً إذا كنت خالياً، أو تصغي إلى بوح بالحب والإعجاب. تجد حلولاً لمشاكل عائلية أزعجتك طويلاً. تنطق في هذا الشهر حبّاً، وقد تغزو القلوب وتنتقل من قصة إلى قصة إذا لم تقتنع بعلاقة ثابتة. وتبقى الاجواء صافية تماما حتى تاريخ 19 بعدها تنقلب الاوضاع لتصبح سلبية، إذ قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر أيضاً تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فترة، فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبياً لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب يكون متطلباً كما تكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً. وقد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات في يوم سلبي.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل


توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي
برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)







شهر صعب
يكون نيسان شهراً حامياً ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك واشغالك من الخطر.

مهنيًّا
يكون نيسان شهراً حامياً ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك واشغالك من الخطر. كما يتوجّب عليك مراقبة وضعك الصحيّ ووضع بعض المقرّبين منك. تجنّب خوض المغامرات والأعمال الخطرة أو المعقّدة مهما تكن الضغوط شديدة. لا تختبر القدر الآن فقد ترتدّ النتائج عليك سلباً.
انه شهر صعب تتراجع فيه المعنويات بشكلٍ واضح وتتقلّب الطباع لتصبح مستحيلة. كما أنّ أسلوب التعاملمع الآخرين يأخذ احياناً طابع الوقاحة. تجنّب إثارة المشاكل، فأنت معرّض لمهبّ الريح، وسلاحك الأوحد هوالتحلي بالهدوء التام وعدم الانفعال.
اذا كنت تتوقّع انفرجاً مهمّاً هذا الشهر فأنت مخطئ يا عزيزي، فقد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، وقد تتعرّض مصالحك لتراجع ملموس إذا لم تتدارك الأمر وتمسك زمام الأمور. إنّ انتظار هبوب العاصفة أمر غير مقبول به على الإطلاق، ويتوجّب عليك التحضير مسبقاً لمنع حصول أي تراجع ولدرء أي خطر. أحذّرك منذ الآن بأنّ الأوضاع المهنية قد تشهد تقلبات لأسباب عديدة وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. كما ان طباعك لا تُحْتَمَل أحياناً، وقد تكون العامل الرئيسي لعدم تعاطف الحظ معك في مرحلة معيّنة.
يتفاعل مولود العقرب بشكل غير مرضٍ على الاطلاق مع محيطه. أجده غير قادر على التركيز جيداً فتكون نتائجه غير منسّقة وغير مرتبة، وقد يفقد بذلك دعم المسؤولين او ثقتهم. إنّ مصداقيّته المهنية على المحك؛ وممّا يزيد الأمر تعقيداً هو عدم قدرته على تمالك أعصابه في الأيام الأقل حظاً. باختصار، أعتبر هذا الشهر متوتراً ويجب شحن النفس بالإيجابيّات أي بالاسترخاء والهدوء وتمالك الأعصاب وغض الطرف عن معظم ما يدور من أحداث. قد لا يكون الأمر سهلاً لكنّ الانجراف وراء ظروف الشهر قد يؤدي الى الهاوية. إحمِ وظيفتك من الخطر. اضبط أعصابك وقم بواجباتك على أكمل وجه. احفظ ملاحظاتك لنفسك.
زحل: يسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 13و14و15 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 3 الى 9 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و16و17و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و8و9و10و13و14و15و22و23و29و30.


عاطفيًّا

نيسان شهر معاكس ومشاكس بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب، فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم، لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات. يكون شهراً ثقيلاً تختل فيه موازين القوى. قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة تسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهّل، هدئّ من روعك، حلّل الوضع بتجرّد وكن صادقاً مع نفسك حتّى لوآلمتك الحقيقة! أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة. قد لا تتصرّف بهذا الأسلوب كل يوم، لكنّ مرة واحدة بهذا المستوى قد تكفي لإبعاد الحبيب، ولا سيّما إذا كانت العلاقة فاترة بينكما. لا تنتظر تجاوباً من قبل حبيبك وربّما تعاني وتتذمّر من عدم وقوفه الى جانبك. أدعوك الى التقدّم منه بهدوء وليونة، ولا تخجل من طلب المساعدة. لا أعتبر العلاقة المتينة في خطر، لكنّها قد تتعرّض لضربات موجعة ومن المستحسن عدم إضعافها على الإطلاق. فلماذا تجازف ؟
ليس شهراً مناسباً للارتباط، إلاّ إذا كنت من المواليد السعيدة. تترك انطباعات سلبيّة، وقد يخيب أملك مرات عديدة. انتظر الشهر المقبل!


توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي




برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)





قلق غير مبرر
قد لا تسير الأمور كما تشتهي طوال هذا الشهر، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك.

مهنيًّا

قد لا تسير الأمور كما تشتهي طوال هذا الشهر، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح هذا الشهر بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك. قد تغير آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما من دون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. ينشغل بالك بسبب أمر ولو بسيط، أو تتفاعل مع أحداث عامة ومستجدات، فتعيش قلقاً قد لا يكون له مبرر كبير خلال هذا الشهر.
تعالج كل ما كان يعيق تحركاتك ويمنعك من التصرف بسلام. تتحلى بحيوية وديناميكية وحماسة في العمل، وبمزايا الإبداع والخلق، وتتوسل طرقك الخاصة والمميزة لإنجاح الخطوات.
تصبو إلى جديد، وتفكر في تحديث قد لا يراه الآخرون ضرورياً. ربما تتبوأ مركزاً جديداً أو توقع عقداً يرفعك إلى منصب آخر أو تباشر مهمة أو تنفذ مشروعاً من دون تردد. إذا واجهت اعتراضاً في العمل فقد تفكر في تغيير المسار كلياً والاتجاه نحو آفاق أخرى. لن تتوانى عن ذلك. فمولود القوس لا تصده العراقيل. أما إذا فكرت في شراكة معينة الآن، فابتعد عن أفراد العائلة، واذهب نحو الأصدقاء أو المعارف والعلاقات الاجتماعية، لأن الحظ قد يرعى أكثر هذا النوع من الشراكة. قد تقدم على عملية بيع أو شراء كبيرة، وتفاوض بمهارة من أجل الحصول على أفضل الأسعار. تتكل على اتصالاتك بالنجاح، وإذا كنت تمارس التجارة، فقد يحالفك الحظلتحقيق أرباح مهمة وإنجاح بعض الخطط.الزهرة: يجلب اخبارًا سارة وارباحًا مادية ومعنوية.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 4 الى 7 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و15و15و16و19و20و21و28و29.

عاطفيًّا

يعقد لك الحظ علاقاتك الشخصية، إذ قد يولد جفافاً واستياء وبرودة في العلاقات وكلاماً جارحاً وأزمة كبيرة أو يجعل الفترة مهددة. إذا كنت تعيش علاقة شخصية، فحافظ على سريتها، لا تقدم الحبيب إلى الأصدقاء أو الأهل في هذه الأثناء. إحذر غيرة وحسداً تولدهما ولا تدع الماضي يؤثر في سير علاقاتك الحالية. بعض الكلام الذي يقال سهواً، أو يرمى بنية سيئة وشكل بريء، قد يؤذي مشاعرك وعواطفك كما مشاعر الحبيب. تشعر بعدم الأمان، وقد يصعب الحوار والتفاهم مع الشريك أو الزوج في هذه الفترة، كل واحد يريد أن يظهر تفوقه على الآخر، فيطلق الاتهامات ويثير مواضيع حساسة ويستحضر الماضي مجدداً، لكي يشوّه صورة الآخر. هذا طبعاً في أقصى الأحوال، أما الاحتمالات فعديدة، وقد تختصر بتغيب دائم وشكوك أو تفضيل الأصدقاء على الشريك أو اختلاق الأكاذيب، لكي يبتعد الواحد منكما عن الآخر..



توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل


توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)




تحقيق الطموحات
تتمتع هذا الشهر بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق الطموحات التي لن تعترضها أي عراقيل.

مهنيًّا

تتمتع هذا الشهر بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق الطموحات التي لن تعترضها أي عراقيل. هذا شهر أفضل بكثير من الشهر السابق، وعساك استطعت المحافظة على استقرارك العام واتّبعت الإرشادات الحكيمة. تهتم بتطوير أشغالك وانت تدرك الآن نقاط ضعفك وقوّتك. أدعوك الى التعاطي مع الأمر الواقع بتجرّد والإسراع الى تحديد المسؤوليات والأخطاء والعمل على تصحيح الشوائب.
قد تعيد النظر في قرار اتخذته منذ فترة طويلة، إذ يخّيل إليك انك تراوح مكانك أو أنّ سبب المشاكل الأخيرة يعود اليك. ها انت أمام فرصة مناسبة لتعديل أمور ملحّة وللتخلّص من الشوائب التي تلطّخ أداءك أحياناً. تشعر بالاتزان والهدوء بعيداً عن تشنّجات الشهر الماضي، وقد تتوصل الى بعض القرارات الإيجابية لتحدث التغييرات المطلوبة.
انت تتمتّع بحيوية كبيرة تمنحك الجرأة على تحقيق الطموحات. تلقى المساعدة اذا كنت بصدد طلبها، كما يتجاوب معك المقرّبون والأصدقاء. أجل، ها انت تطل على فصل الربيع بنظرة متفائلة وتنظر الى الأمور بواقعية تامة. تبدو ناضجاً بعد المعاناة الأخيرة ومصمّماً على النجاح مهما تكن الأهداف بعيدة أو صعبة.
إنّه شهر مثمر وبنّاء تفرح فيه بدعم الكثيرين وكأنهم يتفهّمون قضيّتك ويعتذرون عمّا بدر منهم أخيراً. لا أعتبر الشهر مخيباً للآمال، بل بالعكس تماماً، قد تنتظرك مفاجأة سارّة في احد الأيام الجيّدة، فاعمل جاهداً من اجل الحصول عليها.
بإمكانك إيجاد حلّ لأزمة مالية، لكن يجب التعامل مع أشخاص أختصاصيين في الأيام المناسبة. الأسبوع الأخير من الشهر مناسب جداً للتحرك على مختلف الصعد. أبق باب الحوار مفتوحاً لأنّه يوصلك الى النتيجة المطلوبة. لا تخجل من طلب المساعدة، بل كن جريئاً . كما ادعوك الى قبول الإعتذار وإقامة صداقات وتحالفات جديدة. إنّه شهر واعد تنمو فيه علاقاتك العامة والشخصية.
بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 4و5كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح والنجاح في الامتحانات والمفاوضات.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2وصباح 3و11و12و20و21و29و30.
الايام الأقل حظًا: 6و7و13و14و15و18و19و27و28.

عاطفيًّا

بإمكانك العمل على تصحيح مسار العلاقة ولا سيّما أنّها تعرّضت لمشاكل وتحديات كبيرة في الشهر الماضي. أدعوك الى بذل جهود واسعة لتعزيز الروابط وإعادة إحياء الثقة بين الطرفين.
قد يكون الحبيب مستاء من تصرفاتك الأخيرة أو محتاراً في كيفية التعامل معك. سارع الى طمأنته والى الاعتذار عمّا بدر منك من مواقف عدائية وجارحة.
تنتعش العلاقة المتينة وتفرح مجدداً لعودة المياه الى مجراها، لكنني أعتبر أنّ هنالك بعض التحديات الناجمة من قلق الحبيب أو توتره اذا كان من مواليد برج الميزان أو السرطان . لا تتخذ موقفاً سلبياً تجاهه، بل قف الى جانبه وتفهّم وضعه. حان الوقت لتذليل الخلافات وطيّ الصفحة المريرة السابقة.
بانتظارك الحظ في السفر وفي مجالات الابداع، ليكون هذا الشهر مناسباً لاتخاذ قرار بالإرتباط الجدي أو بالمصالحة والتقارب. بالإمكان أيضاً إعادة احياء العواطف الخجولة واستعادة اهتمام الحبيب بك. أمّا العازب فقد يفرح بلقاء شيّق أو يطوّر صداقة الى علاقة عاطفية. ينال الإعجاب في الوسط الإجتماعي ويتخطى مرحلة الخجل بشجاعة.


توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي
برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)




تحسن مستمر
تكون النتائج غير مخيبة تحت تأثيرات جميلة تساهم في تنويع الاهتمامات وانجاح المساعي التي تحاول القيام بها. يساعدك الحظ هذا الشهر ايضاً على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك.

مهنيًّا

تكون النتائج غير مخيبة تحت تأثيرات جميلة تساهم في تنويع الاهتمامات وانجاح المساعي التي تحاول القيام بها. يساعدك الحظ هذا الشهر ايضاً على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك.
تحسن مستمر على الوضع الحالي؛ انت مدعو إلى المثابرة ومتابعة الجهود للحصول على المزيد من النتائج، وربما التعويض عن بعض التأخير والمماطلة. بإمكانك مضاعفة روتينك اذا شئت، لكنّ الأمر يتطلب تركيزا كبيراً والتزاماً دقيقاً بالمواعيد. قد تضطر احياناً، لمجاراة الأحداث، إلى الغاء فترة الاستراحة او التضحية بوقت فراغك. لا بأس، فالوقت ممتاز لتكثيف الجهود التي لن تضيع سدى.
ما عليك الا استغلال الظروف الممتازة التي قد تفتح امامك طريق النجاح وتشجعك على مواجهة الوقائع بشطارة وثقة. لا تتردد بالمشاركة في المنافسات او المؤتمرات او المفاوضات.
ينشط التواصل الفكري والجسدي، وتبرع في مناقشة مسألة دقيقة وتنجح في تسليط الضوء على مهارتك في حل المشاكل. اما اذا كنت بطبعك خجولاً فهذا هو الوقت المناسب لاطلاق العنان لفصاحتك للتعبير عن رأيك وتحديد موقفك. لا بد من ان تنجح في اقناع الكثيرين بوجهة نظرك، فلا تسكت على مضض.
يتحسن الوضع المادي وتظهر بوادر انفراجات كبيرة، ويتوجب عليك المثابرة بلا كلل حتى تحقيق الهدف. يطمئن بالك وتختفي اسباب هواجسك ومصادرها.
لكن تجدر الاشارة الى ان الجزء الاول من الشهر يكون افضل واكثر راحة من الجزء الثاني ، لذلك اشجعك على استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة في الجزء الاول. تتمتع بالجرأة والعزيمة، اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك. كما يكون لحضورك ولمشاركتك في اي نشاط نتيجة ايجابية ووقع مميز ايضاً فلا تخف ايها الدلو النشيط. اطلق العنان لمواهبك المتنوعة والناشطة. قم بالخطوات اللازمة لتخطي عتبة الحيرة. تقدّم وصحّح ما يجب تصحيحه من مسار وأخطاء. لا تقف مكتوف اليدين!المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسةوالسفر.
الزهرة: تتنقل في برج الحوت حاملة معها ارتياحًا ماليًا.
خسوف القمر: يسلط الضوء على العلاقات الشخصية لا سيما على نقاط ضعف فيها.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 3و4و5و13و14و15و22و23
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و8و9و10و16و17و20و21و29و30

عاطفيًّا

شهر جيد فارغ نسبياً من الضغوط والخلافات السلبية، وبالتالي فقد ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه. ولم لا؟ فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم. حاول ان تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة والتي تعيش عليها في لحظات حزنك. حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ، ولتسامح الحبيب على اخطائه، ولتنسى الماضي الحزين، هذا اذا اردت فعلاً صون العلاقة من التأثيرات السلبية.
تساعدك الظروف على ضبط مجرى العلاقة والسير بها في الاتجاه الصحيح، لكن هنالك بعض التنازلات التي قد تجبر على تقديمها بها لتعزيز الروابط، فلا تتكابر. تجد سهولة في التفاهم مع حبيبك خلال الجزء الاول من الشهر، فافتح باب الحوار والنقاش واحرص دائماً على قبول الحبيب وتفهمه. اما الجزء الثاني من ايار فقد يبعدك قليلاً عن الحبيب بسبب مشاغل شخصية او عائلية. هذا لا يعني ان الوضع قد يتأزم. لكن من الضروري وضع حدّ للانفعالات. تمالك اعصابك ودموعك ولا توجّه الاتهامات الطائشة للحبيب تحت وطأة الغضب والانفعال العاطفي.
يكون شهراً مناسباً للمرتبطين والعازبين لتعزيز عواطفهم والوثوق بها سواءً أكان ذلك لتقوية الروابط الحالية أم للخروج من العزلة، ولمد جسور جديدة. هنئياً لك!

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل

توقعات الابراج 2017 جاكلين عقيقي

برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)


مكتوب لك النجاح
قد يكون الأسبوع الأول من شهر نيسان حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأماني.

مهنيًّا

قد يكون الأسبوع الأول من شهر نيسان حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأماني. بعد ذلك تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. مكتوب لك النجاح يا عزيزي. لن تستسلم بل تعطي أفضل ما عندك لإنجاح كل المخططات، وتأمين فترة ذهبية لكل أنواع المساعي والاتصالات والعمليات المالية كما للتنقلات وتوقيع عقود. تعلن صفارة الانطلاق نحو أهداف جديدة. تستقطب تأييداً كبيراً فيسير وراءك الكثيرون. تخوض مجال الدراسات والأبحاث والفن والأعمال. تشارك في مؤتمرات ومحاضرات، وتلتقي قادة وأصحاب النفوذ والقرار. قد تقوم باتصالات مهمة واستثنائية، أو بأسفار سريعة تعود عليك بفائدة كبيرة. تجذب احترام الجميع وخصوصاً القادرين بينهم. تشارك ربما في نقاشات تلفت خلالها الأنظار. تقدم مساعدة كبيرة للمحيط، وتبرز قدراتك في هذه الأثناء.
تلمس كل الدعم وتحصل على فرص ثمينة تستحق بذل الجهود وتكرار المحاولات. ينصفك القدر هذا العام، لكن عليك أن تكون متيقظاً لتلاحق عملك بشكل دؤوب وشخصي. كما ان التطرّف يخفف من فرص التفوّق فلا تنجرف وراءه ولا تضعف موافقك الثابتة والاكيدة بل كن رصيناً وحافظ على مصداقيتك. لن يخذلك الحظ بل يفتح أمامك أبواباً كبيرة من الشهرة والنجاح والتألق.
نبتون يؤثر سلبا على مواليد 25 الى 27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 1 الى 6 آذار
الزهرة: يحمل مصالحة وارتياحًا وغرامًا وارباحًا للجميع بسبب زيارته السنوية لبرجك.
كسوف الشمس: يسلط الأضواء على الاوضاع الدراسية وعلى العلاقة مع الاخوة.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و16و17و24و25وصباح 26
الأيام الأقل حظًا: مساء 3و4و5و11و12و18و19 و22و23

عاطفيًّا

تعيش عواطف مربكة في بداية الشهر وتلوم الحبيب على بعض البعاد. تبدو متطلباً وتملكياً تثير المشاكللأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. تعيش علاقة عابرة من دون تفكير في ارتباط، أو تلتقي شخصاً قد تقيم معه علاقة سرية بعيداً عن العيون لسبب أو لآخر. قد يكون من الصعب التحدث عن استقرار في بداية هذا الشهر، إلا أن الأمور تبدو أكثر ثباتاً ابتداءً من القسم الاول من الشهر. تزول المصاعب وتنتهي بعض المشاكل والهموم. تبدو أنت أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وتستعيد ثقتك بالنفس. تعالج سوء التفاهم الماضي، وتنطلق نحو آفاق جديدة، فتشارك في مناسبات. تلتقي ربما الحب إذا كنت وحيداً. قد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بأحد الأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات. إذا لم تكن مستعداً للاستقرار فقد تعرف غزوات عاطفية كثيرة وعلاقات تثير في نفسك الحماسة ولو كانت عابرة. قد يجذبك أحد مواليد الثور في بداية الشهر، ثم يميل قلبك إلى مواليد القوس، الأسد، الجوزاء والحوت مثلك. يحاول ربما أحد مواليد الحوت إغراءك فهل تستجيب؟





توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل ghlasa2.gif

 



المواضيع المتشابهه:


j,ruhj hghfvh[ [h;gdk urdrd guhl 2017 K ,jkfchj fhgjtwdg

شارك الموضوع مع اصدقائك

  أضـغط هنـآ


من مواضيعى
0 علاقة ياسمين النرش ونجيب ساويرس وجمالات السمالوطي زوجة ممدوح البلتاجي
0 اول ايام عيد الفطر لعام 2017 يوم الاثنين 28-7-2017 1-شوال1438
0 صور نكت حمدين صباحى رئيس الجمهورية 2017 ، نكت مضحكة على حمدين صباحي 2017
0 شاهد تفاصيل اجتماع عمرو موسى و خيرت الشاطر فى منزل ايمن نور
0 حظك اليوم الخميس 29-5-2017، ابراج اليوم الخميس29/5/2017,حظك اليوم الخميس 29مايو 2017
0 حظك اليوم الخميس 2-7-2017, ابراج اليوم الخميس 2/7/2017, توقعات الابراج اليوم 2يوليو 2017
0 نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية فى محافظة الشرقية برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم 2017/2017
0 توقعات برج الجدي 2017 بالتفصيل ، توقعات-الابراج برج-الجدي عام 2017
0 طريقة شراء اسهم مشروع قناة السويس 2017 ، معلومات عن سندات و اسهم مشروع قناة السويس الجديدة 2017
0 كلمات اغنية ايهاب توفيق اغنية ستة اكتوبر من اوبريت مصر ام الدنيا و قد الدنيا 2017
0 حظك اليوم الثلاثاء 13-1-2017 ، ابراج اليوم الثلاثاء 13/1/2017 ، توقعات الابراج 13 يناير 2017
0 حظك اليوم الاثنين 28-4-2017، ابراج اليوم الاثنين28/4/2017,حظك اليوم الاثنين 28ابريل 2017
0 كلمات اغنية الا ابن عبد الله ، كلمات اغنية رسول الله صلى الله علية وسلم
0 اتجوزنا فى اسبوع قصة عريس وعروسة فى مصر
0 نتيجة الصف الأول الاعدادي 2017 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس الترم الثانى
0 اعرف شخصيتك من خلال برجك برج السرطان عام 2017 ، توقعات الابراج برج السرطان 2017
0 صور مميزات و عيوب برج الحوت لعام 2017 ، عيوب برج الحوت 2017 ، مميزات برج الحوت 2017
0 توقعات و تنبؤات الابراج برج السرطان لعام 2017 ، توقعات الابراج محمد فرعون لسنة 2017
0 كلمات اغنية فرتكه فرتكة ع الطبله وع السكسكه :d
0 حملة تمرد فى بورسعيد اليوم
0 البوم صور هنا الزاهد Hannah Elzahed , اجمل صور hana-elzahed هنا-الزاهد
0 اخبار نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات ، نتيجة الثانوية العامة 2017
0 معلومات عن عائلة الجمل ، عائلة العدل في مصر والكويت والاردن
0 مشكلة محتاجة حل انا بحب شاب عن طريق الفيس بوك ارجو الحل
0 كلمات اغنية قليل الحيلة غناء طارق الشيخ 2017
0 حظك اليوم الجمعة 27-11-2017 , ابراج اليوم الجمعة 27/11/2017 , توقعات الابراج اليوم 27نوفمبر 2017
0 بحث علمى عن مصر تحت الحكم العثمانى عصور الدولة القديمة جاهز للطبع 2017
0 بحث عن خطورة الانجاب المتكرر ، بحث جاهز عن خطر الحمل المتكرر باستمرار
0 صور بنات اسكندرية للجواز 2017 ، صور اجمل بنات من اسكندرية للتعارف 2016
0 توقعات الابراج 2017 بالتفصيل ، توقعات ماغي فرح لعام 2017 ، تنبؤات الابراج لسنة 2017

  2  
قمر
رد: توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات حظك اليوم لعام 2017 بالتفصيل

توقعات فيها واقعي وفيها خيال
تحياتي للجميع

وليك غلاسه




من مواضيعى
0 الرضاعه الطبيعي تحمي طفلك من مرض الكبد الدهني 2017
0 تقبيل الاطفال من الفم غلط جدا
0 مجموعة صور كبيره لاطقم, مجوهرات هنديه 2017 اطقم كوليهات, هنديه لعام 2017
0 طريقة سهله لتنضيف المفروشات الجلديه حصري 2017 بالصور
0 ادوات تنظيف فواصل السيراميك 2017 وطرق ننظفها 2017
0 للرشاقه والرجيم مشروبات طبيعيه 2017
0 صور طريقة عمل فراخ مخليه للرجيم بالطريقه التركيه 2017
0 اجدد بناطيل, للبنات 2017 مجموعة بناطيل شيك ,للبنات 2017
0 نصائح للعنايه ببشرتك يا ادم
0 صور بنات فيس بوك صور جديده صور اجمل بنات لعام 2017 و 2017
0 كشف كدب الاخوان ووعود زائفه للسلفين ومفوضات للانضمام لهم 2017
0 لاستيقاظك نشيطه كل يوم
0 اثناء المراهقه في تغذيه خاصه
0 صور ومكياج الفنانه Kate Winslet
0 قصة يحي عليه السلام
0 ساعات بناتي حصري اجدد ساعات للبنات لعام 2017
0 علاج بالمجان لاي مريض
0 حصري احدث صور تامر حسني مع اخوه الاكبر صور 2017
0 سبب وعلاج مرض الثعلبه
0 معلومه لشفاه براقه وجذابه وناعمه
0 صور حب جديده 2017 اول ساعه في سنة 2017 صور حب لسنة 2017
0 تعريف رقم بداية الصفحه لكل جزء من القران الكريم
0 صور اغني رجال اعمال عرب في العالم 2017
0 صور فساتين محجبات للبنات الكول 2017
0 دايت مثالي لتنحيف الجسم بسرعه
0 رسائل للصداقه رسائل جديده 2017
0 اي نوع انت من الصائمين
0 احبك موت حتي اموت
0 اكسسوار صوابع ,الرجل 2017 اكسسوار, للرجلين للبنات 2017
0 صور واقوال مشاهير العالم 2016


الكلمات الدلالية (Tags)
2017 , لعام , وتنبؤات , الابراج , بالتفصيل , توقعات , جاكلين , عقيقي

شاهد اخر مواضيع قسم توقعات الابراج

توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام 2017 ، توقعات وتنبؤات الابراج لعام 2017 بالتفصيل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc
adv ghlasa by : ghlasa
ghlasa آنضم الى معجبين